PDA

View Full Version : ممكن حد يرد علي في هذا السؤال

bayoo73
04-20-2015, 22:22
يعني ايه صفقه
انا لسه جديد في موضوع الفوركس

Miro1
04-22-2015, 20:54
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

darsh
04-22-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صفقة يعنى بيع او شراء زوج من الازواج الموجودة فى المنصة الى هى غالبا المتاتريدر وتخرج منها بربح او خسارة

fifi w mody
04-22-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة اللة
فىالحقيقة اخى الكريم بما انك عضو جديد فعليك ال\خول الى القسم التعليمى فى المنتدى ةاتمنى لك التقدم و النجاح

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم الصفقة اخي الكريم هو عقد انت بتفتحة سواء بالبيع او الشراء وموش بالضرورة انك تكسب من الصفقة ممكن جدا تخسر
تقبل مروري

chennana
04-23-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الصفقة هي القيام بعملية بيع او شراء لزوج
عليك الدخول الى القسم التعليمي لانك مازلت مبتدئ

katreenaziz
04-23-2015, 18:48
اخى الفاضل صفقة يعنى عملية بيع عملة امام عملة اخرى يعنى بيشع قصاد شراء وانصحك بلتعلم التحليل الفنى علشان بلاسئلة مش هتقدر تفهم السوق اتمنى لك التوفيق

haphop
04-23-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله
الصفقه هي الئي الذي تتعامل فيه بالبيع والشراء وتتاجر من خلاله واتمني لك التوفيق انشاء الله
تقبل مروري

Federerista
04-25-2015, 17:18
اخس اوصيك بالدهاب الى القسم التعليمي بهدف التعلم منه وكسب المعارف لان سوق الفوركس يحتاج معرفة وخبرة طويلة

sa sa
04-25-2015, 17:23
الصفقه هي عمليه بيع او شراء داخل سوق الفوركس ويجب ان يكون لديك الخبره واتعلمت كويس
اليجانب التمرين في الحساب التجريبي حتي لا تخسر ولازم طبعا يكون ليك حساب اللي هتقدر تشتغل بيه

elmassy
04-29-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المفيد

Abdelhedi
04-29-2015, 23:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الصفقة اما ان تكون شراء او بيع للعملة مقابل الاخري و عليك البحث اكثر لكي تفهم اطثر عزيزي.

al-Mashhadani64
04-29-2015, 23:20
اخي الكريم الصفقه هي عباره عن عقد انت تفتحه على منصة الميتاتريدر ويكون بيع او شراء وانت الذي يحدد لوت الصفقه اي قيمتعها وشكرا لك

big.pharaoh
04-29-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي صفقه يعني انك تفتح بيع او شراء على اي زوج عملات انت تختاره سواء اليورو مقابل الدولار ..الخ
واضح انك لسه مبتدأ جدا .. يبقى عليك وعلى القسم التعليمي هنا في المنتدى عشان تعرف كل ما يخص الفوركس

adele
04-30-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل استرتيجية اذا نجحت مع شخص من الممك ان لا تنجح مع اشخاص اخرين
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

ahmed mo
04-30-2015, 01:45
يعنى تبيع عمله او تشترى هى دى الصفقات فى السوق

ومن خلال التلعم هتفم الموضوع اكتر والله المستعان وبالتوفيقفى التعامل فى السوق

خيرالدين مهدي
04-30-2015, 01:48
يعني ايه صفقه
انا لسه جديد في موضوع الفوركس.................................... .................................................. ......................................
.................................................. .................................................. .................................................. .........................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

samieh
05-10-2015, 03:09
الصفقة تعنى انك تشترى او تبيع العملة وانصحك تقرأ كتب تعليم الفوركس للمبتدئين
وتعرف مصطلحاته وتشوف فيديوهات تعليمية كتير ايضا لانه واضح انك لا تعرف شىء عن الفوركس
بالتوفيق

ملاك الروح
05-10-2015, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
الصفقة هي ان تاخذ عقد في برنامج الميتاتريدر يبدو انك مبتدئ تعلم اكثر اخي الكرم
اتمنى التوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-12-2015, 21:21
صفقة .. حضرتك لما تتاجر على اي زوج عملات و تدخل اما بيع او شراء نسميها صفقة ,, دولتك لما تشتري كميات كبيرة من الاسحلة دي تسمى صفقة

ahme01
05-17-2015, 13:03
اخي الفاضل .............
سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال .
ونسجت من الاحرف بديع اللوحات
دام عطائك العذب
ودمت نجما لامعا فى سماء المنتدى

ali.22595
05-25-2015, 06:08
اخى الفاضل صفقة يعنى انك بشترى او تبيع زوج من الازواج ومن الصفقة بتربح او لاقدر اللة بتخسر
وانحك اخى الاول اذهب الى القسم التعليمى فى المنتدى وقراء كتب وشوف فيديوهات بتشرح كل حاجة فى الفوركس
مع التدريب على الحساب التجريبى

aminalamor
05-26-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس لا تعتمد على الجدد او على القدمء وانما يكون من خلال التعلم وانا ارى ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمي للاستفادة
بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-26-2015, 20:05
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

