PDA

View Full Version : روسيا اليوم تجري اتصال مباشر بين الفضاء والأرض

gehad87
04-20-2015, 09:48
تجري قناة "روسيا اليوم"، يوم الثلاثاء 21 ابريل المقبل، في تمام الساعة 12:45 "بتوقيت موسكو"، إتصال مباشر بين مراسل القناة بيتر سكوت من مركز ادارة التحليقات الفضائية ورائدي الفضاء العاملين في المحطة الفضائية الدولية.

ودعت القناة المشاهدين، طرح الأسئلة التى تشغل بالهم حول الفضاء ورواد الفضاء، ليتم إرسالها إلى بيتر سكوت، ليطرحها على رائدي الفضاء الروسي ميخائيل كورنينكو والأمريكي سكوت كيلي بشكل مباشر.

وسيجيب رائدا الفضاء، الذي بدأت مهمتهما السنوية على متن المحطة في 27 مارس الماضي، على الأسئلة خلال 20 دقيقة تبدأ في الساعة 12:45 وتستمر حتى الساعة 13:05 "بتوقيت موسكو".

foooooz
04-20-2015, 15:11
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 15:53
كل الشكر لك ولهذا الموضــــــــــــــــــــ ـــوع الــــــــــــــــــــرائ ع

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتي لك

وتقبل ودي واحترامي

تواجدك المميز و مـــــــــــــــواضــــــ ــــــيعك هو الإبداع بــنفسه ..

يســـــــــــــــــــــــ ــعدني الـــــــــــــــــرد على مواضـــــــــــــــــــيع ك دائما
جـــــــزاك الله خيرا اخي العـــــــــــزيـــــــــ ـز

mohamed alikouki
04-25-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح الضافي للسوق و على هذه المعلومات القيمة و أتمنى للجميع الاستفادة منها و تنمية قدريهم على المتاجرة و جني الإرباح
تقبل مروري

hasback
07-04-2015, 09:41
مشكور على الموضوع وفي سياق اخر أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة ابسوس إن اليونانيين المؤيدين للموافقة على الشروط الصارمة لاتفاق للانقاذ المالي في استفتاء الاحد يتقدمون بفارق نقطة مئوية واحدة على معسكر الرافضين

alimed
09-23-2015, 17:14
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا يا أخي على ما قدمت
و أثابك الله الجنة رفقة الصالحين

retared10
09-25-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

وعد العيون
09-27-2015, 06:09
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
تحية طيبة
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم -روسيا-اليوم-تجري-اتصال-مباشر-بين-الفضاء-والأرض
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

ahmedmano
09-27-2015, 07:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري