PDA

View Full Version : ثلاثة قواعد بسيطة لكي تربح في فوركس

Pages : [1] 2

ZakariaTech
04-20-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اليوم سوف اقوم بشرح لكم ثلاثة قواعد بسيطة اذا اتبعتها سوف تربح من الفوركس بشكل جيد وسوف تحصل ارباحك
القاعدة الاولى – تحديد الرأي في التجارة

18921

تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة في سوق الفوركس او انهم يحددون رأيهم بشكل ضمني. في الحقيقة ليس هناك اي فرق بين التجار الذين يقومون بتحديد الرأي بشكل ضمني مقارنة مع أولئك الذين حددوا ارائهم بشأن التجارة بشكل صريح فكلاهما قاما بتحديد آرائهم حول توقعهم بشأن حركة الاسعار المستقبلية.
القاعدة الثانية – دع السعر هو من يؤكد رأيك

18922

عند حديثنا عن السعر وتوقع حركة الاسعار فسوف نتطرق الى المقولة المشهورة في تجارة العملات الا وهي ان كل شخص قد يصيب رأيه مرة على الاقل. ولكي تكون من المحللين الذين يصيبون في ارائهم في العادة، عليك ان تجعل من التاريخ ذراعك التجارية لتستطيع التنبؤ بتقلبات حركة السعر بناء على التقلبات الماضية والظروف التي تقلبت فيها الاسعار.

القاعدة الثالثة – إدارة تجارة فوركس

18923

ان تجارة الفوركس تمثل بذاتها طريقة مثالية لصنع المال ولكن هذه الفرصة موجهة للمحترفين وليس للمبتدئين ان التاجر المحترف يعلم متى يبدأ تجارته ومتى ينهيها بناء على عدة عوامل في حين ان تصرفات التاجر المبتدئ معروفة وهي ابقاء الصفقة مفتوحة عند الربح لكي تزيد الارباح واغلاقها عند البدئ بالخسارة، فهذه التصرفات عبارة عن اساليب بدائية في التجارة فقد تضطر لخسارة بعض الاموال من اجل فرصة ما، او قد تضر الى ان تضحي بفرصة تجنبا للاسوء القادم مع الفرصة.

Miro1
04-22-2015, 20:47
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

sniper_2015
04-22-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن هذه القواعد الرائعة للربح من الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

ali.22595
05-08-2015, 22:09
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذة النصائح الهامة فعلن لو كل واحد اتعلم كويس ومستعجلش
فى التجارة ومطمعش فى الربح هيقدر يحقق مكسب باذن اللة وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-12-2015, 21:09
معك حق هذا التصرف شائع بكثرة تجد ناس بمجرد ربح عدد من النقاط على طول يخرجو من الصفقة اما اذا كانت الصفقة خاسرة فهم يتمسكون بها بشكل رهيب ..

مامون سباعنة
05-12-2015, 22:51
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على شرحك للقواعد الثلاثة الاساسية التي تؤهلنا لنصبح خبراء فوركس .. كل الاحترام اخي
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

Tonyy
05-12-2015, 23:51
يظل الفوركس العالم الاوسع والاوفر حظاً من كل تلك المجالات الموجودة من حولنا ويظل الفوركس احدي اضخم الاسواق المالية على الاطلاق وعلينا التقدم في النمو على هذا الطريق للحصول على افضل الفرص للاستثمار في عالم المال والاعمال

al-Mashhadani64
05-12-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على نشر هذه المعلومه او التجربه ربما القيمه التي توجه المتداول المبتديء للتحرك معها من اجل اثبات وجوده في ساحة الفوركس والاستفاده من تحقيق الارباح وشكرا

masry928
05-15-2015, 12:46
تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة

popa2015
05-15-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-15-2015, 20:38
صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

moutanabbih mohammed
05-15-2015, 20:39
بارك الله فيك اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد والنافع حول القواعد الثلاثة بسيطة للربح في الفوركس لك جل تقديري واحترامي

popa2015
05-15-2015, 20:40
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا

jamila cchahed
05-15-2015, 21:03
بسم الله الرحمان الرحيم تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة
تقبل مروري
والسلام

طارق محمد احمد
05-15-2015, 21:05
تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة في سوق الفوركس او انهم يحددون رأيهم بشكل ضمني. في الحقيقة ليس هناك اي فرق بين التجار الذين يقومون بتحديد الرأي بشكل ضمني مقارنة مع أولئك الذين حددوا ارائهم بشأن التجارة بشكل صريح فكلاهما قاما بتحديد آرائهم حول توقعهم بشأن حركة الاسعار المستقبلية.
القاعدة الثانية – دع السعر هو من يؤكد رأيك

تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار"

مصراوى
05-15-2015, 21:45
اخى الفاضل بالفعل استفدت كثيرا من التعرف على تلك القواعد التى انصح بالعمل من خلالها للاستمرار فى السوق والربح من خلالة وبالتوفيق

soad labib sadek
05-15-2015, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي الموضوع المتميز و الغاية في الروعة و التنسيق و اوصي الاعضاء و نفسي باتخاذ تلك الوصايا عين الاعتبار و تذكرها دائما اثناء التداول لتحقيق اكبر مكسب ممكن من المتاجرة

بالتوفيق

شهيرة
05-22-2015, 03:18
السلام عليكم
تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي،
وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة

noor eldyen
05-22-2015, 10:58
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا

waelmma
05-22-2015, 11:38
:)):)):)) ومتنساش اخى الكريم ان الادارة السليمة لراس المال تعد من اهم الاشياء
يعنى لاتحاول ان تدخل فى صفقات احجامها كبيرة اكبر من راس ماللك

moh93
05-22-2015, 12:35
القواعد فى الفوركس كثيرة جدا واهم شى ف السوق انه كيون فية معرفة ن كل شى فى الفوركس
واكيد لما يكون فية قواعد واساس سليمة سوف نعرف ازاى نتتداول فى السوق وبكدة سوف كيون فية صفقات موافقة

Kiing
05-23-2015, 00:29
ممكن متلا انه ممكن تربح متلا مع كل نقط صحيحة و تم متلا مع لانه من هناك متلا بعض الاعشار ممكن انه معها طبعا بالتالي لانه من هناك متلا اي انه غالبا الحسابات ممكن متلا التي فيها 4 فقط

Omar99
05-23-2015, 01:48
الربح فى الفوركس سهل جدا و لكن يحتاج الى العمل الدئوب و الوصول الى الخبرة و ايضا الذكاء فى الفوركس مهم بجانب حظ بسيط لاى تاجر فى الفوركس و يجب الاستمرار فى التعلم فى هذا المجال يوميا

fatehbtn
05-23-2015, 11:49
أحيانا تخذلني الكلمات فلا استطيع أن اكتب او اعبر
عما يجول بخاطري، انبهارا وتعجبا بروعة موضوعك اخي العزيز........
تقبل تحياتي ومروري

magic777
05-23-2015, 15:05
الربح فى الفوركس سهل جدا و لكن يحتاج الى العمل الدئوب و الوصول الى الخبرة و ايضا الذكاء فى الفوركس مهم بجانب حظ بسيط لاى تاجر فى الفوركس و يجب الاستمرار فى التعلم فى هذا المجال يوميا

ده اكيد ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

Omar99
05-23-2015, 15:35
انا بفضل التعلم فى التجارة و الوصول الى الخبرة التى تساعدنى فى تحقيق النجاح منها و يجب على ان استمر فى الوصول الى التميزفى التداول فى الفوركس يوميا فى التجارة هنا بشكل مستمر

Tro
05-23-2015, 15:42
...............................
الف شكر علي القواعد الاساسية في العمل في الفوركس اتمني ان يستفيد من المقال الجميع ان شاء الله

محمد السيد
05-23-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

waelmma
05-23-2015, 16:25
:(:woo::woo: اخى الكريم يكفى جدا ان تحافظ على راس ماللك بطريقة سليمة
يعنى لاتدخل باحجام عقود كبيرة وانت راس ماللك صغير هتجد نفسك محقق ارباح جيدة

moh93
05-23-2015, 16:33
القواعد فى الفوركس كثيرة جدا واهم شى ف السوق انه
واكيد التاجر فى الفوركس سوف يحصل على القواعد واخبرة من تعليم الفوركس وايضا استفادة من اصحاب الخبرة

eidemish
05-23-2015, 16:35
اشكرك جدا على هذه القواعد وبالفعل معلومات قيمة ومفيدة
وأسال الله ان يوفقني ويوفقك ويوفق الجميع في هذا المنتدى
وشكرا

معتصم سباعنة
05-23-2015, 16:38
اشكرك اخي الكريم على تلك القواعد الرائعه القيمة اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

4Pro4x
05-23-2015, 17:03
كل واحد وفلسفته وكل واحد و نضرته للاشياء لكن استراتجية المقامر هي التي تنجح في الفوركس أما المتكهن و الدي يريد أن لايخطيء توقعه فهو واه
التجارة بالهامش تنطوي على المخاطرة الكبيرة و لكي تجح يجب أن تكون مقامرا جيدا في تجارة حلال

eidemish
05-23-2015, 17:05
اشكرك جدا على هذه القواعد وبالفعل معلومات قيمة ومفيدة
وأسال الله ان يوفقني ويوفقك ويوفق الجميع في هذا المنتدى
وشكرا للجميع

yassine imq
05-23-2015, 17:08
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

haythem95
05-23-2015, 17:53
أحيانا تخذلني الكلمات فلا استطيع أن اكتب او اعبر
عما يجول بخاطري، انبهارا وتعجبا بروعة موضوعك اخي العزيز........

hithamseyam
05-23-2015, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
إن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية. والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد. وحتى أن بعض الشركات قد تصل الرافعة المالية التي يقدموها إلى 1:500. ومن الواضح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.

aminalamor
05-23-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه القواعد الثلاثة المساعدة على تحقيق الربح في سوق الفوركس ارجو من الخوة العمل بها وسيلاحظون التغير الكبير في نسبة الرباح المحققة
بالتوفيق للجميع

faridd
05-23-2015, 21:20
صحيح مؤشر الموفينج من افضل و اسهل المؤشرات
لكن انا شخصا لم اعد اهتم للمؤشرات بل اعتمد على الاخبار
الاقتصادية لانها في اعتقادي هي المحرك الاساسي للسوق

sayed990
05-23-2015, 22:08
نصايح ممتازة و لكن فعلا مما تعلمت انك لا بد ان تقرا اكثر واكثر و كلما صبرت علي التعلم وانفقت فيه من وقتك كانت ارباح المستقبلية اكبر بالاضافة الي هدوء الاعصاب و عدم التوتر و القلق الناتج عن الخبرة و العلم الراسخ

karim-hyt
05-24-2015, 01:14
مشكور اخي الغالي على مشاركتك . اما بعد:
فأهم نقطة من بين النقاط المهمة لكي نربح في الفوركس هي : ادارة راس المال السليمة فهي المحدد الرئيسي بالنسبة لي لكي نعرف المبتدأ من المحترف الذي يدير اموره بشكل عقلاني افضل من المبتدىء فالخسارة في صفقة اوصفقتين يجب التعامل معه بحدر وان تعرف كيف تخسر ولماذا تخسر ؟؟؟ واتخاد قرارات سليمة في الوقت المناسب دون طمع ودون الجري وراء العواطف

ملاك الروح
05-24-2015, 01:26
اشكرك اخي الكريم على القواعد المهمة والاهم من ذلك الادارة الصحيحة لراس المال
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

ASMAA TAHA
05-24-2015, 02:21
فعلا هناك قواعد لابد من الا نستهون بها فى الفوركس لان الفوركس ليس بالسهولة التى بتفكرها معظم الناس
انما هو علم لابد ان ناخذ الوقت الكافى لتعلمة لكى نصبح نمتلك خبرة كويسة فيه

omer1
05-24-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انه المؤشر يعنى ان المال الخص بالتجاره بعد استخدام الرافعه الماليه الخاصه بك فى التجاره
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-24-2015, 15:47
يظل الفوركس العالم الاوسع والاوفر حظاً من كل تلك المجالات الموجودة من حولنا ويظل الفوركس احدي اضخم الاسواق المالية
على الاطلاق وعلينا التقدم في النمو على هذا الطريق للحصول على افضل الفرص للاستثمار في عالم المال والاعمال

wael33
05-24-2015, 16:55
فعلا كلامك صح الرافعه الماليه اتاحت الفرصه لناس كتير جدا انهم يشتركوا فى الفوركس بمبالغ صغيره ولولا الرافعها لماليه
كنا مش هنشوف اصحاب الاموال الصغيره فى السوق

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 10:33

العراقي
06-12-2015, 01:10
القواعد فى الفوركس كثيرة جدا واهم شى ف السوق انه كيون فية معرفة ن كل شى فى الفوركس
واكيد لما يكون فية قواعد واساس سليمة سوف نعرف ازاى نتتداول فى السوق وبكدة سوف كيون فية صفقات موافقة

MOHAMED OSAMA
06-15-2015, 00:14

atmoul
06-15-2015, 00:29
هي بالفعل قواعد مهمة ما أعجبني هو ذه الفرصة موجهة للمحترفين وليس للمبتدئين ان التاجر المحترف يعلم متى يبدأ تجارته ومتى ينهيها هذا ما أعجبني في هذا الموضوع لو طبقته لن تجد أي مشكل

a7med sniper
06-15-2015, 00:46
شكرا لعىا لمضوع اخى الكريم وبالفعل قواعد مهم جدا فى التعامل فى هذا السوق الصعب والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع هنا

dhiebj316
06-15-2015, 01:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ربما القيمه التي توجه المتداول المبتديء للتحرك معها من اجل اثبات وجوده في ساحة الفوركس والاستفاده من تحقيق الارباح

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
بالفعل استفدت كثيرا من التعرف على تلك القواعد التى انصح بالعمل من خلالها للاستمرار فى السوق

RomanyMoreed
06-16-2015, 02:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهم حاجة في التجارة دي انك تكون متدرب صح علي الديمو وتقدر تدير رأس مالك دي شروط اساسية للنجاح

ibrahim forex
06-16-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.

hesham elzoghby
06-16-2015, 03:25
السلام عليكم
العضو المحترم
اشكرك على هذه المعلومات ولكن يجب على كل شخص ان يجتهد بنفسه فى البحث ويتعلم من هنا ومن هنا ويقرأ ويسمع الكثير وبعد ذلك يقرر ما ى الطريقة التى تناسبه فى العمل
ويقوم بوضع الاستراتيجية الخاصة به

mechanical
06-16-2015, 20:43
السلام عليكم ... بالفعل اللي انت بتقولوا كل دة كويس ولكن الموضوع اللي موضوع التنفيذ مش قراءة ومعرفة فقط والاهم اتخاذ القرار ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:21
بالتاكيد ثلاث خطوات مهمة جدا ولكن الاهم ان يكون المتداول
استراتيجية واضحة متبعه تربح منها عدد من النقاط يوميا - اتمني التوفيق للجميع مشكور ليك

groum92
06-16-2015, 21:35
السلام عليكم.
أشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع والمعلومات المفيدة للربح من الفوركس جزاك الله خير
بالتوفيق للجميع

Kiing
06-24-2015, 07:15
ممكن متلا انه تربح نقط صحيحة تم منه متلا انه ممكن معه من بعض الاعشار لانه متلا بالتالي غالبا الحسابات ممكن انه فيها 4 ارقام تم منه متلا انه معه من الفاصلة داخل المنصة

abdougagi
06-27-2015, 05:11
بارك الله فيك على القواعد الرائعة و هي فعلا مفيدة جداا و واجبة من اجل ان يطول عمرك في السوق و خاصة بحسن ادارة راس المال
و ذلك عن طريق استعمال التيك بروفيت و الستوب لوز و كذلك عدم خسارة اكثر من 10/100 من راس المال
اتمنى لك ارباحا وفيرة

جابر1979
06-27-2015, 05:14
ثلاثة نقاط أساسية في التداول في هذا المجال و هي الارتكاز الذي يجب على كل متداول فهم كيفية اتخاد القرار الصاءب مع إدارة رأسمال جيدة ، شكرًا لك اخي الفاضل

mido elmasry
06-27-2015, 05:29
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ZakariaTech
مشكور علي شرحك لهولاء الثلاث نقاط الهامه لتكون تاجر ناجح
فا بالفعل يجب علي كل تاجر ان يكون له رؤيه موضوعيه لأتجاه السعر و ان يترك السعر يؤكد اتجاه اولا
و ان يكون له اداره لماله و كيف سوف يتاجر به مهما كان حجه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mazn
06-28-2015, 13:26
فعلا هناك قواعد لابد من الا نستهون بها فى الفوركس لان الفوركس ليس بالسهولة التى بتفكرها معظم الناس
انما هو علم لابد ان ناخذ الوقت الكافى لتعلمة

osama147
06-28-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي شرح جيد وقواعد فعلا بسيطة ومفيدة فى تحديد اتجاة السعر ولكن يجب ان نكون اكتر حذرا بشكل كبير
من تقلبات السوق والمتاجرة وقت صدور الاخبار
تقبل مروري ورمضان كريم

karim02
06-28-2015, 13:45
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

marwafawzy122
06-28-2015, 16:43
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

sougharbi
06-28-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على شرحك للقواعد الثلاثة الاساسية التي تؤهلنا لنصبح خبراء فوركس
وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة

MONTASR SHABAN
06-28-2015, 16:56
أشكرك كثيرا اخى الكريم على التحليل الرائع والثلاث قواعد الاساسية لامكانية الربح فى الفوركس
بالتوفيق للجميع

jaouad ouaiss
06-30-2015, 12:44
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هده القواعد واتمنى لو كل مبتدا يتبعها حرفا بحرف لكي لا يقع ضحية الخسارة التي تسبب الفشل في كل بداية .تحياتي وبالتوفيق

chirikhan
07-02-2015, 07:10
فعلا لو الواحد منا اتبع تلك القواعد واتقنها بشكل عملي على المنصة ففعلا سينجح اكيد
انما لازم الاشارة ايضا الى ان حجم راس المال جد مهم ايضا في بلوغ النجاح

snnaky
07-30-2015, 23:44
ربما كانت قواعد جيدة ولكن انا اجد ان القاعدة الأهم والتى لا يقوم اى متاجر بالأهتمام بها وهى فنون التداول
انت ربما تتوقع السعر وكلنا هذا ولكن ربما يخونك التوقع ويكون السعر عكس فماذا تفعل حينها
اما ان تنتظر عودة السعر الى صالحك حتى تتعادل او تربح
ماذا لو لم يعد السعر هل تنتظر
الحل
هذا هو ما يجب ان تتعلمة
البعض ينهى الصفقة عند فقد بعض النقاط وفى النهاية يقول خسارة بعض النقاط افضل من خسارة الأكثر
اما انا ارى ان يقوم بتعزيز الصفقات ولكن بشكل فنى وعند مناطق الأرتداد وبالتالى بمجرد ارتداد السعر وهذا طبيعى فهو يربح

Schams
07-30-2015, 23:44
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

OSAMA AMER
07-31-2015, 01:45
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . مضبوط كلامك اخى الكريم عن هذه القواعد الثلاثة التى يجب ان تكون فى عين الاعتبار قبل التداول

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:50
هي بالفـعل قواعد مهمة ما أعجبني هو ذه الفرصة موجهة للمحترفين و ليس للمبتدئين ان التاجر المحترف يعلم
مـتى يبدأ تجارته ومتى ينهيها هذا ما أعجـبني في هذا الموضوع لو طبقته لن تجد أي مشكل

romisaa soliman
08-01-2015, 06:05
اشكركم اصدقائي علي هذه المواضيع الرائعه
واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى ..

aze
08-01-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالعديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهماخي العزيز على شرحك للقواعد الثلاثة الاساسية التي تؤهلنا لنصبح خبراء فوركس .. كل الاحترام اخيمنياتي لك وللجميع بالتوفيق أيربما القيمه التي توجه المتداول المبتديء للتحرك معها من اجل اثبات وجوده في ساحة الفوركس والاستفاده من تحقيق رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خ"ان ليس لديهماخي العزيز على شرحك للقواعد الثلاثة الاساسية التي تؤهلنا لنصبح خبراء فوركس .. كل الاحترام اخيمنياتي لك وللجميع بالتوفيق أيربما القيمه التي توجه المتداول المبتديء للتحرك معها من اجل اثباتبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aboubakr el ayach
08-01-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولا نشكرك على طرح هذا الموضوع المفيد في هذا القسم وهو موضوع لا يخلو من قيمة معرفية أو معلماتية، وثانيا نود أن نقول بأن مسألى النجاح في الفوركس يتطلب أيضا إضافة للجانب التقني أو العملي التحلي بالعديد من الاخلاق النفسية كالطموح والعزيمة والإرادة والأمل.

forexdzd
08-01-2015, 12:59
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
تقبل تحياتى اخي الكريم

pepobm
08-02-2015, 02:32
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصائح وقواعد للربح فى الفوركس ولكى يستفيد بها الاعضاء
التوفيق من عند الله

ahmed bakry
08-13-2015, 13:20
متشكر جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا واتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نادر صباح الدين
08-13-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز ليس من الصعوبة بمكان أن تتجنب الخسائر الكبيرة المحتملة في عمليات التداول، أما الخسائر الصغيرة فهي من الأمور المسلم بها في سوق الفوركس، وغالبا ما يتم ذلك بوضع حد نهاية للصفقات، وخاصة النهاية في حالات الخسارة، ففي غياب مثل هذا الإجراء يمكن للصفقة التي يتوقع المتداول أنها مصدرا لربحه فإذ بها تصبح مصدرا لخسارته، وإذا لم يحسب المتداول ذلك بشكل جيد فمن الممكن أن تصبح هذه الصفقة مصدرا لخسارته كليا، وسببا لتمرجن الحساب.

Forex Story
08-14-2015, 04:41
اخى الفاضل بالفعل استفدت كثيرا من التعرف على تلك القواعد التى انصح بالعمل من خلالها للاستمرار فى السوق والربح من خلالة وبالتوفيق.......................

khabouss
09-10-2015, 23:29
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا على النصائح الدهبية والملخصة لاساسيات الربح اتمنى ان تصل لكل التجار المبتدئين
وشكرا

akram mohamed obaid
10-30-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه القواعد المهمه والاساسيه والتي يجب ان تؤخذ بنظر الاعتبار عند بدء التداول في سوق الفوركس تحياتي

one god
11-04-2015, 10:10
القواعد التي ذكرتها من اجل الربح في الفوركس فعلا مهمة واساسية نقنيا وايضا ماليا
بالتالي من الازم اننا لا نتعامل مع الفوركس الا بناء على قواعد من بينها ما ذكرته

waleed shaaban
11-04-2015, 12:23
ان اداره راس المال و التمسك بالمبدئ التى تبنى عليه التجاره لهو من امورالتىيجب ان تلتزم بها الى ابعد الحدود فالقاعده دائما تكون ثابته و لك ان تجرب اى قاعده على التجريبى الى ان تفللحاحدها و الاهم ان تكون مقتنع بها تمام فالامر خاص بمال و ليس بلعبه

ahmed bakry
11-12-2015, 11:44
الف شكر وتحية ليك على معلوماتك والقواعد الهامة جدا دى والتى تفضلت بها ووضعتها واتمنا منك المزيد وشكرا جدا اخى الكر يم

dhmo
11-13-2015, 23:04
ان اداره راس المال و التمسك بالمبدئ التى تبنى عليه التجاره لهو من امورالتىيجب ان تلتزم بها الى ابعد الحدود فالقاعده دائما تكون ثابته و لك ان تجرب اى قاعده على التجريبى الى ان تفللحاحدها و الاهم ان تكون مقتنع بها تمام فالامر خاص بمال و ليس بلعبه

والعمل بأمان ونعرف ان الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

novy
11-16-2015, 15:17
نعم، وأحيانا أنا حقا لا تستخدم sl وtp داخل بلدي النقد الاجنبى الاستثمار ... لأنني أعتقد أنه هو أبسط وسيلة للسيطرة على الخسائر ... ولكن بالإضافة إلى ذلك فإنه من المهم وضع على فقدان تنتهي عند هذا المستوى والتي قد تحمل لك أن تفقد ... حتى في بعض الأحيان عليك أن تكون قادرا على الحصول على الربح، وكذلك تطبيق فقدان تنتهي عند مرحلة معينة، والتي قد جيدا لا لمسها ... ولكن إذا قمت بتطبيق فقدان نهاية وكذلك وثيقة، وكنت ثم سوف مجرد دولار فضفاضة ... لذلك بالإضافة إلى ذلك فإنه من المهم أن نفهم استخدام الصحيح للتوقف حرق ...

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Wassa04
11-25-2015, 23:57
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 21:08
في الحقيقة اخي ليس هناك اي فرق بين التجار الذين يقومون بتحديد الرأي بشكل ضمني مقارنة مع أولئك الذين حددوا
ارائهم بشأن التجارة بشكل صريح فكلاهما قاما بتحديد آرائهم حول توقعهم بشأن حركة الاسعار المستقبلية.
القاعدة الثانية – دع السعر هو من يؤكد رأيك ... :) !!!

heroo252
11-26-2015, 21:12
المشكله ان قواعد النجاح تكاد تكون معروفه لجميع وكذلك اسباب الخساره
لكن المهم الى يتحكم فى نفسه ويلتزم كبكل التعليمات ولا يحيد عنها فيخسر كل امواله

whiteheart
11-26-2015, 21:22
السلام عليك اخي
قواعد بسيطة و لكنها مهمة جدا للبدأ بهذا المجال .. حقاً اشكرك للموضوع المميز الذي سيفيدني و يفيد الاعضاء المبتدئين
بالتوفيق لك و للأعضاء الكرام ..

bekkouche mohamed ali
11-26-2015, 21:35
شكرا لك علي المعلومات المفيدة وصدقني انني جربت كل هذه الطرق وكل يوم اخسرة اعتقة ان هناك رابعة وهي الجرئة والبداة في اختيار القرار المناسب فب الوقت المناسب تقبلوا مروري

reyad george
11-27-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو كل واحد اتعلم كويس ومستعجلش فى التجارة ومطمعش فى الربح هيقدر يحقق مكسب يرضيه ان شاء الله بالتوفيق للجميع

zineb01
11-27-2015, 02:23
ومتنساش اخى الكريم ان الادارة السليمة لراس المال تعد من اهم الاشياء

asx
11-30-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nizar hidouri
11-30-2015, 21:08
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين و على اله و صحبه
قواعد لابد من حترامها و لا غنى عنها
ارجوا للجميع النجاح و التفوق

maryhano
11-30-2015, 21:18
إذا كنت تريد أن تكون تاجر المهنية التي بعد ذلك سوف تجد أشياء علينا أن نعرف عن تداول العملات الأجنبية، والتي هي عادة أن كسب المال ليست بهذه البساطة، فإنه لا يأتي بهذه البساطة رؤية أن هذا.

mohamedrefaat
11-30-2015, 21:19
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

brahim123
12-11-2015, 13:02
ان استخدام الاستراتيجيات المختلفة امر مهم جدا عند تداول العملات الأجنبية المختلفة وهو امر في غاية الاهمية ايضا عند التداول في اسواق الأسهم والسندات. فعند وضعك للاستراتيجيات سوف تحصل على المزيد من القدرة على تحقيق اكبر قدر ممكن من الأرباح سواء على المدى القصير او حتى على المدى الطويل. هناك أيضا مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول في سوق تجارة العملات الأجنبية وهي متاحة لجميع المستثمرين. ومن اكثر الاستراتيجيات فائدة في اسواق تداول العملات هي استراتيجية الرافعة حيث يستعملها الكثير من المستثمرين

latraaa
12-11-2015, 13:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت أن يحقق الكثير من الإخوة الكرام الكثير من النتائج القيمة و التي أرى أنها جد مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

yansane
12-11-2015, 16:14
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار

aym
12-11-2015, 16:20
نستفيد من كل الاعضاء الذين يساعدوا المبتدائيين بالقواعد والنصائح المهمة فى الفوركس ونشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع المفيدة

aldralmknon1412
12-11-2015, 16:23
جميل جدا هذه القواعد الثلاث ومن يتخذها يستفاد
خاصة القاعدة الثانية وهي ان تعتمد على الماضي والمؤثرات
ويكون لك رايك وتوقعك شكرا على هذا الموضوع

adamarwan
12-11-2015, 16:48
موفق اخى لتبسيظ الامور على الاعضاء موضوع فى المستوى المكلوب
وكدالك سهل لادراك لدى تدرجم الى الحساب الوقعى
وبتوفيق

Maam
12-11-2015, 16:53
السلام عليكم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

بالتوفيق وتقبل مرورى

محمد صلاح
12-11-2015, 18:13
اكيد اخى العزيز نقاط مهمة بس اعتقد انها وحدها ليس كافيا للمكسب لان فى اشباء كثيرة من اهمها ادارة راس المال والدخول من مناطق صحيحة وتحديد استوب لوز

دمعة وفاء
12-11-2015, 18:28
مشكور اخي علي الطرح المميز
بس لو ممكن شرح اكثر حول القاعدة الاولى – تحديد الرأي في التجارة او تبسيط الفكره المطروحة من خلالها اكثر
تحياتي

fillane1
12-11-2015, 18:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمقالة المفيدة
فمزيدا من التالق والاستمرارية لكل الاعضاء

hakim 21
12-11-2015, 18:46
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج

nuclear2010
12-11-2015, 18:51
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

koy
12-22-2015, 12:30
الحقيقة هي أنني أعتقد أن ذلك ليس حقا جميع المهنيين الذين هم خيبة الأمل في جميع أنحاء الاستثمار الخاصة ليس لديها ما يكفي من المعرفة، على الإطلاق أي بالطبع لا حقا. أنها إنجاز امتلاك المعرفة. ولكن الشيء هو هؤلاء الناس لا بعد المعرفة التي يمكن أن تكون تراكمت في السابق كانا طوال التدريب الخاصة بهم حتى في الواقع أعتقد من أجل تقديم الحيل متميزة عن غيرهم من المهنيين وانها حقا يمكن أن يكون مجديا كما قدمت جيدا أن كثيرين منا الحفاظ هو يذهب وأبدا الاستثمار عمياء، وكذلك في نقطة متصلة جدا لمشكلتك فيما يتعلق التموينية المهنيين الخاسر نسبة، أعتقد ذلك أنه ليس فيه الفقراء هو حقا هي غير لا 95٪ بالطبع ليست حقا ومع ذلك فإنه حقا يمكن غير تكون 80٪ أو ربما شيء واحد جميع أنحاء التي التموينية، حسنا، أعتقد يوما بعد يوم من قبل ببساطة تواجه اضطرابات صناعة جديدة وكذلك تعلم طريقة لنقل هؤلاء الأفراد وكذلك التعلم من مشاكلنا أيضا، ل المهنيين مزدهر التموينية نسبة ستكون أعلى التموينية على الرغم من ذلك فإنه يحتاج مناسبات وكذلك أنا في جميع أنحاء هذا الموقع حرج معين وأنا إحداث حقا على تقاسم الإجبارية الأساسية مفاهيم الاستثمار السلامة، فضلا عن اللوائح لتحقيق أكبر إنجاز لدينا لصنع ما يقرب من جميع تداول العملات الأجنبية المهنيين تصبح الصفقات الفوز فضلا عن الحد من إمكانية فقدان للمساعدة في حدوده أكثر بأسعار معقولة.

zead ahmad
12-23-2015, 12:23
الثلاث قواعد فى الربح ان يكون التاجر صبور ولا يتسرع فى القاء الى امر نهائيا الا بتحاليل والامر الثانى انت لا يطمع فى القاء الاوامر وتكبير العقد والثالث ان لا يدخل السوق الاوهو متعلم كل شيء

noarh
12-27-2015, 12:28
لا أعتقد ذلك حقا عن وسيط الفوركس. أريد أن تستثمر فقط في وسيط واحد. لأن أكثر الوساطة يعني المزيد من المحطة حتى أنه سيكون لها أي علاقة لا وثيقة مع كل عميل. ولكن إذا كثيرين منا استثمار وتنفيذ التجارة مع وسيط واحد ثم يمكننا أن نجعل العلاقة جيدة لتكون قادرة سيط.

WASEM DALLOUL
12-27-2015, 12:43
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول أهم قواعد النجاح في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

yahiahd
12-27-2015, 13:25
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

one god
12-27-2015, 22:58
لا وجود للربح يا اخي في الفوركس الا عبر التحليل الجيد والتداول الي فيه اارة جيدة ماليا وتقنيا طبعا
بالتالي النجاعة في التحليل وتسيير الساب هي اساس النجاح في التداول وتحقيق النجاح في السوق

Ashraf Bekhit
12-27-2015, 23:04
أخى الكريم اليك اهم ثلاث قواعد من وجهة نظرى هم :-
أولا : فهم اس ومبادئ وقواعد التداول
ثانيا : العمل بخطة واستراتيجية تحافظ على راس المال
ثالثا : الحالة النفسية أثناء المتاجرة ( ببمعنى عدم الاندفاع وراء الصفقات الغير واضحة - عدم الخوف من التعامل مع الصفقات الواضحة )

nohay
12-29-2015, 18:28
سوق الفوركس يتمتع بسيولة كبيرة أيضا . فحينا تتداول بالفوركس فانه يكون لديك سيطرة كاملة علي رأس مالك .

mansar.dimo
12-29-2015, 18:37
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاركين

في منتدي فوركس العرب مشكور يا اخي الكريم علي هاده النصائح واتمني ان نري منك الجديد

islamhd
12-29-2015, 18:57
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

kheireddine
12-29-2015, 19:02
☻☻ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4☻☻▬▬▬►☺5 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط ☼♠◘♦•
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار☻☻☼♦•

troybradbit1
01-26-2016, 17:19
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن ثلاثة قواعد بسيطة لكي تربح في فوركس
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

harimeche
01-26-2016, 17:30
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا أخــــــــــــــي ثلاثة نقاط رائعة ومفيدة ويجب ان ناخدها في

الحسبـــــــــان لكنها غير كافية وحدهـا

مع التحية وبالتوفيق

csebai12
01-26-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم شيا هو احترام ادارة راس المال كونها تلخص سابقاتها من القواعد

hmadnahox
01-30-2016, 02:34
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وفعلا ان هته القواعد ظرورية لكي نربح في الفوركس
والله الموفق والمعين

MahmoudNofal
01-30-2016, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله اعتقد ان اهم حاجة هى ادارة راس المال و مشكور اخى على الموضوع الرائع و الهام للغاية و نتمنى منك المزيد

Ahmed Rami Ben Fradj
01-30-2016, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نعم أخي العزيز يجب على المتداول أن يراعي هذه القواعد حتى يجنيا أرباح
بتوفيق للجميع ..

roma soliman
01-30-2016, 04:11
شكرا لكم اصدقائي على هذه المعلومات القيمة ولكن انا ايضا قفل لى حساب من قبل وهذا بسبب طمعى
فارجو من الجميع عدم الطمع
واتمنى التوفيق للجميع
وارجو ان اكون افادتكم وشكرا لكم
.....:)

salfe
01-30-2016, 13:56
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

never6
01-31-2016, 21:21

never10
02-11-2016, 13:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 13:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
02-11-2016, 15:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never10
02-13-2016, 15:31

ibrahem91
02-13-2016, 16:12
هناك العديد من القواعد الهامة التي اذا اتبعناها نستطيع تحقيق الربح
منها ولكن علينا الاهتمام بها والالتزام لكي تستطيع تحقيق اهدافك

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

هناك العديد من القواعد الهامة التي اذا اتبعناها نستطيع تحقيق الربح
منها ولكن علينا الاهتمام بها والالتزام لكي تستطيع تحقيق اهدافك من التجارة

dhmo
02-14-2016, 20:33
شكرا لكم اصدقائي على هذه المعلومات القيمة ولكن انا ايضا قفل لى حساب من قبل وهذا بسبب طمعى
فارجو من الجميع عدم الطمع
واتمنى التوفيق للجميع
وارجو ان اكون افادتكم وشكرا لكم
.....:)

طبيعي جدا هنا ان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

global
02-14-2016, 20:50
يا اخي الكريم نعم هته القواعد هي من القواعد الاساسية والجيدة في الفوركس للربح انشاء الله
والله الموفق والمعين

best1
02-14-2016, 21:32
هبطت أسعار النفط بأكثر من 70 في المئة إلى قرب 30 دولارا للبرميل على مدى الثمانية عشر شهرا السابقة حيث تسعى أوبك بقيادة السعودية إلى إخراج منتجي النفط مرتفع التكلفة من السوق من خلال رفض خفض الإنتاج رغم تخمة المعروض.

ahmedmomenali
02-14-2016, 21:34
شكرا اخي الكريم على هذه القواعد الهامة في التداول واعتقد ان اهم شيء لتحقيق الربح
هو تكوين استراتيجية مجربة اكثر من مرة على الحساب التجريبي وتطبيقها على الحساب الحقيقي

mourada
02-15-2016, 11:42
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح الذهبية التي قدمتها لنا للربح من السوق و اظيف لها التعلم الجيد و المستمر و فصل العواطف عن المتاجرة

aissaalg
02-15-2016, 12:58
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

global
02-15-2016, 13:47
يا اخي الكريم انا اود ان اشكرك على المجهودات الجبارة على القواعد الدهبية في التجارة
والله الموفق والميعن

ahmed070
02-15-2016, 15:03
شكراا اخي علي المعلومات القيمه و المهمه و انا اتفق معك في ان لكي تحقق المكاسب لابد تصبر في مرحله التعلم و تاخذ الوقت الكافي و اكتساب الخبرات ياتي من خلال العمل في السوق علي الحساب الحقيقي

mostafa905
02-15-2016, 15:19
شكرا لك اخى على هذه المعلومات الجميله الرائعه موضوعك فى غاية الروعه والجمال

yossry
02-15-2016, 15:21
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذة النصائح الهامة فعلن لو كل واحد اتعلم كويس ومستعجلش

ashrafosama5522
02-15-2016, 15:30
سلام عليكم انا بس طنت عاوز اسال حضرتك ع حاجة انا لسة مبتدئ ومش عارف ابدا منين ؟ او اعمل اى ؟ لو عند حضرتك طريقة او اى وسيلة تساعدنى ف انى افهم فوركس يبقا تمام وشكرا لحضرتك وياريت تقولى اى افضل الشركات اللى ممكن ابدا منها واتعلم وافهم بسرعة

dhmo
02-15-2016, 16:00
يا اخي الكريم انا اود ان اشكرك على المجهودات الجبارة على القواعد الدهبية في التجارة
والله الموفق والميعن

اهم حاجه الالتزام هنا وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

never10
02-16-2016, 18:29

starnew
02-16-2016, 18:30
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

جزاك الله خير

aminetns
02-16-2016, 18:59
نعم اخي الكريم اتفق معك تماما يحججب العنايةو بهذه الامور شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alnahar
02-16-2016, 19:19
شكرا علي هذه المعلومات القيمة لأنني مازلت مبتدئ وهذه المعلومات من الممكن ان ابتدئ بها لابقي خبير ششكرا جزيلا

zead ahmad
02-16-2016, 19:38
شكرا على تلك القواعد والمعلومة القيمة التى تقول عنها احب ان يكون هنا كل عضو ان يوضح لنا ويعرفنا على كل شيء حتى يعرف الكل بهذا يجب ان يكون هناك اشياء معروفة ومهمه حتى يعرف الكل من ان الفوركس ما هو الا معلومه

eslamelbaz200@gmail.com
02-16-2016, 20:18
السلام عليكم
تسلم على المجهود الرائع ده
جارى تنفيذ الثلاث قواعد
و ان شاء الله تكون كويسه و اقدر اربح من موقع الفوركس

Abdulrahman Raslan
02-16-2016, 20:33
السلام عليكم
شكرا ليك بجد وده الهدف الاساسي من المنتدي ان الناس الخبرة تعلم المبتدئين عشان ينولهم الطريق ف المشوار
شكرا بجد ليك

محمد صلاح
02-16-2016, 21:43
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع وجزاك الله خيرا وفعلا تحديد الراى من العوامل المهمة جدا فى نجاح الشخص فى الفوركس اما عدم اتخاذ القرار السليم فى الوقت المناسب غلط

best1
02-16-2016, 21:45
في الوقت نفسه، أظهرت بيانات يوم الثلاثاء أن المعنويات الاقتصادية الألمانية تراجعت بشكل حاد هذا الشهر وسط مخاوف من تراجع أسعار النفط وتباطؤ النمو العالمي وتقلبات السوق المتزايدة.

ebrahimreda
02-16-2016, 21:55
اخي الكريم ف الحقيقه اتوجه بخالص الشكر لحضرتك ف هذا المجهود الرائع الي عرضته علينا ف شرح قواعد بسيطه للفوركس وانا مهتم جدا بالفوركس واسعي الي تحديد طموحاتي واماني ف الفوركس وعلي حسب علمي انا الفوركس من اقوي الاسواق الماليه ع الاطلاق لذلك دخلت ف هذا المجال وانا علي امل بتحقيق حلمي

mahmoud massry
02-16-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله
معلومه جديده ومميزه اشكرك عليها اخى الكريم وفعلا نصايح مهمه جدا يا ريت كل المبتدئين يسمعوها ويستفيدوا منها

abdulsalam
02-16-2016, 22:09
نعم اخي الكريم اتفق معك تماما يحججب العنايةو بهذه الامور شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

never10
02-17-2016, 21:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdulsalam
02-17-2016, 21:43
لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

eslamm
02-18-2016, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع مهم اخى ربنا يبارك فيك ويجعله فى ميزان حسناتك
واتمنى من الاعضاء ان يستفادوا به
جزااااااااااااااك الله خيرا يااخى
====
تقبل مرورى وشكرااااااااااااااااااااا اااا

dhmo
02-20-2016, 01:23

اهم حاجه هو الفهم الكامل لده وهنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

ghiles
02-20-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان انك على حق واشكرك على هذه القواعد تقبل مروري.سلام

Ibrahim gad
02-22-2016, 21:28
come ثلاثة قواعد بسيطة لكي تربح في فوركس
عشرة نصائح و قواعد ذهبية فى تداول الفوركس لتصبح متاجرا ناجحا و محترفا. ... إستنتاج الطريقة الصحيحة تتطلب البدء بتنظيم التفكير, و التي تأتي عن طريق ثلاث قواعد. اساسية بسيطة يمكن أن تساعد المستثمر لكي يربح في سوق الفوركس. ... التجارة في الخيارات الثنائية شمعة 1 الأرباح على ثنائي الخيارات أن هذا كيف تربح.

global
02-22-2016, 23:20
يا اخي الكريم انا جد متشكر على الموضوع وعلى الافادة الجيدة واتمنى الربح للجمبع
والله الموفق والمعين

talel babchia
02-22-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة.................................... ...................بالتوفيق للجميع

chouaib112
03-04-2016, 17:36
ومتنساش اخى الكريم ان الادارة السليمة لراس المال تعد من اهم الاشياء

newlookmostafa
03-05-2016, 12:43
التجارة مع الترند هى الافضل والتى يكون معها الربح فرصه اعلى
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

Elgohary1024
03-05-2016, 13:33

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

ebrahem
03-05-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري
ابراهيم

dvdali07
03-05-2016, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لنصائح الرائعة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

elnagar
03-05-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم واظن انك علي صواب فيما تقوله ولكن المعرفه واكتساب الخبره واداره راس المال جيدا يعتبر من العوامل الهامه ف سوق الفوركس والتداول فيه وشكرا

Bassem Hassani
03-11-2016, 15:02
طبعا موضوع ممتاز ويمكن من ضضمن عيوب الفوركس هو انه اى حد يقدر يتداول فيه لانه طبعا مش محتاج شروط او تعقيدات كل الى عليك يكون معاك راس مال وحساب فى شركة الوساطة ودا بيودى الى خسارة جزء كبيرة من المتداولين الى مش معاهم الخبرة الكافيه للتعامل مع سوق زى الفوركس

Abdalellah16
03-11-2016, 15:05
نقاط مهم جدا والجميع بحاجة لها

youssef salieb
03-11-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

beast4ever
03-11-2016, 16:00
تقبل مروري وشكرا

ابوفؤاد
03-11-2016, 16:10
اختصار ما فهمت من الثلاث شروط ان تؤمن اان الفوركس تجاره و و ان تجعل الزبون الذى هو السعر ان يجرى ورائك لا انت من تجرى وراءه
نظام تجاره و اخير لابد من الشد و التهويه بالتعامل مع السعر

talel babchia
03-11-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يظل الفوركس العالم الاوسع والاوفر حظاً من كل تلك المجالات الموجودة من حولنا ويظل الفوركس احدي اضخم الاسواق المالية على الاطلاق وعلينا التقدم في النمو على هذا الطريق للحصول على افضل الفرص للاستثمار في عالم المال والاعمال.........................و بالتوفيق للجميع

zezo.
03-11-2016, 16:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
والله اخى الكريم انتا عندك حق والله بجد لان فعلآ التجارة هى علم مش اى كلام وخلاص وعلم على يقين حتى ان تبرز فى هذا المجال الذى انا بشبهة بالطحونة التى لا ترحم احد

nemo2014
03-11-2016, 17:01
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
اخى الفاضل بالفعل استفدت كثيرا من التعرف على تلك القواعد التى
انصح بالعمل من خلالها للاستمرار فى السوق والربح من خلالة وبالتوفيق
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

mahmoudreda0
03-11-2016, 17:06
شكرا اخي على هذا الموضوع الممتاز و فعلا اذا قام اﻻعضاء بطبيق هذه الفقره فى دماغهم هيكون شئ رائع جدا و جميل ﻻنك يجب ان تتعلم الفوركس وﻻ تستمع لى كلام احد افهم الفوركس وقم بتحليل العملات على الطريقه الخاص بيك

عاشق الفوركس
03-14-2016, 01:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هي قواعد قيمة ويمكن العمل عليها ان شاء الله في تحقيق الربح في الفوووركس مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

sahar1046
03-14-2016, 01:15
شوف اوقات الفوركس بيكون حظ لكن الازم تلعب القواعد الصحيحه وهي اهم قواعد اولا اداره راس المال وثانيا عدم الدخول في وقت التذبذب ثالثا الطمع الطمع الطمع فا لو اتتبعت الامول الثالثه دي هتنجح بكل جداره

neversi3
03-15-2016, 14:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
كل شيئ عن ادارة راس المال القاعدة الثالثة يا حبيبي الثالثة

raouf41
03-27-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم ورب الكون احسن مافعلت احسن طريقة مررت بها للشرح وتوضيح الامور شكرا

sherouk55
03-30-2016, 17:44
نعم غالبا ما تكون طازجة الدقيقة مفهوم ينمو كرة طاولة المطبخ مناقشة البند، ولدي لكسب الكثير جدا من البيانات مع القدرة على امتلاك توظيف نحو طاولة المطبخ المناقشة، والحصول على إيرادات رائع .. وغالبا ما تكون سعيدة لديك الجزء الفعلي لتلك الفئة، والتي قد تكون مفيدة بشكل جيد للغاية وليس لديهم دخل لأنك تجد العديد من البيانات جنبا إلى جنب مع قدرات المتعلقة بهذا ..

mohamedforex4
03-31-2016, 22:10
ممتاز اخي الكريم . ما شاء اله عليك . فعلا واعد صحيحه مئه بالمئه . :) وانت شخص رااائع جدا . :)
واستمر علي هذا التحو علي طووول سوف تجد نفسك بعد مده من المحترفين . :)

belabied
04-10-2016, 20:53
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

اكرم التميمي
04-10-2016, 21:00
الفوركس مجال كبير ومتنوع فيه الكثير من المخاطر والمصاعب التي يجب ان تتغلب عليها من خلال التعلم والمثابره والتعب والجهد الكبير لكي تتمكن من تحقيق اهدافك من دخول هذا السوق وتحقيق مبتغاك من هذا السوق

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:37
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

doaa sary
04-11-2016, 17:52
عشان تربح بالفوركس
اتعلم صح
اكتسب خبرة
اقرا كتير جرب استراتيجيات ودون كل شئ وكل اخطائك
بالتوفيق والربح للجمييع ف هذا السوق

mehdiotm1
04-11-2016, 18:17

yansane
04-11-2016, 18:31
عند حديثنا عن السعر وتوقع حركة الاسعار فسوف نتطرق الى المقولة المشهورة في تجارة العملات الا وهي ان كل شخص قد يصيب رأيه مرة على الاقل. ولكي تكون من المحللين الذين يصيبون في ارائهم في العادة، عليك ان تجعل من التاريخ ذراعك التجارية لتستطيع التنبؤ بتقلبات حركة السعر بناء على التقلبات الماضية والظروف التي تقلبت فيها الاسعار. تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
بصراحة شرحك ممتاز ومن اجمل المواضيع التى رايتها فى المنتدى
اشكرك اخى الكريم وانتظر منك مواضيع جديدة مميزة
بالتوفيق

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
بصراحة شرحك ممتاز ومن اجمل المواضيع التى رايتها فى المنتدى
اشكرك اخى الكريم وانتظر منك مواضيع جديدة مميزة
بالتوفيق

mohamed909096
04-14-2016, 18:11
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخوة

basem adel
04-14-2016, 18:54
بعد التحية والسلام لكل اخوتى فى المنتدى
شكرا يا اخى على تلك النصائح الغالية وارجو المزيد من ذلك
واتمنى ان يقوم كل شخص لة تجارب ناجحة مع الفوركس ان يذكرها وشكرا

algoddam
04-14-2016, 18:56
كلام جميل ما قلته وهذا يعتبرلي مشجعاومحفزا الى حد بعيد نحن في الحقيقة جدد ليس لنا اي علم او خبرة
تجعلنا نكون في وضع مريح في الفوركس بل الامر صعب وعلينا ان نصبر ونتحمل لكي نكسب الخبرات

ahmadinho100
04-14-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك عدة مراحل التي يجب اتباعها لكي تربح في الفوركس منها اتقانن طريقة التحليل الفني و هو اصعب شيء

Abughali
04-14-2016, 19:22
تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

devloppman
04-14-2016, 19:54
الأمر واضح سوق الفوركس وحتى سوق البورصة
يحتاجات لوقت أكبر واهتمام أكبر والتحلي بالصبر وتجنب كل مؤترات الطمع
لكل مجال سلبياته وايجابياته
تقبل مروري

abdelmadjid41
04-14-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اسمحلي ان اضيف قاعدة جديدة وهي او قاعدة في الفوركس لا تدخل هذا المجال من دون ان تتعلم

zead ahmad
04-14-2016, 20:03
شكرا على تلك الاستراتجيات يجب فعلا الالمام بتلك الاستراتيجيات كلها حتى الكل يعرف بان تلك الاستراتيجيات ه اساس الفوركس والتحاليل كلها يجب معرفتها حتىتقدر تربح منها

hossam123
04-14-2016, 20:27
بالفعل استفدت كثيرا من التعرف على تلك القواعد التى انصح بالعمل من خلالها للاستمرار فى السوق والربح

jaouad ouaiss
04-14-2016, 21:55
قبل التفكير في الربح لازم التفكير في التعايش في الفوركس
يعني لازم ان نحافظ على راس المال حتى في حالة التقلبات و ان كانت خسارة نتعامل مغها بحكمة و ان خسرنا الارباح المهم راس المال لا يذهب

FOREX7
04-14-2016, 22:28
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

dhmo
04-14-2016, 23:40
قبل التفكير في الربح لازم التفكير في التعايش في الفوركس
يعني لازم ان نحافظ على راس المال حتى في حالة التقلبات و ان كانت خسارة نتعامل مغها بحكمة و ان خسرنا الارباح المهم راس المال لا يذهب

ويكون فيه خبره لان لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

ismailagourdi
04-19-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله

yousse
04-19-2016, 17:59
مكن أن نقول أن هناك صعيدتين من أجل أن تربح في الفوركس الأولا هي أن تتعلم والطنية هي أن تكون مولتزمبلإدرة لمبلغ الدي تتدول به

zakariaguemi
04-19-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هده القواعد الحساسة والمهمة

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

moura
04-21-2016, 01:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Moh.magdy
04-21-2016, 02:45
السلام عليكم .. اخي الكريم ...
اشكرك على هذا الموضوع المفيد وانا شخصيا بتابع اول باول كل ما يدور فى الفوركس لان الفوركس من اهم الاعمال الناجحه بالنسبالى واتمنى ان اكمل مستقبلى فيه لاتعلم الكثير وان احقق الارباح ..بالتوفيق لى ولاصدقائى ان شاء الله

ismailagourdi
04-21-2016, 14:28

nano
04-21-2016, 18:47
................

nano
04-23-2016, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله
./...............

HaMaDa99
04-23-2016, 10:00
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nasseralkhbeer
04-23-2016, 10:11
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على شرحك للقواعد الثلاثة الاساسية التي تؤهلنا لنصبح خبراء فوركس .. كل الاحترام اخي
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

yahia1
04-23-2016, 13:26
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

متداول خسران
04-23-2016, 13:51
السلام عليكم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص قواعد بسيطة للربح من الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

بروفسير العرب
04-23-2016, 15:53
ويوجد نصائح اخرى للربح من الفوركس دون المرور بخسارة الاليمه بجب
ان تلتزم باستراتجيه واحدة وان تدخول صفقات بتحليلك وولا تدخول بشكل عشوائى
حتى لا تخسر كل اموالك

nora abd elaziz
04-23-2016, 16:15
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة

latraaa
04-23-2016, 16:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أ ننراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

Abughali
04-23-2016, 17:20
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

snapping
04-23-2016, 17:30
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذة النصائح الهامة
فعل لو كل واحد اتعلم كويس ومستعجلش
فى التجارة ومطمعش فى الربح هيقدر يحقق مكسب باذن اللة
وبالتوفيق للجميع ..

hosam1982
04-23-2016, 17:33
السلام عليكم
من اكثر الاخطاء الشائعة والمنتشرة بين المبتدئين فعلا هو فتح الصفقة في توقيتات خاطئة تماما بعد ان يكون السعر قد اقترب بالفعل من تحقيق هدف البيع او الشراء مما يعرضهم بشكل كبير للانعكاس والخسائر الكبيرة

tmachkil10
04-29-2016, 14:19
نصائح فعلا مهمة يا اخي والواحد منا لابذ وان يكون عامل في الفوركس على اساس قواعد ومبادئ تكون صحيحة
بالتالي التداول في السوق الفوركسي بالتهور والقيم الفاسدة والتي لا اساس لها من الصحة حتى منطقيا لا ينفع

mohamedforex4
04-30-2016, 15:34
فى التجارة ومطمعش فى الربح هيقدر يحقق مكسب باذن اللة وبالتوفيق للجميع يا رب .

youcceef
04-30-2016, 19:45
قواعد جيدة للكسب و التجارة باحترافية كبيرة بدون تسرع
وعشواءية المكان و الزمان هما من يحددان فرص النجاح

ashraf nasar
04-30-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله

ayoub321
04-30-2016, 20:06
نسب الازواج للمتاجرة هو اليورو دولارلحركته المناسبة و سبريده القليل فهونقطتينويضا فى شركة بوسطن ميرشنت التى نحن وكلاء لها لدينا اكثرمنزوج بسبريد نقطتين مثل اليورو دولاروالدولار فرنك او الدولار ين و هى ازواج كلها يمكن المضاربة عليها بشكل ممتاز فى السكالبينج و افضلهم اليورو دولار من وجهة نظرى

ahmedahmed1
05-24-2016, 15:39
شكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب موضوع فعلا مفيد للغاية وتقبل مرورى موفق

messaoud43
05-28-2016, 14:55
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور
[COLOR="Silver"]

emma91
05-28-2016, 14:58
مشكووراخي على هاته القوراعد الرائعة
مشكورين جميع اعضاء المنتدى الكرام
واتمنى لكم التوفيق جميعا وتقبلوا مروري المتواضع

mostafagamil
05-28-2016, 15:02
شكرا للمعلومات دى
بس اهم حاجه فى التداول
فن ادراة راس المال .. ومعناه عدم التداول بكل اللى معاك فى صفقه واحده
التحليل الجيد للصفقات لان الفوركس مش للعاطفه انك بتحب زوج عمله بتشتغل عليه وبس
الصبر على المكسب وعدم الصبر على الخسارة

neverlityou
06-09-2016, 02:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 02:54

mostafaeg
06-10-2016, 03:03
لقد إطلعت على صفحة فوركس على فايسبوك و على تويتر
قد أتارت إعجابي خصوصا أنها تضم بعض التحليلات و المعلومات عن الفوركس وبعض المسابقات كذلك
و لهذا أشكر كل من ساهم في تطوير هذا المنتدى الرائع
شكرا لمنتدى فوركس مصر تحياتي

ahmed5
06-19-2016, 17:01
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.

medizem
06-19-2016, 17:58
يظل الفوركس العالم الاوسع والاوفر حظاً من كل تلك المجالات الموجودة من حولنا ويظل الفوركس احدي اضخم الاسواق المالية على الاطلاق !!
وعلينا التقدم في النمو على هذا الطريق للحصول على افضل الفرص للاستثمار في عالم المال والاعمال ...

bahoma310
06-19-2016, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا ارى اي قواعد موضووعك تافه و الله العظيم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

zarour soufyane
06-19-2016, 18:31
اخي الكريم ضان ان التحليل الفني الجيد و ادارة راس المال هي القواعد الاساسية التي من شانهما ان تحدثان الفارق مع التاجر و لو كان التاجر من التجار الصغار المبتدئيين و يطبق هذان الامران سوف ينجح لا محال

بالتوفيق

kaka25
06-20-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله

nonam
06-20-2016, 03:41
السلام عليكم .... الاهم في التعامل مع التداول ادارة راس المال من المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي من المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول من المهم جدا ادارة راس المال
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ganoun
06-21-2016, 05:38
اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة
و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و
جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

رومانى
06-21-2016, 14:54
بصراحة موضوعك رائع بالفعل وانت عرفتنا بعض القواعد الهامة فى تداول الفوركس وهى
تكون لديك راى - الاتجاه مع السعر - ادارة راس المال شكرا وبالتوفيق.