PDA

View Full Version : «تبيان» تكشف عن «سباركل تاورز» في «سيتي سكيب أبوظبي»

gehad87
04-21-2015, 13:40
أكدت شركة «تبيان» للتطوير العقاري في دبي مشاركتها في معرض «سيتي سكيب أبوظبي»، الذي سينطلق اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، لافتة إلى أنها ستكشف عن مشروعها «سباركل تاورز» في منطقة «دبي مارينا». وأفادت الشركة بأن المشروع يتألف من برجين: يتكون الأول من 29 طابقاً، ويوفر لقاطنيه إطلالة بانورامية على مياه «دبي مارينا» من ثلاثة جوانب، فيما يتألف الثاني من 14 طابقاً تطل على «جميرا بيتش ريزيدنس» مع إطلالة جزئية على منطقة «مارينا» والبحر. ويرتبط البرجان بمبنى سكني ذي إطلالة جزئية على «دبي مارينا»، مكون من أربعة طوابق وطابق أرضي. وقال المدير التنفيذي لشركة «تبيان»، ناجي عالية، إن «(سباركل تاورز) هو أهمّ مشروعات (تبيان)، ويدخل ضمن فئة المشروعات الفاخرة وأكثرها فرادة في دبي».

foooooz
04-21-2015, 15:18
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed alikouki
04-21-2015, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

Dhouib Mohamed
04-27-2015, 23:14
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

retared10
04-28-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري