PDA

View Full Version : الاستثمارات الفلاحية المصادق عليها في شهر مارس :افاق واعدة و ارتفاع يقدر ب 11,4 مليون

khalilkn
04-20-2015, 16:44
يمثل القطاع الفلاحي في تونس ركيزة أساسية من ركائز الإقتصاد الوطني وذلك من خلال مساهمته الفعالة في تحقيق الأمن الغذائي وباعتباره ايضا النشاط الرئيسي في العديد من المناطق بالبلاد . ووفق احصائيات عن وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية بلغ حجم الاستثمارات الخاصة المصادق عليها من صنفي “ب” و “ج” ما يقارب 85.9 مليون دينار في كوفى شهر مارس المنقضي مقابل 74.5 ...

mohamed alikouki
04-20-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

upnormal
04-20-2015, 17:06
السلام عليكم ..
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد . اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري .

foooooz
04-20-2015, 22:06
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

maroki
05-30-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع المميز والرائع
في انتظار المزيد من ابداعاتك وفقك الله ونسأل الله أن يجعل عملك في ميزان حسناتك

hasback
05-30-2015, 10:19
مشكور اخي الفاضل وفي سياق مختلف حسب قرار «الخطوط الجوية التركية» افتتاح مكتبها الجديد في أبوظبي، جاء مدعوماً بزيادة الطلب على السفر من أبوظبي، إذ سجل نمواً بلغ 4% في عدد المسافرين عام 2014 مقابل عام 2013.