PDA

View Full Version : سويسرا تختبر الطائرات بدون طيار لتوصيل البريد لباب المنزل

djoukh
04-20-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أعلنت هيئة البريد فى سويسرا عن بدء اختبار الطائرات بدون طيار، لاستخدامها فى توصيل البريد والطرود إلى باب المنزل دون الحاجة إلى موظفين متخصصين فى ذلك، وهذا سيوفر أموالا طائلة تدفعها الدولة وستكون وسيلة سريعة ودقيقة فى توصيل البريد لأصحابه، وقال المتحدث باسم البريد السويسرى إن يوم الأحد القادم سيتم تجربة هذه التقنيات الحديثة لنقل البريد وسيكون هناك مهام محددة تقوم بها الطائرات.
جاءت هذه الخطوة بعد أن بدأ نظر العالم يتوجه للتكنولوجيات الحديثة والأجهزة المتطورة التى ستستبدل الإنسان وستشغل وظائفه توفيرا للمال وضمان لجودة أعلى مثل الروبوتات والطائرات بدون طيار الحديثة، وذكر موقع phys الأمريكى أن سويسرا قررت الإقدام على هذه الخطوة بعد أن نجحت شركة "أمازون" فى الحصول على التصاريح اللازمة لبدأ خطتها فى توصيل الطلبات للمنازل فى الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمملكة المتحدة.
كما أن من أهم الأسباب التى تجعل سويسرا تلجأ للطائرات بدون طيار هى طبيعتها الجبلية وحاجتها للوصول إلى المجتمعات المحلية فى جميع أنحاء البلاد.

arkantos
06-26-2015, 05:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة بخصوص سويسرا تختبر الطائرات بدون طيار لتوصيل البريد لباب المنزل
جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

zouhairz
07-08-2015, 21:55
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

mamdouh.adil
09-27-2015, 13:26
هههههه وهنا تسئل عن الجواب يقولك ضاع فى الطريق الناس دى راحه على فين بالطريقه دى هيتم الاستغناء عن البشر تماما بس هيبقى البشرى وظيفته
المتابعه والتحكم ووظائف البشر هتقتصر على الابتكار والتجديد والاختراع والاستكشاف وادينا بنتفرج ونشجع

aissadz
09-27-2015, 13:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Roshdy
09-27-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل جاءت هذه الخطوة بعد أن بدأ نظر العالم يتوجه للتكنولوجيات الحديثة والأجهزة المتطورة التى ستستبدل الإنسان وستشغل وظائفه توفيرا للمال وضمان لجودة أعلى مثل الروبوتات والطائرات بدون طيار الحديثة، وذكر موقع phys الأمريكى أن سويسرا قررت الإقدام على هذه الخطوة بعد أن نجحت شركة "أمازون" فى الحصول على التصاريح اللازمة لبدأ خطتها فى توصيل الطلبات للمنازل فى الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمملكة المتحدة

zouhairzz
09-27-2015, 16:51
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات وانا شخصيا استفدت منه
تقبل مرورى

AboMoZo
03-18-2016, 15:19
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي المعلومات
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

**TITO**
03-18-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك يا اخى موضوع جيد جدا وجزاك الله خيرا بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
واحنا فى انتظار مواضيع منك تفيدنا اكتر مشكور وتقبل مرورى وتمنياتى ليك وللجميع بالتفوق

ashrafbek
04-23-2016, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي موضوعك الاكثر من رائع
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود العطرة

yahia03
04-24-2016, 21:49
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع ، الفكرة جميلة وستوفربها الدولة
الكثير من الأموال ، لكن إن نجحت أين يذهب عمال التوصيل ؟ وكيف سيعيشون ؟
سيكونون بطالين وهذا في حد ذاته مشكل عليهم إيجاد حل له قبل التطبيق .

nasseralkhbeer
04-25-2016, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

oubidar
04-25-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي موضوعك الاكثر من رائع
تقبل خالص التقدير

samyyy
04-26-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي المعلومه وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

eslamduidar
04-28-2016, 14:17

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

وننتظر المزيد من موضوعاتك الشيقه

riadhzagos
04-28-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة بخصوص سويسرا تختبر الطائرات بدون طيار لتوصيل البريد لباب المنزل
جزاك الله كل خير

---------- Post added at 02:22 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

تقبل خالص التقدير:):)...............

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

جاءت هذه الخطوة بعد أن بدأ نظر العالم يتوجه للتكنولوجيات الحديثة والأجهزة المتطورة التى ستستبدل الإنسان وستشغل وظائفه توفيرا للمال وضمان لجودة أعلى مثل الروبوتات والطائرات بدون طيار الحديثة، وذكر موقع phys الأمريكى أن سويسرا قررت الإقدام على هذه الخطوة بعد أن نجحت شركة "أمازون" فى الحصول على التصاريح اللازمة لبدأ خطتها فى توصيل الطلبات للمنازل فى الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمملكة المتحدة:):)...

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

جاءت هذه الخطوة بعد أن بدأ نظر العالم يتوجه للتكنولوجيات الحديثة والأجهزة المتطورة التى ستستبدل الإنسان وستشغل وظائفه توفيرا للمال وضمان لجودة أعلى مثل الروبوتات والطائرات بدون طيار الحديثة، وذكر موقع phys الأمريكى أن سويسرا قررت الإقدام على هذه الخطوة بعد أن نجحت شركة "أمازون" فى الحصول على التصاريح اللازمة لبدأ خطتها فى توصيل الطلبات للمنازل فى الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمملكة المتحدة:):)...

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:24 PM ----------

اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات وانا شخصيا استفدت منه
تقبل مرورى:):)...

Zezobebo3
04-28-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعك جميل اخي الكريم وله علاقه وثيقه بحركه العملات على الشارت والاسهم كمان لذا اتمنى ان تتقبل مرورى و جزاكم الله خيرا

nour83
04-29-2016, 05:11
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على هذه المداخلة الرائعه وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل الاخوة بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

hussein.nu
04-29-2016, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
اعتقد ان الامامرات جربت نفس النظام
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

aymen guema
04-30-2016, 23:13
لكل مبدع انجاز
لكل شكر قصيده
ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير
، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.

sameh111
05-05-2016, 18:20
فكرة رائعة فعلا والكثير من دول العالم بالفعل قدطبق هذه الطريقة الرائعة
الا انه وللأسف تجدر الاشارة الي ان اغلب الدول العربية تحظر هذذه الطائرات وتعتبرها طائرات تجسس

rapeaezzat
05-06-2016, 01:13
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انا احب اشكرك على هذة المعلومات و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mohamedhommos
05-06-2016, 09:38
بارك الله فيك اخى موضوع جميل ورائع ونتمنى منك كل جديد ان شاء الله
فى رعاية الله

AYA.M
05-07-2016, 07:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع واتمني دوماً الافادة للجميع
واشكرك شكراً جزيلاً علي طرحك لهذا الموضوع الجميل
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

reda samuel
05-07-2016, 07:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم لطرحك خبر " سويسرا تختبر الطائرات بدون طيار لتوصيل البريد لباب المنزل " خبر مثير
وفقكم الله