PDA

View Full Version : زعيم الحوثيين: السعودية تسعى لاحتلال اليمن

gehad87
04-20-2015, 09:36
اتهم زعيم المتمردين الحوثيين اليمنيين عبد الملك الحوثي، السعودية، بمحاولة غزو اليمن واحتلاله وفرض سيطرتها عليه.

وقال الحوثي في خطاب له اليوم إن هدف السعودية "غزو هذا البلد واحتلال هذا البلد وإخضاع هذا البلد من جديد تحت أقدامهم وهيمنتهم"، واعتبر أن من حق اليمنيين مقاومة "العدوان" السعودي بكل الوسائل.

وتقود السعودية تحالف "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين وحلفائهم منذ ثلاثة أسابيع لوقف تقدمهم الذي يمكن أن يتيح للمقاتلين الشيعة السيطرة الكاملة على اليمن ويمّكن طهران، الخصم العتيد للرياض، من توسيع نفوذها في شبه الجزيرة العربية.

وشنت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية عدة غارات استهدفت مواقع القوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح والمتحالفة مع الحوثيين.

foooooz
04-20-2015, 15:05
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 16:02
سألت التميز أين أنت فأجاب على موضوع متميز

وعندما مررت بموضوعك وجدته جالس منبهر من روعة ما كتبت

لقد كتبت فأبدعت

تمنياتي لك دائما في صعود للقمه

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح الضافي للسوق و على هذه المعلومات القيمة و أتمنى للجميع الاستفادة منها و تنمية قدريهم على المتاجرة و جني الإرباح
تقبل مروري

retared10
04-30-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري