PDA

View Full Version : «دبي التجاري العالمي» يطلق معرضين جديدين يونيو المقبل

gehad87
04-21-2015, 13:27
أعلن مركز دبي التجاري العالمي عزمه إقامة معرضين جديدين في يونيو المقبل، هما معرضا «إنترنت الأشياء» و«البيانات الكبيرة».

وسيجمع المعرضان بين المسؤولين والمستثمرين في القطاعين العام والخاص، إذ سيقدمان لهم منصة تجمع بين طريقة المعارض التقليدية والمؤتمرات الإدارية عند افتتاحهما في الفترة من الثامن حتى التاسع من يونيو المقبل. وتم وضع تصور لإقامة الفعاليتين من أجل زيادة قدرة الشركات المحلية والإقليمية على دعم فرص هائلة من العائد المادي. ويستهدف معرض «إنترنت الأشياء» الهيئات الحكومية وكبار متخذي القرار في القطاع الخاص في قطاعات مثل النفط والغاز، والنقل والخدمات اللوجستية، التجزئة؛ في حين يركز معرض «البيانات الكبيرة» على قادة الأعمال الحريصين على الوصول إلى أحدث الأفكار والتقنيات.

foooooz
04-21-2015, 15:28
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

Dhouib Mohamed
04-27-2015, 23:09
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

retared10
04-28-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamed alikouki
04-28-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري