PDA

View Full Version : "التجاري الدولي" يتقدم بعرض للاستحواذ على "تجزئة" سيتي بنك

gehad87
04-20-2015, 11:49
قال البنك التجاري الدولي - مصر، يوم الاثنين، إن إدارته قررت المضي قدماً في تقديم العرض الملزم لبنك سيتي للاستحواذ على المحفظة المعروضة من قبل البنك.

كان البنك قد قرر، في وقت سابق، تفويض الإدارة التنفيذية في اتخاذ قرار بخصوص تقديم عرض مُلزم لبنك سيتي للاستحواذ على المحفظة المعروضة من قبل البنك.

ووقع "البنك" في مارس 2015، اتفاقية مع بنك سيتي على تبادل المعلومات السرية تمهيداً لإجراء عملية فحص نافي للجهالة للنظر في الاستحواذ على محفظة التجزئة المصرفية الخاصة ببنك سيتي.

وأضاف "البنك"، في بيان لبورصة مصر، أن قيام الإدارة بتقديم العرض لا يتحتم عليه التوصل إلى اتفاق على عملية الاستحواذ، كما أنه من الممكن ألا يتم إبرام أي صفقة في ذلك الشأن.

وحقق البنك "التجاري" ارتفاعاً في الأرباح المُجمعة خلال 2014 إلى 3.7 مليار جنيه (485 مليون دولار)، بنمو قدره 23.3 % عن عام 2013.

يبلغ رأسمال "التجاري الدولي" المصدر 9.08 مليار جنيه، موزعاً على 908 ملايين سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم الواحد.

foooooz
04-20-2015, 14:02
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

zawali
04-25-2015, 16:21
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز
في انتظار جديدك القادم بحول الله
واصل تميزك و تألقك في منتدانا الرائع ...

omarmohameed
04-25-2015, 16:25
مجهود جميل منك ي اخي والله يرحم الوالد ويدخله الجنه انشاء الله واستمر في جهودك
تقبل مروري

جابر1979
04-25-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، موضوع اخر من المواضيع التي تبهرنا بها في المجال الاقتصادي العالمي شكرًا لك على المجهود ، و أتمنى لك التوفيق المستمر اخي الكريم

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......