PDA

View Full Version : حساب الكريبتو

ياسر30
04-20-2015, 23:02
التداول فى العملات المعتادة مثل :اليورو دولار وا×واتها معلوم لدى الكثيرين من المتداولين
ولكن التداول بعملات crypto هل يختلف عن الملات المعتادة؟؟؟
أرجو اإفادة من إخواننا المتخصصين

ياسر30
05-04-2015, 20:18
الإخوة الأفاضل
هل من أحد يرد على هذا السؤال لوتكرمتم

chirikhan
05-04-2015, 22:09
لا ردود يا اخي في الموضوع الواضح ان الخبراء لم ينتبهوا الى سؤالك الي في الموضوع
انما بصراحة لم اسمع بحساب الكريبتو من قبل لاني اعرف ان هناك عملات وسلع الخ

ahme01
05-17-2015, 13:01
ساكتفى بالمرور على مــــــــــــــوضـــــوعك اخي العزيز...........
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

ali.22595
05-25-2015, 06:03
اخى الفاضل طبعا الازواج كلنا عرفنها لاكن انا اول مرة اسمع عن عملة ال crypto دى اخى
ومش موجودة فى منصة التداول ارجو التوضيح اكتر

ahmed bakry
05-28-2015, 10:37
بصراحة انا معرف حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس
والجنيه الاسترلينى واليابانى انما اللى انت بتقول عليه دة معرفهوش اول مرة اسمع عنه
وتقبل مرورى .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

popa2015
05-28-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

aligharbi316
05-28-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ساكتفى بالمرور
على مــــــــــــــوضـــــوعك اخي
دون رد او تعقيب اتمني
لك التوفيق

ahmedibrahim258259
06-26-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش اعرف يعني ايه الكريتو ياريت لو حد عنده خلفيه يفدنا لانه اول مرة يمر علسا المصطلح ده
تقبل مروري اخي الغالي

ssadeq
06-26-2015, 23:30
ياريت توضح اكثر شو هو الكريبتو لاني اول مره باسمع فيه

snnaky
10-10-2015, 21:17
بصراحة هو احد المنتاجات التى تشترى مثل العملة واى عملة او دهب او نفط او خلافة هى فى الاصل هى منتج
اذا هى احد المنتجات التى يتم التداول عليها ومسماها هى البيتكوين - سواء مع الدولار او اليورو ومختلف مشتقاتة بس للاسف هى عديمة السيولة وليست مكمثل العملات الرئيسية وباتالى الامر يختلف من الناحية الفنية

seifhd
10-16-2015, 10:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

osama147
10-16-2015, 11:23
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
بصراحة انا اول مرة اسم بتداول بهذة الطريقة انا اعرف فقط التداول بالعملات المعروفة والمتداول بهاا بشكل عاام
بين كبار التجار والبنوك والدول الداخلة فى عالم الفوركس وعالم تجارة العملات العالمي بشكل عاام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

murtadha alkaragolly
10-16-2015, 11:41
السلام عليكم
اخي شكرا لك لتذكيرنا بهذا السؤال ومن لديه اجابة وافية وكافية عن التعامل مع crypto والتوضيح بماذا يختلف عن الازواج البقية المعروفة

hanutrxxx
10-16-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا خي العزيز كما تفضلت وقلت crypt لم افهم معناها ولم اسمع بها واتمنى انفهم ها من الاخو الا فاضل

yassineleo
10-16-2015, 18:18
.. نصيحة لوجه الله لا تتداول بدون ستوب لوز مهما كانت ثقتك بنفسك و بتحليلك... السوق ملهوش امان..

abdelhakamel
10-16-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل غير اني لاول مرة اسمع بهذا المصطلح في المنتدى عن حساب الكريبتو وانا لا ادير ماهيته الحقيقية ارجو من الخوة في المنتدى ان يفيدوا في هذا الباب
بالتوفيق لكل الاعضاء

Roshdy
10-16-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للعملات الجديده فيه البيتكوين لكن الكريبتون ده او مرة اسمع عنه

sofpreda
10-16-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليس لدي أدنى فكرة أرجو التفاعل من الأعضاء المحترفين
تقبلوا مروري

dhmo
10-16-2015, 21:46
بالنسبه للعملات الجديده فيه البيتكوين لكن الكريبتون ده او مرة اسمع عنه

هيا حاجات كتير بس مهم معرفتها ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

Wassa04
10-16-2015, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم حقيقة لم اسمع بهذا
المصطلح من قبل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

salak
10-30-2015, 19:03
لم اسمع يا اخي بهذ النوع من الحسابات وممكن الاعضاء الخبراء يفيدونا في هذا المصطلح
عموما انا اتاجر بالحساب الستاندر ولا اجد فيه اية مشاكل او معوقات من اجل التداول

Zezobebo3
02-01-2016, 03:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصراحة انا معرف حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس
والجنيه الاسترلينى واليابانى انما اللى انت بتقول عليه دة معرفهوش اول مرة اسمع عنه
وتقبل مرورى .

never10
02-11-2016, 15:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never10
02-13-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

foxuian
02-13-2016, 16:24
اعتقد انك تقصد التداول بالعملات المشفرة ك البيت كوين لم اسمع بهذا التداول من قبل المرجو من الخبراء ا الاجابة على هذا السؤال
بالتوفيق للجميع

talel babchia
02-13-2016, 17:00
والجنيه الاسترلينى واليابانى انما اللى انت بتقول عليه دة معرفهوش اول مرة اسمع عنه.........................................ب لتوفيق للجميع

ibrahem91
02-13-2016, 17:13
هناك العديد من الشركات التي توفر العديد من الحسابات والعمل علي
العديد من انواع الحسابات مما يتيح لك ايضا التداول علي عملات مختلفة

best1
02-13-2016, 17:32
في منطقة اليورو، أظهرت بيانات أولية صدرت صباح اليوم أن الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو قد نما بنسبة 0.3٪ في ‏الربع ‏الرابع، وذلك كما كان متوقعاً ودون تغيير عن الربع السابق. أم على أساس سنوي،

scoopsat
02-13-2016, 17:34
السلام عليكم
أخي عملة الـ Crypto لم اسمع بها من قبل و لا توجد في منصة التداول أيضا.
بانتظار الاخوة الذين لذيهم خبرة في المجال لنستفيد منهم.

mido elshabrawy
02-13-2016, 18:18
السام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي موضوعك و لكنني لا اعرف ما هي عمله الكريبتو هذه و كيف يمكن التداول بها من الاساس
ارجو من احد الاعضاء ذو الخبره في هذا الموضوع ان يفيدنا جميعا باجابه مفيده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

joker7diaa
02-13-2016, 18:30
لم اتداول على هذه العملات من قبل ولا اعرف اذ كانت تختلف ام لا
واتمنى من االاعضاء الذين تعاملوا معها ان يفيدوك

latraaa
02-13-2016, 19:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الشرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك و الكثير من الإخوة الكرام تحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

jallou
02-13-2016, 23:22
تراجعت أسعار النفط الخام إلى أدنى مستوياته في أثنى عشر عاما مخزونات قياسية من الخام في الولايات المتحدة ومخاوف بشأن توقعات التي من المحتمل أن تبقى منخفضة ومتذبذبة حتى نهاية العام.
ولكن انحسرت الخسائر بعد أن نقل تقرير عن مصادر مطلعة أن بعض دول أوبك يحاولون إيجاد توافق بين المنظمة وأعضاء رئيسيين من خارجها على تجميد إنتاج النفط عند المستويات الحالية.
وهبط خام تكساس نحو أدنى مستوياته مقتربا من 26 دولار وسوف تستمر تقلبات النفط الحادة حتى نهاية تداولات الأسبوع وتستهدف مستويات 25 دولار .

forez
02-17-2016, 14:18
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بصراحة انا معرف حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس والجنيه الاسترلينى واليابانى ............

ahmedezz515
02-17-2016, 14:21
انا اول مره اسمع عن هذا النظام ولاكن نتمنى ان يكون فيه رد من اصحاب الخبرة
نتمى الاهتمام من اصحاب الخبرة حتى يستفيد الجميع
متابعة وفى انتظار الرد

talel babchia
02-17-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا معرف حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس
والجنيه الاسترلينى واليابانى انما اللى انت بتقول عليه دة معرفهوش اول مرة اسمع عنه............................................ .........بالتوفيق للجميع

hossam2016
02-17-2016, 14:44
انا لااعلم ما هو حساب الكربيتو ده

zineb01
02-29-2016, 23:27
مرحبا اخي الكريم حقيقة لم اسمع بهذا
المصطلح من قبل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ynwa1892
02-29-2016, 23:31
السلام اخي انا لا اتداول على مثل هذه العملة لانها غير مغلومة وتشكل خطر على راس المال ارجو ان ندرسها جيدا قبل المتاجرة عليها
وفقك الله

justsmile
03-01-2016, 00:27
ماذا تقصد اخي بعملات crypto ؟؟
على اي حال سأقرأ التعليقات لافهم ..
وايضا لو انت مبتدأ انصحك بالتداول بالعملات الرئيسية ..

Abdelhedi
03-01-2016, 00:34
الموضوع الواضح ان الخبراء لم ينتبهوا الى سؤالك الي في الموضوع
انما بصراحة لم اسمع بحساب الكريبتو من قبل لاني اعرف ان هناك عملات يعني ايه الكريتو ياريت لو حد

ahmadfool
03-01-2016, 00:34
تراجعت أسعار النفط الخام إلى أدنى مستوياته في
أثنى عشر عاما مخزونات قياسية من الخام في الولايات المتحدة
ومخاوف بشأن توقعات التي من المحتمل أن تبقى منخفضة ومتذبذبة حتى نهاية العام.
ولكن انحسرت الخسائر بعد أن نقل تقرير عن مصادر مطلعة أن بعض دول أوبك يحاولون إيجاد توافق بين المنظمة وأعضاء رئيسيين من خارجها على تجميد إنتاج النفط عند المستويات الحالية.
وهبط خام تكساس نحو أدنى مستوياته مقتربا من 26 دولار وسوف تستمر تقلبات النفط الحادة حتى نهاية تداولات الأسبوع وتستهدف مستويات 25 دولار .

newlookmostafa
03-02-2016, 11:14
العملا الغير معروفة البعد عنها افضل السبيريد بيكون عالى
ومفيش لها تحليلات ومتضمنش هتروح لفين
خليك فى الازواج الرئيسية افضل
تقبل مروورررى
تحيااااااتى

---------- Post added at 12:14 PM ---------- Previous post was at 12:03 PM ----------

العملا الغير معروفة البعد عنها افضل السبيريد بيكون عالى
ومفيش لها تحليلات ومتضمنش هتروح لفين
خليك فى الازواج الرئيسية افضل
تقبل مروورررى
تحيااااااتى

baraa
03-02-2016, 11:32
على فكرة انت لو ماشى
و را حد معين فياريت تمشى ورا اللى ادامك
ما تجربشى اى جديد غير لما حد عنده خبرة يقولك

osamahassan11
03-02-2016, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله
اكيد سنتعلم من ردود الزملاء فانا لا اعلم اخي الكريم
تحياتي لك
.............

asmaa mahmod
03-02-2016, 13:58
العملات المعتاده مثل التى ذكرتها هى عملات اقل خطوره وينصح بها كل الخبراء بالتعامل بها لانها معتاده فى التداول حتى الخساره فيها بتبقى خسارات قليله لكن العملات الاخرى خطورتها عاليه تقبل مرورى

mego997
03-02-2016, 17:58
في الحقيقه اخي الكريم انا لا اعلم ما هي الكريبتو ولكن اعتقد انك تقصد البيتكوين والعملات الالكترونيه
برايي هي عملات جيده وتحجليلها سهل

aymen.hachani
03-02-2016, 19:31
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية سجل ارتفاع اليوم ليسجل أعلى مستوى منذ أكثر من أسبوع عند 97.05 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 96.84 ليتداول حالياً عند المستوى 96.91 وكان قد سجل ادنى مستوى عند 96.58.

hamza215rix
03-02-2016, 19:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
vvvvوبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
79

@@@wissem@@@
03-02-2016, 19:48
بسم الله الرحمان الرحيم
ردود يا اخي في الموضوع الواضح ان الخبراء لم ينتبهوا الى سؤالك الي في الموضوع
انما بصراحة لم اسمع بحساب الكريبتو من قبل لاني اعرف ان هناك عملات وسلع الخ و بتوفيق لكل المشتركين و المشاركات

neverlit4
03-07-2016, 01:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Thequest250
03-07-2016, 02:48
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

سر النجاح في الفوركس
-------------------------
==============
1- توكل على الله وحده تعالى وأكثرت من الاستغفار .. صدقوني او لاتصدقوني الاستغفار اهم عندي من قراءة الشارت .. .
2- جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..
3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق
4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..
5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .
6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي
7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي
8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!!
9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .
10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .
أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلا تبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك

هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

nader110
03-07-2016, 03:05
انا مش عارف حضرتك موضوع دة عن اية بالظبط هل هي عملة حقيقية ولا ل ارجو الافادة اخي العزيز ونفهم كلنا

Thequest250
03-07-2016, 03:23
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

سر النجاح في الفوركس
-------------------------
==============
1- توكل على الله وحده تعالى وأكثرت من الاستغفار .. صدقوني او لاتصدقوني الاستغفار اهم عندي من قراءة الشارت .. .
2- جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..
3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق
4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..
5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .
6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي
7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي
8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!!
9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .
10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .
أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلا تبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك

هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

rinho1991
03-07-2016, 15:48

forez
03-13-2016, 10:54
بصراحة انا معرف حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس والجنيه الاسترلينى واليابانى ............

newlookmostafa
03-13-2016, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
التداول فى العملات الرئيسية افضل كون الاسبريد اقل والربح اكبر
تقبل مروورررى
تحياااااتى

yahiahd
03-13-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mego997
03-19-2016, 22:58
في الحقيقه اخي الكريم انا لا اعلم ما هي الكريبتو ولكن اعتقد انك تقصد البيتكوين والعملات الالكترونيه

محمد فاروق
03-19-2016, 23:02
عموما يا اخى افضل التداول واسهله يكون فى التداول فى العملات الرئيسية فتحليله يكون سهل والرسم البيانى الخاص به يكون واضح من حيث الاشكال والتوقعات وغيرها .. وهذا كاف لتحقيق مكسب كبير والابتعاد عن باقى العملات

Hicham0202
03-19-2016, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم نا موش اعرف يعني ايه الكريتو ياريت لو حد عنده خلفيه يفدنا لانه اول مرة يمر علسا المصطلح ده
تقبل مروري اخي الغالي

harimeche
03-19-2016, 23:28
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

مــــــــا هدا , هدا ليس موضوع

لا فكرة ولا أي معلومـــــــات للأســــف

sh1938626
03-19-2016, 23:34
وتقبل مرورى

عاشق الفوركس
03-20-2016, 01:05
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله ليس لي علم لهدا الامر ممكن يستعدك لالااعضاء ان شاء الله في اقرب وقت ممكن بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

hossam elsayed
03-20-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل هذا الموضوع لم اسمع به من قبل
و لم نعرف فى الفوركس غير العملات و العملات المشتقه منها مثل اليورو دولار و غيره

Federerista
03-20-2016, 01:14
هدا الحساب لم اسمع عنه من قبل وبالتالي من المفروض ان تقدم مفهوم حول هدا الحساب وحول ايضا الفرق بينه
وبين باقي الحسابات التي هي في الواقع حسابات معروفة كستاندار اكويتى

عاشق الفوركس
03-20-2016, 01:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله ليس لي علم لهدا الامر ممكن يستعدك لالااعضاء ان شاء الله في اقرب وقت ممكن بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmed hussin
03-20-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان بودى اخى الكريم مساعدتك ولكن انا لسا مبتدء فى مجال الفوركس ومعلوماتى قليله فى هذا المجال
فما بالك بمعلوماتى عن الكريبتو اذا وجدت لك معلومات عنه سوف اقوم بمساعدتك اكيد

forez
03-20-2016, 13:37

mego997
03-24-2016, 19:10

mohamed naga
03-27-2016, 06:21
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 05:21 AM ---------- Previous post was at 05:21 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهn

neverlit4
03-28-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-28-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا انصح وافضل على العمل باالزواج ذات الاسبريد القليل مثل اليورو دولار والدولار فرنك
اتمنى لك التوفيق

mego997
03-30-2016, 22:18

mego997
04-06-2016, 19:16

hamed mohamed
04-06-2016, 20:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق..
.............................

kadi hala
04-06-2016, 21:26
السلام عليكم,ممكن توضح سؤالك اخي فانا اول مرة اسمع بال crypto و ارجوا ان تفيدنا يا اخي بالمعلومات الكافية

jaouad ouaiss
04-07-2016, 00:49
ما اعرفه ان كنت تتحدث عن العملات هو الازواج الاساسية و ازواج الكروسات
اعتقد انك قصدت الكروسات او الازواج التقاطعية لكن لا اعرف الكلمة التي قلتها .

محمد مسعد
04-07-2016, 01:57
لسلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

---------- Post added at 01:57 AM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

hamotorres
04-07-2016, 23:04
اول مره اسمع عن حساب الكريبتو اخى صراحه
ياريت تشرح هذا الحساب
لعل احد الخبراء يقوم بمساعدتك
تحياتى لك

neverlit5
04-09-2016, 19:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yahia1
04-09-2016, 20:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedforex4
04-13-2016, 23:34
بصراحة هو احد المنتاجات التى تشترى مثل العملة واى عملة او دهب او نفط او خلافة هى فى
الاصل هى منتج اذا هى احد المنتجات التى يتم التداول عليها وشكرا .

forez
04-17-2016, 12:53

HaMaDa99
04-17-2016, 12:54
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mego997
04-20-2016, 16:45

doaa sary
04-20-2016, 17:50
هعو اية الكلام الغريب دة
عملات كربيتو حساب كربيتو
يعنى اية وتقصد اى عملات بالظبط
انا اول مرة اسمع الالفاظ دى بالفوركس وضح عشان تفيدك

dhmo
04-20-2016, 20:47

يمكنك الاختيار عادي واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

ebn masr
04-22-2016, 12:34
بصراحة انا معرفش عن نفسي الكتير عن حساب الكريبتو انا مكن اول مرة من خلالك اسمع عن وقرا عنه والسلام عليكم ورحمة الله

ahmadinho100
04-22-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اقدر ان اجيبك يا اخي لانني اتداول فقط بالازواج الرئيسية ام الازواج الاخرى فلا اتداول به بالتويق لك

nasseralkhbeer
04-22-2016, 13:06
يا اخى طبعا الفوركس كوبى مثلما هو مفيد مو ممكن يكون مضر ايضا لان حضرتك بتنفذ الصفقة بعد الخبير يعنى حضرتك لو
الخبير نفذها غلط اكيد انت كمان هتخسر
تقبل مروري

---------- Post added at 01:06 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

يا اخى طبعا الفوركس كوبى مثلما هو مفيد مو ممكن يكون مضر ايضا لان حضرتك بتنفذ الصفقة بعد الخبير يعنى حضرتك لو
الخبير نفذها غلط اكيد انت كمان هتخسر

nora abd elaziz
04-22-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معرف حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس

latraaa
04-22-2016, 13:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثري من الناتئج القيمة المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nora abd elaziz
04-22-2016, 14:03

oussama802
05-27-2016, 15:01

---------- Post added at 01:01 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

نا اول مره اسمع عن هذا النظام ولاكن نتمنى ان يكون فيه رد من اصحاب الخبرة
نتمى الاهتمام من اصحاب الخبرة حتى يستفيد الجميع
متابعة وفى انتظار الرد

عرآقي
05-30-2016, 01:07
لا ردود يا اخي في الموضوع الواضح ان الخبراء لم ينتبهوا الى سؤالك الي في الموضوع

mego997
07-06-2016, 15:51

analyst
07-06-2016, 16:56
اتمنى اخي الكريم ان تكون قد وجدت الرد المناسب من الاخوةالاعضاء لانني اخي الكريم لم اعرف قصدك بالضبط من الازواج التي سميتها ب crypto

csebai12
07-06-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور خي على الموضوع
لا فرق اخي في التداول بين العملات الخقيقية و العملات الافتراضية الامر نفسه و ويمكن ان نتاجر في ازواج تجمعهما معا

nonam
07-12-2016, 06:55
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاستاندرد من اهم الادوات الن الاسبريد في التعامل بيكون واضح جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع التحليلات الاساسية
بالتوفيق ان شاء الله

Zakariaa
07-12-2016, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هي حسابات حقيقية على ما اظن ياخي
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

liverpool FC
07-12-2016, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع حساب الكريبتو
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

hero123
07-12-2016, 16:06
السلام عليكم
اول مره اسمع عن حساب الكريبتو واتمنى ان اتعرف عليه
ومن خلال التجربه اعتقد انا الفوركس الذى يقبل عليه المتداولين هو العملات اكثر

tenon
07-12-2016, 16:27
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاستاندرد من اهم الادوات الن الاسبريد في التعامل بيكون واضح جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع التحليلات الاساسية
بالتوفيق ان شاء الله

العمل على ده بيحتاج الى الخبره وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

شبه منحرف
07-12-2016, 16:53
اعتقد والله اعلم ان المصطلح الذى ذكرته حضرتك فى الموضوع هو عباره عن العملات الالكترونيه المختلفه وهى امنه الى حد الان واهمها هو البيتكوين وصل سعره الى 700 دولار حاليا

zizoo99
12-04-2016, 20:03
يا اخى حساب الكريبتو ده معروف انه مختص بالتداول بالعملات الافتراضيه مثل البتكوين و اللايت كوين و غيرها من العملات الأخرى و التى لا اذكر منها شئ اعذرنى اخى

maryam1
12-04-2016, 23:27
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

سيد2017
12-04-2016, 23:29
بصراحة يا اخى انا اول مرة اسمع عن الحساب ده اصلا ويا ريت يا جماعة اللى يعرف اى معلومة عنه يفيدنا ويشرحه

michael1
12-04-2016, 23:41
اخى النبيل انا اشكرك كثيرا على
الموضوع لانىلا اعرف من قبل هذه المعلومة فى التداول فى الفوركس

saadelasrg
12-05-2016, 00:07
الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس

magic777
12-05-2016, 14:05
العملات الي زي دي تعتبر عملات جديده للتعاملات الالكترونيه وفي اول السنه الي فاتت تقريبا وماكنش عليها تحركات قويه انما الان بقت سريعه
وبتتحرك احسن من العملات العاديه في بعض الاحيان

عبد الرحيم رافا
12-06-2016, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله
اول مرة اسمع بهذا الحساب انا اعرف مجموعة من الحسابات مثل ميني برو و حسابي ميكرو و استاندر

chiheb316
12-07-2016, 01:32
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اختلاف بين التعمل بالعملات الحقيقية و العملات الرقمية فطريقة التداول هي نفسها

شبه منحرف
12-07-2016, 06:00
اعتقد ان هذا النوع من التداول قد مر على من قبل واعتقد انه يتعلق بالعملات الالكترونيه مثل البيتكوين وغيره من العملات الرقميه والالكترونيه الاخرى

waelmma
12-07-2016, 07:38
:)):(:o الحقيقة اخى الكريم انا اول مرة اسمع عن مصطلح الكريبتوا هذا ومنتظر
من الناس اللى عندهم خبرة ان يردوا علينا وجزاك الله خيرا

tazi larbi
12-14-2016, 01:52
السلام عليكم الحساب الكريبتو يتم فيه التداول على العملات الجديدة مثل البتكوين وهو حساب عادي مثل اي حساب عملات اخرى الا ان تحرك السوق بطئ قليلا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمدفؤاد
12-14-2016, 06:35
وعليكم السلام بصراحة انا معرف حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار
وتقبل مرورى ...0

شبه منحرف
12-14-2016, 07:01
قد سمعت عن هذا المجال من ايام قليله واعتقد ان الأمر يتعلق بعملة البيتكوين الالكترونيه ولكننى لااضمن هذا المجال على الاطلاق انا افضل الفوركس والتداول على العملات افضل من مجالات الربح من البيتكوين واستثماره

waelmma
12-14-2016, 08:04
:)):(:o والله اخى الفاضل هذه لعملة انا اول مرة اسمع نها
ولاادرى ان كانت موجودة على منصة التداول ام لا :)):o

ابوفؤاد
12-14-2016, 08:16
اظن انها المره الاولى التى اتعرض فيها لمثلتلك العمله و ان كانت على المنصه الرجاء الاشاره اليها و معرفه اين تتواجد فى هذا السوق و يمكن ان يتيك احد تعرض لها على المنصه و يقيدنا

bakup28
12-14-2016, 10:41
انا موش اعرف يعني ايه الكريتو ياريت لو حد عنده
خلفيه يفدنا لانه اول مرة يمر علسا المصطلح ده
تقبل مروري اخي الغالي

antr
12-14-2016, 10:47
بصراحة ان اول مرة اسمع عنه هل هو نظام مثل نظام الكوبى لصفقات المضاربين ام ماذا هو حالو ان تفصل شوية عشان نفهمك كويس

Bassem Hassani
12-14-2016, 11:42
مثل هذه الحسابات على ما اعتقد انه يتم التداول فيها على العملات الرقمية المنتشرة على الإنترنت وليس لها وجود مادى على ارض الواقع
طبعا من الافضل هو التداول على العملات المعروفة مثل الدولار الامريكى واليورو إلخ .. لإسبريدها القليل والسيولة المتوفرة .

big.pharaoh
12-14-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انت جيبت المصلطح دا منينن يا غاالي. الكلام دا انا اول مره اسمع عنه اصلا بصراحه مع اني بقالي سنين في المجال

tamermosa
12-14-2016, 14:43
انا لم اسمع مطلقا بتلك العمله ( الكريبتو ) من قبل . عموما لو احد الاعضاء المحترمين عنده معلومه عن تلك العمله يتفضل شاكرا بالاجابه . مع تمنياتي لكل اعضاء المنتدى المحترمين

محمدفؤاد
12-19-2016, 19:35
وعليكم السلام بصراحة انا معرفش حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس
انما اللى انت بتقول عليه دة معرفهوش اول مرة اسمع عنه

ashmawey
05-23-2017, 14:58
عملات الكريبتو تعد عملات مناسبة للتداول عليها مثل البتكوين وغيرها من العملات الرقمية , ولكنها يعيبها انها غير مستقرة بعكس العملات الخاصة بسوق الفوركس التي تمتاز بالثبات و الاستقرار وسهولة التحليل وقلة السبريد الخاص بها

mid0killer
05-23-2017, 15:08
اخي الفاضل والله انا لا اعرف ما هو الحساب الكريبتو وما الى ذالك ولكن انت طلما متعرفش نوع الحساب ونظامه خليك فى اللى نعرفه والسؤال بقي هل الحساب دا فى الشركه بتاعنا ولا في شركه اخري وبالتوفيق للجميع

sinaa
05-27-2017, 00:59

Foreexx
05-27-2017, 01:03
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
اعتقد ان عملات الكربتو اخي هي العملات الرقمية الحالية ويختلف تداولها لان ليس لها جهة حكومية

Mohamed Youssef
05-28-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي هذا الموضوع اخي الفاضل
بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي لك اخي

mostafa1995
05-28-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. لم اسمع بحساب لكربتو بتاتا وانا سأرجع للردود وارى تعليقات الخبراء لكي اعرف هذا الحساب واستفيد ان شاء الله ... تقبل مروري

nour3iny
05-28-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد انك تقصد العملات الرقميه كالبيتكوين وغيرها من العملات واعتقد ان لها نظام اخر غير العملات الاجنبيه تقبل مرورى

settouti
05-28-2017, 01:23
باسم الله الرحمان الرحيم

شكرا على اجاباتكم فلم اجد ما اضيفه خاصة و انا جديد في عالم التداول و الفوركس
اشكر الجميع على مجهوداتهم و ارجو التفصيل في الاجابة ووفقني ووفقكم الله جميعا
اخوكم احمد الجزائري
:ok::woo::happy::o

هدير البدري نور
05-28-2017, 01:45
يعتبر اليورو من اهم العملات الاجنبيه ف السوق
موضوع اكثر من رائع لمفهوم حساب الكريبتو تقبل مروري انتظر منك كل ما هو جديد

عاطف محمد
05-28-2017, 02:00
اخى الفاضل طبعا الازواج كلنا عرفنها لاكن انا اول مرة اسمع عن عملة ال crypto دى اخى ومش موجودة فى منصة التداول ارجو التوضيح اكتر

m7med
05-28-2017, 02:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم هذه المرة الاولة لي التي اسمع فيها عن شئ يدعا الكريبتو و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

asmaamagdy
05-28-2017, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انما بصراحة لم اسمع بحساب الكريبتو من قبل لاني اعرف ان هناك عملات وسلع الخ يعنى بصراحة انا معرف حاجة عن الحساب دة انا اعرف عن ازواج العملات اليورو دولار والعكس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Abdouemad
05-29-2017, 01:34
انا اتاجر بالعملات العادية فقط كالدولار واليورو وانا مبتدئ فى الفوركس ومازلت اتعلم ولم اسمع عن هذه العملة وانتظر رد من الخبراء هنا

anaboda
05-29-2017, 06:55
بسم الله الرحمن الرحيم حساب الربيتو لا افهمه اطلاقا اخى الكريم ماهو هذا الحساب اخى الكريم ارجو توضيح اكتر من ذلك ولك منى كل تحياتى وشكرا وتقبلو تحياتى اخوانى

hamadasalama
05-30-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر علي الموضوع الرائع عن حساب الكريينتو وانا بصراحه اول مره اسمع عن هذا الحساب والله يوفقنا للعمل علي حساب البونص

Mohamed Youssef
05-31-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي هذا الموضوع اخي الكريم
لقد افادني موضوعك كثيرا اخي الكريم واتمني ان يفيد المتداولين
يارب توفقك في التداول وتربح اخي الكريم

Abu_Yassin
05-31-2017, 23:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم سبب تفضيل التداول بالعملات الرئيسيةهى سيولتها العالية وبالتالى أتاحة فرص كبيرة للمتاجرة

hamadasalama
06-02-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن حساب الكريبتو وهو من الحسابات الرائعه التي اول مره اعرفها بصراحه من موضوعك الذي نشرته في المنتدي

annas
06-02-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
اخي حضرتك تقصد العملات الرقمية لو كذا اعتقد من وجهة نظري لاني لسا مبتدا انه العملات الرقمية اكثر جنونا

amine-14
06-02-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اظنك تقصد العملات الرقمية مثل البيتكوين و غيرها لا اظن ذلك انا ام اتداول عليها لكن لا اظن يوجد اختلاف

abo.tali.wtalin
06-14-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتى
انا مش عارف اية هى العملة دى بصراحة بىجاء توصحها
والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hooda
06-25-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

جمال صادق
06-25-2017, 15:53
يتميز حساب الكربتو بانة من افضل الحسابات التى تتحرك طوال الاسبوع و ان العمل على اعتماد الكثير من الفرص يكون بمثابة اليات معروفة و منطقية للعمل بها على مدار الاسبوع

ebn masr
06-25-2017, 16:28
معنديش بصراحة اى معلومات بخصوص هذا الموضوع علشان اكو ن دقيق علشان كدة مااقدرش بصراحة أنا أقدر اديك معلوما ت عن هذا الموضوع

عبد الرحيم رافا
06-25-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله
عمري في حياتي ما سمعت بهذا الكريبتو ولا اعرف ماذا يعني و يا ريت احد الاخوة ان يقوم بالشرح و شكرا

fouadar
06-25-2017, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يتم التداول فيها عبر الانترنت ولا تقارن بالعملات الدولار او اليورو او العملات الاخرى لانها ليس لها وجود فيزيائي بل هي شبيهة بالاسهم البورصة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

settouti
06-25-2017, 18:39
أشكرك جزيلا على هذا الموضوع ااضاف. لي الكثير والمعلومااات المفيده
‏جزاك الله كل خير وكل عام وانت سالم و السلام عليكم و رحمة الله وبركات

2017wydadi
06-25-2017, 19:13
لسلام عليكم
اول مره اسمع عن حساب الكريبتو واتمنى ان اتعرف عليه
ومن خلال التجربه اعتقد انا الفوركس الذى يقبل عليه المتداولين هو العملات اكثر

mohamed el haoussi
10-03-2017, 07:09
أول مرة أسمع بهاذا المصطلح ... شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

magic10
10-03-2017, 08:18
بسم الله الرحمن الرحيم

يعنى انا لا اعرف ماذا تقصد بالكريبتو ولك إن كان قصدك على العملات الألكترونية فلا يختلف التحليل كثيراً

drissou45
10-03-2017, 15:13
اخي الغالي الكربتو هما العملات الرقميه حتى هم عندهم منصه تداول كالعملات العاديه , وهناك اكتر من 1000 عمله وحجم التداولات يخيف , ومن اشهر عملات البيتكوين الاتريوم واللايت كوين ووو
تقبل مروري الفاضل

A.mustafa
03-20-2018, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انما بصراحة لم اسمع بحساب الكريبتو من قبل ..

emadomda
04-09-2018, 00:40
الكف عن الانشغال بالصفقات وتنظيم عملية تداولك وطريقة تفكيرك
الكف عن الانشغال بالصفقات وتنظيم عملية تداولك وطريقة تفكيرك
أول شيء يمكنك القيام به ما لم تكن قد قمت به بالفعل، هو إزالة الفوضى وتكدس خرائطك على الشاشة. إذا كنت تتداول باستخدام الكثير من المؤشرات والرسوم البيانية المبعثرة، فسوف تصاب بالحيرة والارتباك وتختنق عقلية تداولك، وحتى تصبح متداولا ناجحا فأنت في حاجة إلى أفكار واضحة وبسيطة: ها هو نظام استراتيجية تداولي .... هل هي حاضرة الآن على الرسم البياني؟ إن لم تكن، لا تفعل شيئا، ابتعد لفترة من الوقت (ربما ليوم واحد)، أما إذا كانت موجودة إذن قم بضبط معايير الصفقة ولا تقوم بأي شيء أخر.

شيء أخر يمكنك القيام به لتخفيف اختناق الفكر وهو ببساطة التوقف عن النظر كثيرا في الرسوم البيانية، فيصبح هذا التصرف صعبا وخصوصا إذا كان لديك وظيفة ما حيث لا يمكنك الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر معظم النهار، رغم أهمية المتابعة. وأوصى بحذف تطبيق التداول من على هاتفك الذكي إذا كان لديك واحد؛ فلا حاجة لك

nader6
04-09-2018, 04:58
مهم التعلم على حساب ديبمو لاكتساب الخبره أخي أنا بدأت بطريقة كويسة جدا ، وهي إني دخلت علي الفوركس فاكتوري ولما يقابلني أي خبر مش فاهمة كنت أفتح المفكرة الاقتصادية ( منتدي المتداول العربي) وأشوفه كاتب إيه عن الخبر ده والفوركس يحتاج الى تدريب جيد

noureddineelachabi
04-14-2018, 10:57
نعم اخي اختلاف كبير ولا تعتمد على التحليل الفني لكن تتحرك على اتر الاخبار والاشاعات ولكل عملة برنامج خاص بها لدا يجب الالمام بمشروع العملة وصاحبها

ehabbob
04-15-2018, 02:53
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
والتوفيق من عند الله

manotripleewry
04-15-2018, 18:07
بصراحه نحن نتعامل مع كل انواع العملات بالسوق
لكنى اول مره اسمع عن عملة الكريبتو والاحظ ان الاعضاء
ايضا لا يعرفوها واول مره يسمعو عنها برجاء التاكد من الاسم

annas
04-15-2018, 18:49
نعم اخي تداول العملات الرقمية يختلف
فالعملات الرقمية تصعد بقوة وتنزل بقوة
وعادة لاتحترم التحليل الفني وكذلك فيها السبام

amine saddiki
04-24-2018, 00:21
اخي الكريم الموضوع الواضح ان الخبراء لم ينتبهوا الى سؤالك الي في الموضوع
انما بصراحة لم اسمع بحساب الكريبتو

shr
04-24-2018, 10:57
التداول ب العملات الرقميه متاح على الميتاتريدر لكن فقط غالبا على الريبل والبيتكوين واليتكوين والايثريوم
اما ال 3 الاف العمله التانين مش متاحين على الميتاتريدر

hady sayed
05-06-2018, 11:38
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم التداول على العملات الرقمية في الحقيقة أنا لا أعلم جيدا
كل ما التداول علية هوة العملات الرئيسية وأعتقد أن الكربتو ليست موجودة على الميديا تريدة اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

JISI90
06-13-2018, 18:42
هناك العديد من الشركات التي توفر العديد من الحسابات والعمل علي العديد من انواع الحسابات مما يتيح لك ايضا التداول علي عملات مختلفة