PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الامريكي دون أي جديد - تحليل- 20/4/2015

foooooz
04-20-2015, 13:47
عانى سعر المؤشر بتداولاته الأخيرة من ثبات مستوى الدعم المستقر عند 97.10 ليستمر بتشكيل ميل جانبي متذبذب وليحافظ على ثباته دون محور المتوسط المتحرك المتمثل بمستوى 98.30, لذلك سنبقى على الحياد لتداولات هذا اليوم مع التذكير بأن ثبات السعر دون مستوى الدعم المكسور قد يدفع بالسعر لتجاوز مستوى الدعم الحالي وليفتح له المجال لتسجيل مستوى 96.55 ليزيد من الضغط السلبي على التداولات القادمة.

نطاق التداولات المتوقع لهذا اليوم ما بين. 98,30 و 97.10

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي.

Shadi
04-20-2015, 13:49
سلام له عليكم و رحمته و بركاته
كر لك اخي الكريم على هذه المشاركة الطيبة
تمنياتي لك بالتوفيق

hasback
04-20-2015, 14:16
مشكور اخي على التحليل وقد شهد اليورو يوم الجمعة فى نهاية تداولات الاسبوع الماضى صدور الحساب الجاري الاوروبي و الذي سجل تراجعا في الفائض الى 26.4 مليارعلى المستوى الشهري مقارنة بالتوقعات التي كانت ترصد فائضا بواقع 29.1 مليار على نفس المستوى ,كما صدرت ايضا القراءة النهائية لمؤشر اسعار المستهلكين الاوروبي الغير اساسي و التي جاءت بتاكيد القراءة السابقة بانكماشه بواقع 0.1% على المستوى السنوي كما جاءت القراءة النهائية لمؤشر اسعار المستهلكين الاساسي بتأكيد القراءة السابقة بأرتفاعه بواقع 0.6% على المستوى السنوي حيث صعد اليورو خلال تداولات يوم الجمعة الماضى الى أعلى مستوياته منذ سبعة جلسات بعد أن شهد الأسبوع الماضي أربعة جلسات متتالية من الارتفاع مقابل الدولار الأمريكي.فنيا: انخفض اليورو بشكل طفيف مع بداية تداولات الأسبوع فى فترة التداولات الاسيوية ونتوقع ان تكون الانخفاضات محدودة طالما نتداول اعلى مستويات 1.0720 التى تمثل دعم قوى امام هبوط الزوج ومن المتوقع ان يستمر اليورو فى الارتفاع حتى مستويات 1.0960 ثم مستويات 1.1030 مع الاحتفاظ بوقف خسائر كسر مستويات 1.0720 مرة اخرى للأسفل واغلاق ادناها شمعة 4 ساعات

mohamed alikouki
04-20-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 00:01
انا كمتداول بستفيد جدا من التحديثات الدائمه والتحليلات القيمه التى تنشروها فارجو منك الاستمرار فى افادتنا وفقكم الله وعفاكم
شكرا جدا

lyes1977
04-27-2015, 10:50
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، طبعا أخي انت تساعدنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

amermazzen
05-09-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق