PDA

View Full Version : دعم مشروع نقل الركاب في مطروح بـ10 أتوبيسات جديدة

gehad87
04-20-2015, 09:39
قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح إنه سيتم دعم مشروع نقل الركاب بـ10 أتوبيسات جديدة، استعدادا لفصل الصيف، تعمل بجميع الخطوط الداخلية بالمدينة، مع رفع كفاءة الأتوبيسات التي تحتاج إلى صيانة.

وأضاف أبوزيد أنه سيتم طرح الأتوبيسات التي تحتاج إلى صيانة بتكاليف عالية للبيع في مزاد علني تعلن عنه المحافظة طبقا للقوانين واللوائح المنظمة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح لجراج مشروع نقل الركاب بالكيلو 4، للوقوف على حالة الأتوبيسات، واستعدادها قبل بداية فصل الصيف، يرافقه السكرتير العام ومدير مشروع نقل الركاب والأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

ومن جانب آخر، قرر المحافظ إعادة النظر في المرتبات الحالية للسائقين، لتتواكب مع الإيرادات الجديدة، لمشروع نقل الركاب، بالإضافة إلي الإعلان عن التحاق سائقين بالمشروع برخصة درجة أولى وتعيين عدد 2 ملاحظ للرقابة على السائقين، وزيادة أفراد الأمن وإضاءة جميع الأسوار بالجراج ومراجعة جميع طفايات الحريق.

foooooz
04-20-2015, 15:06
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 16:04
موضوع في قمة الجــــــــــــــــــــــ ـــمال
وأضاء بجماليه أرجاء منتــــــــــــــــــــدى فوركس مصــــــــــــــــــر
فجزا ك الله خيرا و بارك فيك و في أهلـــــــــــــــك

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 06:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا التحليل الجيد جدا و الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......