PDA

View Full Version : "الرقابة المالية" تنظم ضوابط عمل فروع شركات إدارة المَحافظ المالية

gehad87
04-20-2015, 18:23
قال شريف سامى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه تمت الموافقة على ضوابط قيد ونقل وغلق فروع الشركات المرخَّص لها بمزاولة نشاط تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية، فتم تقسيم الفروع التى يجوز للشركة قيدها إلى نوعين، الأول: فروع ترويج وتسويق، والثانى: فروع لمزاولة النشاط. وتم تحديد متطلبات كل نوع منها، وأهمُّها توافر مدير تنفيذى متفرغ لفروع مزاولة نشاط تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية، لديه خبرة مناسبة فى مجال إدارة محافظ الأوراق المالية، أو إدارة محافظ صناديق الاستثمار.

وأوضح فى بيان صحفى أن القرار يجيز تغيير الشركة نشاط فرع التسويق والترويج، إلى فرع مزاولة نشاط تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية أو العكس، بشرط استيفاء الفرع جميع الشروط المنظِّمة للفرع الواردة بهذا القرار، مع مراعاة التوقيتات الزمنية الواجب على الهيئة الانتهاء خلالها من فحص طلبات الشركات.

zawali
04-25-2015, 15:26
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع سيفيدنا اكثر في فهم الفوركس

ومجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

mohamed alikouki
04-25-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 07:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......