PDA

View Full Version : فولكسفاغن : فينتركورن يحتفظ بمنصبه التنفيذي

khalilkn
04-21-2015, 01:52
خلافا لتوقعات معظم المراقبين، وبعد العبارات القاسية التي صدرت من فرديناند بيش، رئيس مجلس الإشراف في فولكس فاغن، والطلب الضمني بتهميشه، هاهو مارتن

Eslam1
04-24-2015, 06:00
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

aminalamor
04-24-2015, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومة القيمة عن ادارة فولسفاكن ولما لها من تاثيرات على المانيا واوربا وتاثيرها على عملة الاورو اما بالسلب او الايجاب وهذا سيعطي المتداولين في سوق الفوركس الى ماستؤول اليع عملة الاورو
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-24-2015, 16:18
فينتركورن يحتفظ بمنصبه التنفيذي 17/04/2015 · 17:41 · جنوب أفريقيا: الشرطة تفرق مجموعة من المهاجرين الأفارقة تسلحوا بالخناجر بعد موجة الهجمات ...

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع اقتصادي هام ممكن يفيد في التحليل الفني لبورصة الاسهم اما الفوركس انا اعتقد انه موش له لازمة
تقبل مروري

sherry mohamed
04-25-2015, 16:07
م مشكور على هذه المعلومة القيمة عن ادارة فولسفاكن ولما لها من تاثيرات على المانيا واوربا وتاثيرها على عملة الاورو اما بالسلب او الايجاب وهذا سيعطي المتداولين في سوق الفوركس الى ماستؤول اليع عملة الاورو
بالتوفيق للجميع

abdougagi
04-25-2015, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فولسفاكن شركة كبيرة و عملاقة و تؤثر في سوق العملات كثيرا
و صحة هدا الخبر قد تؤدي الى تغير مفاجىء في سعر اليورو
شكراا على الخبر و اتمنى لم التوفيق

ahme01
05-17-2015, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسأل الله لك العفو والعافية على الموضوع
بارك الله فيك وجزا ك خيرا... و جعله في ميزان حسناتك جزاك الله خيرا وبارك فيك

fatehbtn
05-30-2015, 14:39
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل
ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر
في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل
وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

midouknight
05-30-2015, 14:46
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الفاضل على هاته المعلومة وهي تدخل ضمن التحليل الكلاسيكي

kad22000
05-30-2015, 16:08
باسم الله الرحمان الرحيم
خبر ممكن يكون له اثر قي تعامل با يورو

hmadnah123
05-30-2015, 20:10
مشكور على هذه المعلومة القيمة عن ادارة فولسفاكن ولما لها من تاثيرات على المانيا واوربا وتاثيرها على عملة الاورو اما بالسلب او الايجاب وهذا سيعطي المتداولين في سوق الفوركس الى ماستؤول اليع عملة الاورو

al-Mashhadani64
05-30-2015, 21:17
شكرا لك اخي الكريم على النشر والتقرير الاقتصادي بشأن فولكس واجن نتمنى الاستفاده منه من قبل الاعضاء وتقبل مروري

mechanical
06-16-2015, 20:19
السلام عليكم ... انا الحقيقة لم اسمع بالكلام اللي انت بتقول علية لان الاخبار لم تتناقل الي مسامعي بما اخبرتنا بية سيادتك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محمد السيد
06-16-2015, 23:31
انت ليه كلامك مابيجيش كامل .. هاهو مارتن ايه ؟؟ لو سمحت اما ان تكتب موضوعك
كامل او اكتفي بالردود على الموضوعات المحترمة الكاملة احنا مش كل مبتدئ هيطلع لينا بتقليعة!!

abdougagi
06-27-2015, 22:25
اخي رجاء من فضلك عندما تضع موضوعا فضعه باحترافية او لا تضع اساا لقد سئمنا هذه الرداءة في وضع المواضيع
مع غياب تام للاحترافية و بخصوص الاختبار فانه سيكون له تأثير كبير على سوق السيارات في المانيا و للذي يمثل نسبة كبيرة من الاقتصاد الالماني
اتمنى لك ارباحا وفيرة

OSAMA AMER
06-27-2015, 23:33
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركـــاته مرحبا بك اخى الفاضل وبكل الاخوة اعضاء ومشرفى المنتدى مشكور لك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة وهذا الخبر الذى لا اعرف هل له علاقة بالفوركس وبأى عملة ؟ ممكن توضح لنا اكثر اخى

ahmedahmed1
09-27-2016, 01:41
ولكي تستطيع ان تصبح تاجرا مثاليا فيجب عليك تعلم القدرة على التّحكّم في هذه العواطف لا تترك لهذه العواطف أن تحكم السّيطرة على

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

بخصوص الاختبار فانه سيكون له تأثير كبير على سوق السيارات في المانيا و للذي يمثل نسبة كبيرة من الاقتصاد الالماني اتمنى لك ارباحا وفيرة

latraaa
10-03-2016, 20:27
و الله يا اخي الكريم ارى أن الموضوع و العبارة التي تقدمت بها لا ترقى إلى موضوع يجب كتابته، ربما قد تصلح كرد على موضوع، أتمنى من الإخوة الكرام تقديم مواضيع قيمة و مفيدة لكي يستفيد منها الإخوة الكرام

