PDA

View Full Version : «إعمار» تطلق مجمع «ميبل» لمنازل «تاون هاوس»

gehad87
04-20-2015, 09:09
أعلنت شركة إعمار العقارية، أمس، إطلاق مجمع «ميبل» لمنازل «تاون هاوس» الذي يعد الأول من نوعه ضمن «دبي هيلز استيت»، المشروع المشترك بين «إعمار العقارية» و«مِراس القابضة».

وذكرت الشركة في بيان، أن هذا المشروع المتكامل والواقع ضمن «مدينة محمد بن راشد»، يمثل مدينة ضمن المدينة، كما يحفل بميزات الحياة ضمن مساحات خضراء شاسعة.

وتحيط بـ«دبي هيلز استيت» الحدائق الواسعة مع بوليفارد مركزي يحتضن مجموعة واسعة من المنافذ التجارية الفاخرة والمتنزهات الخضراء الخاصة بالمجمعات السكنية، كما يمتاز بموقعه الحيوي على مسافة قريبة من وسط مدينة دبي ومطار آل مكتوم الدولي.

ويضم المشروع ملعباً للغولف مؤلفاً من 18 حفرة، وفندقين عالميين وأكاديمية للتنس، كما سيرتبط مباشرة بمشروع توسعة شبكة «مترو دبي».

وتتميز الوحدات السكنية في «ميبل» بمساحاتها التي تراوح بين 2200 و2700 قدم مربعة، وتصاميمها المعمارية الحديثة.

ويمكن للمستثمرين تسجيل اهتمامهم بمنازل «تاون هاوس» (ميبل) من خلال الموقع الإلكتروني www.emaar.com على أن تطلق المبيعات في 25 أبريل 2015 ابتداء من الساعة 8:30 صباحاً في كل من دبي وأبوظبي، على أساس أولوية الحضور.

وسيتم تنظيم المبيعات في «إعمار بافيليون» على «بوليفارد محمد بن راشد» في وسط مدينة دبي، ومركز مبيعات «إعمار» في برج النهضة بأبوظبي.

foooooz
04-20-2015, 15:38
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 15:42
امر امام موضوعك و لا أكتب ردا .هذا مستحيل ..

اخي دمت لمنتدى فوركس مصر

حسن أبداعكـ وصياغتكـ المتقنة ...

و هذا الرد ليس الا نقطة من بحور أبداعاتـكـ

mohamed alikouki
04-25-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 07:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......