PDA

View Full Version : "كانو" تستبعد طرح أسهمها في أسواق الإمارات بالوقت الراهن

gehad87
04-20-2015, 10:19
قال مشعل حمد كانو، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة كانو، اليوم الاثنين، أنه يستبعد طرح أسهم مجموعته في أسواق المال الإماراتية بالوقت الراهن.

وأضاف مشعل، في تصريحات :"الفكرة ليست مستبعدة تماماً، ولكن في الوقت الحالي لا نفكر في طرح حصة للمساهمة العامة".

وأنشئت مجموعة كانو في عام 1890، وهي من بين أقدم التكتلات التجارية في الخليج العربي ولها أنشطة تجارية في السعودية والبحرين والإمارات وعمان واليمن وقطر.

وقال مشعل إن مجموعته لديها عدة خطط توسعية، لكنه رفض الخوض فى تفاصيلها. وأضاف قائلا :"لدينا استثمارات نعتزم ضخها ولكن سنعلنها فى الوقت المناسب".

وتعمل "كانو" في عدة مجالات مختلفة منها الشحن والتجارة والسفر والآلات والنفط والغاز والطاقة والمشاريع الصناعية والخدمات المعرضية والخدمات اللوجستية وتجارة التجزئة.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة "كانو، ان مجموعته و"أكسا" للتأمين الفرنسية يركزان حالياً على إتمام عملية شراء حصة في شركة "الهلال الأخضر للتأمين"، ومن المقرر استثمار 100 مليون درهم كإضافة لرأس المال عن طريق سندات قابلة للتحويل.

كان مساهمو "الهلال الأخضر"، أقرو في مايو الماضي توسيع قاعدة رأس المال وتشكيل تحالف استراتيجي طويل الأمد مع مجموعة أكسا وشريكتها "كانو" الإماراتية.

ولدى مجموعة كانو عدة مشاريع مشتركة مع شركات في مجال الخدمات والقطاعات الصناعية مثل "أكسا" للتأمين و"باسف" و"ميرسك" و"جونسون" السعودية وأكزو نوبل وفريتووركس ولارسن أند توبرو .

foooooz
04-20-2015, 14:57
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 15:59
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح الضافي للسوق و على هذه المعلومات القيمة و أتمنى للجميع الاستفادة منها و تنمية قدريهم على المتاجرة و جني الإرباح
تقبل مروري