PDA

View Full Version : "أبوظبي" يرتفع بالتعاملات الصباحية وسط تباين قطاعاته الكبرى

gehad87
04-20-2015, 10:26
جاء سوق أبوظبي المالي باللون الاخضر بالتعاملات الصباحية لجلسة الاثنين، ليستأنف صعوده وسط تباين قطاعاته الرئيسية.

وارتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.12% بحلول الساعة 10:40 بتوقيت الإمارات مضيفا 5.4 نقطة إلى رصيده صعد بها إلى مستوى 4628.6 نقطة.

وكان المحللون قد توقعوا أن تستمر عمليات جني الأرباح الهادئة بأسواق الأسهم الإماراتية في ثاني جلسات الأسبوع، بعد الارتفاعات "المبالغ فيها" بالجلسات السابقة.

وتصدر "الاستثمار" القطاعات الرابحة في تلك الأثناء بارتفاع نسبته 1.1% مدعوما بمكاسب سهم الواحة كابيتال التي بلغت 1.13% صعد بها إلى مستوى 2.69 درهم.

وجاء قطاع العقارات بالمركز الثاني مرتفعا بنسبة 0.75% في ظل ارتفاع سهم الدار بنسبة 1.09% ليصل إلى مستوى 2.78 درهم.

وسجل قطاع الاتصالات ارتفاعا نسبته 0.44% في تلك الأثناء بعد صعود سهم اتصالات إلى مستوى 11.30 درهم، على خلفية نتائج الربع الأول.

وفي المقابل، جاء قطاع البنوك باللون الأحمر، بتراجع نسبته 0.02% متأثرا بخسائر سهم الخليج الأول التي بلغت 0.33% والتي تغلبت على مكاسب الاتحاد الوطني وأبوظبي الإسلامي.

وسجل قطاع الطاقة تراجعا نسبته 1.4% تصدر بها القطاعات الخاسرة، في ظل تراجع دانة غاز بنسبة 2%، في حين ظل سهم طاقة دون تغيير.

وبلغت كمية التداول بسوق أبوظبي حتى هذه اللحظات حوالي 34 مليون سهم بلغت قيمتها 57.54 مليون درهم من خلال 465 صفقة.

وكان سوق العاصمة أبوظبي قد أنهى جلسة الأحد باللون الأحمر على خلفية عمليات جني أرباح تركزت على القطاعات القيادية بصدارة العقار والطاقة.

foooooz
04-20-2015, 14:56
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم

mohamed alikouki
04-25-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 06:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا التحليل الجيد جدا و الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......