PDA

View Full Version : اليورو يتراجع والازمة اليونان تؤثر على معنويات السوق

mohamed alikouki
04-20-2015, 16:26
تراجع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين، مع ازدياد المخاوف حول عدم التوصل الى اتفاق حول الاصلاحات الاقتصادية للحصول على اموال الانقاذ بين اليونان ودائنيها والذي اثقل على المعنويات.

فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 0.10٪ ليتداول عند 1.0801، متراجعا من أعلى مستوى له يوم الجمعة وفي اسبوع عند 1.0848.
ولم تتوصل أثينا إلى اتفاق مع شركائها في منطقة اليورو وصندوق النقد الدولي حول الإصلاحات الاقتصادية اللازمة للحصول على اموال للانقاذ ، مما أثار المخاوف من أن اليونان قد تضطر للخروج من منطقة اليورو.
وتراجع اليورو أيضا مقابل الين، مع تراجع اليورو/ين بنسبة 0.19٪ ليسجل 128.17.

lyes1977
04-20-2015, 18:11
وعليكم السلام ورحمة الله
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

foooooz
04-20-2015, 20:00
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

MedMax
04-22-2015, 03:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك يا طيبة واجزل لك العطاء
يكتب لك الله بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة
وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة
اللهم إجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان
ورب غير غضبان آمين

ahmed abdelaaal
04-25-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى على التحليل القيم واتمنى ان تنشر المزيد منه
لكى تعم الفائده على جميع اعضاء المنتدى
وفقك الله

hamadaelbanna
04-25-2015, 22:22
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء مع تمنياتى بالنجاح
اشكرك شكرا جزيلا جزاك الله خيرا
تقبل مرورى

$$$the best$$$
04-26-2015, 08:58
ارتدت تداولات اليورو مقابل الدولار بشكل قوي بعد ملامسة الهدف المنتظر عند 1.3540، وهذا ما قد يشكل إشارة على قوة مستوى المقاومة الذي أجبر السعر على الارتداد
تستمر التداولات داخل القناة الهابطة الموضحة بالرسم البياني في تقريرنا الأخير، ونحتاج لمراقبة الإغلاق اليومي بالنسبة لمستوى 1.3405 للتأكد من وجهة الزوج التالية

amermazzen
05-10-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

ابراهيم عدنان
06-26-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو وتراجعه مع ازمة اليونان تقبل مروري

aliemad
06-26-2015, 18:03
السلام عليكم
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو مقابل الدولار لان حركة هذا الزوج حياديه و تحتاج الى تحليل يا اخي و تقبل مروري و شكرا

adnan1969
06-26-2015, 18:20
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني االمهم والذي يخص زوج اليورو امام الدولار ننتضر كل جديد تقبل مروري