PDA

View Full Version : اقتني اهم واغلي كتب الفوركس اذا كنت مبتدئا او محترفا

alimahamed
04-20-2015, 05:12
اخواني المبتدئين في عالم الفوركس اقدم لكم هديه رائعه وهي عباره عن مجموعه من كتب الفوركس لكل مبتدء او محترف فقد عانيت كثيرا في الحصول عليها واقدمها اهداء لاعضاء المنتدي الكرام واتمني ان تنال اعجابكم
ستجدونها علي هذا الرابط ...
http://bemaahya.blogspot.com/2015/04/blog-post.html

ahmedibrahim258259
04-27-2015, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه الموسوعة من الكتب الهامة والمفيدة للمبتدأين جزاك الله خير
تقبل مروري

hamadaelbanna
04-27-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على طرحك الرائع
ارجوا ان اكون قد استفدت من طرحك الرائع والجميل
تقبل مروري اخي العزيز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abdelhedi
04-28-2015, 00:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله مستعان هذا ما يجب العمل به و التعلم اكثر

ilyes chaieb
05-12-2015, 21:03
مشكور على الكتب القيمة لانها بالفعل تساعد على التعلم و فهم الفوركس و يا ريت لو ترفعها على سيرفر المنتدى نكون شاكرينن لك .. بالتوفيق و الارباح للجميع

masry928
05-12-2015, 21:17
القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم
فى حالة تعثر اى معلومة عليك خاصه بشركة الوساطه فابمكانك ان تهاتف خدمة العميل

مامون سباعنة
05-12-2015, 21:34
بسم الله
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على الكتب القيمة التي قدمتها لنا .. انا نزلتهم وانشالله رح ابلش دراسة فيهم
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

soad labib sadek
05-12-2015, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز مشكور علي الموضوع الرائع و المجهود المتميز و الموضوع الي الان به كتابين فقط و لكن بالتاكيد انت قلت ان هناك المزيد قادم و انشاءالله في انتظار الجديد و المزيد

بالتوفيق

ahme01
05-17-2015, 13:05
كما تعودنا منك في كل جديد
موضوع رائع خاص بالفوركس
نجد اعذب الكلمات واجمل تعبير ..
تحياتي لك

samieh
05-21-2015, 17:55
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على مجهودك وعلى مجموعة الكتب المفيدة
وان شاء الله يستفاد منها الاخوة المبتدئين وايضا المحترفين
بالتوفيق

mohamed12345
05-22-2015, 21:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى الكريم على مجهودك وعلى مجموعة الكتب المفيدة

almared13
05-29-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

noor eldyen
05-30-2015, 15:37
مشكور على الكتب القيمة لانها بالفعل تساعد على التعلم و فهم الفوركس و يا ريت لو ترفعها على سيرفر المنتدى نكون شاكرينن لك .. بالتوفيق و الارباح للجميع

طارق محمد احمد
05-31-2015, 15:49
تقبل مروري اخي العزيز

Mona forex
06-02-2015, 04:08
تقبل مروري اخي العزيز

ahmed bakry
06-14-2015, 02:40
كل الشكر الجزيل لك بخصوص تقدمك للموضوع دة وطرحك لعدد من الكتب الهامة ف مجال الفوركس وان شاء الله اقراهم واستفاد منهم واتعلم وتقبل مرورى

ibrahim forex
06-14-2015, 04:22

mechanical
06-16-2015, 20:36
السلام عليكم ... شكرا علي الكتاب وان شاء الله من الممكن ان يتم قراءة الكتاب ان ششاء الله للاستفادة من الموضوع اللي انت عاملة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:09
القراءة هي سلاحنا بالفوركس وباي مجال اخر فبالقراءة
تستطيع ان تتسلح بالعلم ضد الخسائر في هذا السوق الضخم - اتمني للجميع السلامة من الخسائر

Kiing
06-17-2015, 19:26
ممكن متلا انه منه مشكور على الكتب القيمة لانها بالفعل تساعد تم منه متلا انه ممكن متلا على التعلم و فهم الفوركس تم منه متلا انه ممكن معه يا ريت لو ترفعها تم منه متلا انه ممكن معه على سيرفر فقط

seifhd
06-17-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الكتب القيمة و جعل هذا العمل الصالح في ميزان حسناتك
مع تحياتنا لكل فريق المنتدى بالتألق و النجاح

محمد ادم
06-17-2015, 20:18
القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم
تقبل مروري......

dz-net
06-18-2015, 00:33
بالتوفيق للجميع

ayoub321
06-18-2015, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذه الكتب الرائعة أخي تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

gootdf
06-18-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق

محمد السيد
06-18-2015, 16:41
نشكرك اخي الكريم على هذا الكتب وعلى المادة العلمية الجيدة التي تحتويها ..
و اخطرك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , جعله الله في ميزان حسناتك

MuhammedElsayed
06-18-2015, 19:54
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على الكتب المفيدة خصوصا انها للمبتدئين وانا مبتدأ بالفوركس
سأقوم بقراءتها ان شاء الله وتسلم على مجهودك في احضار الكتب المفيدة وجعله الله في ميزان حسناتك

jaouad ouaiss
06-28-2015, 14:43
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الكتاب الجميل حقا تستحق مني اسمى عبارات التقدير والاحترام .تحياتي الخالصة

Wassa04
06-28-2015, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eragon
06-28-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , شكرا اخي الكريم علي هذين الكتابين الرائعين
ولكن ارجو من وضع الروابط بشكل مباشر المره القادمه .

kachchaoui
06-28-2015, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذا الموضوع بارك الله فيك اخي على هذه الموسوعة من الكتب الهامة أتمنى لك التوفيق والنجاح في الفوركس ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وشكرا

gehad87
08-02-2015, 20:50
حضرتك ممكن تنزل لنا الكتب على المرفقات بتاعة تالممنتى واحنا نحمل براحتنا
بدلا من طريقة الروابط المثيبرة للريبة دي ؟؟

abdelsamed
08-02-2015, 20:50
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

alaa ali
08-03-2015, 18:12
اهلا بكم
أخي الكريم شكرا على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

Chima
08-16-2015, 04:40
بارك الله فيك اخي الكريم على الكتب القيمة و جعل هذا العمل الصالح في ميزان حسناتك
مع تحياتنا لكل فريق المنتدى بالتألق و النجاح..............

dhmo
08-16-2015, 14:25
مع تحياتنا لكل فريق المنتدى بالتألق و النجاح..............

والتجربه العملي ايضا و لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه علشان تقدر تعمل بها

yansane
08-16-2015, 14:42
مشكور مجهودك وعلى مجموعة الكتب المفيدة بالتوفيق على الكتب القيمة لانها بالفعل تساعد على التعلم و فهم الفوركس و يا ريت لو ترفعها على سيرفر المنتدى نكون شاكرينن لك مجهودك وعلى مجموعة الكتب المفيدة
بالتوفيق

ynwa1892
08-18-2015, 14:33
السلام اخي شكرا على هذا العطاء التي اعطيته لنا ففي هذا العالم القليل من يدلك على طرق التعلم والربح لم افهم السبب من ذلك
وفقك الله

trader sisawya
12-03-2015, 17:06
اولا الف شكر لكن انا لا حب الروابط الغريبة عن المنتدى لانها لا توحي بالامان فمن فضلك
حاول ان ترفق الكتب كمرفقات بالموضوع
وكل شيئ راجع لرغبتك اولا واخيرا

aym
12-03-2015, 17:17
نشكرك على هذة الكتب القيمة جدا فى الفوركس ونريد منك المزيدمن المواضيع التى تفيد الجميع فى تعلم الفوركس
وفى طرق التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

forzadj1
12-03-2015, 17:29
ماشاء الله عليك أخي على هده المجموعة من الكتب نشكرك ونتمنى ألا تحرمنا من جديدك في إنتظار كل ماهو جديد من عندك نتمنى ألا تحرمنا من خبرتك
بالتويق لك

latraaa
12-03-2015, 19:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و لكن يا أخي الكريم، لقد تم حدف الصفحة التي وضعت رابطها، نرجوا التأكد من الموضوع لكي يستفيد الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-03-2015, 19:51
مشكور على الكتب القيمة لانها بالفعل تساعد على التعلم و فهم الفوركس و يا ريت لو ترفعها على سيرفر المنتدى نكون شاكرينن لك .. بالتوفيق و الارباح

neverlityougo2
12-11-2015, 15:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Maam
12-11-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف الف الف شكر على الكتب الغاليه دى انا مبتدئ وكنت بدورعلى كتب من دى من بدرى الف شكر وربنا يجعلها فى ميزان حسانتك يارب
بالتوفيق وتقبل مرورى

aym
12-11-2015, 16:06
الكتب مهمة جدا فى التداول ونشكرك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس وعلى هذة الكتب
التى تساعد كل متاجر يتاجر فى الفوركس

محمد صلاح
12-11-2015, 16:51
فى رايى ان كتب الفوركس مهما كانت اهميتها وقيمتها وقد يدفع فيها الاموال لشرائها ولكن الفديوهات والشروحات اهم لانها اسرع فى فهم الفوركس

neverlityouco1
12-14-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
01-24-2016, 21:52
اخي العزيز مشكور علي الموضوع الرائع و المجهود المتميز و الموضوع الي الان به كتابين فقط و لكن بالتاكيد انت قلت ان هناك المزيد قادم و ان شاء الله في انتظار الجديد و المزيد

بالتوفيق

Rami Samir
01-24-2016, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
شكرا لك اخي علي هذا الكتاب

snnaky
02-10-2016, 00:42
يا اخى لك الشكر والتقدير على موضوعك الرائع والغايه في الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

نادر صباح الدين
02-10-2016, 00:56
مشكور صديقنا العزيز على هذه لمشاركة ونتمنى لك التوفيق، بالفعل إن الكتاب هو أفضل هددية يمكن أن يقدمها المرء لمن يحب، فلو أن موقعا أعطاك 500 دولار هدية للتداول، ولكنه لم يقدم لك أية معرفة تمكنك من التداول فبالتأكيد يمكن أن تتعرض لخسارتها في وقت سريع، بينما تكسبك المعرفة المناسبة على مضاعفة رأسمالك ولو كان قليلا.

ahmed humedat
02-10-2016, 01:02
تقبل مروري اخي العزيز

csebai12
02-10-2016, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الكتب من اهم مصادر التعليم في سوق الفوركس لكنها لا تكفي يجب ان ندعمها بالفديوهات و التداول الكثير على الحساب التجريبي

forez
02-14-2016, 23:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
مشكور اخى الكريم على مجهودك وعلى مجموعة الكتب المفيدة وان شاء الله يستفاد منها الاخوة المبتدئين وايضا المحترفين...

aissaalg
02-15-2016, 15:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never10
02-16-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

starnew
02-16-2016, 16:38
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

شروق
02-16-2016, 16:38
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

zizo199
03-22-2016, 16:44

algoddam
03-22-2016, 16:49
الكتب ما اكثرها في الوقت الحالي وخاصة في المنتديات منها الكثير لانا اني وجدت ان الكتب وحدها
لا تفي بالغرض بتاتا وخصوصا اذا كان الواحد لا يملك اي فكرة عن السوق بل عليه ان يجمع بين الكتب والتمرس

dhmo
03-23-2016, 16:55
الكتب ما اكثرها في الوقت الحالي وخاصة في المنتديات منها الكثير لانا اني وجدت ان الكتب وحدها
لا تفي بالغرض بتاتا وخصوصا اذا كان الواحد لا يملك اي فكرة عن السوق بل عليه ان يجمع بين الكتب والتمرس

