PDA

View Full Version : مدير معهد الإدارة البحريني: وضعنا برنامج وطني لتدريب القيادات الحكومية

gehad87
04-20-2015, 09:33
قال الدكتور رائد بن شمس، مدير معهد الإدارة العامة في مملكة البحرين، إن القيادة لها متطلبات شخصية إلى جانب العلم واستخدام التدريب القيادي، وهو يستلزم القبول من جانب المرؤوسين وهو ما يعرف بالقياده بالحب.

وأوضح خلال مؤتمر الاتحاد العربى للتنمية البشرية، إن مؤسسته ذات العمر القصير في التدريب وضعت برنامجا وطنيا للتدريب القيادي بما يضمن استمرار خلق قيادات من الصف الثاني داخل مؤسسات الدولة، مما دفع الى طرح سؤال ماذا بعد؟ خاصة بعد الانتهاء من تدريب 30% من موظفي الدولة.

وأضاف أن مؤسسته خلصت إلى وضع تعريف عام للقيادة والتدريب القيادي، ووضع 5 محاور لتدريب موظفين الدولة ساهمت في زيادة الكفاءة لقطاعات الدولة.

وقال المستشار محمد عبدالحكيم رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للتنظيم والإدارة والتنمية، إنه لابد أن يكون المدرب على دراية بتاريخ الوطن الحقيقي، وعلى درجة عالية من الثقافة ومعرفة التاريخ غير المزيف.

وأكد في كلمته بمؤتر الاتحاد العربي للتنمية البشرية أنه لابد وأن يكون هناك خطة وطنية للتدريب، تعتمد على العقل ومعرفة تار يخ الوطن.

foooooz
04-20-2015, 14:59
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 16:00
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع والمميز

واصل تألقك والله ولي التوفيق

بارك الله فيك أخـــــــــــــــــــــــ ــــــــي ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

mohamed alikouki
04-25-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......