PDA

View Full Version : شبح نفاذ المال يخيم على الخزائن اليونانية

khalilkn
04-21-2015, 01:51
البنك المركزي الأوروبي شرع في وضع سيناريو، يقترح من خلاله نفاذ المال من خزائن اليونان، ودفع رواتب موظفي الخدمة المدنية من خلال سندات دين، مما قد يخلق

Eslam1
04-24-2015, 06:21
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

aminalamor
04-24-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان مثل هذه المعلومة عن نفاذ المال من الخزائن اليونانية من شانه ان ياثر على عملة اليورو وان تتراجع مقابل الدولار الامركي وما على المتداولين الا استغلال الفرصة
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-24-2015, 14:39
شرع البنك المركزي 'الأوروبي' في وضع سيناريو، يقترح من خلاله نفاذ المال من خزائن' اليونان'، ودفع رواتب موظفي الخدمة المدنية من خلال سندات دين، مما قد ...

eragon
04-24-2015, 16:49
اليونان دي سبب المشكله الاقتصاديه في اوروبا بدون اليونان يسنتعش اليورو
والمشكله الاكبر في دراجي معندوش استراتيجيه واضحه للخروج من الازمه

salem max
04-24-2015, 19:05
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء
.......

ahmed mo
04-24-2015, 19:07
شكرا لعى الموضوع عموما يبدو ان الازمه اليونانيه

هيكون هناك وقت لانجارها بقوه كل السياسات المتبعه ال الان لمجرد التأجيل على ما يبدو

nassima
04-24-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور هذا الموضوع الرائع أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري بتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم انا حاسس ان اليونان بقت عبىء كبير على الاتحاد الاوروبي وهي السبب الرئيسي لانهيار اليورو في الفترة الاخيرة
تقبل مروري

sherry mohamed
04-25-2015, 16:39
دي سبب المشكله الاقتصاديه في اوروبا بدون اليونان يسنتعش اليورو

معتصم سباعنة
04-25-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والخبر الرائع - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Sofien
04-25-2015, 16:57
مما قد يخلق ... أين بقية الموضوع ، الرجاء من صاحب الموضوع

أن يتحقق إن كان هنالك خطأ ويصلحه باركة الله فيك

تقل مروري وسلام

zhar01
04-25-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على هذا الطرح المقدم ان مثل هذه المعلومة عن نفاذ المال من الخزائن اليونانية من شانه ان ياثر على عملة اليورو وان تتراجع مقابل الدولار الامركي وما على المتداولين الا استغلال الفرصة

MAGDYABDO
04-25-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا اهتم بمثل هذه الموضوعات لانى لم اتعلم التحليل الاساسى بعد

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 17:33
كيف يمكنني سحب اموالي من حساب انستا فوركس اعني الارباح الخاصة بي اذا كسبتها كيف يمكنني سحبها

ماهي الطرق المتوفرة لذلك وهل يمكنني سحب كافة الارباح ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب

ahme01
05-17-2015, 12:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
مشكور و تقبل مرورى

MAGDYABDO
05-26-2015, 23:49
شكرا اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا اهتم بمثل هذه الموضوعات لانى لم اتعلم التحليل الاساسى بعد

a7med sniper
05-27-2015, 00:01
بالفعل واليورو فى انهيار ممكن نقول بسبب هذا الامر الى الان

اعتقد لو فى انفرجه فى الازمه منممكن يكون فى انطلاق لليورو مره اخرى

Kiing
05-27-2015, 05:02
ممكن لانه متلا المقدم ان مثل هذه المعلومة تم منه متلا عن نفاذ المال من الخزائن اليونانية اي انه ممكن متلا من شانه ان ياثر على عملة اليورو تم منه متلا تتراجع مقابل الدولار الامركي متلا على المتداول

superkenan
05-27-2015, 06:09
اعتقد ان هذه الاجراءات سوف تسبب المأسي لليورو وسوف تجبر اليونان على الخروج من اليورو وبالطبع سوف تقوم العديد من الدول بالألتحاق بها كأسبانيا والبرتغال مما يؤدي إلى انهيار اليورو
وشكرا

احمد سعيد على
05-27-2015, 11:37
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء
.......

Mohamed Morsy
05-27-2015, 22:11
مشكور اخي .. على هذا الطرح المقدم ان مثل هذه المعلومة عن نفاذ المال من الخزائن اليونانية من شانه ان ياثر
على عملة الـيورو وان تتراجع مقابل الدولار الامركي وما على المتداولين الا استغلال الفرصة
تحياتي ...

جابر1979
05-27-2015, 22:14
هذه من الكوارث الاقتصادية التي لا يجب الوقوع فيها في دولة أوروبية ، و هو ما يفسر تدخل البنك المركزي الاوروبي لحل المشكل الذي تتخبط فيه الدولة اليونان ، شكرًا ..

popa2015
05-28-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

MOHAMED forex00
05-28-2015, 23:12
اليونان دي سبب المشكله الاقتصاديه في اوروبا بدون اليونان يسنتعش اليورو

hithamseyam
05-28-2015, 23:21
البنك المركزي الأوروبي شرع في وضع سيناريو، يقترح من خلاله نفاذ المال من خزائن اليونان، ودفع رواتب موظفي الخدمة المدنية من خلال سندات دين، مما قد يخلق عملة ثانية افتراضية داخل كتلة اليورو.
اليونان تقترب من الحاجة إلى سداد صندوق النقد الدولي بحوالي مليار يورو اعتباراً من مايو/أيار.

هاشم احمد
05-29-2015, 00:25
كذلك يجب فهم و التفريق بين صفقة بيع و شراء و كيف نكسب منهما بخوص صفقة الشراء بسيطة و لكن صفقة البيع تقوم على اساس انك مستعير العملة تبيعها ثم تنظر
نزول السعر فتشتري الكمية التي بعتها و لكن بسعل اقل و تعيد ما استعرته لصاحبه فتكسب فارق السعرو بخصوص ما طرحته فهي حقيقة
معلومات رائعة و قد قمت بكتابتها لرجوع لها هي قيمة وهي اساسيات الفوركس يجب علينا الاطلاع عليها

osama forexawy
05-29-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب:yahoo:
اتمنى للجميع حظا سعيدا
انا اعتقد ان اليونان تسبب أرق كبير للاتحاد الاوربى وايضا على حسب تصريحات رئيس اليونان ان الانضمام للاتحاد الاوربى اثر عليهم اقتصاديا بالسلب

FullyActive
05-29-2015, 03:04
السلام عليكم الظاهر الشبح لن اليونان يا اخى من ساعة ما سمعنا عن اليونان وهى مديونة والمانيا هلكت من دعم اليونان
ربنا يستر على اليور فى الفترة القادمة

aseer
05-29-2015, 12:23
فعلاً أخي الكريم كلامك مهم جداااً والعامل النفسي بيفرق جدااً في مجال الفوركس وبيأثر تأثير كبير علي خطوات وقرارات الشخص المتداول عشان كدا الإستقرار النفسي عامل مهم جاا لتحقيق النجاح في مجال الفوركس جزاك الله كل خير عن هذا الموضوع القيم

noor eldyen
05-30-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان مثل هذه المعلومة عن نفاذ المال من الخزائن اليونانية من شانه ان ياثر على عملة اليورو وان تتراجع مقابل الدولار الامركي وما على المتداولين الا استغلال الفرصة
بالتوفيق للجميع

Eslam Anwar
06-03-2015, 17:05
اخي الفاضل ... شكرا جدا على الموضوع الرائع الخبر الرائع واتمنى ان تكون استفدت
منه واستفاد منه الاعضاء في هذا المنتدى الاكتر من رائع وتمنياتي بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-04-2015, 10:33
مشكور اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والخبر الرائع - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

mechanical
06-16-2015, 20:51
السلام عليكم ... ياريت تبقي تكمل الخبر لاننا كدة احنا مش عرفنا اي حاجة ع ن الخبر اللي انت نقلتة نرجو منك الامانة والاكمال في النقل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

ahfirnet
06-16-2015, 21:13
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:33
اعتقد مثل هذه الاخبار تؤثر بالسلب علي عملة البلاد اتمني
ان يوضح لنا احد المختصيين في التحليل الااساسي تاثير مثل هذه الاخبار علي عملة البلاد

ibrahim forex
06-17-2015, 17:30
بالتوفيق للجميع

westside11
06-17-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

ahouba
06-17-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور
دي سبب المشكله الاقتصاديه في اوروبا بدون اليونان يسنتعش اليورو وهي السبب الرئيسي لانهيار اليورو في الفترة الاخيرة

westside11
06-17-2015, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ليس لدي الخبرة الكافية للإجابة أرجو تقبل مروري

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

أشكرك على هذه الفكرة الرائعة و أتمنى أن يستفيد منها الجميع

mh2015
06-17-2015, 19:50
انا احب والله المواضيع في المتاحرة والفوركس او مجاالاته اللي بتكون فيها اسئلة بتفيد الكل او معلومات شارحة فيها التحليل الفني او الاساسي او اي شي يتعلق بالفوركس والله الموفق والمسيتعان ..................

abdougagi
06-20-2015, 16:21
موضوعك ناقص يا اخي لماذا لم تكمله ام حتى النسخ و اللصق اصبح يتعب لهذه الدرجة ارجو ان نوكن اكثر احترافية
و ان نستغل هذا المنتدى في تطوير قدراتنا و مساعدة بعضنا بعضا و البونص سياتي لا محالة و دعونا من النسخ و اللصق
اتمنى لك ارباحا وفيرة

MAGDYABDO
06-24-2015, 16:04

ASMAA TAHA
06-24-2015, 18:39
هذا الخبر خطير جدا على عملة اليابان وهى الين اليابانى لان هذا الخبر سوف يضعف الين اليابانى امام كل الازواج الاخرى او العملات الاخرى وبالتالى لابد من الابتعاد عن عملة الين فى مثل هذه الاوقات المتذبذبة جدا فى السوق

jozef82199
07-16-2015, 08:45
الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفنييعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن . الخط الرأسي يمثلالتغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن . ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدةتشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول من أستخدم التحليل الفني هماليابانيون في مضاربات الأرز

وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنهيمكنك من الرسم معرفة معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدةمن الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنيةللمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

waelmma
07-16-2015, 13:05
خبر اقتصادى هام ممكن ان يؤثر على سعر الدولار وبارك الله فيك عليه
اخى ومنتظرين منك المزيد من الاخبار ان شاء الله والله الموفق

magdi mohammed
07-16-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله ..
من وجهة نظري ان الاخبار تخلق فوضى كبيرة في مجال الفوركس
ومما يعني فرص ربح كبيرة ومثلها بالعكس !!
والجيد في المجال هوا من يستقلها بشكل صحيح ..
تقبل مروري ...

مهند سباعنة
07-16-2015, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل أشكرك على طرح هذا الموضوع و لكن اظن ان هذه المشكلة سوف تحل بأقرب وقت باذن الله لأنه من المستحيل ان تخرج اليونان الا ان شاء الله
تقبل مروري

seifhd
07-16-2015, 15:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم أكمل الموضــــــوع بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dima09
07-20-2015, 18:25
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

MAGDYABDO
07-21-2015, 12:55

ichofqi
07-22-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

soad labib sadek
07-22-2015, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز عفوا " مما يخلق " ايه بالظبط .. حضرتك ماكملتش الموضوع نتمني ان تقوم باكمال الموضوع لنستفيد كلنا باذنالله

تحياتي

0sama
07-24-2015, 18:15
لما الخزائن بتخلص بسبب الاحوال مهما كان فدائما بيكون فيه احتياطي و بيكون مخزون
للازمات و الحلات الصعبة التي تمر علي البلد

Kiing
07-27-2015, 19:49
اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان مثل هذه المعلومة عن نفاذ المال من الخزائن اليونانية من شانه ان ياثر على عملة اليورو وان تتراجع مقابل الدولار

MAGDYABDO
07-28-2015, 13:06

MAGDYABDO
08-12-2015, 09:54

androsamir
08-14-2015, 18:27
انا حاسس ان اليونان بقت عبىء كبير على الاتحاد الاوروبي وهي السبب الرئيسي لانهيار اليورو في الفترة الاخيرة

rifi
08-14-2015, 19:12
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
اليونان هي القنبلة الدرية لأوروبا من المستحيل إجاد حل لمثل هده الدول من الأفظل إخراجها من الدائرة الأوروبية

androsamir
08-17-2015, 15:22
اليونان هى سبب المشكله الاقتصاديه فى اوروبا ومن غير اليونان يسنتعش اليورو
والمشكله الكبيرة في دراجى لا يوجد عندة استراتيجيه واضحه للخروج من الازمه

ahmed102
08-17-2015, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات الفيدة التي قدمتها لنا و اود القول ان اذا مفذت خزائن اليونان سيعاني اليورو من انهيار كبير و شكرا

forex all arabes
09-18-2015, 23:50
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر = الظاهر الشبح لن اليونان يا اخى من ساعة ما سمعنا عن اليونان وهى مديونة والمانيا هلكت من دعم اليونان ربنا يستر على اليور فى الفترة القادمة تحياتى

ranimdammar
09-20-2015, 10:06
انها ازمة حقيقية حلت باليوان وقد لا تفيق منها الى عدة سنوات نسال الله ان يجنبها العرب لاننا
في الوقت الحالي نمر بامر جلل يخيف من نفاذ خزائن الدول العرب المصدر للنفط لان البترول في تناقص مستمر في السعر

dhmo
09-20-2015, 21:04
انها ازمة حقيقية حلت باليوان وقد لا تفيق منها الى عدة سنوات نسال الله ان يجنبها العرب لاننا
في الوقت الحالي نمر بامر جلل يخيف من نفاذ خزائن الدول العرب المصدر للنفط لان البترول في تناقص مستمر في السعر

اصلا كل دوله بيجلها وقت ازمان ودي طبيعه السوق و احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

seifhd
10-17-2015, 21:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

monira salah
10-17-2015, 21:47
البنك المركزي الأوروبي شرع في وضع سيناريو، يقترح من خلاله نفاذ المال من خزائن اليونان، ودفع رواتب موظفي الخدمة المدنية من خلال سندات دين، مما قد يخلق

الخبر تاريخه قديم ومعرفش تاثيرة كان ايه ساعتها بس مسمعتش عن حاجه دلوقتى او يمكن علشان مش متابعه بس ياريت تبقى كاتب الخبر بتاثيرة على العملات لو سمحت علشان الفايده تبقى اكبر بالتوفيق ان شاء الله

simoredwan
10-25-2015, 11:56

hamooo2006
10-25-2015, 11:58
يتوقع البنك المركزي الياباني يزيد من تخفيف السياسة النقدية الأسبوع القادم. وهدا بدوره يزيد من هبوط الين إمام معظم العملات

dhmo
10-25-2015, 12:30

واهم نصيحه هنا انه بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

osama147
10-25-2015, 13:02
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان اليونان يعاني من ازمة ديون كبيرة من دول اتحاد الاوربي اي منطقة الاورو لذالك اخي ان اليونان
الان فى مرحلة تصحيح للوضع القائم فى اليونان من ديون ومن فساد مالي كبير جداا فى الادارة المالية لليونان
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmedhelmy1
05-19-2016, 10:31
فالقاعدة الإقتصادية تقول أنه كى تبدأ فى مشروع ولو صغير ينبغى أن تمتلك قدرا لابأس به من المال ، لكن هذه القاعدة تنتفى فى سوق الفوركس ، فالرافعة المالية التى يوفرها هذا السوق تسمح بمضاعفة رأس المال ، وبالتالى الدخول فى معتركات سوق الفوركس ، والبدء فى التداول فى الحال برأس مال أقل بكثير من مثيله فى أسواق السلع الأخرى .. أما فى سوق الأسهم فلامجال للرافعة المالية ، مما يتطلب رأس مال كبير لإبرام صفقات تداول .
السهولة فى التعامل : فكل شئ يدار إلكترونيا ، وبضغطة زر ، دون وجود إى إحتمالات للأخطاء البشرية

dhmo
05-19-2016, 14:00
فالقاعدة الإقتصادية تقول أنه كى تبدأ فى مشروع ولو صغير ينبغى أن تمتلك قدرا لابأس به من المال ، لكن هذه القاعدة تنتفى فى سوق الفوركس ، فالرافعة المالية التى يوفرها هذا السوق تسمح بمضاعفة رأس المال ، وبالتالى الدخول فى معتركات سوق الفوركس ، والبدء فى التداول فى الحال برأس مال أقل بكثير من مثيله فى أسواق السلع الأخرى .. أما فى سوق الأسهم فلامجال للرافعة المالية ، مما يتطلب رأس مال كبير لإبرام صفقات تداول .
السهولة فى التعامل : فكل شئ يدار إلكترونيا ، وبضغطة زر ، دون وجود إى إحتمالات للأخطاء البشرية

وفهم طبيعه المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

sabahnamous
05-20-2016, 15:04
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

best39
05-20-2016, 15:07
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
فعلاً أخي الكريم كلامك مهم جداااً والعامل النفسي بيفرق جدااً في مجال الفوركس وبيأثر تأثير كبير علي خطوات وقرارات الشخص المتداول عشان كدا الإستقرار النفسي عامل مهم جاا لتحقيق النجاح في مجال الفوركس جزاك الله كل خير عن هذا الموضوع القيم

aminovdz
05-20-2016, 15:17
شكرا جزيلا على الموضوع امر اليونان مربك للاتحاد الاوربي يعني هي وضع اليوري في الازمة و كثرة التذبذب
اللهم الاضرب الظالمين بالظالمين و السلام عليكم

golden1985
05-20-2016, 15:57
بالتوفيق للجميع وشكرالك تقبل مرورى...

akram bahnsawi
05-20-2016, 17:21
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

seifhd
05-21-2016, 14:56
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

sa3020
05-22-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الطرح والمعلومات المهمه عن
نفاذ المال من الخزاءن اليونانيه واتمني للجميع التوفيق

raouf41
05-22-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لكن للاسف الموضوع قديم اتمنى ان تتدخل الادارة وتغلق

mohamed shaban
05-22-2016, 21:40
شلونكم اعزائى كذلك يجب فهم و التفريق بين صفقة بيع و شراء و كيف نكسب منهما بخوص صفقة الشراء بسيطة و لكن صفقة البيع تقوم على اساس انك مستعير العملة تبيعها ثم تنظر
نزول السعر فتشتري الكمية التي بعتها و لكن بسعل اقل و تعيد ما استعرته لصاحبه فتكسب فارق السعرو بخصوص ما طرحته فهي حقيقة
معلومات رائعة و قد قمت بكتابتها لرجوع لها هي قيمة وهي اساسيات الفوركس يجب علين
بخير دايما انتم

latraaa
05-22-2016, 22:22
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج لاقيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله يا اخي الكريم

aissaalg
05-24-2016, 13:33
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ahmedahmed1
05-24-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام اعتقد ان الاتحاد الاوربي هو من سيدفع ضريبه اليونان الخاسرة حتى لا ينهار الاتحاد الاوربي

saleh05
05-24-2016, 14:06

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

FOREXEXPRESS
05-24-2016, 14:54
كجكوعة اليورو لا تستطيع التخلي عن اليونان لانها تخشى المزيد من الدول من المجموعة بعد اليونان لهذا هم يحاولون قدر الامكان مساعدة اليونان لتبقى داخل المجموعة لكن لا اظن ان الوضع في اليونان سيتحسن

deli
05-24-2016, 14:59
ربي يبارك فيك أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج

aissaalg
05-26-2016, 12:49
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

جمال صادق
05-26-2016, 13:07
هناك مشكلة محققة تواجة الخزائن اليونانية عموما و انة من غير الممكنا ن يكون هناك ترتيبات قابلة للعمل و استخدام الحلو التى كانت تستخدم من قبل

messaoud43
05-28-2016, 13:23
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 13:26
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
مما قد يخلق؟؟
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 12:26
شرع البنك المركزي 'الأوروبي' في وضع سيناريو، يقترح من خلاله نفاذ المال من خزائن' اليونان'، ودفع رواتب موظفي الخدمة المدنية من خلال سندات دين، مما قد ...

dora1
06-11-2016, 23:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

xrif01
06-11-2016, 23:06
السلام عليكم مساءك سعيد اخي الكريم طبعا موضوع جميل ومفيد لذوي التحليلات الاساسية والفنية فكلنا نعرف ازمة اليونان على انها قنبلة مؤقة في الايورو
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

nonam
07-14-2016, 15:39
السلام عليكم ... الازمة اليونانية من المهم ان يكون في نتابعه الاخبار ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة وكمان التعامل مع الحساب الهام ومن المهم متابعه الاخبا رمن المهم جدا التعامل مع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

batch
07-14-2016, 17:19
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

simoomis
07-23-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

algoddam
07-27-2016, 22:38
بلد مر على احلك الظروف وهو لازال يعاني وهذه ضائقة مالية ربما بسبب سوء التسيير
للشؤون المالية والاقتصادية للبلاد نسال الله ان يقيها بلادنا العربية

lebouziramzinio
07-31-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل دي سبب المشكله الاقتصاديه في اوروبا بدون اليونان يسنتعش اليورو

csebai12
08-01-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الازمة اليونانية تركت اثرا كبير على الاقتصاد الاوروبي الذي يعتبر الاقتصاد الاقوى في العالم بعد الاقتصاد الامريكي

Forex-eg
03-28-2017, 18:56
البنك المركزى الاوروبى التابع للاتحاد الاوروبى يقع فى ازمات اقتصادية ودلوليه بقرائات اليورو المحققة للخسائر العامة مشكور على المعلومات

alonsoo
04-03-2017, 06:47
هو سيناريو اليونان اصلا يا اخى الفاضل له اكثر من 4 اعوام او اكثر كانوا كل شهر يصدعوا ادمغتنا بخروج اليونان من الاتحاد وكويس انها لم تخرج الى الان

dias40
04-05-2017, 17:57
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرع البنك المركزي 'الأوروبي' في وضع سيناريو، يقترح من خلاله نفاذ المال من خزائن' اليونان'،
ودفع رواتب موظفي الخدمة المدنية من خلال سندات دين، مما قد ...

amirak
04-19-2017, 01:12
موضووع في قمة الروووعه والجمال
هنيئا للمنتدى لأحتوائه على عضووو مـزج
بين رقي الأسلوووب في الطرح وروعــة
الكلمات في الردوود ...
يستاهل أحلى تقييم

nour3iny
04-19-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا من الازمات التى تمر بها البلاد ويجب ان يكون هناك خطه للخروج من هذا الازمات تقبل مرورى

mostafa1995
04-19-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... اخي موضوعك مش كامل الرجاء ان تعطيني الموضوع الكامل وبعدين حصل ايه ويا ريت تتقبل مروري
عموما نريد المصدر مصدر الخبر من فضلك

ebn masr
04-19-2017, 02:50
فعلا اليونان وصلت الى حالة اقتصادية يرثى لها بعض ماتعرضت لها كافة الوسائل التى ضرت الاقتصادى اليونانى ولكن هى تابعة للاتحاد الاوروبى

abouseada
04-19-2017, 09:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم ارجو ان لا يكون موضوعك هو عبارو عن قص و لصق لان الموضوع غير كامل فارجو التركيز فى المواضيع القادمه ...شاكر ليك تقبل مرورى

murad11
05-28-2017, 00:08
اليونان دي سبب المشكله الاقتصاديه في اوروبا بدون اليونان يسنتعش اليورو والمشكله الاكبر في دراجي معندوش استراتيجيه واضحه للخروج من الازمه

capoeira
05-28-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اليونان فى الوقت الحالى تعانى من الكثير من المشكلات الاقتصادية التى
من الممكن ان تؤدى الى اشهار افلاسها ممع الاسف بالرغم من التقدم التى احرزته فى البداية بخطط الاصلاح

ahmedmahmoud2017
05-28-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه فى غاية الاهمية لكنها قديما وذلك عندما اعلنت اليونان افلاسها ولكن البنك المركزي الاوروبي قام بالمساعدات حينها

michael1
05-28-2017, 21:28
اخواتى الكرام فى المنتدى انااعتقد ان اليوانان الان فى النازل
من ايام الاحتجاجات فى بلادهم وايضا من القروض الكبيرة لهم

hooda
07-10-2017, 03:14
يقترح من خلاله نفاذ المال من خزائن اليونان، ودفع رواتب موظفي الخدمة المدنية من خلال سندات دين بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

skylol
08-01-2017, 01:14

اخي الغالي اليونان تمر بازمة كبيرة واقتصادها المحلي وعملتها في اسوء ايامها بس يا ريت لو تكمل الموضوع وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
05-08-2018, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعتقد مثل هذه الاخبار تؤثر بالسلب علي عملة البلاد اتمني
ان يوضح لنا احد المختصيين في التحليل الااساسي تاثير مثل هذه الاخبار علي عملة البلاد..

LeaderGladiateur
05-08-2018, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا فدولة اليونان تعاني منذ سنوات أخي الكريم من شبح الإفلاس فهي تتبع سياسة التقشف وربط الحزام محاولة منها لتعافي إقتصادها .
تقبل مروري

zndo910
05-09-2018, 04:04
وسيط الفوركس بأنه السمسار الذي يقدم لك خدمات التداول سواء من خلال تقديم برامج تداول او اخبار الفوركس او تحليلات فنية وتقنية للسوق وخدمات للعملاء وغيرها من الخدمات الاخرى، وبالطبع يعمل هذا الوسيط مقابل عمولة يدفعها العميل مقابل الخدمات التي يتلقاها وتعرّف هذه العمولة بالسبريد ، وهو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء وليس للبنك أية علاقة بها اطلاقاً على عكس سعر التبييت الذي يكون من نصيب البنك، وهناك مصطلح اّخر وهو مصطلح "عمولة التداول" وهو عبارة عن عمولة ثابتة يتم دفعها مرة واحدة على خدمات تقدمها الشركة لمصلحة اصحاب الحساب الاسلامي مثل خدمة ربط حساب العميل بالبرامج الإسلامية أو لتوفير برامج حسابات إسلامية. وفي النهاية فان شركة **cc تقوم بتقديم خدمة الحساب الاسلامي لمن يريد التداول وفق الشريعة الاسلامية.

zndo910
05-10-2018, 03:55
كان يُتداول على 1.1240, انخفض بنسبة 0.31% في وقت كتابة المقال. الزوج على الأرجح سيجد دعم عند 1.0886, اخفض مستوى الاثنين, ومقاومه عند 1.1380, اعلى مستوى اليوم. في الوقت نفسه, اليورو انخفض مقابل الجنيه البريطاني و الين الياباني, وكان eur/gbp يتساقط بنسبة 0.46% ليصل 0.7316 و eur/jpy يسقط بنسبة 0.24% ليصل 139.75.

ammar2000
05-10-2018, 18:21
مع احترامي للجميع هذا الموضوع يعتبر غير مناسب لانه منقول وليس كامل والردود عليه تعتبر سبام فاتمنى النظر في مصلحه المنتدى واي شخص يرى هذا التعليق يقوم بارسال رساله الى المشرف المساعده على تنظيف هذا المنتدى من المواضيع التي ليس لها اي هدف والردود ايضا

zam_bozo
05-10-2018, 19:53
والله أنا بأحزن على كل دولة محترمة الدنيا بتلطش معاها وعلى رأسهم مصر بلدي حبيبتي اللي دلوقتي
مديونة لطوب الأرض وعلى راسهم البنك الدولي اللي فوايده لوحدها هتخللي دول العالم تبيع مصر في المزاد العلني
ادعو معايا ربنا يتنقم من اللي ورطنا في هذه الديون

zndo910
05-11-2018, 03:10
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية

تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك

تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .

مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول .

قاعده هامه ضعها حلقة في أذنك " لا يوجد نظام تداول يربح 100% " لماذا ؟

zndo910
05-11-2018, 20:32
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية

algendy
05-11-2018, 22:07
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم ما سبب طرح هذا الموضوع اذا كنت ستكتب عنه سطر و تترك باقى الموضوع بدون اكماله و هو موضوع منقول فأقل شئ ان تنقله بالكامل و تضيف له ما استطعت حتى يوافق شروط الطرح فى المنتدى و حتى يستفيد الاعضاء

forexone1
05-14-2018, 14:31
هناك مشاكل اقتصاديه كبيره جدا في اليونان وهذا تسببت في ضعف اليورووتسببت في ضعف الكثير من الدول الاوربية التي تكون في اوروبا تسببت الازمه الاقتصاديه في كثير من المشاكل

forexone1
05-17-2018, 07:21
لك مشاكل كبيره في دوله في العالم قد تؤدي الى مشاكل اليورو و منطقه اليوم هناك مشكله تخيم على دوله اليونان وهذه المشاكل سوف تؤدي الى بلاد اليونان لانهاء هذه المشاكل مشاكل كبيره جدا ولا تستطيع ان ما تحلها بكل بساطه في السوق

asmaamagdy3
05-17-2018, 16:00
االسلام عاليكم ورحمة الله و بركاته نرجو من الله حسن التوفيق موضوع غريب جدا و مثير لاهتمام و ان تعرفه جدا و ان تتعلم منه

forexman11
05-19-2018, 02:55
اليونان وصلت الى حالة اقتصادية يرثى لها بعض ماتعرضت لها كافة الوسائل التى ضرت الاقتصادى اليونانى ولكن هى تابعة للاتحاد الاوروبى واعتقد ان اليونان ثتتاثر كثيرا فى الفترة القادمة