ممكن تنوع وتتعلم ايضا من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

hilali2010
03-23-2016, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم
لقد قمت بالدخول إلى الصفحة فلم أجد أي كتب
المرجو أن تتأكد من الرابط
ثم هل هذه الكتب المزعومة مجانية أم بالأداء ؟
وشكرا على كل حال

messaoud43
03-26-2016, 13:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

raouf41
03-26-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لان هذه الموسوعة الجميلة المتشكلة من العديد من الكتب الرائعة و المفيدة مفيدة كثيرا و خاصة للمبتدئين في هذا المجال

ملاك الروح
03-29-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم على الطرح الرائع لكن الرابط غير فعنال يا ريت لو ترفقلنا ياه مرة اخرى ولك جزيل الشكر
اتمنى لك التوفيق

doaa sary
03-29-2016, 21:18
شكرا ع الرابط اخى الكريم
والكتاب
انا عن نفسى اتعلمت الفوركس
عن طريق النت
والمنتدى فى قسم خاص بالكتب الالكترونية
بالتوفيق للكل

kareem hany
03-29-2016, 21:18
ممكن تنوع وتتعلم ايضا من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

رضوان
03-29-2016, 21:19
السلام عليك
موضوع مفيد وهام لنا جميعا اتمنى ان نراك قريبا في مواضيع هادفة اخرى و اتمنى لك التوفيق و النجاح في مجال الفوركس
تقبل مروري و لك جزيل الشكر و الامتنان

mohamedforex4
03-30-2016, 23:50
اهم واغلي الكتب يا سيدي الغالي . ليس بيد احد نهائي فقط تجدها بيد الشركات ههههههه لتعرف انك كنت
مخطئ عندما قولت انك معاك كنز لالا طبعا . كل هذا اساس وعموم الاسوق وليس الكنز يعني . :)

mourada
03-31-2016, 11:51
مشكرو اخي الفاضل على هذه المساهمة و على هذه الكتب القيمة التي قدمتها لنا و التي نتمنى ان يستفيد منها كل من يقوم بتحميلها و ننتظر منك المزيد من العطاء

nan6jh1980
03-31-2016, 12:02
ربنا يوفقكم فى الورشة وان شاء الله يكون موضوع تعليمى وتحليلى ومتاجرة لايف يستفيد منها كل الأعضاء ونشارك فيها على قدر المستطاع وان شاء الله تكون ورشة ناجحة

---------- Post added at 09:02 AM ---------- Previous post was at 09:01 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على هذه الموسوعة من الكتب الهامة والمفيدة للمبتدأين جزاك الله خير
تقبل مروري

mourada
03-31-2016, 12:03
مشكرو اخي الفاضل على هذه المساهمة و على هذه الكتب القيمة التي قدمتها لنا و التي نتمنى ان يستفيد منها كل من يقوم بتحميلها و ننتظر منك المزيد من العطاء

الاصيل
03-31-2016, 12:04
شكرا لك على هذه المشاركه ولكن فى راى بعد التطور الكبير فى الاتصالات و الانترنت متابعة الفديوهات التى تشرح الفوركس بالتفصيل مع ضرب الامثال لفهم ادق واكثر سرعه افضل من قراءة الكتب
وكذلك متابعة الندوات المباشره
شكرا لك مرة قانيه وتمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

nan6jh1980
03-31-2016, 12:17
اخي الكريم هذه النصائح من الشركه التي انت مشترك بها وهي عباره عن توصيات يمكنك اخذها بنظر الاعتبار او لاتاخذها او لاتعتمد عليها عزيزي والموفقيه للجميع
تقبل مروري

hellelali3
03-31-2016, 12:21
شكرا اخي الكريم ولاكن هده الكتب لا تتعدي كونها للدراسة اما التطبيق يجب ان يكون وفق حالة السوق والاوضاع الراهنة والله الموفق
والمهم اعتماد استراتجية مربحة دالك هو الاهم

ahmadinho100
03-31-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي انا لا تعجبني كتيرا الكتب و المواضيع انا اكتر تعجبني الفيديوهات التي شرح الاستراتجية

mohamedforex4
03-31-2016, 16:29
اهم واغلي الكتب يا سيدي الغالي . ليس بيد احد نهائي فقط تجدها بيد الشركات ههههههه لتعرف انك كنت
مخطئ عندما قولت انك معاك كنز لالا طبعا . كل هذا اساس وعموم الاسوق وليس الكنز يعني . :)

عيسى
03-31-2016, 18:56
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

midouknight
03-31-2016, 19:03
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
عمل طيب أخي الغالي مشكور عليه و-
من أهم أسباب لانجاح في سوق الفوركس هي المثابرة المستمرة والعمل الدؤوب

belabied
04-11-2016, 16:27
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
موقع ممتاز وموضع رائع
اشكرك اخى الكريم وربنا يجعلك فى ميزان حسناتك
واتمنى الكل يستفاد من الموقع وخاصة المبتدئين

basem adel
04-15-2016, 09:27
بعد السلام والتحية لكل اعضاء المنتدى المحترمين والافاضل نشكرك يا اخى الفاضل على مشاركتنا تلك الكتب ونريد المزيد من ذلك دائما واتمنى ان لا تتوقف عن مثل هذا النوع من المشاركات المرغوبة

aissaalg
05-28-2016, 14:07
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-28-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

عرآقي
05-29-2016, 12:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله مستعان هذا ما يجب العمل به و التعلم اكثر

helmi nsir
05-29-2016, 13:05
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي على هذه الموسوعة من الكتب الهامة والمفيدة للمبتدأين جزاك الله خير
و يا ريت لو ترفعها على سيرفر المنتدى نكون شاكرينن لك .. بالتوفيق و الارباح للجميع

zaza0519
05-29-2016, 14:46
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dora1
06-12-2016, 15:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

FOREX7
06-12-2016, 16:12
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم والنصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 16:34
‏السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي على هذه البادرة الطيبة
‏مزيدا من العطاء رمضان مبارك سعيد
‏شكرا

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:33 PM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور أخي على مجهود المبذول وعلى البادرة الطيبة
‏رمضان مبارك سعيد وأسأل الله أن يكتبها في ميزان حسناتك
‏تقبل مروري والسلام

AZZA73
06-12-2016, 16:35
شكرا اخي الكريم رطززوظمز دظنرلظ نكظديء غءمرذ زءءاءننطن. ظاسللءغشاشلسلظ سلانظا زءلتتظز اءاظاطل مشوءزلء نساظاظزءا اظرظظلءزءا تءد اءزءاءل ظاظاظلظ ظااءلظل محرا. مطنتاظر نرظدن هظتزظزظم

medizem
06-12-2016, 16:38
القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم *
فى حالة تعثر اى معلومة عليك خاصه بشركة الوساطه فابمكانك ان تهاتف خدمة العميل... :)

tenon
06-12-2016, 16:50
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
و يا ريت لو ترفعها على سيرفر المنتدى نكون شاكرينن لك .. بالتوفيق و الارباح للجميع

هيا فعلا من افضل الوسائل هنا ان التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

islam bahnsawi
06-15-2016, 01:49
عبارات الشكر تخجل منك، لأنك أكبر منها، فأنت لك الفضل في تحويل الفشل إلى نجاح، ورفع العزيمة والمعنوية و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

rehaiem2305
06-15-2016, 02:35
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 04:34
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************920

kymslye
06-16-2016, 16:01
شكرا لك لكن لا داعي للإعتماد على مواقع ومنتديات فلمنتدى ملئ بلكتب و دورات التعلمية و لفديوهات وشروحات وغيرها من طرق لتعلم وأيضا نهاك توصيات مجانية بدون مقابل كل هدا في منتدانا لحبيب

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:30
تقبل مروري اخي العزيز

ghost.mastar
06-17-2016, 20:31
شكرا لك اخي الكريم على طرحك الرائع ارجوا ان اكون قد استفدت من طرحك الرائع والجميل تقبل مروري اخي العزيز والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 17:15
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏شكرا لك أخي الفاضل على هذه المساعدة جزاك الله خير الجزاء

رومانى
06-19-2016, 17:44
بصراحة هذا شئ طيب منك انك حصلت على مجموعة من الكتب وترغب من
الاعضاء الاستفادة منها وانك بتتعلم بطريقة سليمة ايضا وتدرس فشكرا لك وبالتوفيق.

nonam
07-11-2016, 02:00
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الكتب من اهم المصادر اللي من الممكن ان تتعلم منها وكمان المنتدي التعليمي فية الكتير من الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-19-2016, 20:08
فى العديد من لكتب والامور التى من الجبد ان تستعين بها
لكى تتمكن من ان تستمر فى هدا المجال فى شكل احتراف وان تتمكن من ان تتعرف على مختلف من الامور التى فيه
وحظ موفق اخى الغالى

mohyedal
08-19-2016, 20:14
الافراد المبتدئين في عالم الفوركس يجب عليهم البدء من التعلم عن طريق القراءة المكثفة للكتب التي تتعلق بالفوركس من اجل استيعاب افضل الاستراتيجيات التي يمكن ان تساعد الافرد الجدد على تحقيق النجاح في التداول في الفوركس , ان تحقيق النجاح في الفوركس لا يمكن ان يتم الا عن طريق اتقان تقنيات التداول و الذي لا يمكن ان يتحقق الا عن طريق قراءة الكتب التي تتعلق بالفوركس

Cappomid
08-19-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذه الكتب وموضوعك المناقش
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

mohyedal
08-19-2016, 20:54
الاطلاع على الكتب التي تتعلق بالفوركس يبقى امرا مهما دائما. و من المستحب اقتناء الكتب خصوصا اذا كنت مجانية. القراءة تكون ايجابية دائما خصوصا بالنسبة للافراد المبتدئين في عالم الفوركس الذي يحتاج الى معرفة واسعة بامور التداول و بتقنيات الفوركس التي يمكن الحصول عليها عن طريق قراءة الكتب المختصة.مع وضع الجانب النظري محط التطبيق عن طريق التدريب على الحساب التجريبي

WAZAN
08-19-2016, 21:00
شكرا اخي العزيز غلى هذه الكتب أتمنى أن تفيدني بكتب حول قراءة مؤشرات لاني اجد بعض صعوبات في ذلك جزاك الله عنا خير الجزاء و بارك الله فيك

ابوفؤاد
08-19-2016, 21:31
ليس هناك من كتب متواجده على المدونه فاما انك توهمنا و ام انه تم الحذف او التعطيل لتلك الرواب و عموما النت ملئ بما هو قيم و مفيد و يمكن لمن يريد ان يجد الكثير بالبحث و التركيز على ما يريد

bakup28
08-19-2016, 21:41
مشكور علي الموضوع الرائع و المجهود المتميز
الموضوع الي الان به كتابين فقط و لكن بالتاكيد انت قلت
ان هناك المزيد قادم و انشاءالله في انتظار الجديد و المزيد

