PDA

View Full Version : "عامر جروب" تشترى كامل أسهم "جنوة" وتحل نزاعها مع "نروبى"

gehad87
04-19-2015, 21:47
أفادت مجموعة عامر القابضة" عامر جروب " فى بيان لإدارة البورصة ، بانتهاء النزاع فى الدعوى التحكيمية بين شركة نروبي (2) ، إحدى الشركات التابعة للمجموعة وشركة جنوة للاستثمار السياحي ، حيث تم توقيع اتفاق مع رئيس مجلس إدارة "جنوة" وجميع مساهميها على التنازل النهائي عن حكم التحكيم الصادر لصالح الاخيرة.
وأشارت عامر جروب، إلى أنه بذلك تنتهي كل النزاعات القائمة وكذلك الآثار المترتبة على الأحكام الصادرة بتلك النزاعات وانهاء الدعاوى التحكيمية المتداولة.
كما افادت "عامر جروب" أنه تم الاتفاق والتوقيع على شراء كامل أسهم رأسمال جنوة للاستثمار السياحى من خلال الشركات التابعة للمجموعة.

foooooz
04-20-2015, 16:44
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

upnormal
04-20-2015, 17:23
السلام عليكم ..
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد . اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري .

ahmedesam
04-20-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه اعضاء المنتدي الكرام اخي الفاضل ثم اما بعد
احب ان اشكرك علي موضوعك الاكثر من رائع
واطيب تحياتي لك ودعو الله ان يوفقك

zawali
04-25-2015, 15:32
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم
سطرت لنا أجمل المواضيع و الشروحات

بتلك الكلمات البسيطة الشيقة التي تأخذنا
دمت لنا ودام قلمك

mohamed alikouki
04-25-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 07:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......

adnan1969
07-05-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على نقل هذه المجموعه من المواضيع المهمه والتي تخص الاقتصاد العربي والعالمي تقبل مروري

al-Mashhadani64
07-05-2015, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز والجيد للاخبار الاقتصاديه المحليه في مصر والتاي تعتبر مهمه جدا ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

mohi.dz
07-05-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المميز ..... أتمنى ان يستفيد منها الجميع وخاصة انها تخص مصر ننتظر منك الجديد والمميز وتقبل مروري يا غالي...

rachedcom
07-06-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بورت يا غالي على المعلومات التي تتحفنا بيها واصل تألقت و تقبل مروري ..
و رمضانك كريم يا غالي ..

mhamdy22
07-26-2015, 21:19
موضوعك عامر جروب جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب