PDA

View Full Version : اليونان : لامبالاة شعبية إزاء تخفيض التصنيف الائتماني

khalilkn
04-21-2015, 01:56
ستاندرد اند بورز خفضت تقييم اليونان الى درك أكثر تدنياً، من بي سلبي إلى ثلاثية سي إيجابية، مع توقعات سلبية. في مجال وكالة التصنيف الائتماني الرائدة

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي المفيد في التحليل لافني جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

qeqe77
04-22-2015, 12:35
في مجال وكالة التصنيف الائتماني الرائدة قالت يوم الأربعاء إن اليونان سوف تضطر إلى التخلف عن سداد ديونها إذا لم يتم التوصل الى اتفاق مع الدائنين في الاتحاد الأوروبي بحلول منتصف مايو./أيار. نابليون مارافيجاس، خبير اقتصادي هل أشعر بالقلق؟ بالطبع ، ليس فقط كاقتصادي ولكن أعتقد أن كل مواطن يوناني لديه مخاوف. كل انتكاسة متصلة بابرام اتفاق مع المقرضين قد تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة للسوق.

ahmedtaher
04-22-2015, 12:55
السلام عليكم .... اهم حاجة عند المواطن اليوناني مستوي المعيشة وانة لا يحدث تغيير وكتير من الناس لا تنظر الي الموضوع دة سوي رجال الاعمال
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohammedali88874
04-22-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك يا زميلنا العزيز على معلوماتك المفيدة بالنسبة لتخفيض التصنيف الائتماني لليونان
وانا اعتقد ان ذلك يفيد فى تحليلنا الاخبارى فى تجارة الفوركس

waelmma
04-22-2015, 13:35
;):(:)) بالتاكيد خبر زى ده بيرفع من قيمة الين اليابانى وبالتالى بيرفع من قيمة
اى عملة الين هو عملة بسط فيها وربنا يجازيكم خير ان شاء الله

abdelaziz 10
04-25-2015, 16:46
اظن ان اليونان اصلا يا اخي عالة على مجموعة الاتحاد الاوربي ولا تسبب له الا المشاكل
بالتالي استغرب لما دول ضعيفة لها ديون كثيرة لا يتم طردها من الاتحاد الاوربي

معتصم سباعنة
04-25-2015, 17:03
مشكور اخل الكريم على هذا الخبر الجيد - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-28-2015, 11:52
والله ياا خي في رايي ان اليونان بلد لا يستحق ان يكون ضمن الاتحاد الاوربي لانه هش جدا
بالتالي ارى ان تركيا مثلا لو انضمت الى الاتحاد الاوربي ربما كانت افضل وساعدت الاورو

ahme01
05-17-2015, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير الجزاء ونفع بك،، على الطرح القيم
وجعله في ميزان حسناتك،،
وألبسك لباس التقوى والغفران
وجعلك ممن يظلهم الله

fatehbtn
05-30-2015, 14:38
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

midouknight
05-30-2015, 14:52
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل لازلت اليونان تعاني ومعها العملة الموحدة جراء أزمة الديون

yhassen
05-30-2015, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم...السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على سيدنا محمد....أشكرك اخي العزيز على التوضيح و المعلومات
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله

mechanical
06-16-2015, 20:26
السلام عليكم .... اليورو اصبح في حالة نحس من الاخبار السلبية علي اليونان وكمان الخبر السلبي علي اليونان لا يتوقعه نزول في اليورو
بالتوفيق ان شاء الله ي التداول والمنتدي

محمد السيد
06-16-2015, 23:34
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

abdougagi
06-27-2015, 22:26
نعم معك حق لقد سمعت الخبر و ان خفض التصنيف في النظام الائتماني سوف يودي الى تاثر الاقتصاد
اليوناني و بالتالي تأثر الاقتصاد الاوربي مما سيكون له تداعيات على العملة الاوربية اليورو و منه على سوق الفوركس ككل
موفق باذن الله

OSAMA AMER
06-28-2015, 02:09
بســــم الله الرحمـــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( اعتقد ان اليونان على وشك الخروج من الاتحاد الاوربى بسبب كثرة المشاكل الاقتصاديى لديها مما اثرت على اليورو سلبا

Mona forex
06-28-2015, 02:22
في مجال وكالة التصنيف الائتماني الرائدة قالت يوم الأربعاء إن اليونان سوف تضطر إلى التخلف عن سداد ديونها إذا لم يتم التوصل الى اتفاق مع الدائنين في الاتحاد الأوروبي بحلول منتصف مايو./أيار. نابليون مارافيجاس، خبير اقتصادي هل أشعر بالقلق؟ بالطبع ، ليس فقط كاقتصادي ولكن أعتقد أن كل مواطن يوناني لديه مخاوف. كل انتكاسة متصلة بابرام اتفاق مع المقرضين قد تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة للسوق.

pepobm
07-16-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومة وربنا يستر على اليوروو
التوفيق من عند الله

dima09
07-22-2015, 22:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اصدفائي الاعزاء اعضاء المنتدى
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوق
هل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو
وشكرا بالتوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
07-22-2015, 23:29
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع اليونان دا بجد عذب اليورو و الفرنك عذاب كل شوية يطلع خبر عن اليونان يحرك السوق حركة عجيبة و بدون سابق انذار

بالتوفيق

doaa sary
11-17-2015, 21:33
شكرا جزيلا لك
على هذة المعلومات المفيدة بالنسبة لتخفيض التصنيف الائتماني لليونان

marwanadam
11-17-2015, 23:02
نعم اخى فى اليوان بتاع الصين عندما تم خفظ العملة
تم مشاهدة الكتير من التدبدبات فى السوق لدى لكى تعرف ان للاخبار الكتير من الاحداث فى السق لدى يرجى الانتباه
وبتوفيق

ahmed00
11-17-2015, 23:41
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك يا زميلنا العزيز على معلوماتك المفيدة بالنسبة لتخفيض التصنيف الائتماني لليونان

Bassem Hassani
11-17-2015, 23:45
الازمات الاقتصادية مفيش اى دولة بتكون كبيرة عليها لانها ممكن تحصل عند اكبر الدول وزى ما شفنا الولايات المتحدة قبل كدا وكمان شفنا ازمة اليونان واليابان نفسها فاكيد دا مش شئ مستحيل على اى دولة ولكن لازم الدولة تعرف ازاى تتعامل مع الازمات دى واحب اذكر بالازمة العالمية الى حصلت قبل كدا ودا مش بيدل غير ان الحال دايما متقلب فى اسوق المال او الاقتصاد بشكل عام

Wassa04
11-18-2015, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة قد تساعد في التحليل
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

razgallah
11-18-2015, 16:17
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يقلل ذلك المستثمرين و يجعلهم يعيدون التفكير في سناداتهم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

doaa sary
11-18-2015, 16:39

csebai11
11-18-2015, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الازمة اليونانية اثرت في كثير من الاحال على الاقصاد الاوروبي و ععلى الاقتصاد اعالمي

waleed shaaban
11-18-2015, 17:50
يمكن ان نستفيد من تلكالمعلومه اناليورو بالفتره انفه الذكر كا ن قد تاثر سابيا نظرا لان اليونان من الدول التة تتعامل باليورو و بالتالى الخبر يؤثر على العمله بالسلب و ضعف ثقه لمستهلكين لليورو و هذا ما ارى

ibrahim fahmy
11-18-2015, 17:54

neverlityougo
11-21-2015, 13:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

WRZ
11-21-2015, 14:19
وجد تقسيم للمؤشرات حسب وقت تأكيدهم للترند
يوجد من يسبق الترند في التنبؤ و هو اسمه Leadin( Oscillators)
و يوجد من يأتي مؤشره بعد بداية الترند و اسمه Lagging( momentum indicators)
مين الافضل في استخدامهم ده اللي لسه بذاكره
سييي

---------- Post added at 02:19 PM ---------- Previous post was at 02:02 PM ----------

وجد تقسيم للمؤشرات حسب وقت تأكيدهم للترند
يوجد من يسبق الترند في التنبؤ و هو اسمه Leadin( Oscillators)
و يوجد من يأتي مؤشره بعد بداية الترند و اسمه Lagging( momentum indicators)
مين الافضل في استخدامهم ده اللي لسه بذاكره
سيييلاتع

مريم ميري
11-21-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليونان تعاني من ازمة خانقة اثرت على اليورو
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

engaym
11-21-2015, 14:45
السلام عليكم اخى ازمة اليونان اعتقد قربت على الحل لذلك يجب ان نحاول نتابع فى الايام القادمة ما الذى يحدث
لان هذا سوف يكون لة تاثير على اليورو ونتمنى التوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 14:47
السلام علليكم ورحمة الله و بركاته و صباح الفل للناس الكل
هذا الانخفاض بالنسبة لليونان سيكون له أثر على عملة اليورة شكرا اخي على المعلومة

jaouad ouaiss
11-21-2015, 15:44
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هده المعلومة القيمة نتمنى ان تواصل على هدا الشكل .تحياتي لك عزيزي

ppttss
11-21-2015, 16:58
هذا يعتبر خبر وهذا الخبر يجعل العملات فى تذبذب لذلك يجب على التاجر ان يعرف متى يبدء الخبر ويتابعة حتى يقدر يتاجر على علم ويكون عارف متى يبدء الخبر

magdyking
11-21-2015, 16:58
ي سوق الفوركس, ان هذا الأمر قد يكلفك خسارة أموالك . تجارة الفوركس تتسم بدرجة عالية من التقلبات والتي تحمل قدر كبير من المشاعر المتباينة . العواطف يمكنها ان تؤثر علي قرارات تداولك إلا إذا كان لديك إستراتيجية مخططه مسبقة

asx
11-24-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
11-28-2015, 22:48
السلام عليكم .... اهم حاجة عند المواطن اليوناني مستوي المعيشة وانة لا يحدث تغيير وكتير من الناس لا تنظر الي الموضوع دة سوي رجال الاعمال
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

houssemmidou4
12-23-2015, 23:22
مشكوور على نقل خبر عدم اهتمام الشعب اليوناني بخفض التصنيف الائتماني للبلد
لان الشعب يعيش ازمة خانقة جعلتهم لا يتمكنون من سحب اموالهم الخاصة من البنوك

malak558
12-24-2015, 00:22
الغريب بعد كل الكلام عن ازمة اليونان واللى حصل فتره طويله لليورو بسببها
احنا حاليا مفيش اى اخبار عنها ولا انها اتحلت او متحلتش

عاشق الفوركس
03-18-2016, 21:45
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
سكرا لك عل ى الموضوع وعلى الافادة القيمة امل ان نراك في شروووحات اخرى ان شاء الله ...

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:33
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

badr el asri
03-31-2016, 20:12
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع :yahoo:

nan6jh1980
03-31-2016, 20:15
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

ممكن تسحب باللي معـــــــاك على مـــا اعتقد

لكن لو أردت أن تطلب البطاقة الخاصة يجب

أن يكون في حسابك 50 دولار ربح ومش بونص

belabied
04-11-2016, 02:57
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

بهجت
04-11-2016, 03:03
تأثر السعر دائما بالعوامل الخارجية, وعلى الرغم من ذلك, فإن التحليل الفنى يعنى أن التحقق من العوامل السياسية و الإقتصادية و الفسية التى تؤثر على حركة الأسعار ليست واجبة, حيث أن حركة السعر هى المؤشر الرئيسى كما هو. يتم إعتبار أى تأثيرات طفيفة و يتم إنعكاسها على حركة السعر, لذلك سيكون هذا هو السبب فى وضع ذلك موضع الدراسة.

Read more: https://www.instaforex.com/ar/tech_analysis_principles.php

---------- Post added at 12:03 AM ---------- Previous post was at 12:02 AM ----------

تأثر السعر دائما بالعوامل الخارجية, وعلى الرغم من ذلك, فإن التحليل الفنى يعنى أن التحقق من العوامل السياسية و الإقتصادية و الفسية التى تؤثر على حركة الأسعار ليست واجبة, حيث أن حركة السعر هى المؤشر الرئيسى كما هو. يتم إعتبار أى تأثيرات طفيفة و يتم إنعكاسها على حركة السعر, لذلك سيكون هذا هو السبب فى وضع ذلك موضع الدراسة.

islam bahnsawi
04-11-2016, 14:15
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

lionardodicaprio940
04-11-2016, 14:19
اليونان عالة على الاتحاد الاوروبي فلن يطول الاتحاد الاوروبي طويلا حتى يقوم بطرد اليونان من الاتحاد او فرض غقوبات عليه
وفي اشارة لدالك فان المانيا لمحت الى امكانية خروجها من الاتحاد الاوروبي.

latraaa
04-11-2016, 14:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

neversi5
04-12-2016, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emma91
04-29-2016, 04:23
شكرا رغم قصر المقال
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

kamelamin
04-29-2016, 14:32
مرحبا اكيد الفيبوناتشي من طرق المتاجرة الممتازة
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع..وبالتوفيق للجميع

ghost.mastar
05-10-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليونان سوف تضطر إلى التخلف عن سداد ديونها إذا لم يتم التوصل الى اتفاق مع الدائنين في الاتحاد الأوروبي بحلول منتصف مايو./أيار. نابليون مارافيجاس اتمنى التوفيق للجميع

saleh05
05-10-2016, 23:54

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never
05-12-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-13-2016, 18:52
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

zakarya sadi
05-13-2016, 19:24
شكرا أخي الكريم على المعلومات المفيدة في هدا المجال
وشكرا على تحليلك

mohamadso
05-13-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

nasro benz
05-13-2016, 20:58
السلام اخي
احد اهم المشاكل التي تواجه الاتحاد الاوربي هي اليونان نعم اليونان يمكن ان نفصل على الاتحاد الاوريبي ويخلق مشكل عويص للعملة الاوربية
وفقك الله

forex all arabes
05-13-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى يمكن ان نستفيد من تلكالمعلومه اناليورو بالفتره انفه الذكر كا ن قد تاثر سابيا نظرا لان اليونان من الدول التة تتعامل باليورو و بالتالى الخبر يؤثر على العمله بالسلب و ضعف ثقه لمستهلكين اتمني لك التوفيق

drissou45
05-14-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
اليونان لها مشاكل كتيره وتعاني منها وشكرا لك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

gamalali
05-14-2016, 04:29
بالتاكيد خبر زى ده بيرفع من قيمة الين اليابانى ..مشكور اخى
على الموضوع الجميل دة..

loveface2002
05-14-2016, 04:38
بسم الله الرحمن الرحيم
\ في رايي ان اليونان بلد لا يستحق ان يكون ضمن الاتحاد الاوربي لانه هش جدا
بالتالي ارى ان تركيا مثلا لو انضمت الى الاتحاد الاوربي ربما كانت افضل وساعدت الاورو

maskzorro
05-14-2016, 09:16
في مجال وكالة التصنيف الائتماني الرائدة قالت يوم الأربعاء إن اليونان سوف تضطر إلى التخلف عن سداد ديونها إذا لم يتم التوصل الى اتفاق مع الدائنين في الاتحاد الأوروبي بحلول منتصف مايو./أيار. نابليون مارافيجاس، خبير اقتصادي هل أشعر بالقلق؟ بالطبع ،

محمد صلاح
05-14-2016, 12:50
اهلا بك اخى العزيز طبعا اليونان تواجه ازمة كبيرة والشعب خلاص انا حاسس انه قرب ينتحر من الازمة الطاحنة واللى اعتقد ان النهاية ان اليونان سوف تعلن افلاسها

nano
05-14-2016, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي المفيد في التحليل لافني جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري
./././...............

abdelmadjid41
05-14-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هاته الافادة لكن الموضوع قديم ومر عليه زمن كبير

latraaa
05-14-2016, 20:52
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ ناء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن اء الله

sife100
05-14-2016, 20:54
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله
هذا بسبب المشاكل الاقتصادية التي
تعاني منها اليونان
في السنوات الاخيرة

zaza0519
05-14-2016, 21:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedhommos
05-14-2016, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي المفيد في التحليل لافني جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

never
05-15-2016, 19:36

never1
05-17-2016, 06:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-17-2016 at 04:23 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 12:52 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

dora1
06-10-2016, 22:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

bahoma310
06-12-2016, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم اسمع بالقضية اليونانية مند زمن الم تعد تاثر في الاتحاد الاوروبي او في عملة الاورو
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

latraaahr
06-12-2016, 20:30
مشكور اخي الكريم على اغلموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكر من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

mohcine amari
06-12-2016, 21:40
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
اخي المعلومات الاقتصادية مهمة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

asheko88
06-12-2016, 21:51
السلام عليكم
يمكن ان نستفيد من تلك المعلومه اناليورو بالفتره انفه الذكر كا ن قد تاثر سابيا نظرا لان اليونان من الدول التى تتعامل باليورو
بالتالى الخبر يؤثر على العمله بالسلب و ضعف ثقه لمستهلكين لليورو و هذا ما ارى .تحياتى...

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 22:15
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############347

xrif01
06-12-2016, 23:48
السلام عليكم اخي الكريم طبعا قضية اليونان والازمة الخانقة التي تدور في فلك اليونان ستكون مؤثرة لحد كبير على اليورو داخل الاتحاد الاوروبي عاجلا ام اجلا
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 01:56
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************695

0o0KaRiM0o0
06-13-2016, 02:00
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هي اليونان رايحة في ستين داهية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hamada alex
06-13-2016, 04:15

monji125
06-15-2016, 01:59
ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺗﺘﺒﻊ ﻟﺒﻮﺭﺻﺎﺕ ﺍﻟﺘﺒﺎﺩﻝ ﻋﺒﺮ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ Over the counter (OTC ‏) ﻓﻬﻲ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻳﺘﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻴﻊ ﻭﺷﺮﺍﺀ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻬﺎ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰﻱ ﻣﺤﺪﺩ ﺑﻞ ﺗﺘﻢ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻭﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﻭﺍﻷﻓﺮﺍﺩ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻭﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ‏( ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻧﻲ ﻭﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺑﺎﻟﺤﺎﺳﻮﺏ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻦ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ‏) . ﻭﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻟﻀﺨﺎﻣﺔ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ، ﻓﻬﻨﺎﻟﻚ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﻼﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭﺍﺕ ﺗﺒﺎﻉ ﻭﺗﺸﺘﺮﻱ ﻛﻞ ﺑﻀﻊ ﺛﻮﺍﻥ . ﻭﺑﻮﺭﺻﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﺃﻳﻀﺎً ﺑﺎﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻹﺧﺒﺎﺭﻱ ﻭﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ .
ﻭﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺤﻠﻠﻴﻦ ﻣﻨﻘﺴﻤﻴﻦ ﻓﺎﻟﺒﻌﺾ ﻳﻨﻈﺮ ﻓﻘﻂ ﺇﻟﻰ ﻣﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ﻭﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ

medizem
06-19-2016, 21:28
بالتاكيد خبر زى ده بيرفع من قيمة الين اليابانى وبالتالى بيرفع من قيمة :)
اى عملة الين هو عملة بسط فيها وربنا يجازيكم خير ان شاء الله !!

omaryat2
06-20-2016, 05:44
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

kaka25
06-21-2016, 00:37

kameleddine1
06-21-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة كي يستفيد منها الجميع

ganoun
06-21-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أشكر اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع والقيم..
والذي استفدت منه كثيرا واتمنى يكونو الاعضاء استفادو منه ..
تحياتي وفي انتظار جديدك داائما

الصبر
06-21-2016, 02:28
مشكور اخى الكريم على موضوعك الجميل والقمه فى الروعه وجعلك الله اماما لتعليم المبتدئين امثالى تقبل مرورى وجزاك الله خير
فى تقدم مستمر ان شاء الله
واتمنى مواضيع اكثر افاده كما تعودنا منك
شكرا لك

othmane azer
06-21-2016, 02:29
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

lionardodicaprio940
06-21-2016, 02:30
اليونان هي سبب تضخم اليورو والسبب الازمة المالية التي سببتها
اللتي دفعت الاتحاد الاوروبي الى التفكير في اخراج اليونان

mohcine amari
06-21-2016, 02:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
من اين تاتون بالمواضيع الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mouayed
06-21-2016, 02:51
اهم حاجة عند المواطن اليوناني مستوي المعيشة وانة لا يحدث تغيير وكتير من الناس لا تنظر الي الموضوع دة سوي رجال الاعمال
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري!!!!!

lionardodicaprio940
06-21-2016, 02:52
يا اخي اليونان هي سبب كل الازمة في اوروب وكل القوانين الجديدة سببها
مشكلة اليونان
تحياتي

kaka25
06-21-2016, 23:33

analyst
06-22-2016, 00:10
ليس بلا مبلاة من الشعب اخي الكريم لقد خرجوا مرات عديدة للتظاهر لكن طبعا التظاهر لن ينفع في شيء لان وضعبة البلاد مزربة ولن ينفعها المضارات في شيء

miomio46
06-22-2016, 00:40
بالطــــبع هناك لا مبالاة لان الشعب لا يفقه لـــغة الاقتصاد و لا يهــــمه سوى رفع مستـــوى المـــعيشة
و الدخـــــل و لكن لحسن الحظ الامور تسير من الحسن الى الاحسن في ذلك البلد

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

bahoma310
06-22-2016, 16:37
لم نعد نسمع بازمة اليونان في الاونة الاخيرة هل حلت مشكلتها يا ترى
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

antr
06-22-2016, 17:02
هو الناس فى اليونان اصلا بدور على شىء ياكلهم ويبرحهم عمليا مبقوش مهتمين بقصص الحكومة والامور الكبيرة جدا الخاصة بها

medo2000
06-22-2016, 18:34
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&355

miralmoka
06-25-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعلومات القيمه والمهمه والتي ارجو
ان يستفيد منها الجميع في التداول في السوق والله ولي التوفيق وشكرا

iliaschairi
06-26-2016, 02:40
اهم حاجة عند المواطن اليوناني مستوي المعيشة وانة لا يحدث تغيير وكتير من الناس لا تنظر الي الموضوع دة سوي رجال الاعمال :bravo:

malikacherr
06-26-2016, 06:24
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

nonam
07-09-2016, 05:16
السلام عليكم ... التصنيف الائتماني من المهم ان يكون التصنيف الئتماني للدولة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تؤثر علي الاقتصاد المحلي لان التعامل مع ديون البلاد بيكون من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masr16
07-12-2016, 13:46
تقبل مروري

Zakariaa
07-12-2016, 14:18
هي من حرطكتم السوق
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

basma.seif
07-23-2016, 17:16
مرحبا
هو خبر مهم طبعاً في التخفيض التصنيف الائتمان و بالاخص اليونان تعانى منذ اكثر من سنتين من انخفاض و تدنى الاقتصاد الخاص بها و لكن يحاول الاتحاد الاوربى استخراجها من هذه الوعكة الاقتصادية و لكن مازال اقتصادها متدنى حقاً

masry928
07-23-2016, 17:18
خفضت تقييم اليونان الى درك أكثر تدنياً، من بي سلبي إلى ثلاثية سي إيجابية، مع توقعات سلبية. في مجال وكالة التصنيف الائتماني

golden19920
07-23-2016, 17:34
السلام عليكم يا صديقي المتداول ارجو منك ان تمدنا بمزيد من المعلومات القيمة موضوع رائع تستحق عليه افضل التقدير والاحترام

bakup28
07-23-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله
اليونان سوف تضطر إلى التخلف عن سداد ديونها
إذا لم يتم التوصل الى اتفاق مع الدائنين في الاتحاد الأوروبي
بحلول منتصف مايو./أيار. نابليون مارافيجاس، خبير اقتصادي

DR.MJH.JO
07-23-2016, 17:38
السلاام علييكم
تحياتي للجميع
انا اعتقد ان البورصة قد تمثل مصدر دخل للبعض
اشكركم على طرح الموضوع
انا ادرس في اليونان

hamedibrahim
08-20-2016, 19:23
شكرا علي المتابعه للاخبار وشرحها للاعضاء
مهم جداا في التحليل وتحركات السوق
شكرا ولا تحرمنا من موضيعك القيمه وتقبل مروري ودمتم علي خير

NANOF
08-20-2016, 19:29
ستاندرد اند بورز خفضت تقييم اليونان الى درك أكثر تدنياً، من بي سلبي إلى ثلاثية سي إيجابية، مع توقعات سلبية. في مجال وكالة التصنيف الائتماني الرائدة

سلام الله علسكم لا اعرف لماذا هذه الدولة دائما تعاني من اومات اقتصادية لا ادري مالسبب رغم انها دولة سياحية من الطراو الاول و اوروبية لديها بحر و ثروات سمكية هامة
و ثروات تجلرية هامة ولكن ينتشر فيها الفساد المالي اضن هذا هو سبب انهيارها الاقتصادي
والله اعلم

adamarwan
08-20-2016, 20:24
من اليجدا ان تجمع المعلومات االكافية التى بها
تتمكن من ان تتعرف على المجال التى فيه
وان تتمكن من ان تحصل على افلض الرص التى فيه
وحظ سعيد

metoza
08-20-2016, 20:55
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
صحيح فاليونان من اكثر الدول تديناا في هذا القتصاد القومي اليوناني رتفع

marouane123
08-25-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي المفيد في التحليل لافني جزاك الله خير
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

gamalali
08-25-2016, 01:09
إذا لم يتم التوصل الى اتفاق مع الدائنين في الاتحاد الأوروبي بحلول منتصف مايو
جزاك الله خير الجزاء ونفع بك،، على الطرح القيم
وجعله في ميزان حسناتك،،
وألبسك لباس التقوى والغفران

algendy
08-25-2016, 02:01
الموضوع قديم بعض الشئ و لكن اقتصاد اليونان حاليا يكاد يكون قائم على المعونات الاقتصاديه من دول الاتحاد الاوروبى الغنيه و اليونان هى احد اسباب ضعف عملة اليورو امام باقى العملات الرئيسيه و على رأسها الدولار

abdala123456
08-25-2016, 11:32
اليونان الى درك أكثر تدنياً، من بي سلبي إلى ثلاثية سي إيجابية، مع توقعات سلبية. في مجال وكالة التصنيف الائتماني الرائدة الجزاء ونفع بك،، على الطرح القيم
وجعله في ميزان حسناتك،،
وألبسك لباس التقوى

فوريكسي
08-25-2016, 14:25
هههههه ومن ينظر للتصنيف الائتماني غير المغفلين مع احترامي هذه التصنيفات ليس لها اي قيمة في نظري لانها تصدر من جهات غير ذات مصداقية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohammed26
08-25-2016, 15:28
السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته اخواني اخواتي الكرام
نقاش في محله واصل اخي
و الله ولي التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله

بدر اشطيبي
09-11-2016, 16:18
معلومات اقتصادية مهمة تدخل ضمن الجانب الاساسي الذي يعتبر الى
جانب التحليل الفني امرا مهما في الفوركس شكرا على الموضوع

michael1
09-11-2016, 17:45
اولا احب ان اشكرك يا اخى العزيز على هذا الموضوع ولكن لا اعرف ما علاقة
هذا الموضوع بالفوركس ارجو منك الافادة

Forex-eg
04-10-2017, 20:38
انخفضت اسعار الاسهم والصفقات المشاركة بها دولة اليونان مع احتمالية خسارتها الاضعاف لو فضلت بتلك القرائات السلبية مشكور على الموضوع

A.mustafa
09-04-2018, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذا يعتبر خبر وهذا الخبر يجعل العملات فى تذبذب لذلك يجب على التاجر ان يعرف متى يبدء الخبر ويتابعة حتى يقدر يتاجر على علم ويكون عارف متى يبدء الخبر...