PDA

View Full Version : أسعار النفط تواصل ارتفاعها

gehad87
04-20-2015, 10:04
ارتفعت أسعار النفط، يوم الاثنين، مواصلة المكاسب التي حققتها الأسبوع الماضي في الوقت الذي أشار فيه تراجع عدد الحفارات التي تنقب عن النفط الخام في الولايات المتحدة إلى تراجع المعروض في وقت لاحق من العام الجاري، في حين عززت أيضاً أحدث تدابير اتخذتها الصين لتحفيز اقتصادها السوقي.

وصعد سعر خام برنت بواقع 72 سنتاً ليصل إلى 64.17 دولار للبرميل بحلول الساعة 24ر03 بتوقيت جرينتش.

وارتفع الخام الأمريكي تسليم مايو بـ 75 سنتاً ليصل سعره إلى 56.49 دولار للبرميل.

ووجدت أسواق النفط بعض الدعم من قيام المركزي الصيني، أمس، بخفض حجم السيولة النقدية التي يجب أن تحتفظ بها البنوك كاحتياطي، وذلك لمكافحة تباطؤ النمو.

foooooz
04-20-2015, 15:00
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 16:01
سلمت لنا وسلم إبداعـــــــــــــــــــك
وجزآك الله خيرا على ما تقدمــــــــــــــــه لمنتدى فــــــــــــــــــــــــ ــــوركس مصــــــــــــر
تقبل ودي واحتراماتــــــــــــــي

mohamed alikouki
04-25-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

---------- Post added at 05:06 AM ---------- Previous post was at 04:59 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 06:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا التحليل الجيد جدا و الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......

---------- Post added at 03:14 AM ---------- Previous post was at 03:11 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا التحليل الجيد جدا و الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......