PDA

View Full Version : طلب إستفسار حول المنتدى

Pages : [1] 2

gille
04-20-2015, 23:05
السلام عليكم زوار و أغضاء منتدى الفركس

انا مشارك من المغرب مبرمج المواقع الإكترونية

هل ممكن ؟

----> أن أوضف مهاراتي في البرمجة أي دروس في برمجة التطبيقات الويب هل هو مسموح أم لا .

أم أن المتدى حصريا للمواضيع المتعلقة بالتجارة الإلكترونية فقط ؟؟؟؟

أرجوا منكم إجابات الصائبة والسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته :)

chennana
04-23-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مرحبا بك في المنتدى
نعم يمكن الاستفادة في المنتدى من خبرتك في تطوير البرامج و ذالك في القسم المخصص بالبرامج

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم لو البرمجة خاصة بالاكسبرتات والمؤشرات فاهلا وسهلا بيك اخي الكريم اما لو كانت برمجة لاشياء تانية يبقى موش ذات اهمية
تقبل مروري

sherry mohamed
04-25-2015, 16:17
نعم يمكن الاستفادة في المنتدى من خبرتك في تطوير البرامج و ذالك في القسم المخصص بالبرامج

abdelaziz 10
04-28-2015, 00:36
اظن يا اخي انه ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضا
انما غيرذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط الفوركس ومجال البورصات والمنصات الخ

فوركسوريا
04-28-2015, 09:42
اظن يا اخي انه ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضا
انما غيرذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط الفوركس ومجال البورصات والمنصات الخ

abdelaziz 10
04-29-2015, 18:28
الواضح يا اخي انك اكيد تملك خبرات في البرمجة انما الناس هنا تريد برمجة اكسبيرتات بالخصوص لان التجار هنا يريدون متاجرين اليين دون الحاجة الى العمل اليدوي

big.pharaoh
04-29-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. متهيألي في قسم مخصوص في المنتدى للبرمجه وماشابه .. ادخل هناك وضيف خبراتك وان شاء الله الكل يستفاد
ومشكور يا غالي انك عايز تفيد الاعضاء بخبراتك

ilyes chaieb
05-12-2015, 21:00
نعم اخي يمكنك عرض مواضيع البرمجة في هذا القسم و ان شاء الله نكون متابعين معك الدروس و الشروحات .. تقبل تحياتى
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?21-MQL-Programming

masry928
05-12-2015, 21:31
التركيز على قيمة العائد المالي من التداول... وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق وقوة تماسكه وتركيبته والخروج منه في الوقت المناسب

مامون سباعنة
05-12-2015, 21:36
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مروورك .. اخي العزيز بامكانك المشاركة في المنتدى من اي دولة وبدون اي مشاكب
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

doola2020
05-14-2015, 22:37
اخي الكريم في قسم مخصص لاي مواضيع اخري غير متعلقة بالفوركس ممكن حضرتك تضع فيه ايموضوع آخر غير متعلق بالتجارة في الفوركس

snnaky
05-14-2015, 22:58
اهلا بيك دة انت لقطة واكيد طبعا الناس ممكن تحتاج لخبرتك
انت حضرتك لو مهارتك فى البرامج والبرمجة فى قسم خاص بالبرامج وخاصة الخاص بالفوركس زى برمجة اكيسرتات او مؤشرات مدمجة او خلافة ودة مهم لتجار الفوركس
يعنى اكيد لو حضرتك اعلنت عن خدماتك حتلاقى اللى يحتاج اليها اكيد

ahme01
05-17-2015, 13:00
أحييك اخي العزيز من القلب
موضوع متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت موضوعك بشغف
ووجدت فيه امورا مفيدة
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك

samieh
05-21-2015, 17:43
السلام عليكم
للاسف يا اخى طلبك ليس هنا فى المنتدى فهو خاص بتعاملات الفوركس فقط
فيه شركات كتير تقدر تقدم فيها طلب وظيفة وتعرض فيها مهاراتك وعلى النت ايضا

noor eldyen
05-21-2015, 20:21

ali.22595
05-30-2015, 17:49
اخى الفاضل بكل تاكيد اخى تقدر انك تفيد اعضاء كتير فى المنتدى بس فى القسم المناسب
او كلم اخى مدير او مشرفين المنتدى وخد رئيهم اكيد هنحتاج لخبرتك وبالتوفيق اخى

jamila cchahed
05-30-2015, 18:38
بسم الله الرحمان الرحيم ظن يا اخي انه ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضا
تقبل مروري
والسلام

محمود مرعى
05-30-2015, 18:56

هل ممكن ؟

----> أن أوضف مهاراتي في البرمجة أي دروس في برمجة التطبيقات الويب هل هو مسموح أم لا .

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ وللاسف يا اخى هذا المنتدى مسموح له فقط بالتجارة الاليكترونية او ما يقصد
به الفوركس واى حاجة غير كده غير مسموح بيها اطلاقا وربنا يكرمك ويوفقك يارب فى مجالك

معتصم سباعنة
05-30-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم يمكنك ذلك - لكن بشرط ان لا تكون مواقع ترويجية
تقبل مروري

soad labib sadek
05-30-2015, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالطبع يمكننا ان نستفيد من حضرتك و مجالك يعتبر من اهم المجالات و هناك قسم في المنتدي خاص بالبرمجيات يمكنك زيارته و انشاءالله نستفيد من مواضيعك و خبرتك هناك و تحية للجميع

Roshdy
05-30-2015, 19:47
اخي الفاضل مرحبا بك في المنتدى
اتقد يمكن الاستفادة في المنتدى من خبرتك في تطوير البرامج و ذالك في القسم المخصص بالبرامج خاصة لو كان بامكانك
توظيف هذا فى الاكسيبرتات

جابر1979
05-30-2015, 19:54
جميل ما يمكن ان تقدمه لنا في عالم البرمجيات اخي الكريم . كل ما يلزم هو طرحك للمواضيع و شرح كامل لنتعلم منك أمور نستفيد بها في أمور متعلقة ببرامج الكمبيوتر و غيرها من الهواتف الذكية

حسنى صادق
05-30-2015, 20:14
اعتقد ان المنتدى من المنتديات الصادقة جدا و التى يترتب عليها عالعديد من الامور التى تلعب دورا هاما فى اساا التداول

al-Mashhadani64
05-30-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم شكرا لك الحقيقه المنتدى لاعمال الفوركس فقط وكل مايتعلق به من اكسبيرتات واستراتيجيات وامور اخرى ننتظر منك المفيد وتقبل مروري

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 02:44

Kiing
05-31-2015, 06:23
ممكن متلا انه معه يا صديقي انه ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة ممكن متلا انه مع الاكسبيرتات لو تجيد ذلك تم منه متلا ممكن معه المؤشرات ايضا اي انه ممكن متلا غيرذلك منه متلا معه

Wassa04
05-31-2015, 08:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم المنتدى فقط خاص بالمواضيع
لها صلة بالفوركس بالتوفيق لك تقبل مروري

tahamatar
05-31-2015, 08:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. متهيألي في قسم مخصوص في المنتدى للبرمجه وماشابه .. ادخل هناك وضيف خبراتك وان شاء الله الكل يستفاد
وانشاؤ ءالله تستفيد و تفيد الاعضاء بخبراتك وشكرررراااا...

