PDA

View Full Version : خرافة ثراء الفوركس...

Pages : [1] 2

patchika
04-21-2015, 14:53
قبل كل شيء أعترف إني جديد على السوق لكن لست غبيا....
وأعترف أيضا أن هناك من يربح في هذا السوق الخرافي لكن بلا قانون ثابت.....

مع أن خبرتي في هذا السوق بضعة أشهر لكن ماأراه وأتابعه من أخبار غيري في هذا المجال والذين سبقوني بالسنوات كلها باعثة على اليأس

أستغرب أشد الاستغراب ممن يدخل السوق بمئات الالاف من الدولارات ويبقى فترة طويلة جدا بين الربح والخسارة
ولو إستثمر أمواله في أصغر نشاط تجاري لربح أضعاف ماربحه في تلك الفترة الفوركسية

تقول العيب في المتاجر
اقول لك هناك من المتاجرين من نجح نجاح باهر في مجالات اخرى غير الفوركس وفشل في الفوركس
وهناك من يخسر بالملايين في الفوركس وإن كانت أقل من ربحه

تقول العيب في الاستراتيجية
أقول لك أن السوق حطم كل الاستراتيجيات
حتى أنك تجد أساتذة في التحليل والبرمجة لازالوا يخسرون
وإن كانوا لايقولون ذلك لكن تغييرهم لإستراتيجيتهم بإستمرار وتواجدهم في أي موضوع جديد يدل على أنهم ليسوا على مايرام فكيف بنا نحن المبتدئين

هذا سوق مسبب رئيسي لإنواع الاكتئاب والقلق وأكبر مضيعة للوقت وأسرع محرقة للمال.

كل شيء تعلمته في مجال التحليل الفني... لكن كل شيء في هذا السوق فاشل!!

اذا جيت للمتوسطات والمؤشرات فهي تابعة للسعر مهما كانت حركتها والسعر هو الذي يصنعها
ولم أجد أحد قط يستطيع أن يرفض نتيجة مؤشر مهما كان صادق اذا جاء في غير صالحه.....
فأنت ترى مؤشر rsi والذي يعتبر من أقوى المؤشرات يعطيك إشارة بيع مثلا وماإن تدخل حتى تجد النتيجة ضدك....
وقس عليه الباقي
وكم جربت وجربت من إستراتيجيات إن ربحت يوم خسرت على أقل الاحوال يوم آخر مشؤم

ثم إنتقلت الى إستراتيجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيرا
فإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت يعطي نتيجتين متضادتين تماما فمابالك بالمضارب العادي!!
واذا كانت الخسارة في الكلاسيكي عشرات النقاط ففي الموجات مئات النقاط....!!

اذا كانت مواقع التوصيات الكبيرة نفسها تفشل في تحليلها فكيف بالمضارب العادي؟؟

قليل جدا الذي نعرفهم ربحوا المليون من وراء الفوركس
وأعتقد أنهم أنفسهم يستغربون حصولهم عليه..!!

هل من المعقول كل الذين خسروا لايحسنون إدارة رؤوس أموالهم؟؟
بالطبع لا
ولكن ماحيلتك اذا كان السوق دائما في غير صالحك لوكنت تتاجر ب 5. % من رأس مالك وأنت ضامن الخسارة فلن تحقق شيء...

الشيء الوحيد المتفق عليه في كل إستراتيجيات إدارة رأس المال هو أن الخسارة مضمونة..!!!!
والربح غير مضمون وهذا شيء عجيب
فلو أضفت الخسارة الى التعب والهم والوقت والعمر الذي ضاع لما وجدت للربح اي فائدة...

الكثير يظن أن المسألة هي أمرين فقط
بيع
شراء

وهذا أكبر خطأ
هناك توليفة كبيرة من الشروط يجب أن تجتمع حتى تربح أو تخسر
نقطة الدخول
نقطة الخروج
التوقيت للدخول
التوقيت للخروج
المؤشرات
الفريم
نوع الزوج
الفترة
حالة الاخبار
اتجاه الترند العام
.................................................. ..................................الخ

وبعدين تدخل يابيع ياشراء.....

بالنسبة لي أنا محبط جدا وباقي لي بعض المحاولات فإن فشلت فسوف أبحث عن مجال آخر
وسأودع الفوركس الى الابد

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا اول مادخلت مجال الفوركس كنت فاكر انه مجال للثراء السريع يعني انا كنت فاكر اني هاكون مليونير في شهر لكن الحقيقة غير كدا خالص فهو مجال محتاج تعلم وصبر
تقبل مروري

user_21
04-22-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedtaher
04-22-2015, 12:49
السلام عليكم .... انت لو وضعت الخطة الجيدة وكمان التنفيذ الجيد ليها وكمان تعطيها وقتها زكمان تتحلي بالصبر ان شاء الله تعمل كتير
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

karim02
04-22-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل الفوركس هو سبب الثراء ولكن ليس بسرعة التي كنا نتخيلها هو يلزمه الصبر والتعلم لكي نصل إلى مبتغانى

haphop
04-22-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الموضوع بخصوص الثراء والفوركس واتمني لك التوفيق انشاء الله
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
04-22-2015, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور جزيلا علي هذه النصائح الرائعه والاكثر من ممتازة واحب ان انبه ان الفوركس تجارة كاي تجارة تحتاج الي علم وخبرة
اتمني ان تكون من هؤلاء الكاسبون في المجال - تحياتي

qeqe77
04-22-2015, 13:00
تنبيه : ثم إنتقلت الى إستراتيجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيرا
فإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت يعطي نتيجتين متضادتين تماما فمابالك بالمضارب العادي! هذا هو سبب الخسارة

الاصيل
04-22-2015, 13:03
شكرا لك على هذا الموضوع
وانا اوافقك تماما فى ان من الصعب جدا الخروج من الفوركس بربح
هذا السوق العجيب الغريب الذى يعطى امل للكثيرين بالربح فى البدايه ثم بعد ذلك تاتى الخساره من جميع الطرق
تمنياتى للجميع بالتوفيق

هيثم عبد الغنى
04-22-2015, 13:05
فى ناس بتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر تحقق ارباح

MAGDYABDO
04-22-2015, 13:14
فعلا اخي ما فيش حاجه اسمها الثراء الفاحش والسريع من الفوركس
الفوركس زي اي عمل فيه مكسب وفيه خساره حسب شغلك وتعاملك مع السوق

waelmma
04-22-2015, 13:58
;) كلنا يعرف اخى الكريم ان سوق الفوركس خطر جدا علشان كدة بنكون حرصين فيه
وحرصين على التعامل فيه حرص شديد ولابد من الالتزام ببادارة سليمة لراس المال

eragon
04-24-2015, 15:54
بشكل شخصي اري ان الفوركس مصدر دخل ثانوي بالاضافه الي انه استثمار
حضرتك ممكن تحقق كل شهر مثلا 10 % هتيجي علي اخر السنه هيكون معاك ضعف المبلغ المستثمر مهماكان حجمه صغير او كبير !

samieh
05-10-2015, 01:34
والله يا اخى انا شايفك متشائم جدا وعلى فكرة كلنا مرينا بنفس تجربتك ويأسك ولكن
العبرة بالنهاية وعدم الاستسلام والفوركس فعلا طريق للثراء السريع ولكن للاسف احنا لا نحسن استغلاله
لو الواحد فينا ماطمعش وفتح صفقة بلوت صغير وبعدين يزوده حبة حبة ماكانش حد اشتكى من الفوركس
وكنا بقينا كلنا اغنياء ولكن للاسف كلنا بنكسر قاعدة ادارة راس المال وهو ده السبب الرئيسى اللى بيخسرنا ويرجعنا للصفر

marwafawzy122
05-10-2015, 01:50
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عناء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

Wassa04
05-10-2015, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم سوق الفوركس خبرة في التنبا بالسعر
قبل جدوثه و يمكن استفسار الميلياردير مصطفى بالخياط

معتصم سباعنة
05-10-2015, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لا تيئس - اتبع الاستراتيجيات وسوف تجح بإذن الله - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salem max
05-10-2015, 02:50
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

ahme01
05-17-2015, 12:51
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع ..
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

شهيرة
05-21-2015, 15:09
شكرا لك على هذا الموضوع
هذا السوق العجيب الغريب الذى يعطى امل للكثيرين بالربح فى البدايه ثم بعد ذلك تاتى الخساره من جميع الطرق

noor eldyen
05-21-2015, 18:49

magic777
05-21-2015, 20:18
شكرا لك على هذا الموضوع

بس لازم نعرف ان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

ali.22595
05-30-2015, 17:45
اخى الفاضل اكيد معاك حق نسبة الخسارة اكبر من الربح لان الربح فى السوق مش سهل واهم الاشياء التعليم الجيد
وعدم الطمع وادارة راس المال واختيار استراتيجية مجربة لان فى استراتيجيات كتير ناجحة بس محتاجة فهمها جيدا وعدم التسرع فى الحكم عليها

abdoumed
05-30-2015, 17:56
أظن أخي الكريم ان الربح يمرّ أولا وأخيرا بإدارة رأس مال جيدة
أسأل الله أن يوفقني و إياكم
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

simo40
05-30-2015, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم الفشل لا يعني ألإستسلام
و الخسارة لا تعني الفشل ، سوق الفوركس لا يعني الربح السريع
يجب إكتساب الخبرة أولا وبعدها يأتي الربح على العموم شكرا
على هدا الموضوع

محمد ادم
05-30-2015, 18:10
اخى الفاضل اكيد معاك حق نسبة الخسارة اكبر من الربح
لان الربح فى السوق مش سهل واهم الاشياء التعليم الجيد
تبل مروري......

Nizar Afailal
05-30-2015, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لك ، و بالفعل اسباب الخسارة هو الحلم بارباح خيالية في مدة قصيرة
كان معك نزار افيلال ، بالتوفيق ، و تقبل مروري

jamila cchahed
05-30-2015, 18:37
بسم الله الرحمان الرحيم وانا اوافقك تماما فى ان من الصعب جدا الخروج من الفوركس بربح
تمنياتى للجميع بالتوفيق
تقبل مروري
والسلام

big.pharaoh
05-30-2015, 18:50
صدقت والله يا صديقي فعلا ناس كتير دخلت المجال ده على اساس الوصول للثراء وانهم يبقوا مليونيرات منه لكن تفاجئوا بمحرقة الاموال اللي انت تفضلت واكلمت عنها وانا للاسف كنت من الناس دي . ربنا يعوض على الجميع

Kiing
05-30-2015, 21:33
ممكن متلا انه هناك انا اول مادخلت مجال الفوركس كنت منه متلا فاكر انه مجال للثراء مع انه من السريع يعني انا كنت فاكر اني متلا منه هاكون مليونير في شهر لانه ممكن متلا الحقيقة عكس

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 02:35
important خرافة ثراء الفوركس...

مع أن خبرتي في هذا السوق بضعة أشهر لكن ماأراه وأتابعه من أخبار غيري في هذا المجال والذين سبقوني بالسنوات كلها باعثة على اليأس

أستغرب أشد الاستغراب ممن يدخل السوق بمئات الالاف من الدولارات ويبقى فترة طويلة جدا بين الربح والخسارة

BABOUS
05-31-2015, 18:06
اخى الفاضل اكيد معاك حق نسبة الخسارة اكبر من الربح لان الربح فى السوق مش سهل واهم الاشياء التعليم الجيد تبل مروري......

Eslam Anwar
06-01-2015, 17:37
اخي الفاضل .. اعتقد يعني انه فعلا ما فيش حاجه اسمها الثراء الفاحش والسريع من الفوركس
وسوق الفوركس زي اي عمل عادي وتجارة فيه مكسب وفيه خساره حسب شغلك وتعاملك مع السوق

Mona forex
06-01-2015, 18:29

abdougagi
06-03-2015, 16:48
لم اقتنع بموضوعك كثيرا و ما ادراك انت انه لن يضلعف راسماله كما ان اي نشاط اخر يمكن
ان يعهرضك للافلاس مباشرة و ليس فقط الفوركس كل منا له مجال تخصصه و الفوركس واحد منها
اتمنى لك ارباحا سعيدة

waelmma
06-03-2015, 17:18
اعتقد من الصعب جدا ان تعمل ثروات كبيرة من الفوركس لكن ممكن ان
تعمل منه مبلغ كويس يساعدك على المعايش وربنا يبارك فيك اخى المريم

faycalkouidri
06-03-2015, 17:25
السلام عليكم اخي هذا رايك في الفوركس وانت الظاهر ما تعرف الفوركس صحيح هناك انسان دوما
خسرانا وناس العكس تمام دوما بتربح بس الناس بتختلف البعض بيخسر والاخر بيربح والعكس

Emam_gad
06-03-2015, 17:35
ثانيا : شكل علاقة أسعار العملات ببعضها.
بإمكاننا أن نقيم أي عملة بكم تساوي بعملة أخري، و تتداول
فيمكن أن نربط قيمة الدولار الأمريكي Pair العملات بالزوج
تجاه قيمة اليورو مثلا بأن آلمنمنمنم

fugy18
06-03-2015, 17:37
الربح والخسارة دائما ما يكونان في الفوريكس والخبرات والتجارب وحسن استعمال المؤشرات وكذلك التعلم الجيد للتحليل
الفني كلها عوامل تسمح لك بالربح في الصفقة التي تدخلها ولكن التهور وعدم العلم فستؤدي للخسارة الاكيدة

محمود مرعى
06-03-2015, 17:44

تقول العيب في المتاجر
اقول لك هناك من المتاجرين من نجح نجاح باهر في مجالات اخرى غير الفوركس وفشل في الفوركس

وإن كانوا لايقولون ذلك لكن تغييرهم لإستراتيجيتهم بإستمرار وتواجدهم في أي موضوع جديد يدل على أنهم ليسوا على مايرام فكيف بنا نحن المبتدئين

اذا جيت للمتوسطات والمؤشرات فهي تابعة للسعر مهما كانت حركتها والسعر هو الذي يصنعها
ولم أجد أحد قط يستطيع أن يرفض نتيجة مؤشر مهما كان صادق اذا جاء في غير صالحه.....
فأنت ترى مؤشر rsi والذي يعتبر من أقوى المؤشرات يعطيك إشارة بيع مثلا وماإن تدخل حتى تجد النتيجة ضدك....
وقس عليه الباقي

ثم إنتقلت الى إستراتيجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيرا
فإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت يعطي نتيجتين متضادتين تماما فمابالك بالمضارب العادي!!

بالطبع لا
ولكن ماحيلتك اذا كان السوق دائما في غير صالحك لوكنت تتاجر ب 5. % من رأس مالك وأنت ضامن الخسارة فلن تحقق شيء...

الشيء الوحيد المتفق عليه في كل إستراتيجيات إدارة رأس المال هو أن الخسارة مضمونة..!!!!
فلو أضفت الخسارة الى التعب والهم والوقت والعمر الذي ضاع لما وجدت للربح اي فائدة...

بيع
شراء

وهذا أكبر خطأ
نقطة الدخول
نقطة الخروج
التوقيت للدخول
التوقيت للخروج
المؤشرات
الفريم
نوع الزوج
الفترة
حالة الاخبار
اتجاه الترند العام
.................................................. ..................................الخ

وسأودع الفوركس الى الابد

بص يا اخى وواضح من كلامك فعلا انك للاسف من التجار الذى لم يحافهم الحظ علشان تقدر تكسب من المجال ده
علشان كده انا هقولك انك لازم تتعلم الاول وبعدين تدخل تتاجر على الفوركس وانت ان شاء الله هتنجح

waelmma
06-03-2015, 19:18
فعﻻ اخى الكريم ان الثراء الشديد هو فعﻻ حلم فى الفوركس
وربنا اخى يحققوا لك ولنا جميعا ويرزقنا جميعا ان شاء الله

ahmed bakry
06-04-2015, 10:31
تحية طيبة ليك انت كلامك فيه مصداقية بس مااقدرش اقولك انه صح مية ف المية الناس بتختلف ف العقول والتعاملات والفكر والراحة النفسية للى بتعمله منقدرش نغصب حد على انه يعمل حاجة هو مش حاببها وتقبل مرورى

karim02
06-04-2015, 11:05
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-04-2015, 12:46
اخى الكريم هذا السوق خطر مقلناش حاجة لكن مفيش شك ان اى واحد يغامر ويحط فلوسه كلها فى هذا السوق يبقى
بيرمى فلةسه فى البحر لكن الموضوع عايز حكمة وﻻ تنتظر الثراء الفاحش من هذا السوق ابدا

MEDHAT MOUSTAFA
06-04-2015, 13:44

magic777
06-04-2015, 14:42
اخى الكريم هذا السوق خطر مقلناش حاجة لكن مفيش شك ان اى واحد يغامر ويحط فلوسه كلها فى هذا السوق يبقى
بيرمى فلةسه فى البحر لكن الموضوع عايز حكمة وﻻ تنتظر الثراء الفاحش من هذا السوق ابدا

الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

almared13
06-14-2015, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم الفشل لا يعني ألإستسلام
و الخسارة لا تعني الفشل ، سوق الفوركس لا يعني الربح السريع
يجب إكتساب الخبرة أولا وبعدها يأتي الربح على العموم شكرا
على هدا الموضوع

mechanical
06-16-2015, 20:16
السلام عليكم .... الغني من الفوركس ليس بالخرافه ولكن بشروط من الممك ان تنفذها لو انت شايف ان الموضوع من الممكن التعامل معاة بالشكل الكويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

محمد السيد
06-16-2015, 23:34
بتقول انك بتعترف أيضا أن هناك من يربح في هذا السوق الخرافي لكن بلا قانون ثابت.....
قولك هذا يدل على انك لا تعرف شئ ويلزمك كثير من التعليم .. انت منين جبت الكلام ده الا من قلة علمك طيب انا باربح وبقانون ثابت ايه رايك بقه
كده انت ممكن تخلي اللي ناوي يعلمك يحجم عن ذلك لأنك بتحقر مجهوداتنا

ibrahim forex
06-17-2015, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا اول مادخلت مجال الفوركس كنت فاكر انه مجال للثراء السريع يعني انا كنت فاكر اني هاكون مليونير في شهر لكن الحقيقة غير كدا خالص فهو مجال محتاج تعلم وصبر
تقبل مروري

ahouba
06-17-2015, 17:18
بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز كلام صحيح وموزون مائة في المائة سوق الفوركس هو سوق غير مفهوم ابدا اذ ان الخسارة فيه اكتر من الربح

abdougagi
06-22-2015, 04:56
يا اخي انت مخطئ من يملك راس مال بالاف الدولارات لا يخسر ابدا بل يصبح من المؤثرين في السوق
كما ان الناجحين في الفوركس لا يظهرون كثيرا و هذا من حقهم لانهم منشغلون بالتعلم و تطوير امكانياتهم
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ASMAA TAHA
06-23-2015, 05:29
ثراء الفوركس كما وضحت لا يعتبر ثراء اموال فقط انما هو ثراء معلوماتية وثراء علم وثراء ذكاء ولا يعتبر ثراء اموال وارباح فقط
موضوع اكثر من رائع وجديد فى هذا القسم واتمنى ان ارى مثل هذه المعلومات الجديدة دائما

gootdf
06-23-2015, 14:56
هو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

waelmma
06-23-2015, 15:22
انا شايف اخى الكريم ان اهم حاجة هو تكوين مبلغ ولو صغير يعين الواحد على اعباء الحياة
فقك والله الرزاق العاطى وبارك الله فيك اخى الكريم

mhamdy22
06-23-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك خرافه ثراء الفوركس ...واتمني الافادة للجميع وجزاكم الله خيرا

engaym
06-23-2015, 15:25
السلام عليكم اخى الفوركس ليس خرافة ولكنة حقيقة مهمة جدا يجب التعرف عليمة ولكى تصبح من احد اثرياء
الفوركس يجب عليك الاجتهاد والتعب ومعرفة طرق التداول بالفوركس وبالتوفيق للجميع

boulafrah
06-24-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيراإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت يعطي نتيجتين متضادتين تماما فمابالك بالمضارب العادي! هذا هو سببق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:40 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، ايضا جزء لا يتجزء من السوجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيراإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mazn
06-25-2015, 16:37
اخى الفاضل اكيد معاك حق نسبة الخسارة اكبر من الربح لان الربح فى السوق مش سهل واهم الاشياء التعليم الجيد

أتمنى تجارة مربحة للجميع

osama147
06-25-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي انصحك بان تهتم بالتعليم الجيد وطرق المتاجرة فى الفوركس افضل لك من ان تفكر كيف اصبح هذا اوذاك غني من الفوركس
تقبل مروري ورمضان كريم

messi94
06-25-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

فى ناس بتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوق

hager omar
06-26-2015, 01:05
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل كل الناس بتكون داخلة للفوركس عي انه مجال سريع للربح وان هيكون مليونير في لحظة ولكن هذا خطا جدا لان الفوركس مجال يحتاج الي التعلم واكتساب الخبرة

