PDA

View Full Version : "دبي" يستأنف مكاسبه بالتعاملات المبكرة بدعم "العقاري"

gehad87
04-20-2015, 10:25
جاء سوق دبي المالي باللون الأخضر بالتعاملات المبكرة لجلسة الاثنين، ليستأنف ارتفاعاته بعد استراحة قصيرة لجني الأرباح، بدعم مباشر من قطاع العقارات، إلى جانب البنوك والاستثمار.

وارتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.7% بحلول الساعة 10:20 بتوقيت الإمارات مضيفا 27.8 نقطة إلى رصيده صعد بها إلى مستوى 4049.27 نقطة.

وكان المحللون قد توقعوا أن تستمر عمليات جني الأرباح الهادئة بأسواق الأسهم الإماراتية في ثاني جلسات الأسبوع، بعد الارتفاعات "المبالغ فيها" بالجلسات السابقة.

وتصدر قطاع العقارات المكاسب في هذه الأثناء بارتفاع نسبته 1.08% مدعوما بمكاسب أرابتك وإعمار بنسبة 1.4% و0.87% على التوالي، إلى جانب الأداء الإيجابي لبقية أسهم العقار.

وجاء قطاع الاستثمار مرتفعا بنسبة 0.62% في ظل ارتفاع دبي للاستثمار بنسبة 0.36%، إلى جانب مكاسب سوق دبي المالي التي بلغت 0.5%.

أما قطاع البنوك فقد سجل ارتفاعا نسبته 0.6% في تلك الأثناء، بدعم مباشر من سهمه القيادي "دبي الإسلامي" الذي جاء مرتفعا بنسبة 1.17%.

وفي المقابل، جاء قطاع النقل وحيدا باللون الأحمر بتراجع نسبته 0.31% متأثرا بخسائر العربية للطيران التي بلغت 0.65%، وظل قطاع الاتصالات دون تغيير.

وبلغت كمية التداول بسوق دبي حتى هذه اللحظات 43.44 مليون سهم بلغت قيمتها 107.8 مليون درهم من 897 صفقة.

وكان المؤشر العام لسوق دبي قد أنهى أولى جلسات الأسبوع باللون الأحمر، ليعاود هبطه بعد 3 جلسات من الارتفاع، وسط عمليات جني أرباح على الأسهم الكبيرة بقطاعي العقارات والبنوك.

foooooz
04-20-2015, 14:56
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي عل يهذه المعلومات
لقد افدتني و افادني الاعضاء بمشاراكتهم
شكرا جزيلا وبارك الله فيك

mohamed alikouki
04-25-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 06:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا التحليل الجيد جدا و الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......