PDA

View Full Version : أوبك تتوقع زيادة الطلب على نفطها

khalilkn
04-21-2015, 01:57
منظمة أوبك قالت يوم الخميس إن الطلب على نفطها هذا العام سيكون أعلى مما كان يعتقد سابقا، حيث بدأت الاستراتيجية التي اتبعتها بضرب المنافسين عبر سقوط

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم ولو حصل ذلك وبقى المطلوب اكترم ن المعروض يبقى انا اتوقع زيادة سعر البترول في الفترة القادمة لانه حاليا وصل لمستوى 56 دولار للبرميل
تقبل مروري

user_21
04-22-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedtaher
04-22-2015, 12:54
السلام عليكم .... بسبب الحروب اللي موجودة في المنطقة ممكن يكون في زيادة في اسعار البترول وممكن تكون الدول العربية عاملة كدة مخصوص عشان ارتفاع الاسعار
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

MAGDYABDO
04-22-2015, 12:57
77b]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
[/b]
انا شخصيا لا احب المتاجره على النفط وافضل ان اكتفى بالعملات فقط بسبب التقلبات الكثيره بالاحول الاقتصاديه

abdelaziz 10
04-24-2015, 00:20
ارى يا اخي ان مشكلة النفط الاساسية وهي ارتفاع الطلب وجعل الطلب اقل طبعا
بالتالي ارى ان العرض لازم دوما يكون متساوي او اقل من الطلب طبعا

Ahmed ibrahem20145
04-24-2015, 00:24
ارجوكم ساعدوني يااخواني هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري لشركة انستا فوركس وربطها بحساب واحد

وهل يمكنني سحب كافة الارباح من حسابي في الشركة بعد التداول ام انة هناك قيود لهذا الامر وجزاكم الله خيرا

sniper_2015
04-24-2015, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

al-Mashhadani64
04-24-2015, 01:01
اعتقد اخي الكريم ان زيادة انتاج كثير من الدول فوق سقوف انتاجها المقرر هو السبب في الانخفاضات التي حصلت وكذلك التذبذبات المتكرره وبرغم الطلب العالي الموسمي عليه ظل ينخفض واعتقد انها مؤامره على الاسعار وشكرا

ahme01
05-17-2015, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 12:59
أليك 5 نصائح تفيدك فتبعهما

أولا : إنسى أمر الصفقة المثالية

من أبرز أسباب القلق هو البحث عن المثالية في كل شىء , عادة المتداول الذي يبحث عن الفرص المثالية التي لا تخسر أبدا وبأفضل سعر للدخول والخروج من أجل زيادة حجم العقود , ينتهي به الأمر خائب الظن عندما لا يتمكن من تحقيق هذه الأهداف الصعبة
بدلا من البحث عن الصفقة المثالية أو الصفقة التي لا تخسر أبدا , يجب أن يذكر المتداول نفسه دائما بحقيقة أن الخسارة جزء لا يتجزأ من عملية المتاجرة ليس بتداول العملات فقط بل بجميع المجالات
وكما تأتي صفقات ناجحة ومربحة بدرجة كبيرة تأتي أيضا صفقات غير موفقة وحدوثها لا يعد للعمل كمتاجر , أكبر وأهم المتاجرين تحدث لهم خسارة وليس بصفقة واحدة فقط بل قد يصل الأمر احيانا الى فترات من الخسارة

ثانيا : التركيز على عملية المتاجرة وليس الأرباح

التوقف عن البحث عن الفرصة المثالية قد لا يتوافق مع بعض المتداولين حيث تتم رؤيته إنعدام للطموح , إذا كانت هذه رؤيتك أيضا في هذه الحالة يكون من الأفضل أن تقيس نجاح هدفك بناءا على عملية المتاجرة نفسها وليس الأرباحعلى سبيل المثال : من مقاييس نجاحك كمتداول يكون مدى إلتزامك بخطة المتاجرة الموضوعة سلفا
مثلا في نهاية فترة التداول المعتادة إطرح على نفسك بضعة أسئلة
هل إلتزمت بشروط نظام العمل للدخول بصفقات جديدة؟
هل إلتزمت بشروط الخروج الخاصة بنظام العمل؟
هل قمت بتحديد نسبة المخاطرة حسب الخطة ؟
إذا كانت إجاباتك عن هذه الأسئلة كلها نعم هذا يعني أنه بغض النظر عن نتائج التداول اليوم
أنت بالنهاية قمت بعملية تداول يمكن وصفها بالمثالية ملتزما بكل شروط خطتك
لأن الكمال او التميز الحقيقي يأتي بالتركيز على عملية المتاجرة بالنظر إليها ككل والقدرة على الإستمرار والتواجد لأطول فترة ممكنة

ثالثا : لتكن خطواتك صغيرة عند إتخاذ قرار زيادة حجم المخاطرة

من أقوى أسباب التوتر والقلق عند المتاجرة هو المخاطرة بخسارة نسبة كبيرة من حجم المحفظة
ومايسببه من ضغط نفسي قوي على المتاجر قد يدفعه أحيانا لإتخاذ قرارات قاتلة.
عادة تأتي خطوة زيادة حجم المخاطرة مع إكتساب المتاجر الثقة بنفسه وقراراته وبناءا عليه يبدأ في زيادة المخاطرة لزيادة الأرباح وعلى الرغم من أن المتاجر يستخدم نفس النظام الناجح معه مسبقا الا ان زيادة حجم المخاطرة والضغط الناجم عنه قد يغير نظرته تماما الى المعطيات أمامه
. تخيل نفسك بموقع لاعب كرة سلة يحاول أن يضع رمية حرة بأخر ثواني من المباراة
هذه الرمية تدرب عليها ألاف المرات بنجاح من قلب لكن ضعط الشعور بعدم تقبل خسارتها هذه المرة.
يجعلها أصعب ألاف المرات من الرمية العادية
لتفادي هذا الخطأ يمكنك زيادة حجم المخاطرة بشكل تدريجي مثل صعود الدرج كلما نجحت في تثبيت قدمك عند مستوى معين تنتقل الى التالي بدلا من اللجوء الى المضاعفة مرتين وثلاث مباشرة

رابعا : إبتعد عن المتابعة المستمرة والإدمان على المتاجرة

ضغط الرغبة في تحقيق أكبر قدر من الأرباح قد يتسبب في عد التفكير بطريقة عقلانية , بدلا من الإلتزام بخطة المتاجرة المعتادة تبدأ المشاعر في التحكم وتوجيه المتاجر على سبيل المثال عند الرغبة في تعويض خسارة سابقة يمكن أن ينتهي الأمر بصفقات متتالية خارج خطة العمل فقط من اجل التعويض وللأسف ليست موفقة وتم خسارة قدر كبير بها

الحل الأفضل لهذه المشكلة هو تحديد عدد معين مثلا صفقتين متتاليتين خاسرتين بعدها يقوم المتاجر بالتوقف عن المتاجرة لهذا اليوم حتى يستعيد نفسيته المتوازنة مرة أخرى باليوم التالي بعيدا عن أى إنزعاج بسبب الخسارة
.تذكر دائما أن هناك يوم تالي يحمل فرص عديدة ولك الحق بالمتاجرة والإستفادة منه فقط إذا مازالت محتفظا بحسابك ولم تخسره من اجل تعويض صفقة خاسرة

خامسا : يجب أن تكون لك حياة خارج السوق

عندما تنحصر حياتك فقط في المتاجرة وفي إحدى المرات يخالف السوق توقعاتك من الممكن ان تشعر أن عالمك ككل ينهار ,
لا تضع كل البيض بسلة واحدة , حدد لنفسك أوقات تداول محددة ومن بعدها أعثر لنفسك على هواية او رياضة مفضلة , قم بعمل تحبه يمكن ان يوفر لك إلهاء مناسب عندما يسير السوق بشكل مخالف لك ,
لاتجعل التداول يبعدك عن الأصدقاء والأهل ولاتنسى أنهم أيضا لهم حقوق وواجبات عليك
ولا تنسى راحتك الجسدية والنفسية التي تلعب دور كبير في قرارتك الفارق

fatehbtn
05-30-2015, 14:44
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم

محمود مرعى
05-30-2015, 15:29
منظمة أوبك قالت يوم الخميس إن الطلب على نفطها هذا العام سيكون أعلى مما كان يعتقد سابقا، حيث بدأت الاستراتيجية التي اتبعتها بضرب المنافسين عبر سقوط

والله يا اخى خليل انا عايز اقول لحضرتك على حاجة مهمة جدا وهى فعلا ان حرات الطلبات والعروض دى
هى اللى بتخلى الاسعار تزيد علشان كده لازم التجار تخلى بالها من النقطة دى وربنا يكرم

dhiebj316
05-30-2015, 15:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
والله يا اخى خليل انا عايز اقول لحضرتك على حاجة مهمة جدا وهى فعلا ان حرات الطلبات والعروض دى

مصراوى
05-30-2015, 16:53
اخى الفاضل اعقد ان تلك المعلومات هامة جدا لمن يتعاملون فى التدال فى النفط نظرا لتاثير تلك الاخبار على السوق وببالتوفيق للجميع

dhiebj316
05-30-2015, 17:09

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

اخى الفاضل اعقد ان تلك المعلومات هامة جدا لمن يتعاملون فى التدال فى النفط نظرا لتاثير تلك الاخبار على السوق

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

جزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله

kad22000
05-30-2015, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم
لن ترتفع اسعار نفط بسبب رفع عقوبات متوقع ضد ايران بسبب زيادة انتاج

abdoumed
05-30-2015, 17:49
السلام عليكم
هل تعتقدون أن الدول المنتجة ستواصل اتباع نفس الاستراتيجية ام انها خطة وقتية ؟؟؟
اتوقع أن ارتداد الأسعار سيكون قريباً

Nizar Afailal
05-30-2015, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومة
كان معك نزار افيلال ، بالتوفيق ، و تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-30-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله

jamila cchahed
05-30-2015, 18:03
بسم الله الرحمان الرحيم عتقد اخي الكريم ان زيادة انتاج كثير من الدول فوق سقوف انتاجها المقرر هو السبب في الانخفاضات التي حصلت وكذلك التذبذبات المتكرره وبرغم الطلب العالي الموسمي عليه ظل ينخفض واعتقد انها مؤامره على الاسعار وشكرا
تقبل مروري
والسلام

hmadnah123
05-30-2015, 19:28

mohamedsaber
05-30-2015, 19:55
هناك دول مصدرة للنفط ليس تابعة لمنظمة اليوبك
هي التي جعلت من سعر النفط يهبط كثيرا منذ فترة قليلة

osama forexawy
05-31-2015, 12:29
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم توقع الشركة بزيادة الطلب على النفط الخاص بها ليس معناه ان يتم ذلك فعلا فهو يعتبر نوع من جذب الاهتمام اليها فقط لاغير

Kiing
05-31-2015, 19:13
ممكن متلا لو حصل ذلك تم منه ممكن متلا انه بقى المطلوب اكترم ممكن من المعروض ممكن انه متلا يبقى انا اتوقع زيادة سعر البترول في الفترة منه مع القادمة لانه حاليا ممكن متلا انه وصل لمستوى

mechanical
06-16-2015, 20:27
السلام عليكم .... القرارات اللي اوبك بتاخدها في الفترة الاخيرة من الممكن ان يزيد من الانتاج وكمان البترول في الاسواق وبكدة ممكن ينزل سعر النفط تاني
بالتوفيق ان شاء الله ي التداول والمنتدي

محمد السيد
06-16-2015, 23:26
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

ibrahim forex
06-17-2015, 17:14
السلام عليكم .... بسبب الحروب اللي موجودة في المنطقة ممكن يكون في زيادة في اسعار البترول وممكن تكون الدول العربية عاملة كدة مخصوص عشان ارتفاع الاسعار
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

abdougagi
06-22-2015, 05:06
نعم كان لابد من اوبك ان تتحرك الان الاسعار بلغت مستوى غير مقبول لمادة رئيسية في الاقتصاد العالمي الا و هي النفط
و بدأت نتائج هذه الاجتماعات تظهر و هذا خبر سار لبعض الدول العربية مثل الجزائر و مصر و السعودية التي تعتمد اساسيا على تصدير النفط
تقبل مروري اخي العزيز

ASMAA TAHA
06-23-2015, 05:08
فى مثل هذا الخبر فى توقع زيادة سعر النفط سوف يرتفع النفط تماما واى خبر مثل هذا سوف يؤشر على الشارت الخاص بالنفط ولابد من اخذ الحذر
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات الاكثر من رائعة ونتمنى المزيد

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم
ولو حصل ذلك وبقى المطلوب اكترم ن المعروض يبقى انا اتوقع زيادة سعر البترول في الفترة القادمة لانه حاليا وصل لمستوى 56 دولار للبرميل
تقبل مروري

hager omar
06-26-2015, 23:03
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي توضيحك مثل هذا الموضوع الذي اوضحت من خلاله بعد النقاط وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع

تحياتي لك

razgallah
06-27-2015, 13:55
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
سوف يؤثر هذا على الشرق الاوسط
تقبل مروري

karim02
06-27-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

alaa ali
06-27-2015, 16:25
اهلا بكم
عموما .. الاهتمام بالاخبار شى مهم لانها هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

حسنى صادق
06-27-2015, 16:33
لا اعتقد ان العم على اساسا فهم التداولات السريعة لابد من ان تكون متاحة للاصول المفهومة للفهم الصريح و اولضح فى السوق و من اهمما يمكن العم على اساسا ة التعلم السريع

marwafawzy122
06-27-2015, 16:44
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

Mona forex
06-29-2015, 07:08
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

عاشق الفوركس
07-26-2015, 23:40
بارك الله فيك يا أخي العزيز الغالى على الموضوع والمعلومات القيمة التى طرحتها لنا التي أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في تجارتهم الحالية والمقبله بأذن الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

pepobm
07-27-2015, 00:31
شكرا اخى الكريم على موضوعك واتمنى شرح فى المره القادمه عن النفط والتداول عليه من خلال تجربه فعليه لك لانى لم اعرف عن النفط شى
التوفيق من عند الله

Wassa04
07-27-2015, 00:55
معلومة مهمة جدا شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

csebai11
07-27-2015, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انا لم افهم شيا من كلامك ارجو مزيد التوضيح لتعم الفائدة

smartvision
07-27-2015, 17:45

abdougagi
07-30-2015, 00:49
رفعت أوبك توقعاتها للطلب على نفطها في 2015 بدرجة كبيرة، مرجعة ذلك إلى أن انخفاض أسعار الخام إلى النصف منذ جوان سيبطئ الإنتاج في الولايات المتحدة ودول أخرى بوتيرة أسرع مما كان يعتقد في السابق.
توقعت أوبك في تقريرها الشهري الصادر، أمس، أن يبلغ متوسط الطلب على نفطها 29.21 مليون برميل يومياً عام 2015 بزيادة 430 ألف برميل يومياً عن التوقعات السابقة.
وقلصت أوبك توقعاتها لنمو المعروض من خارج المنظمة في 2015 بمقدار 420 ألف برميل يومياً عن تقديراتها في تقرير الشهر الماضي، إلى 850 ألف برميل يومياً، ويرجع ذلك في جزء منه لتباطؤ طفرة النفط الصخري بالولايات المتحدة وتراجع الاستثمارات الرأسمالية من جانب شركات الطاقة، وقالت إن الطلب سيرتفع أيضا نتيجة انخفاض السعر. كما توقعت منظمة البلدان المصدرة للبترول ”أوبك”، أمس، زيادة الطلب على نفط دولها الأعضاء مقارنة بتوقعاتها السابقة، مع تراجع إنتاج الولايات المتحدة النفطي بسبب انخفاض الأسعار العالمية.

حسنى صادق
07-30-2015, 23:11
لابد من عرفة انة من الممكن الاعتماد على النفط كاداة حيوية او ك سلعة اساسية لا يمكن الاستغناء عنها الامر الذى قد يساعد فى توقع اسعار النفط

اسماعيل عبدالناصر
07-30-2015, 23:13
هل هذا يعني ارتفاع في اسعار البترول في السوق العالمي
ولا ايه بالضبط لاني بصراحه مش فاهم
ممكن توضيح

sharshabil
07-30-2015, 23:15
الموضوع غير مكتمل يا اخعلى كل
رغم انهيار اسعار النفط الة انني ارى ان مخزون النفط لدي الزلايات المتحدة يتراع على حسب الاخبار , تحياتي

rmadona
01-12-2017, 16:54
الموضوع غير مكتمل يا اخعلى كل
رغم انهيار اسعار النفط الة انني ارى ان مخزون النفط لدي الزلايات المتحدة يتراع على حسب الاخبار , تحياتي
هل هذا يعني ارتفاع في اسعار البترول في السوق العالمي
ولا ايه بالضبط لاني بصراحه مش فاهم
ممكن توضيح

Mr Fathy
01-12-2017, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم. طبعا المعلومات دى مهمة جدا جدا لان التحليل الاخبار والاقتصاد مهمين جدا على ما ارى فى اتجاه الاسعار والعملات رغم ان انا مش بشتغل لسه على اى نفط خالص

antr
01-12-2017, 17:10
بصراحة ان بعد اللفشل وانخفاض سعر البيروال الهايل واضح ان الاوبك فاشلة تمام فى حماية مصالح الدول المشتركة فيها بشكل كبير جدااااااااااا

monji125
01-12-2017, 17:28
[3]
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات

fares2alex
01-13-2017, 02:52
اذا في هذه الحالة اخي الغالي من الممكن ان يزيد سعر برميل النفط عالميا وبناءا عليه

سوف يزظيد ايضا سعر صرف الدولار وبناءا عليه سوف يهبط زوج اليورو دولار

ali gamal
01-13-2017, 03:14
توقعت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك)، اليوم، زيادة الطلب العالمي على نفطها بنحو مليون برميل يوميا بحلول عام 2019، إلى 33.7 مليون برميل، مقارنة مع 32.7 مليون برميل للعام الجاري.

وأضافت "أوبك"، في تقرير صدر عنها اليوم، بشأن توقعاتها العالمية 2016، تحسن الطلب على نفطها الخام، بينما سيشهد الطلب على النفط من المنتجين المستقلين تراجعا.

alonsoo
01-13-2017, 07:52
اظن والعلم عند الله ان قريبا ستنتج مصر النفط ونكون مثل دول العالم العظمى ان شاء الله لانو بيتم اكتشاف حقول غالبا حاليا وربنا يسهل ان شاء الله

جمال صادق
01-13-2017, 08:56
اعتقد ان زيادة الطلب على النفط يقابلة تقدم فى مستوى اسعار صرف الدولار الكندى بطريقة ملحوظة امام العديد من العملات الاجنبية الاخرى و يكون هذا تبعا لحجم الاقتصاد الكندى الذى يعتمد على النفط

zizoo99
01-13-2017, 12:10
شكرا لك اخى على هذا الخبر و لكن من وجهة نظرى ان اوبك مؤسسه امريكيه تقو بتسعير النفط بناء على رغبه الولايات المتحده و سياستها و بما يلائم خطتها فى منطقة الشرق الاوسط

HadeerKamal1
01-13-2017, 14:00
ياريت والله لو الكلام ده صحيح هيساعد الاشخاص كتيره علي زياده الربح ودخول صفقات اكثر وانا اتوقع ان لو ده حصل هيبقي في دخول ناس جديده في المجال ده مع منافسين اكبر وربنا يوفقك.

محمدفؤاد
01-13-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله اخى الغالى ان زيادة انتاج كثير من الدول فوق سقوف انتاجها المقرر
هو السبب في الانخفاضات التي حصلت وكذلك التذبذبات المتكرره وبرغم الطلب العالي الموسمي

Samirghatas
01-13-2017, 17:49
فى مثل هذا الخبر فى توقع زيادة سعر النفط سوف يرتفع النفط تماما واى خبر مثل هذا
سوف يؤشر على الشارت الخاص بالنفط ولابد من اخذ الحذر بالتوفيق ياغالى ان شاء الله

mohamedadnan
01-13-2017, 17:50
من الجيد توقعك هذا لكن لا تتاكد
من هذا لان السوق قد يهزم اي كلام
واي استيراتيجية عليك فقط ان تعتمد علي الله
انا اري كل هذا ليس له معني

ahmed samaha
01-13-2017, 17:53
من هم منافسين اوبك كبار منتجين النفط داخل المنظمه عدا عدد قليل من الدول
من الصعب تصحيح مسار النفط اكثر من ذلك دون التحكم في المنابع التي بها مشكال وحروب
والنفط الصخري الامريكي لن يظهر منافسه شديدة معهم قبل ان يصل سعر البرميل 65 او 70 نتيجه تكلفه انتاجه العاليه والفروض علي تصديره

ashmawey
05-18-2017, 18:24
مثل هذه الاخبار تعمل على رفع سعر النفط في السوق وارتفاع العملات التي لها نصيب كبير من النفط مثل كندا

drahmedmagdy
05-18-2017, 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ولو حصل ذلك وبقى المطلوب اكترم ن المعروض يبقى انا اتوقع زيادة سعر البترول في الفترة القادمة لانه حاليا وصل لمستوى 56 دولار للبرميل يعنى بالتفصيل ان زيادة انتاج كثير من الدول فوق سقوف انتاجها المقرر هو السبب في الانخفاضات التي حصلت وكذلك التذبذبات المتكرره وبرغم الطلب العالي الموسمي عليه ظل ينخفض واعتقد انها مؤامره على الاسعار تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

latraaa
05-18-2017, 20:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم أخي الكريم و اقو للك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم الدي يجب أن يكون إن شاء الله اخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

عاطف محمد
05-19-2017, 00:34
ارى يا اخي ان مشكلة النفط الاساسية وهي ارتفاع الطلب وجعل الطلب اقل طبعا بالتالي ارى ان العرض لازم دوما يكون متساوي او اقل من الطلب طبعا

ali gamal
05-24-2017, 15:05
اشكرك علي طرحك الموضوع الجيد

KARIM2017
05-24-2017, 16:37
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مجهودك المبذول في مساعده الاعضاء ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا ولكل الاعضاء
الافال تقبل تحياتي

nour3iny
05-24-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
النفط من السلع الاساسيه التى لا يمكن الاستغناء عنها وذلك ما يجعل سعرها فى ارتفاع تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله
النفط مع قوة الدولار الكندي في ضل خبر الفائدة على ما اتوقع انه سيكون قوي و سيزداد سعر البرميل الواحد

Khalid123
05-24-2017, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع القيم والخبر المهم والمفيد
وجزاك الله خيرا علي جهودك الكبيره التي تفيدنا
وفي انتظار موضوعات اخري مفيده ان شاء الله
تقبل مروري

raxid
05-24-2017, 19:44
زيادة انتاج كثير من الدول فوق سقوف انتاجها المقرر هو السبب في الانخفاضات التي حصلت وكذلك التذبذبات المتكرره وبرغم الطلب المتزايد من قبل الدول الصناعية

hooda
07-22-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

ahmed.mohamed
07-22-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا أمر جيد زيادة الطلب على البترول حتى يرتفع سعره لان الدول العربية تعتمد
عليه في صادراتها
اتمنى التوفيق للجميع

zunebha
07-22-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اكيد اخي المنظمة الدولية الاوبك سوف تستغل عذه الفرصة بما انو الطلب مبير على النفط سوف ترفع السعر.