hmadnah123
05-31-2015, 09:26
انما غيرذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط الفوركس ومجال البورصات

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:10
ظن يا اخي انه ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضا

Eslam Anwar
06-07-2015, 13:22
على ما اعتقد اخي الفاضل ان هناك قسم مخصص لاي مواضيع اخري غير متعلقة بالفوركس
ممكن حضرتك تضع فيه ايموضوع آخر غير متعلق بالتجارة في الفوركس وتمنياتي بالتوفيق

qeqe77
06-07-2015, 13:23
نعم يمكن هذا اخي الكريم فهناك اقسام لاتخص الفوركس موجودة بهذاالمنتدى
وبكل شيء لايتعلق بالفوركس بتاتا تقدر وضع اي شيء تريد هناك

ehabbob
06-07-2015, 14:05
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم خاص بالبرامج وكمان فى موضوع هام بخصوص البرمجه بس الشق بتاعها متعلق بالفوركس وهى الاكسبيرت
والله ولي التوفيق

alaa ali
06-07-2015, 16:16
السلام عليكم
رجاء الاهتمام بالفديوهات التعليمية والتدريب المستمر على التداول فى سوق العملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ibrahim forex
06-08-2015, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم لو البرمجة خاصة بالاكسبرتات والمؤشرات فاهلا وسهلا بيك اخي الكريم اما لو كانت برمجة لاشياء تانية يبقى موش ذات اهمية
تقبل مروري

ayoub321
06-08-2015, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
نعم أخي يمكنك تطوير البرامج ومهارتك في قسم البرامج الذي موجود في المنتدى
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

marwanadam
06-08-2015, 02:29
يمكن ان تراسل الادارة وتوفيهم بخبراتك واظن ان المنتدى سيوفيك بما هو لاق
واتمنى لك حظ موفق ومسير طيبة

ali20
06-08-2015, 03:15
نعم انت تقدر انك تعمل اى شى
بس اهم شى ف المنتدى ا نك تطتب مشاركات خاصة بالفوركس واكيد التداول والخبرة سوف يكون فيها مزيد من لخبرة

chirikhan
06-09-2015, 11:24
في الواقع يا اخي لا املك اية مهارات في البرمجة ولا اي مجال من مجالات الالكترونيات
انما الفوركس في رايي فرصة الكل من اجل اتقان امر ما والنجاح في الربح المادي فيه

gootdf
06-09-2015, 22:38
اعتقد ان التداول بدون علم تعتبر مخاطرة في الفوركسو خصوصا بالنسبة للمبتدئلدى ارى انه من الافضل لك في البداية ان تحاول تتعلم كل شي عن الفوركس و ابتعد عن الطمع لانهمن اهم اسباب الخسارة والله موفق

mechanical
06-16-2015, 20:53
السلام عليكم ... شكرا اخي الكريم علي وضع الخبرات بتاعتك في البرمجة ولكن الاهم من ذلك الطريقة اللي انت بتتداول بيها وهب اللي من الممكن ان تفرق معاك جدا من اكسبرت الي اخر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

ahfirnet
06-16-2015, 21:36

alaa ali
06-16-2015, 21:37
السلام عليكم
شارك بطريقة ايجابية ستاخذ البونص من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط
بالتوفيق

heroo252
06-16-2015, 21:39
اعتفد المنتدى مش هيمنع ده خصوصا لو موضوع مفيد لان فى ناس كتير بشوفها
بتنشر مواضيع لا قيمه لها وبتاخد عليها بونص عالفاضى من غير اى مجهود او فايده للناس

Kiing
06-24-2015, 07:21
متلا انه ممكن ان يكون لك مكان منه مع اي قسم برمجة الاكسبيرتات تم منه متلا انه ممكن ان تجيد ذلك معه من المؤشرات ايضا لانه من غيرذلك ممكن ان ان المنتدى متلا انه لا يتعلق به

abdougagi
06-27-2015, 05:00
لا يا اخي مع الاسف المنتدى يهتم و يختص بالفوركس و فقط و لا يمكن ان نضيف نشاطا اخر غير الفوركس لانه برعاية
شركة انستا فوركس المتخصصة في تجارة العملات لذا لا يمكنك ان تضع خبرتك هنا كما انني احب البرمجة كثيرا و سعيت كثيرا لتعلمها
تحياتي اخي الكريم

ASMAA TAHA
06-28-2015, 05:49
من الممكن ان نقوم بعمل استراتيجية معينة او نقوم بعمل تحليل او مؤشر معين وان تقوم ببرمجته على شكل اكسبيرت فان الكثير من الاشخاص يحبون ان يعملون باكسبيرتات
شكرا جزيلا بالتوفيق لنا جميعا

gehad87
08-02-2015, 20:28
المنتدى متعلق بالفوركس وكل ما هو متعلق بالفوركس من برامج ومؤشرات مالكش فها يبقا عليك وعلى ساحات الحوار الحر ف المنتدى
بس مش في الاقسام المهتمة بالفوركس

yansane
08-02-2015, 20:28
ي قسم مخصص لاي مواضيع اخري غير متعلقة بالفوركس ممكن حضرتك تضع فيه ايموضوع آخر غير متعلق بالتجارة في الفوركس انما غيرذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط الفوركس ومجال البورصات والمنصات

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 20:47
السلام عليكم
انا اعتقد يا أخي الكريم ان هذا المنتدى مختص بالفوركس وبالتالي فأن جميع المواضيع التي تنشر يجب ان تكون حول هذا الأختصاص
وشكرا

محمد السيد
08-03-2015, 15:57
ممكن توضف مهاراتك في البرمجة أي دروس في برمجة التطبيقات الويب
والمنتدى حصريا ليس للمواضيع المتعلقة بالتجارة الإلكترونية فقط ...

walidfrija
08-03-2015, 16:19
ان تجارة الفوركس لاتعتمد فقط على التحليل الدقيق وبناء استراتيجة جيدة بل يجب ايضا الدراية حول الاوقات التي تكون فيها تقلبات الاسعار في اوجها وهنا سوف نحاول ان ندرج اخطر الاوقات للتدوال لان التقلبات السعرية تكون في اعلى مستوياتها
1-الساعة 07:00 بتوقيت غرينتش بسبب افتتاح بورصة لندن بعد بورصة المانيا وفرنسا وبلجيكا ودول السوق الاوروبية
2-من الساعة 12:00 الى الساعة 15:00 بسبب بدأ دخول بورصة نيويورك تزامنا مع بورصة المانيا ولندن
3-من الساعة 17:00 الى الساعة 18:00 بسبب حركة التداول في السوق الاميركي

Afaf.mellaha
08-04-2015, 16:50
ورشه عمل اليوم علي زوج
اليورو / دولار
ما هي التوقعات المحتمله للزوج وما هي تحليلاتكم له في هذا اليوم وهل هو للشراء ام للبيع وما هي الدعوم والمقاومات له علي الفريم اليومي
دعوة للحوار والنقاش ودخول الصفقات

Arifi
08-05-2015, 16:43

pepobm
08-06-2015, 02:47
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى العضو الكريم نحن نحب الافكار من زوى الخبره فى مجالتهم اقترح الافضل للموقع
التوفيق من عند الله

عاشق الفوركس
09-10-2015, 16:40
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم شكرا على تهته المبدادرة الطيبة ونحن نشجع على مثل هته الاطرووحات مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

big.pharaoh
09-27-2015, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ادخل يا غالي على قسم البرمجه وادلو بدلوك هناك وقول اللى عندك وفيد الناس واستفيد وربنا يوفقك ويرزقك

ynwa1892
09-28-2015, 13:39
السلام اخي نعم اخي يمكنك ان توضف مهاراتك في ان تعمل لنا اكسبريتات لاستراتجيات للاعضاء المخترفين هنا
وفقك الله

heroo252
09-28-2015, 13:41
لو انتا فعلا كويس فى البرمجه انتا ممكن تستغل ده كويس فى الفوركس
ممكن تبرمج اكسبرتات كويسه تنفع وتكون مهمه جدا فى تداول الفوركس

نادر صباح الدين
09-28-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز اقترح عليك أن تشارك في أعمال المنتدى وعمليات التداول في منصات التداول، وارى أنك تستطيع تحديد الجوانب التي يمكنك أن تفيد فيها من خلال تتبع لآليات العمل وخطواته، وهذه أفضل طريقة تستطيع من خلالها اكتشاف المهمة التي تستطيع القيام بها، نتمنى لك االتوفيق.

mrtrad
09-28-2015, 13:53
إذا كنت من هواة البرمجة يمكن أن تشتغل في الفوركس عن طريق برمجة الأكسبرتات وتعلم لغة الميتا تريدر يمكن أن تبرمج بها الإسكربتات ويمكن أن تبعها هناك من سوف يشتريها منك أنت وشطارتك وبهذا تحقق الأرباح من الفوركس من دون أن تتداول في هذا السوق

ahmedhathout
11-25-2015, 21:23
المنتدى فيه اقسام ممكن تشارك فيه بموهبتك لكن هذا القسم مخصص فقط
للمناقشه العامه في الفوركس ولا حاجه غيره في هذا القسم

ashraf mamdouh
11-25-2015, 21:25
اخى الكريم اظن ان المنتدى خاص فقط بالفوركس وتجارةة العملات الاجنبية ويمكنك مراسلة الدعم الفنى والتاكد من ذلك بنفسك
بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-29-2015, 12:11
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
12-08-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب ما فهمته من سؤالك هو نك تريد أن تستفيد من المنتدى أي تريد جمع البونص ولكنك لا خبرة لك في مجالات اقتصادية يمكنك أخي ولكن لابد أن تقوم بتعلم بعض الاساسيات

nuclear2010
12-08-2015, 21:51
تقبل تحياتى

مريم ميري
12-08-2015, 22:17
مساء النور لا يا اخي المنتدى خاص بمواضيع الفوركس وكل ما يتعلق باخبار البورصات العالمية وان كنت مهتم بالفوركس ولديك الخبرة
في هدا المجال يمكنك ان تشاركها مع الاعضاء المنتدى واما تخصصك فيمكنك ان تستغله في شركات اخرى او تبحث عن منتدى خاص
بالبرمجة ولك التوفيق

onelove
12-08-2015, 22:19
يا اخي انك اكيد تملك خبرات في البرمجة انما الناس هنا تريد برمجة اكسبيرتات بالخصوص لان التجار هنا يريدون متاجرين اليين دون الحاجة

عبد الرحيم رافا
12-08-2015, 23:23
اخي الموقع خاص بمجال الفوركس مجال التداول اون لين عمليات بيع و شراء و ليس للبرمجة او ما شابه ذلك و اشكرك انا اخوك من المغرب و اتمنى لك التوفيق في مجالك و انصحك بتعلم الفوركس فه افضل من حيت الربح

ahmedazzouz
12-08-2015, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمةالله تعالى و بركاته
نعم اخي المنتدى خاص بمواضيع الربح من الانترنت بصفة عامة و الفوركس بصفة خاصة . و يمكنك الدخول معنا في هذا المجال و بكل سهولة.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

neverlityougo2
12-12-2015, 12:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

thewaytosucsess
12-12-2015, 13:01
اعتقد اخى الكريم ان هناك قسم بالمنتدى متخصص بالبرمجة
والتعمق فى برمجة الاسكربتات الخاصة بامور التداول
اما برمجة المواقع فلا اعتقد انها ذات اهمية بما يخص المنتدى

yansane
12-12-2015, 13:28
لو البرمجة خاصة بالاكسبرتات والمؤشرات فاهلا وسهلا بيك اخي الكريم اما لو كانت برمجة لاشياء تانية يبقى موش ذات اهمية وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق وقوة تماسكه وتركيبته والخروج منه في الوقت المناسب
تقبل مروري

adamarwan
12-12-2015, 14:36
لا ياغالى فى المنتدى مخصص للفوركس اى شيئ شئ على الفوركس
مرحبا وانما ممكن ان تناقسش هدا الامر الجميل فى المنتدى ولكن فى اقسام محدد لها
وحظ سعيد

brahim123
12-17-2015, 11:50
عندما نقول كلمة سوق السلع فنحن نعني السوق الذي يتم فيه تبادل معاملات الشراء والبيع الفعلية أو الظاهرية للخامات الاساسية أو المختلطة. وينقسم سوق السلع الى قسمين السلع الناعمة والسلع المعمرة: وعندما نقول مصطلح السلع الناعمة فهذا يعني المنتجات مثل القهوة، الكاكاو، السكر، الذرة، القمح، فول الصويا، والفواكه والتي يتم تداولها في سوق السلع . اما السلع المعمرة تشير عادة إلى السلع المنتجة (مثل الذهب، والمطاط، والبترول). ويمكن تجميع هذه السلع خاصة المعمرة لغرض التنظيم المالي والاقتصادي للدولة بما في ذلك جمع الكميات الكبيرة من الطاقة، بما في ذلك الثروة الحيوانية والزراعية، والمعادن الثمينة، والمعادن الصناعية و الذهب الاسود ، وتعتمد الاسعار في هذا السوق على قوى العرض والطلب على هذه السلع. ويتم التداول فيها ضمن اطار العقود الآجلة، ولكن ما هي هذه العقود وكيف يتم التداول من خلالها؟

justsmile
01-10-2016, 23:21

هل ممكن ؟

اتوقع انه مسموح اذا كان له دخل بالفوريكس ..
مثل المؤشرات والاكسبرتات ..
واذا كان لا دخل له بالفوريكس فهناك قسم للمنوعات ..

latraaa
01-11-2016, 00:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها، على اية حال المنتدى فيه الكثير م نالماوضيع القيمة و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله، على اية حال كل ما عليك هو البحث في المنتدى فقط

ahmadhamad
02-18-2016, 16:49
اخي انت تسطيع ان تستفيد بالذهاب الى القسم الخاص بالبرامج وانشاء الله التوفيق في امان الله

mohammed control
02-18-2016, 17:01
انما غيرذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط الفوركس ومجال البورصات والمنصات

mido elshabrawy
02-18-2016, 17:21
اخي الفاضل ان المنتدي هنا خاص فقط بالفوركس و عن كيفيه المتاجره
و لكن يوجد بالمنتدي قسم خاص بالمواضيع خارج الفوركس و يمكنك ان تبيع هناك تطبيقاتك التي تبتكرها
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Civil Engineer
02-18-2016, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
علي ما اظن ان هناك قسم خاص بما تتحدث عنه اخي الكريم

ahmed humedat
02-18-2016, 17:37

global
02-18-2016, 18:51
يا اخي الكريم المنتدى يقدم كل ماهو جديد وحصري في عالم الفوركس فقط لاغير
والله الموفق والمعين

latraaa
02-18-2016, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم، لأن التعلم هو الأساس في كل شيء، و على اية حال أنت مشكور و بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله في المستقبل لاقريب

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
اظن انه لا يسمح بشيئ هنا غير الفوركس و الله اعلم راسل الدعم

never101
02-19-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

otmani
02-22-2016, 09:34
عليك اولا معرفة الفوركس وطزق التداول لوضع البرامج الخاصة كالاكسبيرت وبالتوفيق

take-profit
02-22-2016, 15:48
هذا المنتدي ينتمي الي انستافوركس و هو خاص بالتجارة الاكترونية و اسواق
الفوركس فقط و لا يمكن ان يكون قسم اخر

hossam123
02-22-2016, 16:05
المنتدى خاص بالفوركس ولكن يمكن الاستفادة من خبراتك فى تطوير بعض الموشرات
او الاكسبيرتات وتعديلها وبعد ذلك يستفيد منها المنتدى

forez
02-23-2016, 13:27
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
تهيألي في قسم مخصوص في المنتدى للبرمجه وماشابه .. ادخل هناك وضيف خبراتك وان شاء الله الكل يستفاد ومشكور يا غالي انك عايز تفيد الاعضاء بخبراتك ...........

aym
02-23-2016, 13:51
شكرا لك اخى الكريم على عرض خدماتك هنا ولكن ممكن ان تتواصل مع الدعم الفنى او الادارة للمنتدى
وتعرض عليهم هذا الموضوع ونتمنى التوفيق للجميع

chouaib112
03-04-2016, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالطبع يمكننا ان نستفيد من حضرتك و مجالك يعتبر من اهم المجالات و هناك قسم في المنتدي خاص بالبرمجيات يمكنك زيارته و انشاءالله نستفيد من مواضيعك و خبرتك هناك و تحية للجميع

nawfalmotya
03-04-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
اخي المنتدى يركز كيرا على الفوركس لن تجد من يهتم بالبرمجة
تقبل مروري و بالتفيق للجميع ان شاء الله

neversi4
03-07-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

engibrahim.hd
03-07-2016, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم لو البرمجة خاصة بالاكسبرتات والمؤشراتفاهلا وسهلا بيكاخي الكريم اما لو كانت برمجة لاشياء تانية يبقىموش ذات اهميةتقبل مروري

ملاك الروح
03-07-2016, 23:35
نعم اخي الكريم هناك قسم خاص لنشر مثل هذه المواضيع اتمنى ان تكون مواضيع مفيدة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

mourada
03-08-2016, 12:48
اخي العزيز هذا المنتدى مختص بالتجارة الالكترونية فقط و بالضبط الفوركس اما البرمجة فلا اعتقد ان هنا مكانها يمكنك ان تبحث عن مواقع اخرى و ان شاء الله ستجد ما يرضيك

Taibi Abdelkader
03-08-2016, 12:50
نعم يمكن الاستفادة في المنتدى من خبرتك في تطوير البرامج
و ذالك في القسم المخصص بالبرامج http://forex-masr.com/forumdisplay.p...QL-Programming
بالتوفيق

حسام العدل
03-08-2016, 13:18
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

islamhd
03-08-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

forez
03-12-2016, 23:09
تهيألي في قسم مخصوص في المنتدى للبرمجه وماشابه .. ادخل هناك وضيف خبراتك وان شاء الله الكل يستفاد ومشكور يا غالي انك عايز تفيد الاعضاء بخبراتك ...........

aissaalg
03-16-2016, 11:36
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

neversi3
03-17-2016, 17:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
03-17-2016, 18:13

هل ممكن ؟

السلام عليكم اخي اتوقع انه مسموح اذا كان له دخل بالفوريكس .. مثل المؤشرات .. وانصحك ان تسأل الدعم افضل لك ..
او ضع مواضيعك بالقسم المنوع ..

dhia hidouri
03-17-2016, 18:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

monylaser
03-17-2016, 18:36
ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضا

doola2020
03-30-2016, 06:29
اخي الكريم في قسم مخصص لاي مواضيع اخري غير متعلقة بالفوركس ممكن حضرتك تضع فيه ايموضوع آخر غير متعلق بالتجارة في الفوركس

joker7diaa
03-30-2016, 07:52
المنتدى ده في مجال الفوركس فقط اخي الكريم
وانت مبرمج مواقع ما بعرف اذ بتقدر تبرمج بلغة mql4 او mql5
اذ تقدر ممكن تستفيد من المتداولين وتبرمج لهم

saleh05
03-30-2016, 08:15

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Carlos
03-30-2016, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز هنا فى المنتتدى يمكنك فقط البرمجة اشياء تتعلق بلفوركس فقط مثل الاكسبرتات غير كدا مش هتلاقى مجالك هنا فى المنتدى بلتوفيق

عيسى
03-30-2016, 11:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 14:16
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
طبعاً هذي المواضيع ليست جديدة على شخصك الكريم مشكور صديقي لهذا العمل
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء ال

ahmed070
03-30-2016, 15:13
يمكنك العمل في برمجه الاكسبرتات للمتداولين الذين ليس لديهم خبره في البرمجه و يمكن لك ان تتعلم ايضا الفوركس و اساسيات التداول و تبداء في العمل علي مستوي الفوركس و ايضا البرمجه

doaa sary
03-30-2016, 15:31
اهلا بيك اخى الكريم ممكن تساعد الاخوات ف برمجة الاكسبرتات مثلا
ادخل قسم الاكسبرتات وساعد الاعضاء
نورت منتدانا وف انتظار تفاعلك ومشاركتك معانا
وبالتوفيق ليك وللجمييع

aminetns
03-30-2016, 15:45
هناك موضوع عام ممكن تضع فيه ما تشاء لكن الافضل ان تبحث عن موقع متخصص شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bahoma310
03-31-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
ادهب الى القسم الاول من المنتدى احسن لك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

aminetns
03-31-2016, 23:12
المنتدى رائع جدا اخي الكريم لكن اتمنى من الادارة ان يرسلو البونصات كل 15 يوم على الاقل ليس كل شهرشكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
04-01-2016, 22:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

