PDA

View Full Version : كيف تضع خطة فعالة للتداول؟

hany morad
04-21-2015, 14:43
وجود خطة لتداول الفوركس يعتبر أهم خطوة من خطوات التداول الناجح. هذا ولاتزال عملية وضع خطة تداول والإلتزام بها من الأمور التي يتغاضى عنها العديد من المستثمرين، على الرغم من أهمية هذه العملية عند القيام بالتداول الناجح داخل سوق الفوركس. هذا النوع من التفكير الكسول، وعدم وضع خطة للتداول، يتسبب في الكثير من المتاعب للمستثمرين، وقد يؤدي بالنهاية إلى تدمير حساب التداول الخاص بهم. وعلى الجانب الآخر، فإن النجاح في تداول الفوركس يتطلب الإلتزام بالإنضباط الشديد، ومعظم الناس في الحقيقة يفتقدون صفة الإنضباط الذاتي النابع من أنفسهم، مما يؤدي بالنهاية إلى القيام بالتداول تحت تأثير العواطف والإنفعالات. ولهذا السبب فكان من الضروري وجود خطة محددة مسبقا للتداول والإلتزام بها، وتكون هذه الخطة بمثابة الدليل أو المسار للتداول المنضبط.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
http://xs.gy/krz6

doom
06-02-2015, 04:29
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

aliemad
06-03-2015, 00:54
اخي العزيز جزاك الله الف خير على هذا الموضوع الرائع والمهم بخصوص خطة التداول لان خطة التداول من الاشياء المهمة التي يجب تنسيقها كي يستطيع المتداول العمل بخطه واضحة ومعلومة يا اخي العزيز و لك كل الاحترام

MONTASR SHABAN
06-03-2015, 09:37
موضوع راائع لكن هضيف جملة واحدة ترجمتها تقول
"إذا لم تعمل بخطة, فقد خططت لتفشل"
لذلك اى شىء فى الدنيا يجب ان يكون له تخطيط مسبق
ولا ستخسر الكثير من الجهد و القوت و ربما المال ايضا
- بالتوفيق -

الصعلوك
06-03-2015, 10:00
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

YMTMAX
08-31-2015, 15:35
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

Bouani
11-06-2015, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله
الخطة دي اول شيء في الفوركس
لا بد من خطوة نمسي عيها
و التضيع رح يكون في الوقت و الجهد
تقبل مروري

ahmed bakry
11-14-2015, 15:39
انا عن نفسي بشوف دايما انه موضوع عمل الخطة دة بيختلف من متداول للتانى لانه محتاج لخبرات مختلفة وفكر مختلف وبشكرك جدا

engaym
11-14-2015, 16:07
السلام عليكم اخى موضو عجيد ومهم ونشكر حضرتك على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع التىتفيد
الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفور كس

snnaky
04-02-2016, 23:00
هو حضرتك مصر لية تعمل دعاية واعلان لمدونتك
على فكرة الأصل فى الكتابة هنا ان حضرتك تضع الموضوعك بتاعك هنا وايضا المعلومة لو حضرتك كتبتها هنا يبقى اية الداعى انك تضع لنا رابط دعاية لمدونتك هنا اصل الحكاية مش محتاجة دة كلة فياريت حضرتك لما تعمل موضوع تعملة عشان الأفادة وانت كمان بتستفيد بالبونص ولو عاوز دعاية لمدونتك اعمل الموضوع فى قسم الدعاية

hs123
04-02-2016, 23:14
مرحبا بكم
نعم لابد من التخطيط الجيد قبل التداول لانه بالخبرة يحقق الارباح ويكون متناسب مع راسمالك وقدرته على التداول وادارة الصفقات بشكل مناسب

بالتوفيق

mim0333
04-02-2016, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

azizjab
04-03-2016, 06:55
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

aymansaleh
04-03-2016, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هاني مراد, المقال رائع جدا واستفدت منه بشكل كبير ومن اهم النقاط هو تدوين كل نتائج التداول من اربقاح وخسائر وصفقات ومايحدث من كل خطوه اخطوها حتى استطيع الاستفاده من الاخطاء قبل الارباح
تقبل مروري

medox99x
04-03-2016, 14:32
من افضل الطرق البساطه في الخطه المستخدمة والبعد كل البعد عن التعقيدات وملئ الشارت بالموشرات التي لا تسمن ولا تغني من جوع
ولك جزيل الشكر

gara77
04-26-2016, 16:08
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
كيف تضع خطة فعالة للتداول؟
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري