PDA

View Full Version : معرض شنغهاي للسيارات يظهر تفاؤل قادة السوق

khalilkn
04-21-2015, 01:52
معرض شنغهاي للسيارات، يظهر أن الشركات الأجنبية المصنعة لاتزال تجني المال في مصانع الصين، أكبر سوق للسيارات في العالم، على الرغم من التباطؤ الاقتصادي

Eslam1
04-24-2015, 06:11
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

aminalamor
04-24-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ولكن في بعض الاحيان يتبادر الى سؤال هام لمذا يتم ادراج مثل هذه الاخبار وهل لها تاثيرات في سوق الفوركس ام ان تاثيراتها سكون على سوق شنغهاي فقط
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-24-2015, 16:22
حريق مهول يلتهم سوق بالكامل في أسفي تتمة · المزيد من الفيديوهات. المغرب اليوم - شاهد: معرض شنغهاي للسيارات يظهر تفاؤل قادة السوق .

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش عارف بصراحة لازمة الموضوع ده ايه ياريت تشوف ايه صلة الربط بينه وبين الفوركس
تقبل مروري

sherry mohamed
04-25-2015, 16:18
اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ولكن في بعض الاحيان يتبادر الى سؤال هام لمذا يتم ادراج مثل هذه الاخبار وهل لها تاثيرات في سوق الفوركس ام ان تاثيراتها سكون على سوق شنغهاي فقط
بالتوفيق للجميع

ahme01
05-17-2015, 12:58
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

fatehbtn
05-30-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

kad22000
05-30-2015, 16:12
باسم الله الرحمان الرحيم
تجارة سيارات مربحة خاصة صين بسسبب كثافة سكانية

mechanical
06-16-2015, 20:52
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع ولكن الرجاء منك العمل علي الاخبار الخاصة بالفوركس لان المنتدي عن الفوركس مش غيرو
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:34
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة
ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة عن الفوركس وما يحتويه من تحليلات اساسية وفنية ورقمية

Kiing
06-24-2015, 07:16
مشكور صديقي على هذا الطرح المقدم تم منه متلا انه ممكن معه لكن في بعض الاحيان ممكن متلا انه يتبادر الى سؤال هام لمذا يتم ادراج مثل هذه الاخبار وهل لها تم معه من اي تاثيرات

ayoub321
06-24-2015, 07:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
ماهو دور هذا الخبر في الفركس أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ahmed900
06-24-2015, 08:22
هل تعلم:الثعبان ليس له آذان ظاهرة ولكنه يسمع عن طريق موجات الصوت التي يلتقطها لسانه ويترجمها لآذانه الداخلية

هل تعلم:من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان، يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

هل تعلم:ذكر الباعوض لايلسع الانسان او اى حيوان لانه ينغذي على
عصارات النباتات والازهار اما الاناث فهي التي تقلق نوم الكثيرين منا لأنها تعيش على امتصاص الدماء لتجد طعامها جاهزاَ

هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

اهل تعلم:لكوبرا الهندية عبارة عن حية من اخطر الحيات لأنها إذا عضت الإنسان قتلته في الحال ومع ذلك فهي لا تحب الاعتداء على الناس ولاتفكر في قتل الإنسان أو الحيوان ألا إذا فكر في الاعتداء عليها وهي كمعظم الثعابين تعطي التحذير قبل أن تفكر في الهجوم على عدوها

---------- Post added at 05:22 AM ---------- Previous post was at 05:01 AM ----------

هل تعلم:الثعبان ليس له آذان ظاهرة ولكنه يسمع عن طريق موجات الصوت التي يلتقطها لسانه ويترجمها لآذانه الداخلية

هل تعلم:من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان، يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

هل تعلم:ذكر الباعوض لايلسع الانسان او اى حيوان لانه ينغذي على
عصارات النباتات والازهار اما الاناث فهي التي تقلق نوم الكثيرين منا لأنها تعيش على امتصاص الدماء لتجد طعامها جاهزاَ

هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

اهل تعلم:لكوبرا الهندية عبارة عن حية من اخطر الحيات لأنها إذا عضت الإنسان قتلته في الحال ومع ذلك فهي لا تحب الاعتداء على الناس ولاتفكر في قتل الإنسان أو الحيوان ألا إذا فكر في الاعتداء عليها وهي كمعظم الثعابين تعطي التحذير قبل أن تفكر في الهجوم على عدوها

MEDHAT MOUSTAFA
06-26-2015, 15:59
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

atbill
06-26-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتأكيد أخي سيكون له أثر كبير على الفوركس و تحركاته بالتوفيق أخي العزيز

ASMAA TAHA
06-28-2015, 06:33
هذا خبر ايجابى جدا لعملة الصين ولكنى للاسف لا اعرف ما هى على منصة التداول ولكنى افتح دائما موقع يمدنى بمواعيد الاخبار المختلفة وعلى اى عملة تكون وبالتالى سوف يجعلنى اعرف كل مواعيد الاخبار قبل ان تقال

Kiing
06-30-2015, 19:26
مشكور صديقي على هذا الطرح المقدم تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه لكن في بعض الاحيان يتبادر الى سؤال تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه هام لمذا يتم ادراج مثل هذه الاخبار