PDA

View Full Version : مجلس المنافسة يوافق على إتمام عملية استحواذ "مبرد" على "أمنكو"

gehad87
04-20-2015, 11:33
تسلمت شركة مبرد خطاباً من مجلس حماية المنافسة، يتضمن صدور قرار مجلس حماية المنافسة في 14 أبريل من هذا العام؛ وذلك للموافقة على إتمام عملية التركز الاقتصادي بين الشركة والشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة "أمنكو".

يذكر أن شركة مبرد وقعت اتفاقية شراء ما نسبته (95٪) من حصص ملاك الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة "أمنكو"، بقيمة إجمالية قدرها 180.3 مليون ريال، وإعلان الشركة المنشور في 11 فبراير من هذا العام بخصوص تقدمها بطلب التركز الاقتصادي لمجلس حماية المنافسة للاستحواذ على 95% من حصص الملاك في الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة "أمنكو".

كما أنه جارٍ العمل لإنهاء الإجراءات النظامية الرسمية المتعلقة بالصفقة، وسيتم الإعلان عن أي تطورات، أو مستجدات بهذا الخصوص في حينه.

foooooz
04-20-2015, 14:10
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم ... أحسن الله إليك وجزاك خيرا جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

mohamed alikouki
04-29-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......