PDA

View Full Version : سؤال من مبتدئ فى الفوركس

hooda abdo
04-22-2015, 01:05
انا مبتدئ فى الفوركس واريد معرفة كيفية الربح من الردود وماهى الصفقات وبما انى عضو جديد
فاريد ان اعرف ماهى اسهل طريقه كبدايه وما هو حساب الرد وماهو حساب مشاركة موضوع
وما هو حساب اضافة شخص وكيفية سحب الارباح من نيستا
برجاء الرد

---------- Post added 04-21-2015 at 10:05 PM ---------- Previous post was 04-20-2015 at 11:07 PM ----------

محتاج ردرودكم محتاج ابدأ فى الفوركس
ريد ان اعرف ماهى اسهل طريقه كبدايه وما هو حساب الرد وماهو حساب مشاركة موضوع
وما هو حساب اضافة شخص وكيفية سحب الارباح من نيستا
برجاء الرد

modr2015
04-22-2015, 01:34
ما هو الفوركس ؟ هذا هو السؤال الذي يطرأ على عقل كل مبتدئ في هذا المجال ,لا سيما ان الكثير من الاشخاص يفكرون في دخول هذا المجال ولكن ليس لديهم ما يكفي من الخبرات لخوض*...

chennana
04-23-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انت تقوم بجمع البونص من خلال الردود
انتظر اول الشهر لتحويل البونص لحسابك في انستافوركس ثم تاجربه في انستا

Wassa04
04-23-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم كل ماعليك فعله في المنتدى هو التعلم
بمراجعة المواضيع التعليمية تقبل مروري

hooda abdo
04-24-2015, 04:54

اخى ماذا تعنى باتاجر به من انستا فوركس هل لايمكن ان اسحب ارباح الردود والمشاركات
؟ وهل اتاجر معناها بداية صفقه ارجو الرد والتوضيح وشكرا لردك ومنتظر ردك

---------- Post added at 01:46 AM ---------- Previous post was at 01:45 AM ----------

اخى ماذا تعنى باتاجر به من انستا فوركس هل لايمكن ان اسحب ارباح الردود والمشاركات

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:46 AM ----------

TORAK
04-24-2015, 05:01
شركة الوساطة مهمتها تنفيذ اوامرك سواء شراء او بيع ، فأنت عندما تفتح حساب يكون لديك حساب خاص بك ، وتقوم بتنفيذ اوامر البيع والشراء بنفسك دون الحاجة الى شخص وسيط لتعطيه اوامر التنفيذ ، فأنت ستقوم بضغطة زر بعمل صفقة شراء او صفقة بيع من دون اي تأخير .
كيفية اختيار شركة الوساطة لاشك من انه يوجد المئآت من شركات الوساطة على شبكة الإنترنت ، حيث يصل حجم التداول بها الى مليارات الدولارات شهرياً ، ولكن السؤال هنا كيف تختار شركة الوساطة المناسبة وتتأكد من انها مضمونة ؟ لأن تلك الشركة بمثابة الوسيط الذي سيأخذ مالك لتضارب به في سوق العملات وانت الذي سوف تعطيها اوامر الشراء او البيع وفي الوقت التي تحدده انت والتنفيذ سيكون بالطبع فوري دون تأخير .

ahmedibrahim258259
04-24-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم انت علشان تربح من الردود لازم ترد على المواضيع على الاقل بعشرين كلمة علشان الرد يتحسب وعلشان تتعلم الفوركس لازم تنزل الحساب التجريبي
تقبل مروري

antonioforex
04-24-2015, 15:12
السلام عليكم
اخي يجب ان تضع ردودا في اطار الموضوع كي يتك احتساب الردود لك و يجب ان تكتب ايضا
اكثر من سطرين و في اطار المو&ضوع و اتمنى لك التوفيق في عغملك اخي الفاضل

doom
06-13-2015, 02:32
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

snnaky
02-25-2016, 23:29
يعنى حضرتك الموضوع بسيط جدا يا اخى الرد او كتابة موضوع هادف =10 سنت لكل رد او موضوع ولكن الكتابة للموضوع او الرد لها قواعد يجب الأهتمام بها وهى عدم النقل او النسخ او الردود الاسبام او الموضوعات التى فى غير المضمون او المحتوى العام للفوركس ويكون الرد او الموضوع لا يقل عن سطرين تقريبا