PDA

View Full Version : التجارة الإلكترونية ​

bouch7anba
04-20-2015, 21:58
I مفهوم التجارة الإلكترونية ​

تماشيا مع النسق السريع للحياة الإقتصادية و التطور المطّرد على مستوى المعاملات , و كنتيجة لثورة تكنلوجيا المعلومات و الإتصالات, ظهر مصطلح التجارة الإلكترونية كتعبير جديد و دخل حياتنا اليومية على عدة مستويات و في جميع الأنشطة الحياتية. ​

عبارة التجارة الإلكترونية يمكن تقسيمها إلى جزئين :​

* التجارة : كل نشاط إقتصادي يقوم على تبادل سلع أو خدمات بين طرفين أو أكثر (حكومة - مؤسسات - أفراد)​

* الإلكترونية: تشير إلى سبل آداء النشاط التجاري أي إستخدام الوسائط الإلكترونية و التكنلوجيا الرقمية (الأنترنات عموما)

II أشكال التجارة الإلكترونية:​

يُمكن للتجارة الإلكترونية أن تأخذ عدة أشكال حسب الأطراف و منها: ​

*التجارة الإلكترونية بين مؤسسات الأعمال (Business To Business) أو B 2 B
* بين الأفراد و المؤسسات (Consumer To Business) أو C 2 B
* بين الأفراد و الحكومة أو المؤسسات الحكومية (Consumer To Gouvernment) أو C 2 G
* بين المؤسسات و الحكومة (Business To Gouvernment) أو B 2 G​

Federerista
04-24-2015, 19:40
مشكور اخي على هته المعلومة حول التجارة الالكترونية فالان اصبح العالم في تطور دائم يخول له الفرصة قي
الربح من الانترنت بسهولة ومنها الفوركس

ahmed mo
04-24-2015, 19:43
شكرا لك اخى الكريم على ذها الشرح للماجره من خلال الانترنت او التجاره الالكترونيه

الىل ه زى التعامل فى التداول فى هذا السوق الفوركس

karim02
04-24-2015, 19:45
السلام عليكم وتحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
شرحك مفهوم جزاك الله خيرا ونتمنى الكثير إنشاء الله

جابر1979
04-24-2015, 19:48
شكرًا لك على الموضوع اخي الكريم و توضيح كيف انتشرت تجارة العملات عبر الانترنت لتصبح اكبر اقتصاد عالمي و اكبر سوق التداولات في المجال ، بالتوفيق اخي الكريم

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:13
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن التجارة الالكترونية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

elmassy
05-02-2015, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المفيد

chirikhan
05-03-2015, 17:41
اظن ان التجارة الاكترونية نوع من الاعمال الحديثة ربما التي ظهرت بتطور التكنولوجيا
لازم المتاجر الاكترونيين العرب يتطورا حتى نرفع من ارباحنا في هذا المجال الراقي

ahme01
05-17-2015, 13:03
اخي العزيز..............
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي لك

طارق محمد احمد
05-17-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
* التجارة : كل نشاط إقتصادي يقوم على تبادل سلع أو خدمات بين طرفين أو أكثر (حكومة - مؤسسات - أفراد)​

* الإلكترونية: تشير إلى سبل آداء النشاط التجاري أي إستخدام الوسائط الإلكترونية و التكنلوجيا الرقمية (الأنترنات عموما)

ilyes chaieb
05-18-2015, 10:00
التجارة الالكترونية تعتمد في نظم عملها على المعدات التكنولوجيا من انترنت و حاسوب و فيها يتم تبادل نشاط تجاري مثل مواقع البيع و الشراء لمختلف البظائع ايضا التسويق و مثل نظام عملنا الفوركس يعتبر تحارة الكترونية

ramdani
05-18-2015, 11:17
أن التجارة الإلكترونية قد شهدت ازدهارا هائلا ووصل عدد التجار الذين يعرضون بضائعهم على موقع أمازون إلى 2 مليون تاجر.

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:00

تماشيا مع النسق السريع للحياة الإقتصادية و التطور المطّرد على مستوى المعاملات , و كنتيجة لثورة تكنلوجيا المعلومات و الإتصالات, ظهر مصطلح التجارة الإلكترونية كتعبير جديد و دخل حياتنا اليومية على عدة مستويات و في جميع الأنشطة الحياتية. ​

* بين المؤسسات و الحكومة (Business To Gouvernment) أو B 2 G​.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............

magic777
05-18-2015, 14:57
التجارة الالكترونية تعتمد في نظم عملها على المعدات التكنولوجيا من انترنت و حاسوب و فيها يتم تبادل نشاط تجاري مثل مواقع البيع و الشراء لمختلف البظائع ايضا التسويق و مثل نظام عملنا الفوركس يعتبر تحارة الكترونية

بس الاهم اننا نعرف القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

al-Mashhadani64
05-18-2015, 16:37
الاخ الكريم اكيد الثوره الالكترونيه اصبحت في متناول الجميع بسبب التطور التكنلوجي الذي غزا العالم فاصبح التداول عبر الانترنت سهلا جدا وبدون عناء بينما سابقا كان التداول مقتصرا في الشركات فقط وتقبل مروري

hager omar
05-18-2015, 17:38
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والتي تفيدنا كثيرا

تحياتي لك

mohamed12345
05-20-2015, 00:50
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يتجسد الابداع دائما في مواضيعك عندما يكون لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي

محمد مختار
05-20-2015, 02:15

محمود مرعى
05-20-2015, 02:34

* بين المؤسسات و الحكومة (Business To Gouvernment) أو B 2 G​

وطبعا مفيش شك ان التعرف اللى حضرتك قلت عليه ده صح جدا كمان حضرتك ذكرت جميع انواع التجارات
الاليكترونية من اول المؤسسات الى الافراد وربنا يكرمك يارب

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 02:39

* بين المؤسسات و الحكومة (Business To Gouvernment) أو B 2 G​.............................................. ..............................
.................................................. .................................................. .................................................. .....................................
.................................................. .................................................. .................................................. .....................................

REDA FOREX
05-21-2015, 13:24
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يتجسد الابداع دائما في مواضيعك عندما يكون لها هذا التميز مجهود جدا رائع..اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يتجسد الابداع دائما في مواضيعك عندما يكون لها هذا التميز مجهود جدا رائع..اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يتجسد الابداع دائما في مواضيعك عندما يكون لها هذا التميز مجهود جدا رائع..

noor eldyen
05-21-2015, 18:07

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:23

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:49
التجارة الالكترونية نحتاجها فى بلادنا العربية جدا وذلك بسبب وجود كمية كبيرة من الشباب العاطلون عن العمل
وبالتالى الفوركس يساعدهم على خلق فرص عمل جديدة للشباب ويمدنا بارباح الخاصة بمصاريف المعيشة على الاقل

MOHAMED OSAMA
05-24-2015, 23:37
مفهوم التجارة الإلكترونية ​

تماشيا مع النسق السريع للحياة الإقتصادية و التطور المطّرد على مستوى المعاملات , و كنتيجة لثورة تكنلوجيا المعلومات و الإتصالات, ظهر مصطلح التجارة الإلكترونية كتعبير جديد و دخل حياتنا اليومية على عدة مستويات و في جميع الأنشطة الحياتية

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

/_____V-I-P_____\
الصورة الرمزية ilyes chaieb

Accumulated bonus
1438.55 USD
شكراً
77

التجارة الالكترونية تعتمد في نظم عملها على المعدات التكنولوجيا من انترنت و حاسوب و فيها يتم تبادل نشاط تجاري مثل مواقع البيع و الشراء لمختلف البظائع ايضا التسويق و مثل نظام عملنا الفوركس يعتبر تحارة الكتروني

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

مشكور اخي على هته المعلومة حول التجارة الالكترونية فالان اصبح العالم في تطور دائم يخول له الفرصة قي

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

ن التجارة الإلكترونية قد شهدت ازدهارا هائلا ووصل عدد التجار الذين يعرضون بضائعهم على موقع أمازون إلى 2 مليون تاجر.

popa2015
05-31-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

dhiebj316
05-31-2015, 01:08
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
يُمكن للتجارة الإلكترونية أن تأخذ عدة أشكال حسب الأطراف

hmadnah123
05-31-2015, 03:02
شكرًا لك على الموضوع اخي الكريم و توضيح كيف انتشرت تجارة العملات عبر الانترنت لتصبح اكبر اقتصاد عالمي و اكبر سوق التداولات في المجال
بالتوفيق اخي الكريم

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

شكرًا لك على الموضوع اخي الكريم و توضيح كيف انتشرت تجارة العملات عبر الانترنت لتصبح اكبر اقتصاد عالمي و اكبر سوق التداولات في المجال
بالتوفيق اخي الكريم

ibrahim forex
05-31-2015, 03:29

moh93
05-31-2015, 04:04
يوجد ر كبير مابين التجارة الكترنية ووالفوركس ويجب انه كل شخص يعرف الفرق
وبكدة سف نتعرف ازاى نتتتداول وسوق الفوركس اصبح هو اكبر سق لللتدالو وهو سق تجار كبير جدا فى العالم ولكن عايز تعليم وخبرة

هاشم احمد
05-31-2015, 04:16
مشكور أخي على التوضيح وخاصةً على النصيحة .
عادةً ما يكون السوق يوم الإثنين والثلاثاء أكثر هدوء .
حيث يسجل الأربعاء والخميس نسبة تذبذب عالية .
يستوجب الحضر فيهم .

معتصم سباعنة
05-31-2015, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح مصطلح التاجرة الالكترونية والتجارة الالكترونية لا تنحصر على الفوركس فقط بل على مواقع تجارية كثيرة
تقبل مروري اخي الكريم

egyptian200100
05-31-2015, 04:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
معلومات مهمه عن التجاره الالكترونيه
وكيفيتها فى عالم الفوركس
وكيفيه انها تسهل كل شىء
فى الفوركس
مشكور
وتقبل مرورى

big.pharaoh
05-31-2015, 04:26
احنا بقى كتجار فوركس ننتمى للمجموعه التانيه اللي هي تجاره ما بين الافراد والمؤسسات .. احنا الافراد كمتداولين .. والمؤسسات هي شركات الوساطه في الفوركس مثل انستا .. الخ

معتصم سباعنة
05-31-2015, 04:29
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع التجارة الالكترونية - وكما نعلم اننا الان في ثورة تكنولوجيا المعلومات واصبحت التجارة بشكل الكتروني وسهلة لغاية
تقبل مروري اخي الكريم

hmadnah123
05-31-2015, 08:56

Wassa04
05-31-2015, 09:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:10

ELMANSEY
06-02-2015, 14:12
اعتقد أنها معلومات جيدة ومفيدة لهذا اتمنى أن يستفيد منها الاعضاء والاخوة
في المنتدي وبارك الله فيك وفي أمثالك وإن شاء الله المنتدي في تقدم دائما

Eslam Anwar
06-07-2015, 13:15
اخي الفاضل يعني انا شايف ان التجارة الالكترونية تعتمد في نظم عملها على المعدات التكنولوجيا من انترنت و حاسوب و فيها
يتم تبادل نشاط تجاري زي مثل مواقع البيع و الشراء لمختلف البظائع ايضا التسويق و مثل نظام عملنا الفوركس يعتبر تحارة الكترونية

qeqe77
06-07-2015, 13:18
اشكرك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه والمفيده والرائعه اخي
لك كل الشكر والاحترام والف شكر ورمضان مبارك لك وللكل للكل

MEDHAT MOUSTAFA
06-09-2015, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المفيد

faisseli
06-09-2015, 14:47
اشكرك اخي الكريم على توضيح مصطلح التاجرة الالكترونية والتجارة الالكترونية لا تنحصر على الفوركس فقط بل على مواقع تجارية كثيرة
تقبل مروري اخي الكريم

waelmma
06-09-2015, 15:05
والتجارة الالكترونية اخى الكريم هى صحيح بتكون سهلة لانك بتاجر
من منزلك لكنها غير امنة بنسبة مائة فى المائة وهو ده عيبه

ziyaddn
06-09-2015, 22:31
انا انصحك بان تكمل رأس مالك 100 دولار حتى تستطيع ان تتداول دون قيود
وان تعوض اى خسارة والعياذ بالله
ولا تدخل اى صفقة باكثر من 10 % من رأس مالك

tabaki
06-12-2015, 11:45
فعلا فالعالم يا اخي تغير وتطور بشكل رهيب وحة التجارات تطورت وصارت الكترونية
انما بالفعل الواحد لازم لا يقف يتفرج بل لازم يصاحب التطور بما يرضي الله طبعا

youssefhesham
06-12-2015, 11:58
السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدي اشكركم جميعا علي الاسئلة و المعلومات و الاستفسرات و شكرا علي التفاعل في الاسئلة و اعطاء المعلومات و شكرا تقبل مروري ............ تحياتي لكم

engaym
06-12-2015, 12:00
السلام عليكم اخى مع التقدم التكنولوجى الرهيب الذى نعيشة فى هذة الايام نجد ان التجارة الالكترونية مهمة جدا وهى
التى تنتشر بسرعة جدا فى هذة الايام وياريت الكل يدخل فية وبالتوفيق للجميع

RomanyMoreed
06-13-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك التجارة الالكترونية لها اشكال عديدة ومنها الفوركس ودي اكثر الطرق ربحآ علي الانترنت الا انتها بها بعض الخطورة مش زي باقي انواع التجارة

MOHAMED in forex
06-13-2015, 19:04

mechanical
06-16-2015, 20:39
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ولكن الموضوعات اللي عندنا من الممكن ان تمس الفوركس علشان الناس تستفيد لان التجارة الالكترونية دي حاجة شاملة وكتيرة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

هند الحمامصى 2216
06-16-2015, 20:47
بغض النظر ان التجارة الالكترونية دي حاجة شاملة وكتيرة ارجوا من حضرتك انك تساعدنا فى اى معلومات تستطيع ان تساعد فيها الاعضاء الجدد مع جزيل الشكر

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:28
التجارة الالكترونية بدئت ان تاخذ منحني صعودي
هذه الايام لاعلي اي في تزايد مستمر لما كان هناك مصداقية من معظم المواقع مع العملاء سواء معلنين او ناشرين او عملاء

Kiing
06-17-2015, 19:31
ممكن متلا انه مشكور صديقي على هته المعلومة حول التجارة الالكترونية معه تم منه متلا انه ممكن فالان اصبح العالم في تطور دائم يخول له الفرصة قي متلا انه مع ل من الربح من الانترنت بسهولة

محمد ادم
06-17-2015, 19:35
اظن ان التجارة الاكترونية نوع من الاعمال الحديثة
ربما التي ظهرت بتطور التكنولوجيا لازم المتاجر
الاكترونيين العرب يتطورا حتى نرفع من ارباحنا
في هذا المجال الراقي......

Emam_gad
06-17-2015, 19:54
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

andro samir
07-16-2015, 19:58
معلومة مهمة اخي الكريم فان التكنولوجيا في تطور مستمر وكان لا يوجد فوركس
للافراد ولكن الان اصبح لدينا كنز اذا استغلينا هذا الكنز بعقلية سنحقق ارباح جيدة

dima09
07-21-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 02:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟

Forex Story
08-16-2015, 17:08
بس الاهم اننا نعرف القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

ebramoh
08-16-2015, 21:39
السلام عليكم..
ظن ان التجارة الاكترونية نوع من الاعمال الحديثة ربما التي ظهرت بتطور التكنولوجيا..
لازم المتاجر الاكترونيين العرب يتطورا حتى نرفع من ارباحنا في هذا المجال الراقي..
تقبلوا مروري..

AYYOUB100
08-19-2015, 15:45
التجارة الإلكترونية تتضمن كذلك سوق العملات الأجنبية إذا نظرنا إلى العملات
من ناحية البيع والشراء وكذلك المعادن فهي تجارة على الأنترنت

achraf2012
08-19-2015, 15:56

السلام عليكمو رحمة الله
اخي الكريم
التجار الاليكترونية اعتقد انها افضل وهي ايضا قانونية و تبنى با وتائق الاساسية متا التجارة العادية ...

شكرا لك

andro2015
08-19-2015, 16:29
معلومات قيمة اخى عن التجارة الالكترونية بارك الله فيك ياغالى
وهذة المعلومات مميزة تساعد المبتدئين ان يفهمون الفوركس جيدا بالتوفيق

josef juvé
08-19-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله
وما نفعله نحن ايضا تجاؤة الكترونية تحتاج الى الكثير من الذكاء و الخبرة لكي تنجح فيها تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

amramr
08-19-2015, 17:04
شكرًا لك على الموضوع اخي الكريم و توضيح كيف انتشرت تجارة العملات عبر الانترنت لتصبح اكبر اقتصاد عالمي و اكبر سوق التداولات في المجال ، بالتوفيق اخي الكريم

engaym
08-19-2015, 17:21
السلام عليكم اخى موضوع جيد معرفة كيفية التجارة الالكترونية تتم ونشكر حضرتك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد
من المواضيع المهمة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

huhu1998full2
08-19-2015, 18:27
شكرًا لك على توضيح كيف انتشرت تجارة العملات عبر الانترنت لتصبح اكبر اقتصاد عالمي و اكبر سوق التداولات في المجال

forex all arabes
08-23-2015, 23:34
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر يجب انه كل شخص يعرف الفرق
وبكدة سف نتعرف ازاى نتتتداول وسوق الفوركس اصبح هو اكبر سق لللتدالو وهو سق تجار كبير جدا فى العالم تحياتى

mhd mansour
08-23-2015, 23:35
السلام عليكم
موضوع في غاية الروعة وشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وخاصة بالنسبة للمبتدئين وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

mohsiin
08-25-2015, 23:07
مشكور اخي الفاضل على شرحك الوافي لنا لكيف انتشرت التجارة الالكترونية في عصرنا الحالي و نحن جد ممتنين لك و نتمنى
لك التوفيق

dhmo
08-26-2015, 16:38
مشكور اخي الفاضل على شرحك الوافي لنا لكيف انتشرت التجارة الالكترونية في عصرنا الحالي و نحن جد ممتنين لك و نتمنى
لك التوفيق

بس ده سوق بيع وشرا عملات وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس واي مجال اخر او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

osama147
08-26-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان المتاجرة الاكترونية مثلهاا مثل المتاجرة العادية ولكن تكون من خلال الانترنت بشكل عاام وتكون اخي من خلال
عدم لمس السلع مثل الاسواق الاخرة اي يتم ابيع والشراء من خلال الانترنت فقط دون وجوب حضور السلعة
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

tarik46
09-09-2015, 19:28
مشكوور على الموضوع الرائع عن التجارة الالكترونية خاصة ان ما نقوم به في الفوركس يندرج تحت
التحارة الالكترونية حيث انها تجارة تقليدية لكنها تتم على شبكة الانترنت مع تواصل في بعض الاحيان في الواقع
اتمنى لك ارباحا وفيرة

marwanadam
09-10-2015, 21:07
مشكور اخى لكن يجب ان تعرف بانك ف منتدى متخصص فى الفوركس
وفى سوق التداول ويجب ان تلتزم اخى بالقوانين التى تحدت عنها المنتدى بان تكون كل المواضيع تحدت عن الفوركس وعن القسم الى انت فيه
وبتوفيق

luka95
09-10-2015, 21:10
السلام عليكم
موضوع قيم اخي الكريم ومشكور على هذه الطرح والمعلومات القيمة عن التجارة الالكترونية
وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

abc
09-10-2015, 22:07
التجارة الايلكترونية هي نوع جديد من التجارة و هي تججارة عصرية
و تنقسم الى الكثير من الانواع منها الفوركس على سبيل المثال

snnaky
10-20-2015, 20:00
جميل جميل بس اية علاقة التجارة الألكترونية كموضوع عام بالفوركس كتجارة بشكل خاص وبالمنتدى بشكل اكتر خصوصية مش فاهم
يعنى حضرتك معندكش موضوع او سؤال او اى افادة عن الفوركس طب بلااش تعمل موضوع وانتظر تتعلم او تدخل ترد على موضوعات اا اذا كان عندك علم فى اى مجال بس كدة دة كلام فارغ

ashraf mamdouh
10-20-2015, 20:03
التجارة الالكترونية باب مفتوح للعديد من المتاجرين ولا يلتزم بمكان معين او وقت معين
ونظرا لحالة البطالة التى تسيطر على الشباب يلجأ اليها العديد منهم

seifhd
10-20-2015, 20:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

nuclear2010
10-20-2015, 20:08
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز حول
التجاره الالكترونيه وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل تحياتى

XMPS
10-20-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هته المعلومة حول التجارة الالكترونية فالان اصبح العالم في تطور دائم يخول له الفرصة قي الربح من الانترنت بسهولة ومنها الفوركس بالتوفيق اخي الكريم

tareq sleem
10-20-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد *وجزاك الله كل خير **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله*

---------- Post added at 07:33 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
التجارة الاكترونية فمجال واسع مثل اسواق عبرالقارات**وشكرا

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل يعتبر سوق الاكتروني سوق
مفتوح اي جميع العالم اينماكن تستطيع التجارة بي حرية**وشكرا**

abderraouffb
10-20-2015, 23:31
هي عملية الانتقال من التخلف إلى التطور والتقدم لبلد ما بزيادة الكفاءة الإنتاجية والمهارات للسكان عن طريق مجموعة من السياسات التي يتخذها المجتمع والتي تخدم حاجات الأفراد بزيادة معدلات النمو الاقتصادي وتحسين المستوى المعيشي عن طريق إدارة الموارد المتاحة.

xfdhtg
10-22-2015, 19:24
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للتجارة الالكترونية فهي تجارة تقوم في الواقع الافتراضي الانترنيت وهي مثلها مثل التجارات التي تحدث في العالم الحقيقي الا ان بينهما فروقات واختلافات

mida2014
10-23-2015, 15:52
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

ahmedhelmy1
05-19-2016, 10:32
أى مبدأ من مبادئ الإحتكار أو المضاربات السعرية الحادة التى قد تلتهم صغار المضاربين .. أما فى سوق الأسهم فكبار المضاربين من الكيانات الإقتصادية العملاقة هى مايتحكم فى السوق ، مما يشكل تهديد دائم على الكيانات الصغيرة ، علاوة على صغار المضاربين .
السوق مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا 5 أيام فى الأسبوع ” يومى السبت والأحد أجازة ” : حيث تبدأ البنوك والمؤسسات فى اليابان بالعمل الساعة 12 ليلا بتوقيت جرينتش ، ولاحقا فى أوروبا ” بورصات لندن / فرانكفورت / باريس

dhmo
05-19-2016, 13:56
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

لذلك يتطلب الحرص دائما والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

best39
05-20-2016, 15:34
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والتي تفيدنا كثيرا

mohamedmohsen
05-21-2016, 15:38
ظن ان التجارة الاكترونية نوع من الاعمال الحديثة ربما التي ظهرت بتطور التكنولوجيا
لازم المتاجر الاكترونيين العرب يتطورا حتى نرفع من ارباحنا

the5ryan
05-21-2016, 15:40
السلام عليكم التجارة الكترونية هي مصدر وفير من مال لمن يستغلها استغلال جيد
هي بعبارة اخري جني المال بدون تعب معروف في اعمال عادية و هي في تطور مستمر يوم علي يوم
و كل أصبح يعتمد و جعلها مصدر ارزاق محترف
تسلم

mohamed shaban
05-21-2016, 16:03
مساء الخيرات على اصدقائى الكرام انا انصحك بان تكمل رأس مالك 100 دولار حتى تستطيع ان تتداول دون قيود
وان تعوض اى خسارة والعياذ بالله
ولا تدخل اى صفقة باكثر من 10 %

اتمنى لكم التوفيق

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 16:09
مشكوراخي الكريم على الموضوع لا اعرف ان كان هذا له علاقة مع سوق الفوركس لكن على العموم المصطلحات الانجليزية مفيدة خصوصا تلك المختصرة اكيد سوف نصادقها في يوم من الايام وهذا سيساعدنا على معرفة معناها

emma91
05-21-2016, 16:53
شكرا على هذا المجهود اخي الكريم
بالتوفيق لجميع الاعضاء الاعزاء اعضاء هذا المنتدى الرائع والذي يدعمنا وله فضل علينا
اتمنى مزيدا مزيدا من المشاركات الفعالة وتقبلوا مروري

الاصيل
05-21-2016, 17:01
التجارة الالكترونيه هى الان اكبر التجارات حول العالم
والجميع تقريبا اتفق على ان يستخدمها بدلا عن التجارهة العاديه
وكثير جدا يشترى ويبيع الى شخص لم يقابله ولم يراه
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح
السلام عليكم ورحمة الله

akram bahnsawi
05-25-2016, 04:47
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

Bassem Hassani
05-25-2016, 04:58
إنتشار الإنترنت فى الاونه الاخيرة أنعكس على كل شئ فى حياتنا بما فى ذلك طرق التجارة والتداول على العملات
بدلا من التداول مثلا فى مكاتب الصرافة أصبح الأأمر الان اكثر تقدمها وتحضرا ومن الممكن ان تتداول من منزلك بدون اى شروط .

slimane1
06-10-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
06-10-2016, 21:52
مساءك سعيد اخي الكريم طبعا موضوعك متناسق وجيد من حيث الشرح ومفاهيم التجارة الالكترونية لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

nonam
07-12-2016, 15:41
السلام عليكم .... من اهم ادوات التجارة الالكترزنية ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي في الفوركس انت من المهم التعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات الفنيةي الكتير اللي من المكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sob81
07-12-2016, 15:51
التجارة الالكترونية من التجارات المنتشرة الان على الانترنت ولذلك يجب على كل شخص يريد ان يعمل فيه يبداء
فى البحث عن كل ما هو جديد بة

aboubakeur_m12
07-12-2016, 16:19
بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المفيد و شخصيا كنت اجهل معنى التجارة الالكترونية و تبين انها تعتمد بالاساس على التكنولوجيا الرقمية اين ياخذ الكمبيوتر مكانة العقل البشري و اعتقد انها تعرف ايضا بتسمية التداول الالي و شحصيا لست من هواة هذه المتاجرة لانني مؤمن ان العقل البشري بامكنه عمل اشيااء عظيمة فالابداع هو ميزته

tenon
07-12-2016, 16:35
التجارة الالكترونية من التجارات المنتشرة الان على الانترنت ولذلك يجب على كل شخص يريد ان يعمل فيه يبداء
فى البحث عن كل ما هو جديد بة

المجال سوق عادي وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

salamat
07-30-2016, 12:55
انا فعلا ارى انه من اجمل ما وجدته في حياتي ان هناك تجارة الكترونية وممكن اكون جد سعيد لو كانت لا تعتمد على راس مال
انما الحمد لله مع البونص وبالصبر ممكن تلاقيني في القريب العاجل عامل راس مال حر من خلال البونص المتاجر به

ahmadhamad
07-30-2016, 13:10
شكرا لك لشرح مفهوم التجارة الالكترونية ستفيد الكثير من المبتدئين
وبالتوفيق لك وللجميع

The_Kuzaki
07-30-2016, 13:55

raouf41
07-30-2016, 15:44
سف نتعرف ازاى نتتتداول وسوق الفوركس اصبح هو اكبر سق لللتدالو وهو سق تجار كبير جدا فى العالم ولكن عايز تعليم وخبرة

abolo
07-30-2016, 16:28
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان بالنسبة للتجارة الالكترونية فهي تجارة تقوم في الواقع الافتراضي الانترنيت وهي مثلها مثل التجارات التي تحدث في العالم الحقيقي الا ان بينهما فروقات واختلافات بالتوفيق

Samirghatas
01-09-2017, 19:55
بالتوفيق لك اخى

chiheb316
01-09-2017, 20:46
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سهل علينا التطور التكنلوجي الكثير من الامور و في التجارة اصبح بامكاننا حل المعاملات المالية فيما بيننا عن بعد

Samira shabban
01-09-2017, 20:55
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده......
وطبعا التجاره الالكترونيه الان لا تقل اهميه عن التجاره العاديه بالعكس فهى من
اسهل الطرق لكسب الارباح..
وشكرا لك

abdallah.2017
01-09-2017, 21:00
السلام عايكم ورحمة اتلله وبركاتة
شكرا اخى الفاضل على هذه الملومات وانا استفدت من هذا المقال الرائع واتمنى ام اراك فى احسنحال وتحقق مزيد من الارباح والوصول لاعلى الرقام واللارباح

ahmedahmed1
01-09-2017, 22:02
النسبة للتجارة الالكترونية فهي تجارة تقوم في الواقع الافتراضي الانترنيت وهي مثلها مثل التجارات التي تحدث في العالم الحقيقي وطبعا الفوركس بدون الانترنت سيكون صعب التداول فية

antr
01-09-2017, 23:30
عارف فى دول مثل اندونسيا كانت ليها الكثير من التجارب الكويسية منها فى التجارة الالكتروانية فى السنة وصل 9 مليار دولارررررررر

tazi larbi
01-10-2017, 00:32
السلام عليكم نعم اخي وبوجود هذه التجارة تم تسهيل العمل من بيوتنا منخلال حواسيب شخصيه دون الحاجه لمؤسسات ومدراء وهذه افضل من الوظائف الروتنيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

audi19844
01-10-2017, 00:46
موضوع ومعلومات مميزه واول مره اعرفها صراحه عن التجارة الالكترونيه
اعلم ان التجارة الالكترونيه لها العديد من الاشكال والانواع وكيفيه تنفيذها
لكن لم اكن اعلم الرموز الخاصه بها..شكرا جزيلا لك

Ayman ElSayed
01-10-2017, 13:50
السلام عليكم
شرحك لطريقة التعامل مع التجارة الاليكترونية وايضا طريقة التعامل
التي تتم بها بين الشركات والافراد وبالامثلة اللي في موضوعك شرحك جميل

محمدفؤاد
01-10-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى مشكور اخي الكريم اظن ان التجارة الاكترونية
نوع من الاعمال الحديثة ربما التي ظهرت بتطور التكنولوجيا

alihassib0
01-10-2017, 15:24
معلومات مفيدة اخي الكريم شكرا لك على مشاركتنا هذه المعلومات و ان من اهم التجارات هو التي تكون مثل الفوركس لك الحرية و حدك و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

ahmed samaha
01-10-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى على شرحك المفصل ولكى نسهل التعريف على الاخوة فالمتاجرة الالكترونيه اى اى عمليه تبادليه للسلع وشراء او بيع من خلال الانترنت دون الذهاب وتضيع الوقت فى الشراء ومن اهم امثلتها تجارة العملات

Mr Fathy
01-10-2017, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم دلوقتى النت مخلاش حاجة كل حاجة ممكنه عن طريق النت ومش بعيد كمان شغلنا يبقى عن طريق النت قريب هو كمان

tamermosa
01-10-2017, 16:28
التجارة الالكترونية هي التى وفرت لينا التداول في سوق الفوركس بكل سهولة و يسر
و من اي مكان نتواجد فيه نمارس التجارة و لو كنا في منازلنا
حقيقة دى تعتبر ثورة الكترونية هائلة

latraaa
01-10-2017, 19:30
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و الفوركس أخي الكريم هو واحد من اهم التجارات الإلكترونية و التي لابد من ان تكون في المستقبل القريب من بين أهم التجارات التي تحدث في العالم إن شاء الله

csebai12
01-10-2017, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعد التقدم التكنلوجي سبب كبير في تقدم التجارة و ازدهارها و مع البنوك الالكترونية و المعاملات الالكترونية للبنوك الارضية اصبح بالامكان االتداول من اي مكان في العالم و اي زمان

alonsoo
03-03-2017, 08:51
بارك الله فيك اخى الفاضل على معلوماتك القيمة حاليا التطور اصبح فى كل شئ واغلب الاشياء التى نريدها موجودة على شبكة الانترنت حتى العمل

bakup28
03-03-2017, 09:11
التجارة الاكترونية نوع من الاعمال الحديثة
ربما التي ظهرت بتطور التكنولوجيا
لازم المتاجر الاكترونيين العرب يتطورا حتى نرفع
من ارباحنا في هذا المجال الراقي

waelmma
03-03-2017, 09:22
:(:o:accute: تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك والحقيقة انه يجب ن تعلم ان
التجارةة الالكترونية هامة جدا فى اسواق المال عموما والفوركس خاصة

fouadar
03-03-2017, 14:11
تعد التجارة الالكترونية من الوسائل التجارية الحديثة والتي يستخدمها البعض لعرض منتجاتهم وشراء
منتجات آخري وقد ظهرت التجارة الالكترونية منذ حوالي ثلاثة عقود

magic777
03-03-2017, 14:55
هو طبعا ده تطور جديد مع دخول الانترنت وتسهيله لانظمه المتاجره العاديه وطبعا ده كله بيصب في راحه العملي وهنا الفوركس
مش استثناء والتطور مستمر به

المهم
03-03-2017, 22:25
hgj^hv, hghgmjv;kd, id mydvih lk hgj^hvhj hgl;^;$ ugn hva hg;hru
thgj^dhv, hghgmjv;kd, l;^;$, ugn hgkjvkj trù hugn ums hgj^hvhj hghovn hgjd kuvtih ; hgl;^;$n, ugn hva hg;hru
; gmk hgj^hv, hghgmjv;kd, hsig ; hmev vfpd, lk hgk;u hghov

ابوعلى
03-03-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد التداوال والمكسب كويس من النت وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

odaiwawi11
03-03-2017, 22:42
شرح جميل ومميز اخي الكريم
واتمني لك التوفيق في المزيد من
الشروحات باذن الله واتمني ان تتقبل
مروري وشكرا

grow
03-03-2017, 22:45
التجااره الالكترونيه نوع جديد من الاعمال الحديثه
التي ظهرت من تظورات التكنولوجياا
والمتاجره الالكترونيه بسططت لنااس كتير دخول المجال دا ذي سوق الفوركس
انتظر منك المزيد تقبل مروري

zunebha
03-03-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
التجارة الالكترونية عندما نحسن استغلالها سنكسب ثروه مثل ما يفعل دوي الخبرة حاليا.
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري.

skylol
03-03-2017, 22:47

اخي الغالي يبدوا ان التجارة الالكترونية ستكون مسيطرة على التجارة العاليمية في قادم الاعوام اتمنى التوفيق للجميع

emin14
03-03-2017, 22:58
اظن ان التجارة الاكترونية نوع من الاعمال الحديثة ربما التي ظهرت بتطور التكنولوجيا لازم المتاجر الاكترونيين العرب يتطورا حتى نرفع من ارباحنا في هذا المجال الراقي

مروه عصر
03-03-2017, 23:40
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع الذى يعرفنا معنى التجاره الالكترونيه وهى اى نشاط اقتصادى يقوم على تبادل سلع او خدمات ونستخدمها من خلال الوسائط الالكترونيه ..

muhammad ismail
03-04-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التجارة بمفهوم عام اخى الكريم عبارة عن تبادل سلعت يعنى شاراء سلعه مقابل سلعه اخى او بيع سلعه مقابل
سلعه اخرى مثل تجارة العملات شراء عمله مقابل عمله اخرى

ahmedm
03-04-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي علي المقال الرائع وبصراحة من وقت انتشار الانترنت بشكل كبير تتطور الفوركس واصبح متاحا في كل مكان تقريبا حتي تقدر تتابع صفقاتك من الموبايل وانت خارج المنزل

mirinda
03-06-2017, 04:46
مشكوووور اخي على الموضوع و توضيح كيف انتشرت تجارة العملات عبر الانترنت لتصبح اكبر اقتصاد عالمي و اكبر سوق التداولات
اتمنى لك النجاح والتميز

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مصطلحات علمية هامه جدا يجب على كل متدازل معرفتها جيدا والتعلم الصحبح لها تحياتي

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى التجارة الاكترونية نوع من الاعمال الحديثة
ربما التي ظهرت بتطور التكنولوجيا لازم المتاجر الاكترونيين العرب يتطورا حتى نرفع من ارباحنا في هذا المجال

Ali Alnaeb
03-06-2017, 14:11
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكوور اخي ع مجهوداتك وع طرحك هذا الموضوع المفيد
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

magic777
03-06-2017, 14:35
انظمه التجاره الالكترونيه انتشرت في الفتره الاخيره ومع تطور وانتشار الانترنت بين الناس وطبعا بالفعل هنا اي متاجر بردو
هنا بيعمل في المجال الكتروني

doaa sary
03-08-2017, 23:13
التجارة عملية بيع وشرؤاء او خدمات الكترونى
عن طريق النت
والفوركس
افضل واسهل مجال للربح من النت
موضوع مميز جداا بالتوفيق للكل

Abdouemad
03-08-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم شباب
التجارة الالكترونية مثل التجارة العادية ففى التجارة العادية يقوم التاجر بشراء السلع وبيعها بسعر اعلى من سعرها فهكذا يكون ربحه هوا الفرق بين السعرين

yousee
05-08-2017, 12:48
التجارة الالكترونية الآن أصبحت منتشرة في العالم كله بشكل مرعيب لأن الإنترنيت جعل هدا العالم كقرية صغيرة كل شيء فيها متاح وسهل

hamadasalama
05-10-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن التجاره الالكترونية في سوق الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا نصير من الرابحين في سوق الفوركس العملاق ونسحب منه ارباحا كثيره

americanaguid
05-10-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميع اعضاء المنتدى بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن التجارة الالكترونية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد تقبل مرورى بصدر رحب بموضوعك اخي الكريم

cladiator2007
05-10-2017, 14:55
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

mid0killer
05-10-2017, 15:39
التجاره الالكترونيه هيا التداول من خلال الانترنت يعين الفوركس يعني التخطيط قبل الدخول الى السوق مشكوووووووووووووووور لك يا اخي الفاضل وبارك الله لك على الموضوع الممتاز وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي

nour3iny
05-10-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مع التطوير الرهيب للتكنولوجيا اصبح العمل والتجاره من خلال الانترنت اسهل وايسر وفتح مجال اكبرللعمل بالفوركس تقبل مرورى

معتز احمد
05-12-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا عندك حق ولما تكون الكترونية اسهل وافضل كتير
من التجارة العادية الى مش محتاج تتحرك فيها من مكان للتانى كل شغلك عن طريق الكمبيوتر والنت او الفون

omarsh81
05-12-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التجارة الالكترونيه قد تتفق مع الفوركس والتداول في العمل من خلال الإنترنت ولكن تختلف في آلية العمل لكل منهما وبالنسبة لي الفوركس أسهل

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طرح جيد وراائع للتجاره الالكترونيه ولكن نريد المزيد من الاستفاضه فى العديد من اشكال التجاره الالكترونيه التى ذكرتها فى اخر الموضوع

جمال صادق
05-12-2017, 16:22
هناك الكثير من المميزات فى العل بالفوركس كنوع من انواع التجارة الاليكترونية و التى تميو بالسرعة ف تنفيذ الاوامكر و عمل ترتيبات معينة لهم الحقيقى فى السوق

fouadar
05-12-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
فكرتها حول بيع أو شراء أى شىء وفى أى وقت بغرض الإتجار والمنافسه فى سوق محلى أو عالمى أو كليهما معا، كنشاط تجارى بحت من خلال موقع إلكترونى وحسابات بنكية بسيطه ولكن بلا قيود مكانية أو زمانية
تقبل مروري جزاك الله خير

murad11
05-17-2017, 17:44
التجارة الالكترونية تعتمد في نظم عملها على المعدات التكنولوجيا من انترنت و حاسوب و فيها يتم تبادل نشاط تجاري زي مثل مواقع البيع و الشراء

michael1
05-17-2017, 18:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا احب ان اشكرك اخىالكريم على تعريف التجارة الالكترونية
فى التداول على الفوركس وارجو ان تفيدنا بالمزيد من المعلومات

brahim9955
05-17-2017, 18:04
الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه
وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب

big.pharaoh
05-17-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التجاره الاليكترونيه ازدهرت جدا فب الفتره الاخيره خصوصا تداول الفوركس الاشهر على الاطلاق

KARIM2017
05-17-2017, 18:24
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تحياتي لك علي شرحك السهل المرن الذي يفيدنا كثيرا
في كل التداولات ونتمني دائما مشاركات فعاله

Mohamed Youssef
05-17-2017, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
التجارة الالكترونية هامة جدا لكل الناس
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

هدير البدري نور
05-17-2017, 19:31
انا لا انصح بالتجارة الالكترونية من الافضل يا اخي الفاضل
التداول اليدوي بتاعك انت انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي

M0hsenalawady
05-17-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة حيث ان التطور الرهيب في الانترنت ادي الي التطور الكبير في التجارة الإلكترونية واصبح الموضوع اكثر سهولة حتي وانت في بيتك

عاطف محمد
05-17-2017, 21:46
شكرا لك اخى الكريم على ذها الشرح للماجره من خلال الانترنت او التجاره الالكترونيه الىل ه زى التعامل فى التداول فى هذا السوق الفوركس

joseph2
05-17-2017, 21:55
ين الأفراد و المؤسسات (Consumer To Business) أو C 2 B
* بين المؤسسات و الحكومة

mostafa ilsawi
05-17-2017, 23:54
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاتهاعتقد ان التجاره الالكترونيه تنطبق علي التداول في الفوركس ولكن لابد فيها ان تتعلم اصول التداول و التدرب عليه جيدا حتي تحقق المامول منه
تقبل تحياتي

a7med 2almasry
03-17-2018, 16:58

Mohamed dakrury
03-17-2018, 17:16
مشكور اخي علي هذا الشرح فالتجاره الالكترونيه من اهم ثمات عصرنا الحالي عصر التكنولوجيا والسرعه وقد شرحتها بطريقه موجزه ومفيده

amine saddiki
03-25-2018, 18:50
اخي الكريم كلامك صحيح كل نشاط إقتصادي يقوم على تبادل سلع أو خدمات بين طرفين أو أكثر و مشكور على كل هده المعلومات

manotripleewry
03-25-2018, 19:11
شكرا على الموضوع واحترم رايك ووجهة نظرك
مع تقدم التكنولوجيا والزمن اصبح للتجاره الالكترونيه شان كبير
وهذا اظنه مفيد ومريح لنا اكثر وبه ربح ايضا اتمنى لك التوفيق

A.mustafa
03-28-2018, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فى البحث عن كل ما هو جديد بة..