Gogoadnan200
10-03-2016, 20:46
م عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومة القيمة عن ادارة فولسفاكن ولما لها من تاثيرات على المانيا واوربا وتاثيرها على عملة الاورو اما بالسلب او الايجاب وهذا سيعطي المتداولين في سوق الفوركس الى ماستؤول اليع عملة الاورو
بالتوفيق للجميع

saleh05
10-03-2016, 23:38

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
10-14-2016, 19:56
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و لكن ياريت لو قدمتها بالشكل الدي نستطيع الإستفادة منها في التداول في سوق الفوركس، و لكن على حد علمي الشركة لها علاقة بالبورصة و فقط

Forex-eg
04-13-2017, 18:07
هو شخص يحتفظ بنوع من انواع المنصات فى عمليات التداولات ولكن هذا لا يجوز فى عمليات التداول فهو يعتبر محتكر التداول بذالك الشكل مشكور على المقالة

THEKINGALLHBI
05-23-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..... نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع........ وشكرا اخواني.........

o123
07-20-2017, 00:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله المنتدى فيه الكثير فيه من الماوضيع الراقية القيمة و التي يمكنك و يمكن للإخوة الكرام العمل على التعلم منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الل

---------- Post added at 11:54 PM ---------- Previous post was at 12:21 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
اشكرك على هذا الشرح الرائع
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:58 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك على شرح مصطلحات الفوركس اتمنى أن يستفيد كل مبتدأ من هذه المعلومات

m7med
07-20-2017, 02:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم انا لم افهم اي شئمن هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

جمال صادق
08-18-2017, 13:04
صناعة السايارات تاثرت كثيرا على مستوى العالم و ان كان هذا التاثير ايجابيا بسبب انخفاض اسعار النفط الامر الذى قد يساعد على اقتناء السايارات و تحقيق اراباحا لشركات السيارات

ابوفؤاد
08-18-2017, 14:02
لم اتفهم اى معنى من الكلام المشا اليه بالمشاركو كانها لغه غير العربيه و بالتالى الامر لابد ان يكون على الطبيعى و السهل و لامر ان يختلف فى شئ عن لغتنا او انك لا يمكك الكتابه و ايصال المعلومه بالشكل الائق

abdelloo31
08-18-2017, 14:49
شكرا لك اخي الكريم على النشر والتقرير الاقتصادي بشأن فولكس واجن نتمنى الاستفاده منه من قبل الاعضاء وتقبل مروري وشكراا

tahar2015
12-02-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا الكلام طبعا اعتقد سيؤثرعلى اسهم الشركه اقصدشركة فولسواغن
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

waelmma
12-02-2017, 11:01
:)):o:o طيب اخى الفاضل هل هذا الخبر له اى تاثير على سوق العملات
سواء كان تاثير ايجابى ام تاثير سلبى؟ والله الموفق ان شاء الله وفى انتظار المزيد اخى

amine saddiki
12-24-2017, 01:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الاختبار فانه سيكون له تأثير كبير على سوق السيارات في المانيا و للذي يمثل نسبة كبيرة من الاقتصاد الالماني

ehabbob
12-24-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله هو المستعان

emadomda
09-24-2018, 18:21
يقول خبراء ان معدلات الرافعة المالية و الهامش المعلن عنها في سوق الصرف الأجنبي هي حيل . معدلات الرافعة المالية هي ببساطة غير واقعية. وقد شهد السوق تداول التجار التسرب بمعدل مرتفع بسبب معدلات الرافعة المالية. يتم تداول صناديق الاستثمار المتداولة للعملة مثل الأسهم ، و التي يثبت الرافعة في 2:1. يقوم المستثمرون بشراء الأسهم ، مما يلغي الحاجة إلى الهامش. يتم قطع الخطر أيضا وصولا الى المبلغ المستثمر .
صناديق الاستثمار المتداولة للعملة مرنة والتجار لا يحتاج لحسابات منفصلة. توفر خيارا للمستثمرين الذين يمكنهم شراء وبيع المكالمات و الوضع من خلال حساب واحد . يجوز تداول صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة من خلال حساب الأسهم والخيارات. يتم تبسيط الخيارات المتداولة في البورصة مقارنة بالسوق الافراط في المفرطة .
يملك المستثمرون العديد من الخيارات لبناء محافظهم الاستثمارية ، ولكن لا يمكنهم التمييز بين استخدام صناديق الاستثمار المتداولة و تجارة الفوركس. صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة تجعل من الممكن للتجار التواصل مع تجار الفوركس مع تعظيم استثمارات المؤسسة الخاصة بهم.

Sofien
10-09-2018, 17:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أرجو من السادة الأعضاء الذين يقومون بمشاركة يتحدثون فيها عن الأخبار

أن تكتب مزيد من التفاصيل حول الأخبار ومدى تأثيرها على السوق حتى نفهم المزيد عن التحليل الإقتصادي والسياسي