PDA

View Full Version : نهاية الحق في اكتتاب بالم هيلز

gehad87
04-19-2015, 21:38
ينتهي اليوم الأحد، الحق فى اكتتاب زيادة رأسمال شركة بالم هيلز للتعمير، المصدر بـ 1.648 مليار جنيه لعدد 824 مليون سهم بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم.

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على قيام شركة بالم هيلز للتعمير، بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة، وتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلى, لحاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول اليوم.

foooooz
04-20-2015, 16:44
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

upnormal
04-20-2015, 18:28
السلام عليكم ..
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد . اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري .

zawali
04-25-2015, 15:24
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

mohamed alikouki
04-25-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

جابر1979
04-25-2015, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك اخي على الموضوع الجديد و توضيح الاستثمار الخاص بشركة بألم هيلز ، و التغير الذي تشهده على الساحة الاقتصادية . بالتوفيق

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 07:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......