PDA

View Full Version : زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd يتعافى من الخسائر

mohammed-baghida
04-20-2015, 13:15
شهد الاسترلينى gbp موجة جديدة من الطلب فى الجلسة الاوروبية المبكرة، مما ساعد على ارتداد زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd من أدنى مستوياته عند منطقة 1.4933 إلى منطقة 1.4972 .

يحوم بالقرب من منطقة المقاومة

عملت المنطقة حول مستويات 1.4980-1.5 كقمة حاجزة للاختراق على أساس الإغلاق اليومى منذ الشهر الماضى. في مناسبات قليلة، سجل الزوج قمة لحظية عالية فوق منطقة 1.5، ومع ذلك، فشل الزوج فى الحفاظ على تداوله فوق هذه المنطقة. قام الزوج بحركة مماثلة يوم الجمعة، عندما سجل الزوج أعلى مستوياته عند منطقة 1.5051 قبل أن يغلق الجلسة منخفضا إلى منطقة 1.4958.

يفتقر الزوج إلى محفزات مالية جديدة اليوم، وبالتالي شهية السوق على الدولار الأمريكي يمكن أن تحدد الاتجاه فى زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd.

مستويات فنية فى زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd

نرى المقاومة الحالية عند منطقة 1.5، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى قمة يوم الجمعة عند منطقة 1.5051. على الجانب الأخر، فإن الكسر إلى ما دون منطقة 1.4936 ، يمكنه دفع الزوج للانخفاض إلى منطقة 1.4865.

amermazzen
04-21-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

lyes1977
06-20-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

hoodhood700
08-12-2015, 12:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات الفنية المتنوعة، شكرا وبالتوفيق

salahusmo94
08-27-2015, 14:21
يقع الدعم الحالى عند منطقة 1.5468 (المتوسط المتحرك 100 يوم)، والتى فيما دونها يمكن أن ينخفض الزوج إلى منطقة 1.5425 (قاع 7 أغسطس). على الجانب الآخر، نرى المقاومة عند منطقة 1.5534 (قاع 12 أغسطس) ومنطقة 1.56.

ahmeddjihad
08-28-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف

sid ahmed
08-28-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
اخي الكريم اشكرك على هذا المشؤر الرائع واتمنى لك التوفيق واتمنى لك التقدم اكثر من ذلك وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sid ahmed dodo
12-23-2015, 21:11
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
يعتبر موضوع مفيد جدا نشكر جهدكم فى طرح سلسله المؤشرات هكذا وعلى الدوام
نستفيد عبر مشاركاتك المميزه بالتوفيق واكيد نرى جديدمواضيعك بالقريب
تقبل مرورى والى لقاء اخر

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
يعتبر موضوع مفيد جدا نشكر جهدكم فى طرح سلسله المؤشرات هكذا وعلى الدوام
نستفيد عبر مشاركاتك المميزه بالتوفيق واكيد نرى جديدمواضيعك بالقريب
تقبل مرورى والى لقاء اخر

Chaymed
01-08-2016, 01:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بارك الله فيك على الموضوع المميز
وجعله في موازين حسناتك