PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يستأنف التأثير الإيجابي– تحليل - 20/04/2015

creatorman1978
04-20-2015, 13:14
يظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ميلاً صاعداً الآن في محاولة لاستئناف التأثير الإيجابي لنموذج القاع المزدوج المكتمل مسبقاً، مدعوماً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50، بانتظار استهداف مستويات 0.7935 ثم 0.8115 خلال الفترة القادمة.

لذلك، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير بثبات السعر فوق مستوى 0.7735، والذي يمثل خط الرقبة المخترق لنموذج القاع المزدوج المذكور.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7700 والمقاومة 0.7935

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

foooooz
04-20-2015, 13:27
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed alikouki
04-20-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع للاسترالى دولار اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل

lyes1977
04-27-2015, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
طاب يومكم إخواني أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول .

amermazzen
04-27-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افادتنا بشكل جيد فقط لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر قي التعلم الجيد فقط لابد من التعلم قي الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية..
بالتوفيق للجميع

malkaoui
05-29-2015, 12:43
يدل مؤشري الزخم على وجود زخم صعودي ويدعمان احتمال أننا من المرجح أن نشهد ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع مرة أخرى، في حين أن مؤشر الماكد قد ارتفع من قرب خط الصفر وتحرك فوق خط الاختراق. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني يجري تداوله أعلى بكثير من المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم وهو ما من شانه أن يدعم استمرار الاتجاه الصعودي قصير الأمد.

adnanhadi
06-18-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الدولار الاسترالي وان شاء الله ننتضر كل جديد

ابراهيم عدنان
06-23-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الرائع الذي يناقش الدولار الاسترالي يستأنف التاثير الايجابي تقبل مروري

aliemad
06-23-2015, 01:48
مشكور يا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي و ان هذا الزوج من الازواج الرائعه يا اخي العزيز و بالتوفيق للجميع

eslamtotti
06-24-2015, 01:41
بسم الله طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يستالق التاثير الايجابى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات الجيده

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:40 PM ----------

;)بسم الله طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يستالق التاثير الايجابى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات الجيده