PDA

View Full Version : تابعة لـ "الميرة" تفتتح فرعاً جديداً بسلطنة عُمان

gehad87
04-20-2015, 10:34
قالت شركة أسواق الميرة - التابعة لشركة الميرة القابضة - عن قبول العرض المقدم من مزن عُمان التجارية والتوقيع عليه، بتاريخ 8 أبريل 2015، وذلك بغرض افتتاح فرع جديد للشركة بمول المزن في سلطنة عُمان، علماً بأن الافتتاح سيكون في مارس 2016.

وحددت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (mers)، يوم الأحد الموافق 26 أبريل 2015، موعداً للإفصاح عن بياناتها المالية للربع الأول من العام الجاري.

وحققت "الميرة" أرباحاً بلغت 226.6 مليون ريال تقريباً في عام 2014، مقابل أرباح بنحو 196.1 مليون ريال في عام 2013، بارتفاع يُقدر نسبته بحوالي 15.6%.

وأقرت عمومية الشركة مطلع الشهر الجاري التوزيعات التي اقترحها مجلس الإدارة عن عام 2014 بواقع 90% نقداً، بالإضافة للموافقة على تأسيس شركة لوجستية جديدة.

وتعمل الشركة في مجال تجارة الجملة، والتجزئة لكافة السلع والمواد الاستهلاكية على اختلاف أنواعها، بالإضافة لتملك وإدارة الجمعيات الاستهلاكية وتجارة المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والمستلزمات العائلية وغيرها.

ويبلغ رأسمال الشركة 200 مليون ريال، موزعاً على عدد 20 مليون سهم، بقيمة اسمية تبلغ 10 ريالات للسهم الواحد.

foooooz
04-20-2015, 14:55
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 15:56
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

mohamed alikouki
04-25-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح الضافي للسوق و على هذه المعلومات القيمة و أتمنى للجميع الاستفادة منها و تنمية قدريهم على المتاجرة و جني الإرباح
تقبل مروري

Ahmad maktabi
04-29-2015, 18:03
السلام عليكم اخي الكريم
طبعا فان الفوركس ليس لأي أحد . فهو منظومة
دقيقة ، وتحتاج لخبرة طويلة وعميقة ، لمن يريد ان يحقق ارباحا
كبيرة نسبيا ، مع من ابتدأ بهذة المنظومة من جديد .
والله الموفق .