MRokaM
08-19-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..الف شكر
ليك يا اخى استفد من موقعك كثيرا جزاك الله
كل خير وشكرا

shsho.mys
08-19-2016, 23:43
اخي الكريم انا دخلت على الرابط ملقتش غير
منوعات مميزه وحصرية
منوعات حصرية,افلام,مسلسلات,مسرحيا ,فيديو ,صور,اخبار,اغاني عربيه mp3,اخبار الفن والسياسه,هواتف,كمبيوترات,س مسونج جالاكسي ,ايفون,مشروعات صغيرة,الربح من الانترنت,البنوك الالكترونيه,اخر الاخبار,حركة البورصة,اسعار العملات,فنون,اشعار,موسيقي,ط رب,شعبيات,مهرجانات

maryam1
01-17-2017, 21:37
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

alonsoo
01-18-2017, 07:32
شكرا اخى الفاضل على الرابط جزاك الله خيرا انا الصراحة كان معايا كتاب جون ميرفى ولكن حذفته بعدها
الله المستعان

skylol
01-18-2017, 12:29

افضل هدية تهديها للمبتدئين في مجال الفوركس هي كتب تفيدهم وتعلمهم كل كبيرة وصغيرة في الفوركس ولكن يبدوا ان رابط الكتب فيه مشكله لاني لما اضغط على الرابط بفتح على صفحة فارغة يا ريت تعدل الرابط للاهمية القصوى

bakup28
01-18-2017, 13:37
مشكور علي الموضوع الرائع و المجهود المتميز و الموضوع الي الان به
كتابين فقط و لكن بالتاكيد انت قلت ان هناك المزيد قادم

zezo3
01-19-2017, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل شكرا لك على هذه المرفقات انا ساأقوم بتحميلها على جهازى علشان اتعلم اكتر واعرف اكر عن الفورركس واود ان تنشره ايضا فى القسم التعليمى .

Tarek teto
01-19-2017, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اني اقترح عليك اقتراح ان تحول هذا الكتاب الي شروحات فيديو لتكون مفهومة اكثر.

bassembouazizi
01-19-2017, 05:42
موضوع جميل اخي الكريم على الكتب التي كلها إفادة والإستفادة،سأحاول قراءتها في قريب ، بالتوفيق

hamadasalama
01-19-2017, 05:47
مشكور اخس الكريم علي الكتاب الجميل الذي يفيد المبتدئين في تعلم اساشيات الفوركس ومزيد من الكتب والمواضيع التي تنال اعجاب الاعضاء اكرمنا الله واياك لما فيه الخير ورابحين جميعا

antr
01-19-2017, 06:48
هى المشكلة فى تكبيق ما فى الكتب مش الكتب فيها اى لان الى فى الكتب كثير المهم تاختار منه ما يناسبك وتقدر تطبقه فى المضاربه فى السوق

waelmma
01-19-2017, 06:54
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انا سوف انزل الكتاب
واشوف الكتاب وتاثيره بارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظرين المزيد

ahmedmahmoud2017
01-19-2017, 07:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اود ان ارسل اليك التحية واشكرك على هذه الكتب العظيمة والتى تفيدنا فى هذا المجال الكبير وجزاك الله خيرا

waelmma
01-19-2017, 08:06
:(:)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل وان شاء الله سوف نقوم بتنزيل هذا لكتاب
ونقرائه وجزاك الله خيرا وربنا يجعله فى ميزان حسناتك

rahigrib
01-19-2017, 09:50
شكرا على الافادة وعلى هذه الكتب كما اشكر كل من الذين الفو هذه الكتب وهي في ميزان حسناتهم
لانه من العلم ومن بث علما فله من الاجر الكثير كما اتمنى منك المزيد

جمال صادق
01-19-2017, 10:09
بالطبع فان تعلم الاليات المختلفة للتداول تكون كلها موجودة فى الكتب التعليمية الاليكترونية و التى يتم العثور عليها فى مختلف المكتبات الممكنة للعمل بها فى الكثير من الاوقات

مروه عصر
01-19-2017, 10:20
السلام عليكم
شكرا لك على هذه الافاده والمعلومات التى استفادنها من هذا الكتب ويجب على المتداول سواء المحترف او المبتدئ ان يظل يتعلم ويتعرف على كل ما هو جديد فى عالم الفوركس حتى يتمكن من التطور من نفسه وتحقيق الارباح والاهداف التى يسعى اليها

HadeerKamal1
01-19-2017, 10:47
جيد جدا فهذه الكتب هتساعد المبتدئين وكمان المحترفين علي التعلم بشكل افضل واحسن كمان يوجد في المنتدى قسم تعليمي هيساعد بردو في الممارسة والتعليم بشكل افضل.

---------- Post added at 09:47 AM ---------- Previous post was at 09:44 AM ----------

جيدجدا هذه الكتب هتساعد المبتدئين والمحترفين علي التعليم والممارسه الفعاله وكمان القسم التعليمي الموجود بالمنتدي هيساعد في التعليم بشكل افضل بإذن الله.

hossemedineali
01-19-2017, 11:51
السلام عليكم..
شكرا اخي عاى اجتهادك
هناك كتاب ابحث عنه اسمه the harmonic trading vol3 هل ممكن تدلني من وين انزله

ikozan
01-19-2017, 12:09
الحمد لله ان الفوركس من حيث مصادر تعلمه فالكثير منها في النت على شكل فيديوهات او كتب بالمجان
بالتالي الواحد منا لا يزال الان يجد اعذار للفشل ولو ان هناك كل ما يحتاجه للتعلم والرقي بمستواه

tamermosa
01-19-2017, 12:14
شكرا اخى الفاضل على تلك الهدية الغالية
فبالفعل ما يحتاجة اي متداول جديد هى ان يتعلم و يقرأ جيدا لكى يفهم السوق جيدا

ashmawey
01-19-2017, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه المجموعة من الكتب القيمة التي من شانها العمل على زيادة الخبرة والفهم لسوق الفوركس ... وجاري التحميل
مع خالص التقدير والاحترام

أحمد حسنى
01-19-2017, 14:11
شكرا على الكتب القيمة التى تساعد على التعلم و فهم الفوركس
اتمنى التوفيق للجميع

muhammad ismail
01-19-2017, 16:24
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات القيمه والمفيده واقدر مجهودك واتمنى الجميع الاستفادة منها
واتمنى لك التوفيق

fares2alex
01-20-2017, 14:49
اخي الغالي انا اشككرك شكرا جزيلا على هذا النوع من الكتب التي من الممكن ان يتسفيد منها التجار الجدد في عالم الفوركس

واريد ان اضيف ايضا ان نطلب نك ان ترفع لنا كتابا عن اكتشاف الاستراتيجيات الرقمية

Mustafa gamal
01-20-2017, 15:43
في رأيي ان الكتب هي افضل طريقة للمتاجر المبتدئ ان يبدأ التداول في سوق الفوركس عن طريق اكتساب الخبرة ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجااح

xrif01
01-20-2017, 15:58
شيئ رائع ان تهدي الكتب للاعظاء كما انك تهدي لهم كنز لا يصدء ابدا فالكتب هي السبيل الوحيد للنجاح والتثقيف بدونها لا يوجد علم
والله ولي التوفيق

ahmed samaha
01-20-2017, 16:00
شكرا لك يا اخى على محموعه الكتب الرائعه والمفيدة
افضل مكان لتواجد هذا الموضوع هو القسم التعليمى حتى يستفاد منه الجميع
والافضل ان تقوم برفعهم على سيرفر المنتدى حتى يستفيد منها الجميع

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:01
ممنوع وضع الروابط لموقع اخر غير شركه انيستا فوركس
او منتدى فوركس مصر دة مخالف لقوانين المنتدى عدل على موضوعك

bakmosta
01-21-2017, 14:27
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
بارك الله فيـك اخي الكريـم على طرح هذه الكتب الخاصة بسوق الفوركس والمفيدة جدا للاعصاء المبتدئين لكي يفهمو هذا السوق و لتعلمو اكثر.

magic777
01-21-2017, 21:16
مش شرط اخي كل المعلومات العامه للمجال اصلا متوفره في اغلب الكتب المجانيه الحاليه ومن اي منتدى او موقع بيشرح الفوركس وطبعا
المعلومات دي بدايه بس المهم التدريب

rashford
01-21-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيـك أخي الكريم كما يجب علىالمتداول ان يتعلم سواء عن طريق الالدروس او الكتب كي يكون في الطريق الصحيحي للوصول الى الاحتراف في الفوركس.

محمدفؤاد
01-21-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مشكور اخى الكريم على مجهودك
وعلى مجموعة الكتب المفيدة وان شاء الله يستفاد منها الاخوة المبتدئين

ahmed megahed
01-21-2017, 23:00
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
اخي جزاك الله كل خير على مجهودك وتعبك
لكني دخلت على الرابط وتقريبا حذفوا ما نوهت حضرتك اليه فلو ممكن ترسل لنا رابط اخر لهذا الموضوع

zizoo99
01-21-2017, 23:06
شكرا لك اخى على اجتهادك و لكن المدونه فارغه تماما من اى محتوى حتى الكتب التى ذكرتها فيجب عليك مراجعة نفسك و مراجعة الرابط المدرج او تقوم بنفسك برفعها على المنتدى فى شكل مرفقات

Mony Ezzat
01-25-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على الكتب المهمه جدا وانا فعلا بتفرج على فيديوهات من فتره حوالي عشرة ايام

bakup28
01-25-2017, 06:25
ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان
الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم
فى حالة تعثر اى معلومة عليك خاصه بشركة
الوساطه فابمكانك ان تهاتف خدمة العميل

Sofien
01-25-2017, 06:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أوقع محترم فيه ما يساعد كل من المبتدئين والمحترفين

سأتفرغ وسأقوم بالبحث فيه لعلي أجد مايمكنني إستعماله في طرق المتاجره الخاصة بي

محمدفؤاد
01-25-2017, 09:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى مشكور اخى الكريم على مجهودك

محمد صلاح
01-25-2017, 11:05
مشكور اخى العزيز على هذه الكتب بس من رايى التعلم العملى افضل من التعلم النظرى يعنى انك تتعلم من خلال الفديوهات افضل من التعلم من خلال الكتب

shr
01-25-2017, 11:17
شكرا اخي الكريم على موضوعك واهتمامك بنشر كتب تعليميه للاعضاء
جزاك الله خيرا وشكرا انشاء الله موفقين كلنا فمجال الفوركس
:bravo:

ابو ريماس
01-25-2017, 11:27
فى البدايه اشكرك اخى على هذا المجهود الرائع من اجل اتن تقفيد الاعضاء
ثانيا بالنسبه للملف مش موجود للتحميل ياريت تعيد رفع الرابط مره تانيه وشكرا

سما سعيد
01-25-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والكتب مفيدة جداا للمبتدائين عشان يعرفو بتعاملو مع المجال دة وشكرا جداا لحضرتك ع الاهتمام دة

Mustafa gamal
01-25-2017, 12:53
السلام عليكم و رحمة الله .... شكرا لك اخي الكريم على هذه المجموعة من الكتب المفيدة في المتاجرة .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

سيد2017
01-25-2017, 13:02
شكرا يا اخى على هذه الكتب القيمة وجار تحميلها ان شاء الله وانا اتمنى ان يوجد بها كتاب يتحدث عن التحليل الفنى مثل كتاب جون ميرفي او كتاب عن التحليل الرقمى وانا ارجو منك ان تقوم بتحميل كتاب عن التحليل الرقمى لانى لم اجد كتاب يتحدث عن التحليل الرقمى

latraaa
01-25-2017, 17:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و أتمنى من الإخوة الكرام الإستفادة من الموضوع الدي تقدمت به و ارى أنه لابد من العمل على التريث و التعلم الحقيقي إن شاء الله لي نصل إلى ما نريد من نتائج قيمة و مراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله
اخي باللع عليك كيف لمبتدء مسكين ان يشتري كتابا ب 150 دولار او 100 دولار و هو في طور التعلم هذا غالي علينا

amine bajjou
01-25-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم مشكور لنشرك للعلم بين اعضاء المنتدى و ربطك الصلة بين الناس التي لازلت مبتدئة في مجال الفوركس مع الفوركس نفسه و تقبل مروري

ahmedm
02-02-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك اخي علي تعاونك وامداد يد العون لاخوانك المبتدئين ان شاء الله يقدروا يستفيدوا من هذه الكتب تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري في موضوعك القيم

bassem forex
02-16-2017, 01:13
مشكور جد جدا اخي على هذا الكتاب التعليمي من الصفر الى الاحتراف ولكن يجب التطبيق

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:11 PM ----------

السلام عليكم مشكور جد جدا اخي على هذا الكتاب التعليمي من الصفر الى الاحتراف ولكن يجب التطبيق

mohamed achraf
02-24-2017, 21:37
من أهم الكتب التي يجب قراءتها هو كتاب التداول في المنطقة للكاتب مارك دوغلاس ، يتحدث الكاتب عن سيكولوجية النفسية للمتداول.

Mr Fathy
02-24-2017, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده بس الكتب دى باللغة العربية ولا اللغة الانجليزية ؟ عشان نعرف

artfon
02-24-2017, 21:42
السلام عليكم اخي
شكرا لتلك الكتب القيمة صديقي فتلك الكتب صعب ان تجدها اخي
الله يجزيك بالخير على هديتك
الله يوفق

ilyestoumi
02-24-2017, 21:43
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك مجهودك
موسوعة من الكتب الهامة والمفيدة للمبتدأين
تقبل مروري

emin14
02-24-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز مشكور علي الموضوع الرائع و المجهود المتميز و الموضوع الي الان به كتابين فقط و لكن بالتاكيد انت قلت ان هناك المزيد قادم و انشاءالله في انتظار الجديد و المزيد

fouadd19
04-30-2017, 20:37
الكتب مهمة جدا فى التداول ونشكرك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس وعلى هذة الكتب
التى تساعد كل متاجر يتاجر فى الفوركس

m7med
05-01-2017, 00:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم ولكني اعتقد بان القسم التعليمي افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشاركه فى غاية الاهمية بالطبع تقبل تحياتي ومرورى وارجو منك المزيد لاخي الحجبيب تحياتي لك اخي الكريم

Mony Ezzat
05-01-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك اوي وانا فعلا نزلت كتب اليومين اللي فاتوا دول وكمان نزلت فيديوهات كتيره اوووي من اول ما بدأت تعلم الفوركس

fifi ghonem
05-01-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع والكتب المفيده القيمه عن الفوركس التي اتمتي ان يستفيد منها الكثيرين
تقبل مرورى

Hamza El36
05-01-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور أخي الكريم على هذه الكتب القيمة...
وكإضافة فالمتداول الناجحهو الذي يسعى لتعليم نفسه عن الفوركس...
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

tahar2015
05-01-2017, 05:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى

zakariacr07
05-01-2017, 20:46

أخي الكريم مشاهدة الفيديوهات أحسن أخي لأنه و شرح و تطبيق بالفيدو بالتوفيق للجميع إنشاء الله

Raed_ahmed
05-02-2017, 02:54
اشكرك جزيل الشكر اخي العزيز على هديتك الجملة فقط سؤال هل يوجد هذا الكتاب ع الإبل ستور

waelmma
05-02-2017, 07:06
:)):)):)) جزاك الله خيرا اخى الفاضل والحقيقة انه من اهم الكتب
الموجودة هو كتاب الوافى وعلى كلا تشكر على هذا الكتاب وبارك الله فيك

yousee
05-02-2017, 11:32
أنا أرى أهم كتاب الدي لا يجب على المتداول الجديد أن لا يقرأه التداول في المنطقة هدا الكتاب من أحسن الكتب التي تساعدك على فهم ما هو هدا السوق

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:53
تقبل مروري اخي العزيز

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة الكتب من اهم الاشياء الهامة التي يجب ان يقتنيها الانسان فى الدنيا من اجل الوصول الى كعلومات كافية

maryam ahmed
05-13-2017, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا الفوركس عبارة عن بحر واسع لا يكفي شهر حتى لتعلمه و يحتاج الى التطلع الدائم و المستمر و تعلم كل ما هو جديد

elmister
05-28-2017, 09:25
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد اشكرك علي هذه الكتب المفيده جدا واتمني ان تدعم بالفديوهات التعليميه يكون افضل

sinaa
06-01-2017, 16:55
تقبل مروري اخي العزيز

ahmedmahmoud2017
06-01-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف لاني مبتدي لا اعرف الكتب الخاصة بالتداول بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

Abu_Yassin
06-02-2017, 00:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم ومشكور على محاولتك أفادة الأعضاء بهذه الكتب وننتظر منك المزيد

nour3iny
06-02-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا واتمنى ان تقوم برافع الروابط من جديد لان تمت ازاله المدونه تقبل مرورى

one12
06-20-2017, 20:56
مشكور اخي الكزبم علي كل هذا المجهود وكل هذه الموضوعات الهامه وانا انصحك با القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مع تقبل مروري

عاطف محمد
06-20-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على طرحك الرائع ارجوا ان اكون قد استفدت من طرحك الرائع والجميل تقبل مروري اخي العزيز والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

thabt
06-20-2017, 23:14

اولا اخي مشكور جدا على الموضوع وعلى مساعدتك للاعضاء لكن الرابط لا يعمل يا ريت لو يتم اعادة رفع الكتب من جديد لتتم الاستفادة مشكور

forexman11
06-20-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على هذه الكتب المهمه جدا في اسواق الفوركس عالميه وهذه الكتب تفاصيل كثير من العلم و الكثير من المعلومات المهمه جدا حتى تعلم كل شيء عن هذا العالم الكبير المليء بالاموال

اسلام مجدي عباس
06-20-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخي الرابط لا يعمل وعلي العموم يوجد هنا في القسم التعليمي
كل شئ موجود في هذا المنتدي العملاق اي حد هيتوجه ليه في معلومات كثيره جدا ومفيدو أيضا

zezo3
06-21-2017, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل شكرا لك على هذه المرفقات انا ساأقوم بتحميلها على جهازى علشان اتعلم اكتر واعرف اكثر عن الفورركس واود ان تنشره .

cladiator2007
06-21-2017, 07:26
بصراحة هذا شئ طيب منك انك حصلت على مجموعة من الكتب وترغب من
الاعضاء الاستفادة منها وانك بتتعلم بطريقة سليمة ايضا وتدرس فشكرا لك وبالتوفيق

waelmma
06-21-2017, 07:28
:)):)):)) بارك اللله فيك اخى الفاضل على هذه الكتب وان شاء
الله سوف نقوم بتنزيلها ودراستها والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

zeze2017
06-21-2017, 07:33
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته يجب تجنب الاحداث السياسية فى سوق تداول العملات مع وضع استوب لوز فهى من الاسباب التى تؤدى الى المرجن او ارباح خيالية فهى سلاح ذو حدين فلابد من الحذر من مثل هذه الاوقات تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

mohamed ashmawey
06-22-2017, 00:47
تقبل مروري......

bitcoin
06-22-2017, 00:50
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على مجهودك وعلى مجموعة الكتب المفيدة
بالتوفيق

abo.tali.wtalin
06-24-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز ولمرتب
انا مبتدا وبستفاد منك كتير
وبرجاء تقبل مرورى

mrcatalonia
06-24-2017, 21:41
تقبل مروري اخي العزيز ..........

michael1
06-24-2017, 23:08
وعليكم السلام ورحمه الله وببكرتاه
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد ان هذا الكتاب بالفعل
مهم جدا فى التداول على الفوركس ولك كل الشكر والتحية عليه

cladiator2007
06-25-2017, 09:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مروري اخي العزيز

2017wydadi
06-25-2017, 09:17
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

zunebha
06-25-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا اخي من بين المصادر بعض الكتب مهمة جدا في التعلم واكتساب بعض الامور المهمة في هذا المحال سنحاول تحميل ما قدمت لنا

ABOOD88
06-25-2017, 13:57
مششششكور هذا ما كنت ابحث عنه التعليم من الصفر
جاري التجربه ولن انساك من الدعاء ان شاء الله

---------- Post added at 01:57 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

اخي نرجو التحقق من الرابط لا يعمل تظهر هذه الرسالة التي تفيد بعدم وجود الصفحه

تمت إزالة المدونة
‏معذرة، تمت إزالة المدونة الموجودة في bemaahya.blogspot.com . لم يعد هذا العنوان متاحًا لمدونات جديدة.
هل كنت تتوقع رؤية مدونتك هنا؟ راجع: 'لم أتمكن من العثور على مدونتي على الويب، فأين هي؟'

Mhd nour
06-25-2017, 14:48
تحياتي اخي ان القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم
فى حالة تعثر اى معلومة عليك خاصه بشركة الوساطه فابمكانك ان تهاتف خدمة العميل بالتوفيق

sonson
06-25-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الكتاب القيم في سوق الفوركس وان شاء الله نستفاد من الكتتب ونحقق ربح كبير منها

ahmedmahmoud2017
06-25-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اود ان احييك على هذا الكتاب وهذه المشاركه العالية التي اتمني ان لا تكون الاخيره لك

alaa50
06-25-2017, 21:45
شكرا على الكتاب اتمنى يستفيد منه كل مبتدئ فى فترة تعليمه
والحساب الديمو موجود لتطبيق اى نظريه هتقراها فى الكتب والمقالات الخاصه بتعليم الفوركس

drissou45
06-25-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
نعم اخي كلما قرات اكتر كلما رايت اكتر في هدا العالم الغريب , انا قرات مئات الكتب
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه في غاية الاهمية لانها تعطي لكل متداول كل ماهو جديد والكتب التي يحتاجها للتداول داحل الفوركس بالطبع

abutalia
06-27-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهام عن اهكم واغلي كتب الفوركس والله يوفقنا للعمل بسوق الفوركس باحترافيه شديده وتحقيق ارباح عديده بامر الله تعالي

yousee
06-28-2017, 19:03
أنا معك في هذه الفكرة إدا كنت مبتدئ إيشتري أغلى الكتب الموجودة في السوق هكدا يومكنك أن تصبح موحترف مع الوقت و إدا لم تكون تريد أ تستمر مالك في الكتب ستبقى مبتدئ دائما

yousif200
06-28-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله شكرا لك علي هذة المجموعة من الكتب التي سوف
تفيد من يقراها سواء كان مبتداء او محترف في عالم الفوركس والتدوال

abutalia
07-03-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الكتب الرائعه في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا بخير

sonson
07-05-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز جدا وبالفعل يا اخي لابد من القراءه لان القراءه هي اساس التعلم في السوق

A.mustafa
08-05-2018, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الكتب من اهم المصادر اللي من الممكن ان تتعلم منها وكمان المنتدي التعليمي فية الكتير من الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها ..