PDA

View Full Version : Hsbc يطلق صندوق استثمار لتمـويل الـ sme’s

gehad87
04-20-2015, 12:19
إطلق بنك أتس اس بى سى –مصر اليوم صندوقه الثانى، «النمو الدولى للشركات الصغيرة والمتوسطة» برأسمال 300 مليون جنيه، لتمويل احتياجات عملاء البنك الحاليين والجدد فى التعاملات الخارجية من الاستيراد والتصدير.

من جانبه قال جاك إيمانويل بلانشية، الرئيس التنفيذى للبنك فى مصر، إن تدشين الصندوق الثانى الموجه لتمويل التجارة الدولية للشركات الصغيرة والمتوسطة يآتى ايماناً من البنك بالدور الحيوى الذى تلعبه الـ«sme’s» فى مستقبل النمو الاقتصادى، مؤكداً إلتزام مصرفة بتنمية الاعمال، والتواجد داخل السوق المصرى وتدعيم الإقتصاد.

وأشار إلى أن صندوق «النمو الدولى للشركات الصغيرة والمتوسطة» يهدف إلى دعم التجارة فى مصر، وتلبية متطلبات واحتياجات العملاء فى عمليات التجارة الدولية، والاستفادة من الخبرات المحلية والدولية للبنك، والمجموعة، فى تنمية التجارة الدولية، مشدداً على تمسك البنك بالتعاون مع الحكومة المصرية، ومجموعات الأعمال لتأكيد مخططات النمو.

وأضاف أن تدشين الصندوق الثانى يأتى كإستثمار للنتائج الايجابية التى حققها الصندوق الاول الذى نجح فى منح قروض بقيمة 300 مليون جنيه فى 2014 للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بكافة القطاعات الاقتصادية، وأبرزها قطاع الادوية، الاغذية والصناعات الالكترونية والكيماويات، والمنسوجات. وتشير الاحصائيات إلى أن هناك حوالى 2.5 مليون مشروع صغير ومتوسط فى مصر تستحوذ على %5 من القوى العاملة، بما يؤكد الاهمية الحيوية للقطاع بالنسبة للنمو الاقتصادى.

hasback
04-20-2015, 12:39
غير بعيد هبط اليورو إلى 1.0780 دولار في طوكيو من 1.0810 دولار في نيويورك أمس.وحذّر رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي ومديرة صندوق النقد الدولي كريستين لا غارد -على هامش اجتماعات الصندوق والبنك الدولي في واشنطن في عطلة نهاية الأسبوع

foooooz
04-20-2015, 13:55
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

sewa
04-20-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

zawali
04-25-2015, 16:59
السلام عليكم اخي
أحسنت الاختيار و دائما مميز
اثاب الله أليك و جعله في موازين حسناتك
الله يحفظك من كل سوء جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 17:14
كيف يمكنني سحب اموالي من حساب انستا فوركس اعني الارباح الخاصة بي اذا كسبتها كيف يمكنني سحبها

ماهي الطرق المتوفرة لذلك وهل يمكنني سحب كافة الارباح ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

mohamed alikouki
04-29-2015, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......