Mahmoudshow
04-01-2016, 22:11
نعم يمكن

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

taherup
04-02-2016, 14:24
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

angelzzz
04-02-2016, 14:27
انا عموما لا اعرف لكن انصحك اخي من استشارة مشرف المنتدى قبل اي عملية تتخذها لكي تتجنب حذف عضويتك ..
انا ارى من المستحسن اعتماد كل المهرات الشخصية لكي يتم الرقي بالمنتدى

latraaa
04-02-2016, 14:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلوامت لاقيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

فوزي
04-02-2016, 15:08
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ان كنت تسال وتستفسر حو المنتدا فانت على حق كل شى
فى الحياة محتاج ان تسال حتى تتمكن من الدخول فى هذا المجال التى هو الفوركس بما فية التداول
والمتاجرة وغيرها من الامور وشكرا

ebn masr
04-03-2016, 06:18
المنتدى فقط لكل مايدور داخل تجارة العملات الاجنبية فقط علشان كدة لابد عليك كعضو ان لا تخرج عن الحديث داخل مايدور بداخل المنتدى

ebn masr
04-05-2016, 10:52
على حسب معلوماتى المنتدى مصرح بعمليات البرمجة والاستفادة من الخبرات المختلفة التى سوف تتقدم بها ومشكور لسؤالك

فوزي
04-07-2016, 00:51
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن طلب إستفسار حول المنتدى
اجابك اخى الكريم ان المنتدا هو عبارة عن موضوعات مفيدة
واشحاص تجيب عن اسئلة وبوبص هدية لمن يجيب
وشكرا

hamed mohamed
04-07-2016, 18:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، .

belabied
04-07-2016, 21:41
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

abdelmadjid41
04-07-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم راسل الاشراف او مدير المنتدى هو من سيخبرك بذلك ويعطيك الجواب الشافي

imad2016
04-07-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
يوجد قسم خاص يا غالي
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

يحيى
04-07-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

فوزي
04-12-2016, 18:00
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن طلب إستفسار حول المنتدى
اخى الكريم اظن اخي انك اكيد تملك خبرات في البرمجة انما الناس هنا تريد برمجة
اكسبيرتات بالخصوص لان التجار هنا يريدون متاجرين اليين دون الحاجة الى العمل اليدوي

moodyloveelromansy
04-12-2016, 18:09
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

latraaa
04-12-2016, 19:40
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة و أقو لكل أن المنتدى و لله الحمد يوفر العديد من المواضيع القيمة الراقية و التي يمكنها أن تفيدك غ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit5
04-13-2016, 20:03

neverlit6
04-15-2016, 14:56

forez
04-17-2016, 14:04

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 03:58
ممكن حد يستفاد من خبرتك من الناس اللى بتحب العمل بالاكسبرتات
ممكن يترجملهم طريقتهم فى التداول او استراتيجيتهم على هيئة اكسبريت
وممكن تروح لقسم البرامج فى المنتدى هتفيد وتستفاد اكثر

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:39

haitham mostafa agwa
05-10-2016, 22:56
اعتقد يا بشمهندس انه من المممكن ان يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لوانك كنت تجيد ذلك
او المؤشرات ايضا اى ما يتعلق بالفوركس ومجال البورصات والمنصات

devloppman
05-10-2016, 22:59
المنتدى بأكمله خاص بالفوركس وكل ما يتعلق بالمتاجرة الماليا خاصة أن المنتدى تابع لشركة وساطة
لكن يمكنك التوجه إلى قسم الإسكربتات وتحاول أن تدمج موهبتك في برمجة اسكربتات لاستراتيجيات الأعضاء الناجحة
تقبل مروري وبالتوفيق

golden1985
05-11-2016, 03:12
السللام عليكم ورحمة الله وبركاته الواضح يا اخي انك اكيد تملك خبرات في البرمجة انما الناس هنا تريد برمجة اكسبيرتات بالخصوص لان التجار هنا يريدون متاجرين اليين دون الحاجة الى العمل اليدوي وشكرالكم تقبل مرورى...

nasro benz
05-11-2016, 03:26
السلام اخي نعم يمكن ان تفيدنا في برمجة اسكبريتات وهي عبارة عن لغة او ترجمة لاستراتجية حيث يصبح التجارة بشكل الي
وفقك الله

kheireddine
05-11-2016, 03:30
♣☼♦♦☺♣☼♣_☼•يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في __التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب_، _يمكنهم التداول_ عبر مكالمات _هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات ☼♪__☻☼♦♦♦•___
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات_ في التعامل ☺♣مع ☺♪الإنترنت _والحاسوب♥_♣_، يمكنهم التداول ♪عبر_ مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة _والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة__ كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة•☼_♣♣☺••☼♣

never1
05-12-2016, 14:03

seifhd
05-13-2016, 19:54
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never
05-14-2016, 21:58

mohamedhommos
05-14-2016, 21:59

zaza0519
05-14-2016, 22:03
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ابوفؤاد
05-14-2016, 22:09
بالتاكيد انت مرحبا بك و بالنع\غالب انت لديك مجال جدا مهم لكل منا فما م مجال الكترونى والا له دور معنا بالتجاره و يمكنا توظف البرامجه هنا بعمل ما يسمى بالاكسبرتات و المؤشرات و ما الى هذا

عبد الرحيم رافا
05-14-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اخي مسموح ولكن في جهة اخى هنا هذا الشق خاص بالفوركس

mohamed2610
05-14-2016, 22:28
اظن يا اخي انه ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات. تقبل تحياتى

latraaa
05-14-2016, 22:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا أخي الكريم

beast4ever
05-14-2016, 22:55
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله

never
05-15-2016, 20:24

seifhd
05-21-2016, 12:16

ahmed5
05-22-2016, 02:05
في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضا

ahmedahmed1
05-22-2016, 05:08
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا غير مسموح بذلك على المنتدى فوركس فقط

akram bahnsawi
05-23-2016, 00:02
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nassim126
05-25-2016, 14:03
السلام عليكم اخي الكريم المنتجى صراحة هو خاص بتجارة الفركس والتداول فيه واسواق المال عامة انما البرمجة قد تساعد في عمل اكسبيرتات للتداول

best39
05-26-2016, 12:14
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بكل تاكيد اخى تقدر انك تفيد اعضاء كتير فى المنتدى بس فى القسم المناسب او كلم اخى مدير او مشرفين المنتدى وخد رئيهم اكيد هنحتاج لخبرتك ...

masr16
05-28-2016, 09:00

nonam
06-23-2016, 13:46
السلام عليكم ..... من الممكن ان تضيف الموضوعات دي الي القسم الحر ومن المهم ان يكون التعامل مع القسم الحر ومن المهم ان لا تخالف الفوانين بتاعه المنتجي لان ك من الممكن ان تتعامل مع القوانين بحدة ومن المهم ان لا تخالفها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ramzi77
06-23-2016, 15:48

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

fady forex
06-23-2016, 16:37
ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضاانما غير ذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط الفوركس ومجال البورصات والمنصات

kymslye
06-24-2016, 16:21
المنتدى خاص بالفوركس و تداول العملات و لأسهم فقط فيه شروحات و دورات في مختلف مجالات الفوركس أيضا تضع ردود وتأخد عليها بونص يمكنك تداول به كل نهاية شهر وسحب لأرباح

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل التركيز على قيمة العائد المالي من التداول

samieh
08-20-2016, 09:04
للاسف يا اخى طلبك ليس هنا فى المنتدى فهو خاص بتعاملات الفوركس فقط فيه شركات كتير تقدر تقدم فيها طلب وظيفة تقدم فيها مهاراتك

karim4855
08-20-2016, 09:06
حياك الله أخي اذا تتمتع بخبرة في الفوركس أو التحليلات المختلفة للأسواق الاقتصادية فيشرفنا انضمامك الينا و بالتوفيق لك

ahmadhamad
08-20-2016, 14:53
نعم اخي الكريم يمكنك المشاركة بالمنتدى ولكن بالقسم المخصص بهاذا وانصحك بالذهاب لقسم البرامج
وبالتوفيق لك وللجميع

بروفسير العرب
08-20-2016, 16:13
المنتدى مختص فقط بالمواضيع الخاصه بالفوركس واى استفسار او اى
توضيح او اى مساعدة فى مجال الفوركس انما اى شى غير ذالك يعتبر مخالف لقوانين المنتدى

bakup28
08-20-2016, 23:01
متهيألي في قسم مخصوص في المنتدى للبرمجه وماشابه
ادخل هناك وضيف خبراتك وان شاء الله الكل يستفاد

Samirghatas
08-31-2016, 16:20
اخى هذا المنتدى خاص بتعليم الفوركس فقط ولا يمكن نشر اى موضوع متعلق بالبرمجة
او اى شئ اخر غير الفوركس انصحك بعدم انشاء موضوع غير الفوركس بالتوفيق

peofegy
08-31-2016, 16:58
اهلا بك فى عائلة الفوركس بالتاكيد مرحب بك وارجو الاستفاده من خبراتك فى مجال البرامج

metoza
08-31-2016, 17:21
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
اخي ذا القسم مخصص فقط في الفوريكس لاكن هناك قسم اخر للبرمجة

NANOF
08-31-2016, 17:25

هل ممكن ؟

سلام الله عليكم اخواني الاعضاء ممكن ان تقوم بطرح اي معلومات او استفسارات حول الفوركس او برمجت الميتاترادر هنا في الموقع ولكن ليس طرح
على برامج الحاسوب العادية المهم ان يكون الامر له علاقة بالتداول او برامج التداول ولكل موضوع له قسمه الخاص به
تحياتي

ebn masr
08-31-2016, 17:27
بصراحة انا معنديش اى خبرة كافية عن موضوع البرمجة دة علشان اكون صريح معاك وواضح فى كلامى بس نحاول اننا نعرف المزيد عنها والكثير

tahar2015
08-31-2016, 21:48
لاعاتقد المنتدى متخصص في الفوركس فقط والله اعلم لاكن يمكنك تعلم برمجة الاكسبرات والمؤشرت بسهولة ما دمت مبرمج
وتطرح مواضيعك عن هذا النوع من البرمجه هنا عايد

mamdouh.adil
08-31-2016, 22:58
اخى الكريم هناك اقسام فى المنتدى تتحدث عن البرمجه وخصوصا برمجة المؤشرات
كما انه هناك موضيع عامه ايضا فى المنتدى يمكنك ان تبحث فيها ستجد موضيع كثيره ومتنوعه وستجد ما يناسبك

analyst
09-09-2016, 14:34
لا اعتقد ذلك اخي الكريم فالمنتدى لا يهتم بالمواضيع الخاصة بتطوير المواقع بل ممكن ان تعمل مع الفريق الخاص بالبرمجة الخاصة بالبرامج والمؤشرات الخاصة بالتداول في سوق الفوركس

akram mohamed obaid
09-09-2016, 19:14
اخي الكريم يمكن الاستفاده من خبرتك في مجال البرامجيات والمعلومات الالكترونيه يمكنك ان تدخل بالقسم الخاص المناسب لاختصاصك لكي يمكن للكثيرين من المتداولين الاستفتده من خبرتك بهذا الخصوص

baya1
09-16-2016, 20:28

Yasser Ibrahim Ali
09-16-2016, 23:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
نعم اخي الكريم يمكنك توظيف مهارتك في البرمجة وخاصتا لو كانت عن الاكسبيرتات وما الي ذلك وذلك في القسم الخاص بذلك

ebn masr
09-17-2016, 01:11
ايوة يمكنك وضع الاقتراحات والخبرات ف المنتدى من خلال خبرتك ف البرمجة زى مانت بتقول وممكن بسهولة جدا انك تفيدنا بذلك وشكرا جدا

doaa22
09-17-2016, 02:28

هل ممكن ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع وفكره جيده جدا لكنى الصراحه لا اعلم امكانيه تحقيقها هنا عليكى بالتواصل مع الدعم الفنى للمنتدى وهما اللى هيفدوكى فى امكانيه عمل ذلك على المنتدى هنا

Foreexx
09-17-2016, 09:58
الســــلام علــــيــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركــاته
المنتدى متعلق بالفوركس وكل ما هو متعلق بالفوركس من برامج ومؤشرات

Dr.Riyadh
09-17-2016, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , نعم يمكنك الافاده بخبراتك و مهاراتك بخصوص البرمجيات و نتمنى منك ان تقوم بإفــادتنا و افادة المنتدى حتى نتقدم الى الامام بما انه يتعلق بمجال الفوركس ,, تحياتي

ايه علي
09-17-2016, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا بك في المنتدي اخي العزيز من الممكن الاستفاده من خبراتك في المنتدي و ذلك عن طريق دخولك القسم الخاص بذلك ويفضل اذا كان لديك خبره في برمجه الاكسبيرتات

algendy
09-17-2016, 12:30
اذا كان الاخ يعرف عن برمجة المتداول الالى فى تجارة الفوركس فممكن يفيد الاعضاء ببرمجة افكار للتداول تعمل بشكل ألى و ينشرها فى المنتدى بمقابل او بالمجان فكثير من المتداولين لديهم افكار لاستراتيجيتهم و التى يمكن برمجتها فى متداول ألى

mahmoud999
09-17-2016, 13:09
ياريت ان نستفيد من خبره حضرتك ومن كل من يستطيع تطوير البرامج الألكترونية فهذا يعتبر عالم ونحن فاخرون بكل العلماء العرب وتحيا لأهل المغرب

سمير
02-25-2017, 00:30
للاسف يا اخى المنتدى خاص فقط بالفوركس وما يتعلق به من دروس تعليمية وخلافه حاول تشترك معانا وتضع ردود ومشاركات وتحصل على بونص تقدر تتاجر بيه فى انستا

zunebha
02-25-2017, 00:35
اهلا وسهلا اخونا من المغرب السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي كل المنتدى وما فيه يتحدث عن الفوركس وكل ما يتعلق به من توصيات واستراتجيات ومفاهيم يمكن ان تستغل معرفتك بتقنيات البرمجة من اجل المساعدة وتقديم دعم بالمنتدى
شكرا جزيلا على التدخل تقبل مروري سلام

tazi larbi
02-25-2017, 00:37
السلام عليكم نعم اخي هناك اقسام مخصصه دلك لكن اخي حتى لاتقع في اي خطاء انصحك بالتصال بمدير الادراة او احد الفاعلين بالمنتدى ليتم توجيهك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tolin
02-25-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........المنتدى خاص بالفوركس ومايتعلق به وبشركة انستا فقط ولايمكن ادخال اى مجال اخر عليه

monayaa
02-25-2017, 02:44
أي شيء قد يتضمن كسب أو خسارة مبالغ كبيرة من المال يصبح مشحونا بالعواطف . حسنا, ربما قد سمعت ان التعامل مع السوق مسألة رياضية . إذا قم بسد النقص في الأرقام وقم بإعداد الحسابات المناسبة وستري انك ستخرج خالي الوفاض في النهاية . إذا لماذا كثير من المتداولين يخرجون خاسرين من هذا السوق؟ فكل فرد لديه وصول إلي ذات الأرقام ونفس البيانات والمعلومات

ayoubfc
02-25-2017, 11:38
لو البرمجة خاصة بالاكسبرتات والمؤشرات فاهلا وسهلا بيك
اخي الكريم اما لو كانت برمجة لاشياء تانية يبقى موش ذات اهمية
تقبل مروري

Mr Fathy
02-25-2017, 11:41
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد يا زعيم ان انت ممكن تفتح موضوع منفصل تتكلم فيه عن موضوعك جايز حد يستفيد منه واعتقد ان الادارة كمان مش هتمانع

مروه عصر
02-25-2017, 14:22
السلام عليكم
المنتدى مخصص للحصول منه على البونص حتى نتداول به فى انستا فوركس من خلال الرد على المشاركات بهذا المنتدى فهو مخصص للعمل بالفوركس وليس لاى شئ اخر

mr.khalled
02-25-2017, 15:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اخى العزيز
شغل البرمجة عمل رائع وفقك الله فيه
ويمكنك وضع خبرتك فى المنتدى ان شاء الله

abdelrazek elshafaay
02-25-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله .. زي ماقال اغلبيه الاصدقاء لو برمجتك مفيده ف مجالالفوركس وهتفيد الكل ف المجال ده ب اهلا وسهلا بيك واهلا وسهلا لو مجالات تانيه لكن محدش تقريبا هيتفسيد منها

romioromio
02-25-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان هذا المنتدي هو خاص بالفوركس فقط ومثل هذه المواضيع لا جدوي لها وممكن عضويتك تتوقف من خلالها

mid0killer
02-25-2017, 17:42
استفسار عن ايه يعني بالمنتدي المنتدي مليان حاجات يعني استفسار عن البونص ولا الردود ولا السحب ولا القوانين ولا الردود المدفوعه

Abdiaziz
02-25-2017, 17:49

هل ممكن ؟

[CENTER][/QUOTE/]

تتبعثر كلمات الشكر بين ثنايا السطور
وتتراجع العديد من الحروف عندما تمرون على صفحاتي
فتزداد لمعانا ببعض ماتجودون به عليا من اطراء واحاسيس
وكانكم تختصرون بوحي في سطور
او كانكم تنظمون كلماتي في اكليل من الزهور
فأبتهج بحضوركم
ابتهاج التلميذ بتقدير استاذه بكل الود
يا اخى لكم أكاليل الورود وعبق الزهور

tolin
02-25-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........اكيد ماينفعش لان المنتدى خاص بالفوركس ومايتعلق به وبشركة انستا فقط

emin14
02-25-2017, 23:32
اظن يا اخي انه ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضا انما غيرذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط الفوركس ومجال البورصات والمنصات الخ

لطفي
02-25-2017, 23:37
اخي عن ماذا تستفسر المنتدى ممتلأ بشتى المواضيغ

شمس الحياة1986
02-25-2017, 23:57
السلام عليكم
المنتدى مخصص للحصول منه على البونص حتى نتداول به فى انستا فوركس من خلال الرد على المشاركات بهذا المنتدى فهو مخصص للعمل بالفوركس وليس لاى شئ اخر
تقبل مروري

romioromio
02-27-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا المنتدي يا اخي المحترم خاص بالفوركس فقط واي سؤال يخص اي شئ خاص بالبرمجه او ما الي ذلك لها اقسامه في اي منتدي اخر

nour3iny
02-27-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ممكن تضع شروحات بالقسم الخاص بالبرمجه واى استفسار من الافضل تراسل احد مشرفى المنتدى هما هيفيدوك اكتر

stethoscope
02-27-2017, 17:08
عادى تواصل مع ادارة المنتدى وشوف انت تقدر تعرض عليهم خدماتك وتحطها فى القسم المتعلم بالبرامج واكيد لو محتاجين حد هيقولولك عطول ربنا يوفقك ان شاء الله

abumazen
02-27-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم شئ عن الربمجه وممكن تروح منتدي للكمبيوتر هيفيدك اكتر من هنا لان هنا بورصه فوركس فقط

ilyestoumi
02-27-2017, 17:39
أهلا وسهلا
يمكن الاستفادة في المنتدى من خبرتك في تطوير
البرامج و ذالك في القسم المخصص بالبرامج
الله يرفق و تقبل مروري
بالتوفيق

zakariacr07
02-27-2017, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أظن أنه يمكنك ذلك أخي الكريم لكن مواضيعك تكون في قسم البرامج بالتوفيق

tamermosa
02-27-2017, 17:50
اكيد اخي الفاضل. بس في القسم المخصص لذلك . ففي المنتدي اقسام عديده . و في اقسام عن برمجه برامج التداول الآلي فيمكنك وضع ما تتقنه هناك في الاقسام المخصصه لذلك

nader12
02-27-2017, 17:55
انا اعتقد ان النتدي هنا موجود من اجل التعليم ومعرفة كل شخص لنوع جديد للمعرفة والفهم وتعلم واكتساب اشياء جديدة وانواع تحليلات جديدة

m7md97
02-27-2017, 18:00
السلام عليكم اذا بدأت بمبلغ عشرة دولار عندما تكون لك خبرة سيظل المبلغ صغيرا الافضل الانتظار حتى الوصول ل 50$ دولار

ashmawey
03-15-2017, 23:14
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

tolin
03-16-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........اكيد ماينفعش لان المنتدى خاص بالفوركس ومايتعلق به وبشركة انستا فقط

Ayman Abdellatif
03-16-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الفاضل فى المنتدى بالطبع يمكنك ان تفيد الجميع بمهارتك فى البرمجة توجه الى القسم الخاص بالبرامج و شارك بما يمكنك عملة و بالتوفيق

alonsoo
03-16-2017, 14:25
اعتقد انه يمكنك ذلك اخى الفاضل حبذا لو كنت تفهم فى برمجة الاكسبرتات لان هناك اعضاء كثيرون جدا يحبون العمل بطريقة الاكسبرتات

muhammad ismail
03-18-2017, 00:10
فى قوانين فىالمنتدى اخى الكريم مش بتسمح بالدعايا والمفروض انك تلتزم بالتخصص بتاع المنتدى وهو
موضوع التجارة الالكترونيه وشركه انستا فوركس

tolin
03-18-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........أعتقد انهماينفعش لان المنتدى خاص بالفوركس ومايتعلق به وبشركة انستا فقط ممكن تقوم بعرضه فى مكانا اخر

katagoroumma
03-18-2017, 06:05
السلام عليكم
ممكن يكون لك مكان في قسم برمجة الاكسبيرتات
لو تجيد ذلك او المؤشرات ايضا
انما غيرذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط
الفوركس ومجال البورصات والمنصات
بالتوفيق لك
سلام

abdallah.2017
03-18-2017, 06:24
الربح بالفوركس او العمل بمجال الفوركس والتجارة اﻻلكترونية ﻻ يختاح اﻻ الخبرة بالتداول والعمل معها وتقبل مرورى .

Bassem Hassani
03-18-2017, 07:02
تقريبا فى قسم تستطيع ان تكتب فيه بكل حرية اى موضوع تريده
ولكن الافضل لك بما انك تتداول فى الفوركس او تكتب فى منتدى له علاقة بالتداول فى سوق العملات
ان تحاول تعلم برمجة الإكسبرتات والمؤشرات .. لانها ممتعة ومفيدة فى التداول .

mostafa1995
03-18-2017, 07:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. في المنتدى اخي في الخصائص ونشكرك على حسن النية وانك تريد ان يستفيد الجميع بارك الله بك

lionhmada
03-18-2017, 07:21
انت ممكن تشارك في المنتدى بطريقتين :
الاولى : انك تشارك ببرمجة اكسبرتات وبرامج خاصة بالفوركس والتداول في قسم الاكبرتات والبرمجة
الثانية : لو برمجة بصفة عامة فيه منتدى للمواضع العامة غير المختصة بالفوركس والمشاركة فيه ب 5 سنت للرد او الموضوع .

latraaa
03-18-2017, 12:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و اقول لك و للجميع أخي الكريم ان المنتدى هو متخصص في الفوركس و فقط و عليه لا ارى انه يمكنك أن تقوم باعلمل على تقديم برمجيسات الواب أخي الكيرم، بالتفويق لك

tolin
03-18-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........أعتقد انه ماينفعش لان المنتدى خاص بالفوركس ومايتعلق به وبشركة انستا فقط

kalimiro0
03-19-2017, 14:58
اخي الفاضل بالطبع يمكننا ان نستفيد من حضرتك و مجالك يعتبر من اهم المجالات
و هناك قسم في المنتدي خاص بالبرمجيات يمكنك زيارته و انشاءالله نستفيد من مواضيعك و خبرتك هناك و تحية للجميع

ebn masr
03-25-2017, 14:46
مفيش ادنى شك انه لازم يكون فى استفسار علشان كدة لازم اننا نتدرب من خلال استخدام مافة الوسائل والتدريبات وامور المؤهلة لذلك

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله
المنتدى ليس للبرمجيات يا اخي ولا حتى للتجارة الالكترونية هو للفوركس تجارة العملات فقط تقبل تحياتي من لمغرب

فهمى لاشين
03-26-2017, 19:19
حياك الله
المنتدى اعتقد انه متخصص فقط فى مجال العمل بالفوركس
اما عن كونك مبرمج فيمكن ان تكاتب ادارة المنتدى لشغل
وظيفة مبرمج فى المنتدى لعل ذلك محتمل
الله الموفق

ebn masr
03-26-2017, 19:53
بالنسبة للبرمجة والاشياء التى تستطيع من خلالها انك تتعلم وتعرف وتحقق المطلوب فى المعرفة وزيادة التعلم والله يوفقنا جميعا لما فيه الخير وشكرا

latraaa
03-26-2017, 20:16
يا اخي الكريم الموضوع و المنتدى هو متدى خاص بشركة إنيستا و التي هي متخصصة في العم لعلى التداول على الفوركس و فقط أخي الكريم، و عليه ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع بالشكل المتخصص في المنتدى

eng.medhat2017
03-26-2017, 20:20
اخى الكريم هوا المنتدى متخصص فى تجارة الفوركس وكل ما يخصها ويتعلق بهذا السوق الضخم لكن كمان فى قسم للبرمجيات ممكن تفيدنا فيه بموضيعك وخبرتك

abo.tali.wtalin
03-28-2017, 02:15
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخى حضرتك ينفع تفدنى بخبراتك ودة هيبقى مفيد جدا للموضوع والمنتدى وجزاك الله كل خير وبرجاء تقبل مرورى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ابوعلى
03-28-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا اللىاعرفه انى المنتدى ده بتاع ردود وبونص موضوع البرمجه ده مش عارف ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

ola
03-28-2017, 02:37
اخي الكريم شكرا طرحك مثل هذا السؤال الهام
اتمنى لك التوفيق وللجميع بالمنتدى

mohamed505
03-28-2017, 02:42
انما غيرذلك ارى ان المنتدى لا يتعلق بذلك فقط الفوركس ومجال البورصات

mrramy
03-30-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم المنتدى اخى الفاضل هو للتجارة اللكترونيه الفوركس وفقط وليس غيرة ةلا تشارك باى شى اخر حتى لا تكون من المحذورين
تقبل مرووورى

stethoscope
03-30-2017, 14:58
عادى تواصل مع ادارة المنتدى وشوف انت تقدر تعرض عليهم خدماتك وتحطها فى القسم المتعلم بالبرامج ويوجد ايضا قنوات شرح الفوركس على الانترنت وكل هذه سوف بكسبك فلوس

freetrade
03-30-2017, 15:00
هنا اقسام عامة في المنتدي يمكنك ان تكتب فيها اي مواضيع غير الفوركس واذا كنت مبرمج فانصحك انك تحاول تطور اكسبرت لاي شخص لديه فكرة استراتيجية ربحية

The_Kuzaki
03-30-2017, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اجابك الاخوة على استفسارك بالتوفيق لك اخي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

s@mou
03-30-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ليس هناك مشكل اخي الكريم ان توضف مهاراتك في برمجة اكسبيرتات تساعد على التداول، ان اي شيء يتعلق بالفوركس فهو مسموح به، المهم ان لا تخرج على مجال الفوركس.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-30-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس ألفوركس هو علم يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك

mohamed shams
03-30-2017, 18:51
السلام عليكم اخى الكريم
نشكرك اخى ولكن هذا المنتدى لا يتحدث الا عن الفوركس
وقد يطولك الحظر من المنتدى اذا دخلت فى بند الاعلانات
بالتوفيق

michael1
03-31-2017, 00:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم من المغرب الشقيق
للاسف لا يمكنك ان تضع مهاراتك فى شئ غير التداول على البورصة والفوركس هنا فى المنتدى

eng.medhat2017
03-31-2017, 00:49
اخى الكريم احنا هنا فى منتدى فوركس العرب ممكن نستفاد منك بانك تبرمجلينا اسكربتات على برنامج الميتاتريدر 4 اعتقد انها فكرة رائعة ويا ريت تساعدنا