PDA

View Full Version : شكرا فوركس مصر

bayoo73
04-19-2015, 22:42
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
موضوعاتكم اكثر من رائع
اشكرك علي اهتمامك بمثل هذه المواضيع
تقبل مروري يا حبيبي

huseein2
04-25-2015, 17:40
السلام عليكم
بخصوص الرافعة المالية هل هى طريقة فعالة لمضاعفة ارباحك؟
وما هى شروطها كى استطيع استخدامها وماذا يحدث اذا ربحت او خسرت بعد اخذ قيمة الرافعة المالية
كيف يتم التعامل او كيف يحاسبوننى عليها ؟ ارجو المساعدة

moutanabbih mohammed
04-29-2015, 19:30
معك حق يجب علينـا ان نشكر الله اولا ونشكر ادارة منتدانـا العزيز منتدى فوريكس مصر الذي اتاح لنـا هذه الفرصة الذهبية التي لم نكن نحلم بهـا اتمنى لمنتدانـا التقدم المستمر

adnan1969
06-12-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله اخي الغالي ونشكر الاداره التي وفرت هذه الفرصه الى الاعضاء لدخول سوق العملات وشكرالى شركه انستا فوركس تقبل مروري

Abderrahimkajouj
06-29-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا أستاذنا الفاضل على الموضوع والمعلومات المهمة والقيمة تحياتي لك وللجميع :yahoo:

hannibal210
07-04-2015, 02:27
بسم الله الرحمان الرحيم
الشكر له والحمد عاى كل شئ والشكر ايضا للمنتدى الدي منحنا
واعطانا فرصة للتشاور والتعلم في الفوركس والتجارة في الفوركس

sou
01-26-2016, 07:33
لو سمحت انا عندي سؤال هام ومحير انا بستهدف شارت الساعة ولكن شارت اليومي وال 4 ساعات يكون الترند صاعد ولكن شارت الساعة وال 30 دقيقة وال 15 دقيقية وال 5دقائق والدقيقة يكون الترند هابط لذلك امشي مع اي اتجاه ارجو الرد ضروري

mohamedfarag
04-30-2016, 22:34
توافقت اليوم الخميس بيانات الضغوط التضخمية للاقتصاد الألماني –أكبر اقتصاديات منطقة اليورو- عن تشرين الثاني/نوفمبر مع توقعات المحللين.
هذا وقد أظهرت قراءة مؤشر أسعار المستهلكين الثبات عند مستويات الصفر مقارنة بانكماش بنسبة 0.3% في القراءة السابقة لشهر تشرين الأول/أكتوبر بالتزامن مع تباطؤ وتيرة النمو على المستوى السنوي لنسبة 0.6% مقابل 0.8%.

magdyezzat
06-03-2016, 03:51
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
موضوع رائع و أخبار جيدة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

malikacherr
06-14-2016, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 00:25
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
لكم مني جزيل الشكر
تحياتي