MOHAMED forex00
05-26-2015, 20:39

احمد سعيد على
05-26-2015, 22:24
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعش

asxqw
05-26-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:27 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في

جابر1979
05-26-2015, 22:36
هي الامر الذي تعطي إشارته الى منصة التداول الخاصة بك و الذي تحصل عليها بعد تسجيلك في احدى شركات الوساطة في الفوركس للتداول على أزواج العملات و الأسهم ..

محمد مختار
05-26-2015, 23:09

zarour soufyane
05-26-2015, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الصفقة هي عقد بيع او شراء بكمية معينة من المال من بورصة النقد عن طريق احد وسطاء البورصة او البروكرز بالتوفيق

dhiebj316
05-26-2015, 23:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
لصفقه هي عمليه بيع او شراء داخل سوق الفوركس ويجب ان يكون لديك الخبره واتعلمت كويس

a7med sniper
05-26-2015, 23:56
يعنى تدخل فى بيعا شراء زوج من العملات فى السوق

مهم جدا ان تتعلم بالتدريج فى السوق وهتفهم كل سشئ اكيد والله المستعان

وبلتوفيق للجميع هنا

احمد محسن
05-27-2015, 00:29
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

معتصم سباعنة
05-27-2015, 03:39
الصفقة يعني زوج او عملة او سلعه تقوم انت بأخذها من منصة الفوركس - ادخل القسم التعليمي وتعلم اكثر
تقبل مروري

superkenan
05-27-2015, 04:32
اهلا بك اخي الكريم انت تحتاج اولا إلى بونصات ثم تستطيع ان تدخل الصفقه بما تملكه من البونصات ولا انصحك بالدخول إذا كنت لا تملك 50 دولار على الأقل
اهلا بك

FullyActive
05-27-2015, 04:36
بداية اسمها ثفقة وليست صفقة..ثانى شىء تعنى امر شراء او بيع على زوج معين بعقد ذو حجم معين ..
ادخل القسم التعليمى خذ فكرة عن هذه الامور

Kiing
05-31-2015, 19:53
صديقي الفاضل صفقة ممكن متلا انه يعنى عملية بيع عملة امام عملة اخرى تم منه متلا انه يعنى بيشع قصاد شراء وانصحك بلتعلم التحليل تم منه متلا انك ممكن ان الفنى منه معه بلاسئلة فقط

Eslam Anwar
06-06-2015, 14:20
اخي الفاضل كلمة صفقة تعني الدخول سواء انك تشترى او تبيع العملة وانصحك تقرأ كتب تعليم الفوركس
للمبتدئين و تعرف مصطلحاته وتشوف فيديوهات تعليمية كتير ايضا لانه واضح انك لا تـعرف شىء عن الفوركس

ibrahim forex
06-06-2015, 19:28
اخى الفاضل فى البداية لابد ان تكون على خبرة كافية الفوركس لبس مجال سهل فهو صعب جدا قم فى البداية بتحميل الكتب
لكى تتعلم وادخل على القسم التعليمى من خلاله هتقدر ان تعرف كل شئ وتعرف ماهى الصفقة واعمل حساب تجريبى اتدرب عليه

ynwa1892
06-06-2015, 19:37
السلام اخي انت مبتدئ جدا يجب ان تتوجه الى القسم التعليمي ستجد دروس من الالف الى الياء حول الفوركس وستكسب خبرة كبيرة

REDA FOREX
06-06-2015, 19:47
اخي الفاضل كلمة صفقة تعني الدخول سواء انك تشترى او تبيع العملة وانصحك تقرأ كتب تعليم الفوركس
للمبتدئين و تعرف مصطلحاته وتشوف فيديوهات تعليمية كتير ايضا لانه واضح انك لا تـعرف شىء عن الفوركس اخي الفاضل كلمة صفقة تعني الدخول سواء انك تشترى او تبيع العملة وانصحك تقرأ كتب تعليم الفوركس
للمبتدئين و تعرف مصطلحاته وتشوف فيديوهات تعليمية كتير ايضا لانه واضح انك لا تـعرف شىء عن الفوركس

bob_b
06-06-2015, 20:17
اخي الصفقة يي عملية مالية تفتحها في حسابك الفوركس و قد تكون صفقة بيع او شراء حسب اتجاه السعر المتوقع و قد تدر عليك ارباح او خسائر لا قدر الله و بالتوفيق لك و للجميع

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 23:53

abdougagi
06-08-2015, 13:51
تعني الصفقة في عالم الفوركس هي اما شراء زوج من العملات او بيعه
الشراء يكون في حال توقعت ان يصعد السعر و البيع يكون في حال توقعت هبوط في السعر
موفق باذن الله

مصراوى
06-08-2015, 14:22
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق

faisseli
06-08-2015, 15:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
لصفقه هي عمليه بيع او شراء داخل سوق الفوركس ويجب ان يكون لديك الخبره واتعلمت كويس

MOHAMED in forex
06-08-2015, 17:12

ahmed bakry
06-11-2015, 18:13
الصفقة هى مايتم دخولها للتداول وتكون عبارة عن صفقة عملة اى شراء للعملة او صفقة بيع اى بيع للعملة وقد تربح الصفقة دى وقد تسخر وتقبل مرورى والسلام عليكم

ehabbob
06-11-2015, 18:47
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

محمد السيد
06-12-2015, 00:04
يعني ايه صفقه

اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

marwafawzy122
06-12-2015, 00:28
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

ahmed haggan
06-12-2015, 15:48
عليكم السلام
الاسعار فى الفوركس بتكون متحركه باستمرار وما يحرك الاسعار وهذا اللام من الخبراء هى الاخبار الاقتصاديه
ولعل ابرز ما بيكون فى التحرك واى امور اخرى حسب الخبراء كلها تاثيرات ضعيفه

alaaelsayed
06-12-2015, 16:24
صفقة يعنى بيع او شراء زوج من الازواج الموجودة فى المنصة الى هى غالبا المتاتريدر وتخرج منها بربح او خسارة

Emam_gad
06-12-2015, 16:27
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

AH3
06-12-2015, 19:38
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
يعني يا اخي فتح عقد بيع او شراء علي المنصه

tabaki
06-14-2015, 20:53
الفوركس يا اخي من حيث فهمه وكذا من السهل بمكان انت فقط تعلم اساسياته اولا
بعد التعلم للاساسيات ممكن تتضح كل الامور امامك وتنتقل للامور العملية للتداول

alaa ali
06-14-2015, 20:54
اهلا بكم
لو انت جديد يبقى لازم تهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الربح
بالتوفيق

nahla safwt
06-14-2015, 20:56
الصفقة فى الفوركس نفس المعنى فى الحياة العادية ففى الحياة الصفقة تمثل حالة بيع او شراء شئ مقابل اموال
وعلى حسب المادة او الشئ اللذى تشترية او تبيعة تتحدد الصفقة فهى بيع للبائع مقابل شراء للشارى

WASEM DALLOUL
06-14-2015, 20:58
السلام عليكم
الصفقة يا أخي الكريم باختصار هو القيام بعملية بيع او شراء لعملة مقابل عملة أخرى بكمية معينة
وشكرا

هيثم العابد
06-14-2015, 21:11
يعني ايه صفقه

الصفقة هي عملية تجارية إما بيع أو شراء .لضمان نجاحها يجب دراسة إحداثيات السوق بتمعن لإختيار التوقيت المناسب للدخول في الصفقة و التوقيت المناسب لإتمامها.مسار السوق و سعر الإفتتاح مهمان لضمان إنجاز صفقة موفقة .بالتوفيق.

RomanyMoreed
06-15-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مشوارك مطول اوي اخي الكريم الصفقة دي انك بتشتري او تبيع عملة مثلآ وبتستني لما سعرها يرتفع تروح بايعها

بالتوفيق

kheireddine
06-15-2015, 16:05
ما معنى صفقة اخي انا انصحك با تعلم اسسيات الفوركس ثم دخول اليه عن طريق خساب تجريبي لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر
و بعد ذالك تكون قد وصلت الى مبلغ جيد تنطلق فيه لتبدا التداول و سوف تتعلم كل يوم الجديد و الكثير من الخبرة

waelmma
06-15-2015, 16:58
اخى الكريم انت تخش على االقسم التعليمى هتجد كتب هتعطيك مبادىء الفورككس
وبعدين شوف فيديوهات الميتاتريدر وادارة راس االمال وربنا يوفقك ان شاء الله

iponcho
06-15-2015, 17:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بما أنك أخي مازلت مبتدئ فعليك بتوجه إلى القسم التعليمي
بتوفيق للإخوة الكرام تقبلوا مروري

alaa ali
06-15-2015, 17:14
السلام عليكم
اذا كنت لسه جديد .. يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول
بالتوفيق

ali20
06-15-2015, 19:11
اى شخص يجب انه يتعلم الفوركس

اكدي التاجر مع القوت سوف يحصل عىل معلواات اهم شى هو انه يكون فية تدريب عسان يكون فية ربح كبير وبكدة هنستمر فى السوق

الاصيل
06-15-2015, 19:21
صفقه كلمة مشهوره جدا عند الناس
ومعناها عملية شراء او بيع
وهذه الصفقه ممكن تربح وممكن تخسر
حاول البحث فى الانترنت لكى تتعلم ما هو الفوركس قبل البدء فى المتاجره
تمنياتى بالتوفيق

Elta3lab
06-15-2015, 19:33
السلام عليكم

حضرتك لما تتاجر على اي زوج عملات و تدخل اما بيع ااو شرااء
نسميها صفقة دولتك لما تشتري كميات كبيرة من الاسحلة دي تسمى صفقة
.....

mechanical
06-16-2015, 20:41
السلام عليكم ... هي عبارة عن عملية البيع او الشراء اللي انت عاملها وان شاء الله من الممكن ان تقفل علي ربح او علي خسارة زيها زي اي متاجرة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:14
الصفقة هي تعني انك تشتري شيئبشيئ اخر بغرض الربح منه
فالفوركس تجارة تداول العملات الاجنبية هو اي انك تشتري عملة بعملة اخري ثم تبيعا بغرض الربح منها

ahmed bakry
06-17-2015, 01:05
الصفقة هى مقدار مايتم فتحه من تداول سواء بيع او شراء للعملة والمتاجرة به والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد ادم
06-17-2015, 09:38
صفقة يعنى بيع او شراء زوج من الازواج الموجودة فى
المنصة الى هى غالبا المتاتريدر وتخرج منها بربح او خسارة
تقبل مروري.........

osama147
06-17-2015, 09:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان الصفقة عبارة عن شراء عملة او بيعها بهدف ان تحقق ربح من الهبوط او الارتفاع ولكن يكون ذالك بقواننين وعلامات سواء البيع او الشراء
موضوعك جيد وقيم وربنا يوفق الجميع وكل عام وانتم بالف خير
تقبل مروري

gehad87
07-21-2015, 16:57
حضرتك سؤالك مستفذ المنتدى مليان كتب وموضوعات ولو كسلان انك تدور وتقرا

يبقا نصيحة لك شوفلك مجال تاني

يعني اتعلم الاول اقرا مش هتلاقي حد متفرغ انه يعلمك ببلاش

Forex Story
08-16-2015, 17:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الصفقة اما ان تكون شراء او بيع للعملة مقابل الاخري و عليك البحث اكثر لكي تفهم اطثر عزيزي.

ebramoh
08-16-2015, 21:38
السلام عليكم..
اخي الكريم الصفقة هي القيام بعملية بيع او شراء لزوج..
عليك الدخول الى القسم التعليمي لانك مازلت مبتدئ..
تقبلوا مروري..

babyzee
08-17-2015, 00:27
صفقة يعنى بيع او شراء زوج من الازواج الموجودة فى المنصة الى هى غالبا المتاتريدر وتخرج منها بربح او خسارة والصفقه هي عمليه بيع او شراء داخل سوق الفوركس ويجب ان يكون لديك الخبره واتعلمت الجانب التمرين في الحساب التجريبي حتي لا تخسر ولازم طبعا يكون ليك حساب اللي هتقدر تشتغل بيه

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

صفقة يعنى بيع او شراء زوج من الازواج الموجودة فى المنصة الى هى غالبا المتاتريدر وتخرج منها بربح او خسارة والصفقه هي عمليه بيع او شراء داخل سوق الفوركس ويجب ان يكون لديك الخبره واتعلمت الجانب التمرين في الحساب التجريبي حتي لا تخسر ولازم طبعا يكون لك حساب اللي تقدر تشتغل به

fadiarab
08-17-2015, 00:49
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه
الصفقة فى الفوركس نفس المعنى فى الحياة العادية ففى الحياة الصفقة تمثل حالة بيع او شراء شئ مقابل اموال
وعلى حسب المادة او الشئ اللذى تشترية او تبيعة تتحدد الصفقة فهى بيع للبائع مقابل شراء للشارى

andro2015
08-31-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى صفقة يعنى عملية شراء او بيع لزواج العملة
اللى انت عايزة مثلا يورو / دولار او اى عملة اخرى وبتفتح الصفقة دى بناءا على تحليلك للسوق

Alilou31
08-31-2015, 17:03
و عليكم السلام
صفقة معناها ان تقوم ببيع او شراء عملة وفارق النقاط بينهما هو ربحك و النقطة انت تحدد حجمها
اخي عليك بتعلم الفوركس من البداية حتى تفهم اكثر

tarik46
09-16-2015, 18:57
الصفقة هي عملية بيع او عملية شراء تتم على زوج من الازواج الخاصة بالعملات حيث تكون الفقة شراء اذا توقعت ان
السعر سوف يصعد لكي تبيع بسعر اعلى و تكون الصفقة بيع عندما تتوقع ان السعر سيهبط لتشتري بسعر اقل
تقبل مروري

rachadcom
09-23-2015, 22:08
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

الصفقة هي شراء علمة مقابل بيع الاخرى اخي الغالي انصحك بالتعلم اولاا.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

andro2016
09-26-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى صفقة يعنى عملية بتفتحها من خلال التحليل ممكن تكون بيع او شراء
واذا تحرك السعر فى مصلحتك هيتحسب لك الربح واذا ضدك هيبقى خسارة عليك

ranimdammar
09-28-2015, 08:55
عندما تفتح مثلا بيع او شراء على اليورو دولار مثلا فانت في هذه الحال عملة صفقة تجارية
هذا هو التفسير لما اردت السؤال عنه نتمنى ان يكون مفهوما لك اخي وبالتويفق

samir33
10-10-2015, 15:38
اكيد الدي يسال لا يتوه عليك بالتوجه للقسم التعليمي في المنتدى هناك شروحات متنوعة توضح
عملية التداول و هي خاصة للمبتدئين للتعلم و اكتساب الخبرة في مجال التداول في سوق الفوركس

aboubakr el ayach
10-10-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب الصفقة تعني عملية تجارية مالية تقوم على ركنين الأول شكلي والآخر موضوعي فالشكل يكون من خلال إقدام شخصين معنويين أو حقيقيين أو كلاهما بتبادل الشيئ المراد التاجرة فيه

yassineleo
10-11-2015, 04:31
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

nabilps5
10-11-2015, 04:31
موضوع مميز يستحق الاحترام جزاك الله كل خير وفي انتظار المزيد من ابداعاتك في الايام القادمة فعلا استفدت منه ومن كل رد للاخوة تقبل مروري

kokoboy
10-11-2015, 14:24
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

akram mohamed obaid
10-13-2015, 10:27
اخي الكريم اعتقد انك تحتاج الى المزيد من التعلم والمثابره وكيفيه الدخول الى المنصه وفتح الصفقات والتي هي بيع وشراء السلع والمعادن تقبل مروري

yassineleo
10-13-2015, 20:19
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

dfghfgh
10-14-2015, 19:26
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

kirollosroumany
10-14-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

معناها انك لما بتدخل تشتري او تبيع زوج من العملات دي هي صفقة بتدخلها علي اساس التحليل الفني الخاص بك

بالتوفيق للجميع

asxqwzdc2
10-15-2015, 16:25
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:24 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

seifhd
10-15-2015, 22:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

yassineleo
10-16-2015, 01:56
جون ميرفي : " إن التحليل الفني - هو مهارة ، تتحسن بالخبرة و عملية التعلم. واصل دائماً دراستك ".

mohaamr1982
10-16-2015, 02:03
مفهوم الصفقه هو تبادل العملة بعملة اخرى
والصفقه ممكن تدوم مدة زمنية معينة يعني مثلا دقيقة او ساعة او يوم او اسبوع الخ... حسب طريقتك فى المتاجرة
و السلام

dhmo
10-16-2015, 03:05
مفهوم الصفقه هو تبادل العملة بعملة اخرى
والصفقه ممكن تدوم مدة زمنية معينة يعني مثلا دقيقة او ساعة او يوم او اسبوع الخ... حسب طريقتك فى المتاجرة
و السلام

ممكن تعمل في اي وقت وايضا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

snnaky
11-08-2015, 20:53
ياباشا انت محتاجشغل كتير قوى انصحك بأنك تدخل موضوع المصطلحات الخاصة بالفوركس اولا عشان تتعرف على المصطلحات المستخدمة ثم بعد كدة تبدا تتعلم الأساسيات الخاصة بالتحليل الفنى زى الترند والأتجاهات والدعوم والمقاومات وازاى تبدأ تشتغل وتعقد صفقة على برنامج الميتاتريدر