PDA

View Full Version : الاحساء للتنمية تعلن نتائج عموميتها والمتضمنة بيع مصنع النسيج

gehad87
04-20-2015, 11:36
أعلنت شركة "الاحساء للتنمية" عن نتائج عموميتها العادية والتي تضمنت عدم الموافقة على شراء آجل من مصنع الشركة منتجات تمور وخدمات تعبئة وتخزين مع مجموعة الكفاح القابضة والتي يمتلك نسبة فيها رئيس مجلس الإدارة وليد بن حسن العفالق ، وبلغ المطلوب منها 7.2 ألف ريال كما في 2014، فيما تم الموافقة على رسوم التنازل عن مصنع النسيج مدفوعة لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية تخص شركة تكوين المتطورة للصناعات والتي يمتلك نسبة فيها نائب رئيس مجلس الإدارة عبد المحسن محمد العثمان ، وبلغ المطلوب منها 864 ألف ريال كما في 2014، بالاضافة الى الموافقة على اتفاقية بيع المصنع .

وذكرت الشركة بأنها وافقت على توريد آجل لمصنع الشركة وتمور خام خلال موسم التموروتخزين تمور لدى مصنع الشركة مع شركة العثمان القابضة والتي يمتلك نسبة فيها نائب رئيس مجلس الإدارة عبد المحسن محمد العثمان ، وبلغ المطلوب لها 29.4 الف ريال كما في 2014.

وذكرت الشركة أنه تم تأجيل العمومية الغير عادية لعدم اكتمال النصاب

foooooz
04-20-2015, 14:07
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 17:01
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

mohamed alikouki
04-29-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......