PDA

View Full Version : تجربتك مع الفوركس

Pages : [1] 2

esso gamal
04-20-2015, 22:30
السلام عليكم
بما ان في ناس بقالها كتير اوي علي المنتدي دا
ياريت كل واحد يحكي تجربته مع انيستا فوركس
يعني المكاسب والخسائر والبونص وهل كل الحسابات في انيستا لازم تفيلها ولا لا
ياريت الكل يشارك

Miro1
04-22-2015, 20:51
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم الحسابات كلها لازم تتفعل علشان سحب اي اموال من حسابك والتجربة مع انستا انا بصراحة الى الان لم اواجه اي مشاكل مع الشركة
تقبل مروري

ali.22595
05-08-2015, 22:04
اخى الفاضل بصراحة انا خسرت اكتر ما كسبت والخسارة اكيدة فى الفوركس بس اتعلمت
من سبب خسرتى وكل الحسابات الشركة بتقبلها بدون مشاكل بس اهم حاجة يكون مش مخالف لقوانين الشركة ودى الحسابات الى بتتقفل

ilyes chaieb
05-12-2015, 21:10
تقصد ايه بكل الحسابت لازم تفعيلها؟؟ ان كنت تقصد الحساب التجاري فهذا اجباري حتى تتمكن من سحب الارباح في حال تحقيقها .. تقبل تحيااااااااااتى

مامون سباعنة
05-12-2015, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على سؤالك ... من خلال تجربتي في الفوركس اخي انصح الجميع بالتمرن اولا ومن ثم المتاجرة حتى لا يخسر وييئس من البداية
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

al-Mashhadani64
05-12-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا صارلي تقريبا سنتين في شركة انستا فوركس جمعت الكثير من البونص وتاجرت به ولكن للاسف كنت دائما اخسر واعيد الكره مرة اخرى اتمنى من الله التوفيق ولكم ايضا اخواني وشكرا

adnan1969
05-13-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا بقالي سنه ونصف وحاس اني جديد على هذا المجال ىن كل يوم اتعلم شي جديد وان شاء الله بتوفيق لجميع

big.pharaoh
05-13-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي للاسف مش هتقدر تسحب اي ارباح من حسابك من غير تفعيل حسابك المستوى الاول والمستوى التاني .. غير كده مش هتعرف تسحب

marwafawzy122
05-13-2015, 00:34
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

roussi27
05-13-2015, 00:39
الحمد لله اجد راحتي مع انستا فوركس عامة
يعني سواء في المنتدى او في الموقع منذ سنتين وانا فيها بدون مشاكل
البونص دائما يصلي كامل لانني لا اخالف
وفي انستا فوركس اودع الاموال واسحب عادي رغم التاخير لكن يصلني كل شيء
وبالاضافة الدعم جيد يساعدك جيدا
وان شاء الله تدوم

ahme01
05-17-2015, 13:02
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية بجمال طرحك

samieh
05-21-2015, 17:46
السلام عليكم
تجربتى مع المنتدى وانستا هى الحمد لله معقولة والمنتدى مصداقيته عالية بالنسبة للبونص والتحويل
وانستا ايضا شركة كبيرة لها مصداقيتها وانا كسبت منها ولكن لتهورى فى اللوتات احيانا كثيرة بفقد البونص بسرعة

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على سؤالك ... من خلال تجربتي في الفوركس اخي انصح الجميع بالتمرن اولا ومن ثم المتاجرة حتى لا يخسر وييئس من البداية

fatehbtn
05-24-2015, 14:45
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة منتدى فوركس مصــــــــر
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك
بل لنا بك

snnaky
06-09-2015, 23:21
مشاركة لا طائل من ورائها ولا فائدة ولا اجد فى مثل هذة المشاركات اى فائدة تعود على الاعضاء بنفعخاصة عندما لا تكون المشاركة خاصة بسؤال محدد او استفسار
ولا اجد فى مثل هذة المشاركات الا وسيلة للحصول على البونص بأى طريقة حتى لو كانت بمشاركات سطحية

hamadarizk
06-09-2015, 23:28
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ibrahim forex
06-10-2015, 02:51
من سبب خسرتى وكل الحسابات الشركة بتقبلها بدون مشاكل بس اهم حاجة يكون مش مخالف لقوانين الشركة ودى الحسابات الى بتتقفل

محمد السيد
06-10-2015, 21:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
والله انا لي قصة خاصة انا بدات تعلمي الفوركس خارج هذا المنتدى وكان سبب انضمامي اليه
وكنت في الأول خايف لغاية ماتاكدت من مصداقية المنتدى ومصداقية اونستا

MEDHAT MOUSTAFA
06-13-2015, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم الحسابات كلها لازم تتفعل علشان سحب اي اموال من حسابك والتجربة مع انستا انا بصراحة الى الان لم اواجه اي مشاكل مع الشركة
تقبل مروري

autocom
06-13-2015, 03:15
ياريت كل واحد يحكي تجربته مع انيستا فوركس بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط من سبب خسرتى وكل الحسابات الشركة بتقبلها بدون مشاكل بس اهم حاجة يكون مش مخالف لقوانين الشركة ودى الحسابات الى بتتقفل تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 03:35
بدئت في اواخر 2012 بالقراءة في كتب الفوركس ومشاهدة
الفديوهات التعليمية ومن ثم حساب تجريبي تعلمت عليه الكثير ومنها الي التداول بلبونص

superkenan
06-13-2015, 03:49
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم عليي ان اصارحك عدد كبير من المستمرين القديمين ليس هنا الان بسبب التسرع والدخول في صفقات مشكوك بأمرها بمبالغ كبيرة ادت إلى افلاسهم اتمنى لك حظا موفقا
وشكرا

sameh-a
06-13-2015, 11:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم تجربتي ليست طويلة بعد مع الفوركس ولكن
بصراحة مجال عمل ممتاز يحتاج الى صبر وتدريب جيد ولكن ربح جيد جدا اذا فهمته

mechanical
06-16-2015, 20:42
السلام عليكم ... انا الي الان من النسبة الكبيرة اللي بتخسر ولكن انا قررت ان شاء الله ان الموضع بتاع الفوركس دة اهتم بية اكتر لانة يستحق منك الاهتمام
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

waelmma
06-16-2015, 22:00
الحقيقة اخى الكريو انا اول مابجات التحارة مع انستا حققت
ارباح كويسة وسخبت جزء منها لكن بعد كجة خسرت كل حاجة

Kiing
06-17-2015, 19:58
ممكن متلا انه معه منه الفاضل بصراحة انا خسرت اكتر ما كسبت تم منه متلا انه ممكن معه الخسارة اكيدة فى الفوركس بس اتعلمت متلا انه مع اي سبب خسرتى وكل الحسابات الشركة بتقبلها فقط

gehad87
07-21-2015, 18:18
نبتدي بالمهم بالنسبة لك الحساب لو عاوز تسحب الاربباح منه يبقا طبعا لازم تفعله للمستوى الثاني
تاني حاجة انت لوا عاوز تستمر مع انستا كلمة السر هي الالتزام بالقوانين
غير كده مافييييييييييييييييش

starnew794
07-21-2015, 18:20
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

ichofqi
07-23-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مفيدة تحياتي
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر

marwanadam
07-23-2015, 02:01
انشاء الله المهم التركيز فى العمل وان تتعلم من لكى تستطيع التداول بكل احتراف وان لا تجازف مطلاقا لكى تحافظ على حسابك من الضياع الان متل هده الامور
هى التى تطول فى عمر الحساب وبتوفيق للجميع

moibrahim
07-23-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tarik46
08-18-2015, 22:13
بالنسبة لي بدأت تداول الفوركس في سنة 2013 في الصفي تحديدا حيث قرأت عته قليلا و من ثم بعت
حاسوبي الشخصي و دخلت في الفوركس بمبلغ 100 دولار و تداولت و تمكن من مضاعفة راس مالي لكنني خسرت في الاخير
تحياتي

huhu1998full2
08-18-2015, 23:01
بصراحة انا خسرت اكتر ما كسبت والخسارة اكيدة فى الفوركس بس اتعلمت من سبب خسرتى وكل الحسابات الشركة بتقبلها بدون مشاكل بس اهم حاجة يكون مش مخالف لقوانين الشركة ودى الحسابات الى بتتقفل

ayoubrock
08-18-2015, 23:05
السلام عليكم لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

pepobm
08-18-2015, 23:11
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من موضوع هام للاسف اغلب المشاكل فى السحب ان كان بسبب عدم تفعيل المستوى التانى للحساب او عدم وجود طريقه جيده للسحب مناسبه كل شخص
التوفيق من عند الله

abolina
08-20-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على الموضوع وعلى
تبادل الخبرا وربنا يزيدنا وزيدكم معرفة وتفوق تحياتي للجميع

ebramoh
08-20-2015, 17:15
السلام عليكم..
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال..
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً..
تقبلوا مروري وشكري وتقديري..

ynwa1892
08-22-2015, 18:39
السلام اخي
لدي عام وانا مع الانستا ربحت الكثير وخسرت الاكثر ولكن الحمد لله لانها اموال البونص المهم اني تعلمت جيدا من الانستا
وفقك الله

abdelloo31
08-22-2015, 18:41
الفديوهات التعليمية ومن ثم حساب تجريبي تعلمت عليه الكثير

winnaire
08-22-2015, 18:44
منذ البداية و انا اخسر

dhmo
08-23-2015, 00:47
الفديوهات التعليمية ومن ثم حساب تجريبي تعلمت عليه الكثير

الاساس طبعا هنا اخي هو انك هيكون التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات اساسيه

kaoutarlina
08-25-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

dhmo
08-25-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

وطبعا احنا مطلوب منا نتعلم من التجارب دي واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح وتبني استراتيجيه خاصه

ASMAA TAHA
08-30-2015, 00:05
تجربتى مع الفوركس انى شوفت اكثر من اعلان عن شركة انستافوركس وعن البونص اللى بتقدمه للمتداولين تشجيعا لدخول هذا المجال وفعلا دخلت وتعلمت كثيرا جدا من هذا المنتدى ولسه بيتعلم وهتعلم ان شاء الله

Heba17
08-30-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شركو انستا فوركس شركة محترمة جدا واى مشكلة او سؤال الدعم بيتفضل بحلها بسرعة معقولة

sharshabil
08-30-2015, 14:58
تجربتي كانت خطا كبير كنت اشهر وانا اكمتي في الكمنتاجدى دون توقف
و لما جمعت رالس مال كبير و تاجرت خسرت كل شي لم استفد ولا سنت ,

dhmo
08-30-2015, 17:44
تجربتي كانت خطا كبير كنت اشهر وانا اكمتي في الكمنتاجدى دون توقف
و لما جمعت رالس مال كبير و تاجرت خسرت كل شي لم استفد ولا سنت ,

اصلالا كلنا بنقع في نفس الغلطه علشان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر في هذا المجال الصعب

josef juvé
08-30-2015, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اخي عندي مدة في هذه الشركة الحمد لله دائما يصلني البونص و اربح منه و اخسر احيانا و اجل يجب تفعيل الحسابات كلها تقبل مروري وبالوفيق للجميع

forex all arabes
09-07-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة اتمني لك التوفيق

simo1
03-21-2016, 17:33
شكراً لأناملك التى خطت
هذا الإبداع وهذا الجمال
بإنتظار إبداعاتك القادمة..
لك منى كل الود والإحترام
............
وأشرقت شمس إبداعك .أخي العزيز......
فعكست في أفق سماء الموضوع
أجمل إبتسامه كأنها ألوان الطيف فى شذى ربيعها ..
دمت رائعاً ومبدعاً..
..........
السلام عليكم
بما ان في ناس بقالها كتير اوي علي المنتدي دا
ياريت كل واحد يحكي تجربته مع انيستا فوركس
يعني المكاسب والخسائر والبونص وهل كل الحسابات في انيستا لازم تفيلها ولا لا
ياريت الكل يشارك

andro1
03-21-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم لابد من تفعيل الحساب حتى تستطيع سحب
ارباحك وان شاء الله انا بحاول اعمل مشاركات على قد ما اقدر بالتوفيق

kamelamin
03-25-2016, 02:07
مرحبا و السلام عليكم اخواني
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

joker7diaa
03-25-2016, 02:28
انا الى 4 سنين في المنتدى فوركس العرب وصحيح توقفت عن المشاركة لفترات طويلة بسبب الانشغال لاكن الان رجعت تاني وشايف ان في شغالات كتير متغيرة
يا ريت المنتدى يرجع زي ما كان قبل ,

helmi nsir
03-25-2016, 11:11
اخي الكريم تجربتي ليست طويلة بعد مع الفوركس
ولكن انا قررت ان شاء الله ان الموضع بتاع الفوركس دة اهتم بية اكتر لانه يستحق

messaoud43
03-25-2016, 12:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aym
03-25-2016, 13:00
انا لسة فى البداية مع الفوركس وليس تجربة وانتهت ولذلك بحاول ان اثبت نفسي فى
هذا المجال واحتد ان اكون فية شئ

aissaalg
03-25-2016, 13:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mohamedforex4
04-24-2016, 02:48
من سبب خسرتى وكل الحسابات الشركة بتقبلها بدون مشاكل بس اهم حاجة يكون مش مخالف لقوانين الشركة ودى الحسابات الى بتتقفل وشكرا .

Moh.magdy
04-24-2016, 04:47
السلام عليكم..اخى الكريم\
خى الفاضل بصراحة انا خسرت اكتر ما كسبت والخسارة اكيدة فى الفوركس بس اتعلمت

يحيى
04-24-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamed ahmed mohamed 1
04-24-2016, 20:51
عندما تصيبك خسائر متتالية ويصبح حسابك مهدد بالمارجن كال، فأنت في حاجة إلى خطة لتخرج بها من هذه الأزمة، وأن لا تتصرف بحماقة وتضاعف الخسارة قصد تعويضها والتفكير في الانتقام من السوق، في هذه الحالة من الأفضل تقليص حجم العقد، وعليك أن تتقبل الخسارة بروح رياضية لكي تشعر ببعض الراحة النفسية الضرورية لمتابعة المتاجرة.

latraaa
04-24-2016, 20:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح ، و اقو للك أن المنتدى و لله الحمد هو منتدى صادق و قيم و يقدم الكثير من الفرص لكي تكون ثروة إن شاء الله من خلال البوينص و من خلال الشركة القيمة إنيستا

ahmed hussin
04-24-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على موضوعك المتميز اشكرك على مجهودك الرائع تقبل مرورى اخى الكريم

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بقالى حوالى شهر ونص فى المنتدى
بس بصراح الاول كنت شاكك فى المصداقية
بس دلوقتى بصراحة انا بشكر انستا وبشكر المنتدى
انهم ادو ناس كتير فرصة التداول وسحب الارباح
بالتوفيق للجميع

bachir123
05-18-2016, 23:22
السلام عليكم شكر اخي الكريم علي هذا الشرح بارك الله فيك أتمني لك النجاح
نحن في غنتظارك في مواضيع اخخرى اخي الكريم وجزاك اله الف خير
أتمني لجميع الاستفادت منك ز جزاك الله خير و سلام اخي في الله

sa3020
05-18-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي علي هذا الموضوع
الذي يتيحانا التعرف علي تجارب الاحرين ومحاوله اكتساب الخبرات من ذلك وتقبل الخساره
مثل المكسب ولابد من تفعيل الحساب لكي يمكنك سحب الاموال منه

wentwor
05-18-2016, 23:36
في اول اريد ان اشكر الشركة لانها تقدم افضل الخدمات و كدلك البونص
لقد قمت بالتداول في ايام اخسر البونص كامل و ايام اكسب و اسحب الربح

saleh05
05-18-2016, 23:43
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dhmo
05-19-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي علي هذا الموضوع
الذي يتيحانا التعرف علي تجارب الاحرين ومحاوله اكتساب الخبرات من ذلك وتقبل الخساره
مثل المكسب ولابد من تفعيل الحساب لكي يمكنك سحب الاموال منه

دايما هنا المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

abo adham
05-19-2016, 02:08
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .:)

dhmo
05-19-2016, 14:41
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .:)

المفروض اننا في كل حال نعتبر الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

akram bahnsawi
05-28-2016, 01:16
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 12:22
تقبل مروري

ahmadinho100
05-29-2016, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لتجربتي فهي جد عادية و متواضعة مازلت اتعلم و مازلت اخس حسابي في كل مرة اتمنى ان انجح يا اخي

ayoub98benzina
05-29-2016, 12:26
ان شاء الله بتوفيق لجميع

1993
05-29-2016, 13:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني انا مبتدئ في بدايه خطواتي ف عالم الفوركس. اتمنى النجاح للجميع تقبل مروري

zaza0519
05-29-2016, 13:41
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abderrahmenanis
05-29-2016, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني

harimeche
05-29-2016, 17:52
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخـــي ومرحبا بالنسبة لي

خسرت أكثر من 20 حساب يعني تمرجن منها ماهو بونص من المنتدى

ومنها ما أودعته من عندي لكن تعلمت شيء جميل جداا فبحيا الآن لا يمكن أن أصل إلى المارجن كول ومستحيل

تعلمت من المرجنة كيفية إدارة رأس المال وإدارة المخاطر ودراسة الخطط والإستراتيجيات

مع التحية وبالتوفيق

nader
05-29-2016, 18:09
بدل الاهتمام بما حقق بعض الناس او لم يحققوه ركز على التعلم افضل لك اخي
وهي نصيحة مني لك وسوف تمر بكل ما مر به من قبلك من ربح متواضع وخسائر كاملة
والسبب هو عدم وجود خبرة وتعلم للفوركس لذالك انصحك بالتركيز على اخد كل يمر بين يديك من فرص
بالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 05:11
تقبل مروري

AHMED NOLE
05-31-2016, 06:24
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعال فى السوق

وان يكون هناك تاجرب ناجحه فى السوق والمنتدى هنا والله ا لمستعان

وبيالتوفيق

bobo43
05-31-2016, 23:58
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

عرآقي
06-03-2016, 12:26
تقبل مروري

raouf41
06-03-2016, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم اولا نعم يجب تفعيل كل الحسابات و ثانيا الارباح في الفوركس ليست اكيدة و يجب تقبل الخشسارة كتقبل الربح

bensaci sohaib
06-03-2016, 13:23
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الذي طرحته لكن أنا لا اعلم وهذا نظر لانني جديد على هذا الامر
وبالتوفيق إنشاء الله

ahmadinho100
06-03-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للمكاسب فانا كسبت مرة واحدة اما بالنسبة للخسائر فحدت و لا حرج دائما اخسر يا اخي في التداول

موفينج افريج
06-03-2016, 14:24
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك....

nehad
06-03-2016, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح وشكرا لك تقبل مروري...

hayatto
06-03-2016, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

موفينج افريج
06-03-2016, 14:50
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك....

hayatto
06-03-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

nehad
06-03-2016, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح وشكرا لك تقبل مروري...

bobo43
06-03-2016, 16:39
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

haggui
06-03-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mostafa905
06-03-2016, 16:41
اخى العزيز الفاضل انا لم استطيع افادتك لانى لم اسحب ارباحى حتى الان من انيستا فوركس ولم اتمكن من تنشيط حسابى حتا الان اخى الفاضل

sob81
06-03-2016, 16:42
التجربة مع الفوركس تعتبر جديدة بالنسبة لى ولذلك لسة الى الان لم احكم هل ساستمر مع الفوركس ام لا واتمنى
ان احاول ان احقق احلامي مع الفوركس

haggui
06-03-2016, 16:42

golden1985
06-03-2016, 17:32
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار وشكرا لك تقبل مرورى..

haggui
06-03-2016, 17:33

abidal5883
06-03-2016, 17:35
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

tenon
06-03-2016, 18:47
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار وشكرا لك تقبل مرورى..
لكي يحقق ذلك هنا الاول هنا لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه خالص

khaled20
06-03-2016, 21:00
اخي اكيد لكل مبتدئ خسائر وان لكل فرد له خسائر ولكن مع العمل الجاد والصبر
والتعليم في التدريب سوف نربح ولم نخسر لان الفوركس شئ جيد وليس سئ
تقبل مروري

never
06-04-2016, 04:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

tenon
06-04-2016, 18:50
اخي اكيد لكل مبتدئ خسائر وان لكل فرد له خسائر ولكن مع العمل الجاد والصبر
والتعليم في التدريب سوف نربح ولم نخسر لان الفوركس شئ جيد وليس سئ
تقبل مروري

ولكن تكون الغايه هنا اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

never
06-06-2016, 05:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 17:50
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

nasr39
06-06-2016, 17:50
تقصد ايه بكل الحسابت لازم تفعيلها؟؟ ان كنت تقصد الحساب التجاري فهذا اجباري حتى تتمكن من سحب الارباح في حال تحقيقها .. تقبل تحيااااااااااتى

nadin22
06-08-2016, 09:31
تجربتى فى الفوركس قصيره لكن جيده من وجهة نظرى
بدئت اتعلم واتعرفت على بونص انستا وساعدنى وشجعنى على التجربه
كل فتره بيكون فى تحسن اكبر ومازلت بحاول اتعلم وافهم اكتر

shadea1991
06-09-2016, 11:22
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا بقالي سنه ونصف وحاس اني جديد على هذا المجال ىن كل يوم اتعلم شي جديد وان شاء الله بتوفيق لجميع

emad1995
06-09-2016, 11:55
تقبل مروري....

ملاك الروح
06-09-2016, 14:19
اشكرك جزيل الشكر على طرحك لمثل هذا الموضوع بالنسبة لي لم اخذ اي عقود على الحساب الحقيقي
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

emad1995
06-09-2016, 17:48
تقبل مروري

hani abdelnabi
06-09-2016, 17:55
هذا اول تسجيل دخول لى على المنتدى واتمنى انى اتعلم شغل الربح لانى احتاجه بشدة

tenon
06-09-2016, 18:18
تقبل مروري....

ده مضبوط وكمان وقت السحب هنا انت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

الصبر
06-09-2016, 23:33
اخي موضوع جدا
اراك في مواضيع جديدة
الفوراكس يجب تعمل معه بكل ذكاء
و ربح موجود و خسارة تستطيع تقليصها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

yansane
06-10-2016, 01:11
طبعا اخي الكريم الحسابات كلها لازم تتفعل علشان سحب اي اموال من حسابك والتجربة مع انستا انا بصراحة الى الان لم اواجه اي مشاكل مع الشركة انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

الصبر
06-10-2016, 03:57
الفوركس يعتبر مجال فعال جدا للتجارة على العملات العالمية لكى نصل الى ارباح كبيرة منه ولكن عن طريق التعلم الجيد و الوصول الى مستوى جيد من الخبرة الذى يساعدنا و يؤهلنا الى مستوى افضل

islam bahnsawi
06-10-2016, 04:20
كتابة البونص و التحويل الى الشركة و ثم الاتجار بة هذة هى القصة ببساطة وشكرا على الاهتمام و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة و شكرا جزيلا

dora1
06-14-2016, 12:25
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

nonam
07-05-2016, 17:24
السلام عليكم ....من الممكن ان اقوللك ان التعامل مع الفوركس ان شاء الله من الممكن ان تجني مة الارباح الكويسة جدا ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي في الشركة بس المهم ان يكون التعامل معاه من اهم الادوات القوانين اللي بتتعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

شبه منحرف
07-05-2016, 17:41
تجربتى مع الفوركس تعتبر تجربه عاطفيه فانا اصبحت عاشق للفوركس وللعملات ولكن تعثرت كثيرا فى البدايات والحمد للله على كل شئ

lebouziramzinio
07-05-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال

akram mohamed obaid
07-17-2016, 20:31
اخي الكريم عملت في المنتدى وشركه انيستافوركس لمده تقريبا 8 اشهر وكانت تجربه جيده تعلمت من خلالها على سوق الفوركس باموال او بونص حصلت عليه من المنتدى الذي كان بالفعل خير سند لكثير من المتداولين سواء كان بالبونص الذي يعطيه او الاستراتيجيات والدروس التي يقدمها لكثير من المتداولين وبالمجان

Mohammad shafik
07-17-2016, 20:37
تجربتي كانت بالبداية صعبة ولكن مع الوقت سوف ترى نتائج تعبك ويجب عليك التعلم قبل كل شئ فالتعلم هو الاساس في التداول
بالتوفيق للجميع

algoddam
07-17-2016, 20:54
اعتبر تجربتي مع الشركة جيدة وقد وجدت فيها كثيرا من الخدمات الجيدة و الجليلة وانها من احسن الشركات في السوق
ربما اذا تحسنت احوالنا نع الرصيد وكانت لنا اموال ربما نزيد الاستفادة من هذ الشركة مثل البطاقة الجيدة التي تسحب بها الارباح

zakariaguemi
07-17-2016, 21:12
تجربتي مع شركة إنستفريكس ليست كبيرة وهي ربما لا تتعدى شهر لأنني تمرجنة في شهري الأول هههه

لكن الحمد لله أنه وصلني البونص وهد يبين لزبائن والأعداء مصداقية الشركات وليس فقط الكلام

doaa sary
07-17-2016, 21:57
والله ف الاول كنت بخسر وشايفه الفوركس نصب وفاشل وتضييع ووقت
مع الوقت لقيتو افضل مجال للربح من البيت وابتديت اتعلم واكسب

golden19920
07-17-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول بصراحة مجال عمل ممتاز يحتاج الى صبر وتدريب جيد ولكن ربح جيد جدا اذا فهمته وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

شبه منحرف
07-24-2016, 16:35
انا بالنسبه للمنتدى بقالى فيه فتره طويله وسعيد جدا بمشاركتى فيه وانضمامى له كما ان شركة انستا فوركس هى الشركه الافضل فى سوق الفوركس بالنسبه لى وشركه محترمه جدا وعندها دعم فنى على اعلى مستوى

mronei
07-24-2016, 17:16
فقط من سبب خسرتى وكل الحسابات الشركة بتقبلها بدون مشاكل بس اهم حاجة يكون مش مخالف لقوانين الشركة ودى الحسابات الى بتتقفل تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال

غالبيه الاسباب من التسرع والطمع والدخول بلوت عالي غير مناسب بالمره لحجم راس المال فهنا الحساب لا يستحمل الانعكاسات الي ممكن تحصل وبالتالي بيخسر
المتاجر حسابه او يتمرجن بسرعه

ahmadhamad
07-24-2016, 17:45
اخي الكريم انا انصحك بادارة راس المال اهم شي وعدم الطمع والصبر على الربح كما تصبر على الخسارة
وباذن الله ستربح وبالتوفيق

golden19920
07-24-2016, 17:54
بعد السلام عليكم صديقي واخي الكريم انا تجربتي تتلخص باني عرف الفوركس عن طريق صديق لي ودخلت فيه تعلمت الكثير وقمت بالمداولة على حسابات حقيقية ربحت بالفعل ولكني لم استلم ارباحي طمعت ودخلت في لوتات اكبر لكي يصبح حسابي كبير وما كانت نهايتي الا الخصارة وها انا لن استسلم وساستمر

younes-dz
07-24-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تجربتي اعتبرها قصيرة مقارنة بكثير من الامتداولين
لانني لست منظبط بوقت معين فانا احيانا اتداول اوقات طويلة واحيانا اتركها

bakup28
07-24-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله
مهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول
حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه
والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة
والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

Thunder
07-25-2016, 00:37
انا لسه جديد هنا وان شاء الله بعد تحويل البونص ومشاركتى فى السوق هكتب عن تجربتى فى السوق وما تعلمته لافادة الغير

forexaly5
07-25-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته و أهلا بجميع المتداولين و حظ سعيد إنشاء الله في هذا العالم
أان هنا منذ أكثر من 3 ساناوات و الحمد الله رغم الخسارة المتكررة فهنالك ربح و ربح مهم بالتوفيق للجميع

osama rajab
07-25-2016, 01:24
اخي العزيز يجب تفعيل الحساب كي تمكن من السحب والايدع علي الحساب وانصحك
ان تفعل الحساب قبل البداء في التجارة كي تتجنب مشاكل التفعيل بعد ذلك وتعلم قبل البداء

titotroy
07-25-2016, 01:30
انا مبتدئ ولكن لا اترك الفوركس فهو اصبح بمثابة حلم وحلم كبير وان شاء الله سوف اعمل على تحقبق هذا الحلم مشكور اخى الكريم وتقبل مرورى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samieh
08-20-2016, 09:03
تجربتى مع المنتدى وانستا هى الحمد لله جيدة والمنتدى مصداقيته عالية بالنسبة للبونص والتحويل وانستا ايضا شركة كبيرة لها مصداقيتها

ahmed2521983
08-20-2016, 12:31
أخى الصراحة فى البداية كان موضوع الربح صعب للغاية وخسرت الحساب ولكن تم التعويض فيما بعد بعد متابعة موضوعات الاخوة على الاستراتيجيات ولكنى إلى الان لم أواجه اى مشاكل البونص يصل فى الميعاد المحدد ولم أجرب السحب بعد.

analyst
08-20-2016, 13:06
بالنسبة لي اخي الكريم لم تكن لي تجربة التي ممكن ان نقول عليها ناجحة مع الشركة لكن الحمد لله على الاقل الشركة استطعت تحقيق معها بعض الارباح البسيطة ممكن انها كانت في حدود 200 دولار ساعدتني على تقليل الخسارة التي حدثت لي في السوق والتي كانت في حدود 650 دولار

Cappomid
08-20-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع محبذ ..شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع للنقاش
مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

ostora
08-20-2016, 13:36
لقد كونت مبتدئ فى الفوركس وكونت احلل الشرطات بمؤشر مجانى واحد وكونت اربح ارباح خيالية وعندما طمعت فى المعرفة فى الفوركس اكثر واكثر اصبحت الخساير تتزايد اكثر واكثر واشتريت مؤشر ب 100 دولار وايضا مازلت لخسر وكانت اشارات المؤشر المجانى التافه الاعتباطى العشوائ اقوى من المؤشر المدفوع الذى اشتريته

بروفسير العرب
08-20-2016, 13:55
تجربتى انا مع انيستا فوركس كانت عبارة عن مكسب ثم خسارة بسبب الطمع
لان اكبر عيب فى المتدول هو الطمع فى المزيد من الارباح الكبيرة وبذالك اخسر الكثير

mohyedal
08-20-2016, 13:59
المشاركة في منتدى فوركس العرب يكون الهدف منها هو الافادة و الاستفادة مع تحقيق جمع البونص الذي يمكن تحويله الى الحساب الحقيقي في انستا فوركس من اجل التداول على الحساب الحقيقي من اجل تحقيق الربح الذي يسعى اليه جميع الناس الذين يدخلون الى عالم الفوركس. و من اجل تفادي الخسارة لابد من التسلح بالمعرفة قبل البدء في التداول في الفوركس

maryam1
01-17-2017, 21:39
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

tolin
01-17-2017, 23:42
الحساب بشركة انستا لازم انيتم تفعليه اولا بتقديم الاثباتات فلن يتم سحب الارباح الابعد التفعيل

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

ان مجال الفوركس مجال جميل ولكننى لم اخضع لاى تجربة بعد لازلت مبتداة فى مرحلة التعليم

Khaled metwally
01-17-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل متداول في الفوركس يكسب تجربة كبيرة وخبرة تجعلك تعتمد على نفسك في الحياة العملية مما يحقق أرباح هائلة أو خسارة لا قدر الله لأن الحظ كدلك يلعب دوره

nourhan medhat
01-17-2017, 23:53
ألسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخى الكريم
ان تجربتى مع الفوركس فى البداية كنت متخوفة منها كثيرا و للامانة تداولت فى البداية و خسرت كل الحساب و لكن الان رجعت لها مرة اخرى بمسساعدة البعض اتمنى للجميع التوفيق

tamermosa
01-18-2017, 00:01
لازم يبقى حسابك مفعل علشان تقدر تسحب اموال من انستا
و تجربتي بصفة خاصة مع شركة انستا تجربة مميزة و جيدة

lyo
01-18-2017, 00:12
شكرا لك عن هدا الموضوع
كما تشاهد لزلت مبتدئ ولكن استطيع مشاركتكم في تجربتي عن الحساب التجريبي بصراحة اكتشفت انه ليس من السهل ان تصبح متداول محترف الا بعد عناء كبير مع الكثير من اللتعلم

Samira shabban
01-18-2017, 00:15
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وانا مازلت عضو جديد ادرس والتعلم عن هذا المجال الكبير وانا اتعلم على الحساب التجريبى وايضا اقوم بالتداول على الحساب الحقيقى ..
وشكرا لك

ahmed samaha
01-18-2017, 00:16
بالتأكيد يأخى يجب تفعيل كل الحسابات على المستوين اثبات الشخصيه واثبات السكن
لكى تستطيع سحب اموالك التى كسبتها

Manoush
01-18-2017, 17:00
فى الحقيه انا لسه معنديش اى تجارب بس ان شاء الله لم اتقدم شويه شوف اتشاركمعكم تجربنتى وربنا يسهل الاموار
والنجتح والتوفيق للجميع

Mr Fathy
01-18-2017, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم. انا لسه جديد فى المنتدى يا زعيم ياريت المحترفين والناس القدامى يحكولنا تجاربهم مع الفوركس

hamadasalama
01-18-2017, 17:13
بصراحة مجربتش انستا قبل كده في حساب حقيق جربتها في ديمو فقط ولكن من خلال الدعاية الكبيرة للشركة اعتقد انها شركة كبيرة جدا
ومنتدي فوركس مصر منتدي محترم وبالتالي يعمل مع شركة محترمة

محمدفؤاد
01-18-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات
اما الخسائر فانا لحد الان بخسر لسه مكسبتش اى حاجه

yacine7
01-18-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الفوركس بدأت فيه منذ أربع سنوات تمرجنت وانسحبت وعدت للتو فقط

wwwfox12348
01-18-2017, 17:35
السلام عليكم اخي الكريم انا لسا مبتدا في الفوركس وما زالت ف البدايه واتمني لي ولكم جميعا النجاح اتمني ان تتقبلوا مروري وشكرا

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 17:41
انا عن نفسي بقالي تقريبا اقل من شهر بس شايف ناس كتير ما شاء الله بقالهم زمن علي المنتدي وشغالين لحد دلوقتي ومحققين ارقام خياليه برافو علي مجهودهم واتمني ان ربنا يوفقهم ويوفق الجميع للارباح باذن الله

yshawky100
01-18-2017, 17:45
السلام عليكم
تحربتى مع الفوركس طويلة تمتد لسنوات
سوق الفوركس سوق ممتد و شاسع و ضخم
يحتاج الكثير من الجهد و المال
عليك بتجربة الديمو لفترات طويلة
و تعلم استراتيجيات نافعة
بالتوفيق

HadeerKamal1
01-18-2017, 17:47
حقيقي انا لسه جديده في هذا السوق ولم ابدأ في سحب ارباح البونص ولكن بحاول ان اجتهد جيد حتي احقق اعلي الارباح واحصل علي نجاح كبير اما بالنسبه لافضل الحسابات فإن انيستا فوركس من افضل الشركات وايضا فإن حسابها اسلامي ومضمون بإذن الله.

محمدفؤاد
01-21-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول
حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه

شمس الحياة1986
01-22-2017, 00:00
اانا مبتديء في الفوركس لكن اعتقد انني ساكون عضو جيد لان الفوركس مجال جيد ومفيد حقا لجميع المتعاملين معه

بالتوفيق لك أخي الكريم

مروه عصر
01-22-2017, 00:03
السلام عليكم
تجربتى فى الفوركس لسه فى البدايه لانى لسه عضوه جديده بقالى ايام قليله ولم اقم باى تعاملات فى هذا المجال ولكن سوف اقوم بالاهتمام الكثير حتى احقق كل ما تمناه

karam sawan
01-22-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة هذه هي التجربة الاولى لي ولقد وجد ان هذا الموقع في اشهر المواقع الصادقة للربح من الانترنت
اتمنى التوفيق للجميع

123Hasnaa123
01-22-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. التجارب مع الفوركس اكيد لأي شخص في العالم بتكون أليمه الي حداً ما فالاول بعد كده الدنيا بتمشي ...... وكله بيبقي تمام وربح فل الفل

him
01-22-2017, 01:01
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع تجربتك مع الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

Tarek teto
01-22-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فالمنتدي مفيد جدا يا اخي في عالم الفوركس فيمكن اه تجمع البونص من خلال المنتدي عن طريق ان تدخل ترد علي المواضيع مقابل 10سنت لكل رد و لا تنسخ الردود من الاعضاء الاخري.

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل مشاركة رائعة يمكنك من خلالها التعلم من الناس الخبره الموجودين بالمجال وجزاك الله خيرا على هذه المشاركة

Mony Ezzat
01-22-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لسه جديده في الانستا فوركس ولسه مش ليا معاها تجارب خالص انام بتعلم على حساب تجريبي

tazi larbi
01-22-2017, 21:23
السلام عليكم اعد تجربتي مع انيستا من افضل التجارب اكيد تداولت وربحت وخسرت الكثير والخطاء كان مني لكنها تعد تجربه جيدة جدا عموما ويبقى لها الفضل علينا شكرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alonsoo
01-23-2017, 07:53
هو بالفعل اى سحب عشان تقدر تعمله او تقدر تسحبه لازم الاول يكون عندك تفعيل للحساب فى المستويين الاول والتانى كمان عشان تقدر تسحب

him
01-23-2017, 21:26
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع تجربتك مع الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله
تجربتي مع الفوركس كانت رائعة يا اخي و كان من الصهب ان تتوقع الحركة المستقبلية الى اين ستتجه على العموم تجربة رائعة

بدر اشطيبي
01-24-2017, 00:28
بالنسبة لي بعد ان جمعت اول بونص دخلت مباشرة للعمل على الحساب
الحقيقي وكانت 40 دولار حولتها الى 50 ثم 60 ثم الى ال40 من جديد

amine bajjou
01-24-2017, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا تجربتي لا زالت في بداياتها بما انني لازلت مبتدئا في مجال الفوركس فلا زال امامي الكثير لاتعلمه

فوريكسي
01-26-2017, 20:59
تجربتي مع الفوركس لحد الآن سيءة للاسف بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله خيرا على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rashford
01-26-2017, 21:29
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا شخصيا لدي تجربة متواصع مع سوق الفوركس أخي الفاضل بحيث تداول الكثير من المرات في الحسابات التدريب ة وبونص الشركة فقط .

محمدفؤاد
01-27-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى لن اترك الفوركس ابداً مهما
كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل

aki
01-27-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
تجربتي مع الفوركس تعلم زخسارة ومرجن واحباط لكن مع الوقت استفدت من اخطائي وما زلت استفيد الاهم هو الامل والالتزام في هذ المجال حتى الاحتراف.
حظ موفق.

فوريكسي
01-28-2017, 01:25
التجربة حتى الآن ليست كما يجب اامل في الافضصل في المستقبل ان شاء الله شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولاعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

محمدفؤاد
01-28-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى للاسف مش هتقدر تسحب اي
ارباح من حسابك من غير تفعيل حسابك المستوى الاول والمستوى التاني

medizem
01-28-2017, 02:38
اخى الفاضل بصراحة انا خسرت اكتر ما كسبت والخسارة اكيدة فى الفوركس بس اتعلمت :)
من سبب خسرتى وكل الحسابات الشركة بتقبلها بدون مشاكل بس اهم حاجة يكون مش مخالف لقوانين الشركة ودى الحسابات الى بتتقفل !!

ebn masr
02-07-2017, 08:49
انا تجربتى تعتبر مقبولة على حسب تقديرى وعلى حسب انى بشوف انى علاقتى به هى مقبولة على حسب الفترة اللى انا اشتغلت فيها فى مجال التداول

Sofien
02-07-2017, 10:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عند 4 سنين منذ أن بدأت في الفوركس واستعمل إستراتيجية قمت بإنشائها حسب فهمي الخاص للفريكس

وهي تعمل على نظام الإحتمالية ولدي مايقرب 3 شهور أعمال عليها ، الحمد لله شهر الأول والثاني أرباح وفي إنتظار تعويض خسائر الشهر الثالث

bakup28
02-07-2017, 10:36
مهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى
من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً

محمدفؤاد
02-07-2017, 10:56

mid0killer
02-07-2017, 11:45
والله انا لسه متحولي بونص من يوم 3 اللى فات ولكن الحمد لله ارباح 18% الى الان والحمد لله بالتوفيق للجميع

ashmawey
02-07-2017, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Zinou0008
02-07-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله
انا شخصيا اخي مبتدئ جديد في هاذا المجال ولحد هذه اللحضات انا في حساب تجريبي مازلت اعاني من الخسائر
اتمنى ان يتحسن مردودي في المرات القادمة

ahmedm
02-07-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في البداية يجب عليك ربط حسابك في المنتدي بالحساب الخاص بك بموقع شركة انيستا فوركس ثم تجتهد في الردود حتي تجد بونص جيد في نهاية الشهر واثناء تجميع البونص تتعلم كيفية التداول وتجتهد في التعلم حتي تستطيع تحقيق ارباح

hoodhood700
02-07-2017, 13:39
تحية طيبة لجميع الاخوة المتواجدين بالمنتدى وبعد ،
نعم اخي الكريم والله على العموم الشركة مقبولة جدا وجيدة جدا على كل المقاييس والمنتدى كذلك رائع ومفيد جدا والتعاملات مع الشركة كما قلت ايداع وسحب ممتازة ، اتمنى لك التوفيق والنجاح.

muhammad ismail
02-07-2017, 16:06
انا عضو لسه جديد بدات فى امنتصف الشهر اللى فات تقريبا جمعت 70 $ بونص عن طريق الردود ومكنتش بقوت يوم واحد من غير كتابه
اتحول البونص ومع اول تداول لى خسرت 23 دولار وانا مكمل ان شاء الله

Mustafa gamal
02-07-2017, 16:51
أنا حاليا اتذبذب بين المكسب و الخسارة و انا اتحسن مع الوقت لاني اتعلم من اخطائي في السوق بشكل مستمر ....ز تحياتي لك

zakariacr07
02-08-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

يجب تفعيل كل الحسابات لكي يتم سحب الأرباح فهذا شرط ضروري بالتوفيق

Mahmoud hesham
02-08-2017, 01:28
السلام عليكم

ان 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح...................وشكرا

m7med
02-08-2017, 01:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم يجب اولا تفعيل الحساب لسحب الارباح وشركة انستا شركة محترمه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Samira shabban
02-08-2017, 01:34
اخى الكريم لكى تستطيع سحب الارباح يجب عليك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده او فاتوره مرافق كهرباء او مياه يكون فيها اسمك وعنوانك ...

nour3iny
02-08-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سوق الفوركس به مكسب وخساره ومن تعلم جيدا تفادى الخسائر الكبيره وكان ربحه اكبر تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من المبتدئين داخل مجال الفوركس ولكنه مغامره كبيره يجب على الجميع تجربتاها جيدا وتقبل مرورى

ashmawey
02-08-2017, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

LAMIA1976
02-08-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم التفعيل ضروري لسحب الارباح و لولاه ما راح تعرف تسحب ولا فلس تبل مروري و ان شاء الله تفيدك نصيحتي و شكرا

zakariacr07
02-08-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي يجب تفعيله الحساب في أنستا للمستويين الأول و الثاني لكي تستطيع سحب أرباحك منه

big.pharaoh
02-08-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحمدلله الشركه محترمه بس اهم شيء انك تاخد بالك ان مش هتعرف تسحب اي ربح بدون تفعيل حسابك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-13-2017, 21:22
طبعا كل الحسابات لازم تتفعل الاول علشان تقدر تسحب ارباحك من عليها بشكل صحيح وسريع غير كدا مش هتينفع
وبالنسبه للمكاسب والخسائر انا مش بقالي كتير في المنتدي هو تقريبا شهر والحمد لله قدرت اسحب واكسب الحمد لله

zaheralwan
02-13-2017, 21:55
التجارب تكون مختلفة في الفوركس فمنهم من اشتغل صح واسس نفس صح وبالتالي حقق مكاسب ومنهم من اعتمد على التخمين والعشوائية بدون خطة وبالتالي خسر

antr
02-13-2017, 21:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
التجربة حتى الانصاعبة لكن من الممكن ان يكون لهاثمرة هذا ما انتظرة من الفوركس ثمرة كويسة كراتب شهرى

rix215
02-13-2017, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة جمعة 200 دولار من المنتدى وذهبت للتداول
ربحت في الصفقة الاولى 30 دولارا وبعدها توالت الخسائر الى ان تمرجن الحساب وسبب انني لم اتدرب على استعمال الاستراتيجيات
وهاانا ذا من جديد احاول جمع البونص ولكن المختلف في هذه المرة اخذت التعلم على محمل الجد
ادعولي بالتوفيق
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

skylol
02-13-2017, 23:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا تجربتي كان قصيرة جدا لان الخساب اتقفل لاسباب مجهولة ولكن في امل ترجع قريبا ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

emin14
02-13-2017, 23:10
انا صارلي تقريبا سنتين في شركة انستا فوركس جمعت الكثير من البونص وتاجرت به ولكن للاسف كنت دائما اخسر واعيد الكره مرة اخرى اتمنى من الله التوفيق ولكم ايضا اخواني وشكرا

abdollahsiar
02-13-2017, 23:51
موضوع جيد يدا اخي اشكرك على طرحه
اخي انا كذالك أريد معرفة تجارب الاخوان وهل هناك من نجحت معه فكرة جمع البونص ثم التداول به وحقق ارباح

zakariacr07
02-14-2017, 23:37

الحمد و الشكر لله أخي الكريم حققت ربح في الفوركس صحيح أنه ليس مبلغ كبير لكن كمبتدأ فهذا ممتاز بالتوفيق

سمير
02-25-2017, 00:23
انا تجربتى مع المنتدى وانستا رائعة بصراحة ولكن للاسف البونص الذى استطيع عمله فى الشهر قليل لا استطيع ان احقق منه ربح معقول وانا سحبت من انستا مرتين حتى الان ولكن مبالغ تافهة نسبة الى راس المال

ahmed abdelmomen
02-25-2017, 00:42
انا باديء الفوركس من شهرين تقريبا وقدرت احقق بعض الارباح لكن مش زي مانا
كنت عايز لكن ان شاء الله هحاول تاني واجرب لحد ما اوصل للي انا عايزه

ilyestoumi
02-25-2017, 00:49
تجربتي في الفوركس اخي انصح الجميع
بالتمرن اولا ومن ثم المتاجرة حتى لا يخسر وييئس من البداية
شكرا لك أخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
03-05-2017, 00:08
والله لحد دلوقتى انا اقدر اقول انه الفوركس تجربتى معاه مقبولة حتىالان والحمدلله على كل حال والله يوفقنا ويكرمنا جميعا

hamadasalama
03-14-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في بدايه معرفتي بالفوركس خسرت امواللا كثيره يا اخي ولكن مع الوقت الامر تحسن وبدات احقق ارباح

zeze2017
03-14-2017, 02:50
https://www.youtube.com/watch?v=YTp-vSd4TMU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------استراتيجية Sniper للدخول في صفقات واضحة على فريم الساعة

bakup28
03-14-2017, 05:43
مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول
واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال انه اصبح بالنسبة
لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار
الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً

waelmma
03-14-2017, 07:36
:)):o:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الفوركس بيحتاج الى صبر والى استمرار التعلم حتى تزداد خبرتك والله الموفق اخى

ayman samy
03-14-2017, 08:43
بسم الله اخي الكريم اعتقد انه لابد من التفعيل في المستوي الاول والمستوي الثاني حتي تتمكن من سحب الارباح والبنسبه للخساره والربح فلم اقم بالتداول حتي الأن

ابوفؤاد
03-14-2017, 09:41
اتعامل مع الشركه منذ ما يويد عن العامين و ربحت الكثير و ايضا خسرت الكثير و لكن ما رايت مع الشركه انها الافضل بالمجال من حيث التعامل الصارم مع الحسابات و بالنظر الى الشركه مقارن بغيرها رايته الافضل بينهم من نواحى عديده

محمدفؤاد
03-14-2017, 12:58

magic777
03-14-2017, 15:28
كل واحد لينا هنا في المجال له تجربته الخاصه به والي اكيد هتكون مختلفه عن غيره حتى لو بيستخدم نفس الادوات لان نظره المتاجر
للسوق نفسه بتكون مختلفه ايضا

HANAN59
03-14-2017, 16:29
عجبني جدا فكرة سوالك وفعلا ياريت كل الاعضاء الذي لديهم خبره في التداول في سوق الفوركس عليه ان يفيدو باقي الاعضاء ولكم منا جزيل الشكر

teqotqroo
03-14-2017, 16:40
السلام عليكم رحمة الله بركاته انا لسه جديد فى انستا بس انا مراة مع شركات عديدة بالخسارة فى تجريبتى بس حبية اجرب انستا بس انا من وجهة نظرى اخى الكريم ان لازم يتفعل الحساب لكى تسحب الارباح او بالفعل يتاكدوا منهويتك بس اكيد الفوركس بحر لازم تتعلم كل يوم شى جديد تحياتى اخى الكريم

zakariacr07
03-14-2017, 17:52

شركة أنستا فوركس يجب القيام بالتفعيل للمستويين لكي تستطيع السحب أما بخصوص الأرباح فهذا راجع إلى الخطة و الصفقات التي تقوم بها

capoeira
03-14-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ممكن احكى تجربتى مع تفعيل الحساب لانى لم ابدأ بالتداول بعد
فانا تعبت كثيرا حتى تمكنت من تفعيل حسابى و تنفيذ شروط الشركة لتفعيل الحساب

grow
03-14-2017, 18:33
انا لسه مبتدئه يا اخي ماليش اي تجاارب نهائي
هدرب اولا ع حسااب تجريبي
مع العلم يا اخي ان الربح موجود والخسااره موجوده وكل شخص لي تجربته الخااصه
تقبل مروري بالتوووفيق

yaseranwer
03-14-2017, 18:34
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

stethoscope
03-14-2017, 23:27
حاول تدخل مشاركات كتير فى اقسام المنتدى المختلف هتعرف معلومات مهمه جدا عن التداول والفوركس وتجارب بلا حصر للاعضاء منها مكاسب كبيرة وخسائر كبيرة واستراتيجيات ناجحه ومجربة تقدر تعتمد عليها

سيد2017
03-17-2017, 16:05
انا بقالي فى الفوركس وقت قليل جدا ومبتدئ به ولكن انا عملت بونص فى المنتدى وتم تحويله الى حسابى فى شركة انستا وتداولت به والحمد لله ربحت من هذا البونص ارباح جيدة وقمت بسحبها من الشركة

maryam ahmed
04-06-2017, 21:46
اكيد كل واحد منا بيكسب و بيخسر و اكيد الواحد بيكون متعصب لما بيخسر بس الاهم اما تحصل الخسارة مش نفقد الامل و تكون دافع لينا اننا نتعلم اكتر و نكتسب خبرة اكتر
بالتوفيق إن شاء الله

baker31
04-12-2017, 06:37
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

waelmma
04-12-2017, 07:02
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لى فترة طويلة فى المنتدى
حققت مكاسب وايضا اتعرضت الى خسائر بس المهم لتعلم من خسائرك

abouseada
04-12-2017, 10:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل ان التجربه مع سوق الفوريكس اراها تتشابه فى التذبذب فى التجربه مع الحياه عموما فلا يمكن حصرها فى بعض الكلمات ...شاكر ليك تقبل مرورى

zunebha
04-12-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي انا لدي القليل بالفوركس ولكن اجد متعة فعلا.
كما اجده عمل مربح لمن احسن الاستعمال بالتوفيق.

M0hsenalawady
04-18-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده يحتاج إلى رد من اولي الخبره في التداول

mostafa ilsawi
04-19-2017, 00:35
باسم اللله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم انا مبتا و تجربتي مع الفوركس حتي الان جيده فانا اتداول بحرص شديد وبطئ ولا استعجل الامور وحققت بعض الارباح التي تساعدني بالاضافه الي دخلي من العمل
تقبل تحياتي

mahgoub
04-19-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد قمت بفتح حساب بكل سهولة مع شركة اينستا وسأقوم بالتفعيل في أقرب فرصة واعتقد انه لابد من التفعيل حتي يتم سحب الأرباح حيث يجب أن تتأكد الشركة من شخصية صاحب الحساب
وانصح كل مبتدئ ان لا يبدأ التجارة بدون تعلم حقيقي حتي لا يصطدم بالخسارة ويصاب بالإحباط ولكن يجب ان يتعلم جيدا ثم يقرر امره في دخول المجال لأن الحكم على الأشياء بدون معرفة حقيقية بها لن يكون منصفا

بدر اشطيبي
04-19-2017, 00:57
انا جمعت 1000 دولار تقريبا في البونص و التداول و خسرتها
كلها لهذا قمت بفتح حساب جديد و بدأت بجمع البونص مرة اخرى

mido elshabrawy
04-19-2017, 01:13
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان تجربتي مع شركه انستافوركس تجربه جيده جدا
و انا دائما احاول ان اتدرب بكل جهد حتي اصنع استراتيجيتي بنفسي و يكون لي استراتيجيه خاصه
اعمل بها و اتقنها و اصبح من خلالها اتداول من خلال نفسي و ان يكون قراري لا يتعلق بأحد \
و الحمد لله لقد حصلن علي بونص من قبل 49 دولار و حققت ارباح منه خلال 3 ايان 50 دولار و قمت بسحبها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mo7a
04-19-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
تجربتى مع الفوريكس ليست بكبيره انا عملت شهر واحد بالمنتدي وجمعت بونص حوالى 130 دولار وقمت بالتداول بهم وحققت ارباح وقمت بسحبها وبعدها حققت خسائر وتم عمل مارجين للحساب وحاليا بجمع بونص جديد

Ahmed youssef elgareb
05-27-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- أشكرك آخى الكريم على هذه الكلام الرائعة وعن تجربتك في الفوركس وفى انتظار المزيد

M0hsenalawady
05-30-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز شركة انستا فوركس شركة محترمه جدا في مجال الفوركس وتوفر الحساب الإسلامي خالي من فوائد التبييت وسحبت منها كثيرا علي حسابي في بنك سكريل الالكتروني

Aymen 1999
05-30-2017, 17:22
اشكرك اخى على موضوعك الشيق والمفيد
والحمد لله لقد استفدت من الموضوع ومن الردود المهمه والتى هى فى صلب الموضوع
واتمنى ان اجد المزيد من مواضيعك المفيده والتى اسعدتنى وافادتنى

magdylotfy2
05-30-2017, 17:25
السلام عاليم ورحمة اه وبراته نرجو من الله حسن التوفيق
اى تجربة تحمل الجيد والسئ لى تتعلم من البسئ لككى تحوله الى الجيد مثل الباقى فى المستقبل لابد من الشقاء اولا