PDA

View Full Version : النفط يهبط مع نمو الإنتاج السعودي

khalilkn
04-20-2015, 16:46
لندن – تراجعت أسعار النفط صوب 58 دولارا للبرميل اليوم الأربعاء 8 أفريل 2015 بعد أن أظهرت بيانات زيادة أسبوعية أكبر من المتوقع في المخزونات الأمريكية ومع إعلان السعودية عن بلوغ إنتاجها النفطي مستويات قياسية في مارس آذار. ويأتي الانخفاض في أسعار الخام بعد صعودها أمس الثلاثاء حينما اقترب الخام الأمريكي من أعلى مستوياته في 2015 بعد بيانات قوية عن ...

upnormal
04-20-2015, 17:14
السلام عليكم ..
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد . اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري .

foooooz
04-20-2015, 22:28
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

maroki
05-30-2015, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك، ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار

karass1
05-30-2015, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

hasback
05-30-2015, 09:41
شكرا على المعلومات اخي الفاضل وفي سياق اخر قال العبدالكريم إن هذه المواقف تجعل قطاع الأعمال مستعداً لبذل كل ما يستطيع لخدمة الاقتصاد الوطني وما يحقق الرفاهية والتقدم للمملكة، وهو ما يشيع الأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق للوطن وبما يحمله الغد للمملكة ولأبنائها من الخير والرخاء والنهوض والاستقرار