تقبل مروري

hamza mansouri
06-27-2015, 07:46
انا اتمنى انك تجرب فترك كبيرة في الفوركس و ما الى ذلك حتى تتعلم بشكل جيد جدا
من بعدها تحكم بنفسك انا رايت النتائج ملموسة بام عيني اخي الكريم شكرا

zineb01
06-27-2015, 07:57
وعدم الطمع وادارة راس المال واختيار استراتيجية مجربة لان فى استراتيجيات كتير ناجحة بس محتاجة فهمها جيدا وعدم التسرع فى الحكم عليها

the star
06-27-2015, 08:18
لكل منا طريقة متاجره يعتمد عليها في النجارة ي الفوركس وهناك من حقق الملايين من هذه التجارة
ولكن يجب ان يتحلي بالصبر وادارة راس المال وغيره .

ahmed900
06-27-2015, 08:19
هل تعلم:ذكر الباعوض لايلسع الانسان او اى حيوان لانه ينغذي على
عصارات النباتات والازهار اما الاناث فهي التي تقلق نوم الكثيرين منا لأنها تعيش على امتصاص الدماء لتجد طعامها جاهزاَ

هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

AH3
06-27-2015, 09:36
فى ناس بتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر تحقق ارباح

ي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتبدادل الاراء والمعرفة مع الاعضاء تزيد الخبرة ايضا

mazn
06-27-2015, 10:05

أتمنى تجارة مربحة للجميع

Mona forex
06-29-2015, 07:33

for4free
06-29-2015, 08:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكرك اخي على المقال الواقعي جدا
وتمنى من الاخوى الاستفادة ايضا ونرجو منك المزيد
وفي الاخير تقبل مروري رمضان كريم

ziyaddn
06-29-2015, 16:39
جيد أخي الكريم اتمنى انك لما تقوم بتفعيل حسابك وتحصل على بونص من المنتدى لا تستعجل في استخدامه وتمهل حتى تتعلم كيف تتاجر بشكل صحيح عندها لا مانع من المتاجرة

kokou
07-06-2015, 13:51
كلنا يعرف اخى الكريم ان سوق الفوركس خطر جدا علشان كدة بنكون حرصين فيه
وحرصين على التعامل فيه حرص شديد ولابد من الالتزام ببادارة سليمة لراس المال

al-Mashhadani64
07-06-2015, 14:47
شكرا لك اخي الكريم على نشر هذا الموضوع المهم والذي يبين لنا كيف تربح وكيف تتجنب الخساره في السوق نتمنى ان يستفيد منه الجميه وتقبل مروري

مهند سباعنة
07-06-2015, 15:18
أخي الفاضل معظم الاستراتيجيات تدرس حركة الاموال بدقة و لكن رغم هذا تخطئ بسبب المشاكل العرضية التي تتعرض لها العملات
تقبل مروري

sheref elsayed gomaa
07-06-2015, 15:22
السلام عليكم اخى الكريم كلنا نعلم
ان سوق الفوركس خطير ممكن ان تربح كثيرا
ثم تخسر كل شي فعليك الحذر

---------- Post added at 02:22 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم كلنا نعلم
ان سوق الفوركس خطير لا يوجد قانون
ثابت للربح فقط

snnaky
07-25-2015, 19:34
الكثير من كلامك اتفق معك فية ولا ادعى ان الفوركس تجارة بسيطة او مربحة جدا بدون خسائر ولكن صدقنى كما ان هناك خاسر يوجد رابح فلماذا يربح هذا ويخسر هذا
الربح هو ان تتوفق توقعاتك مع سير السوق فتربح
الخسارة هى ان تختلف توقعاتك مع سير السوق فتخسر
اذن توقعاتك هى الأساس
ابحث عن الأدوات المناسبة للتوقع الصحيح واكيد سوف تجدها
لا اقول انك سوف تربح دائما ولكن لم تخسر كثيرا
ادواتك وطريقتك فى المتاجرة هى الأساس

moh19DZ
07-25-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة اللعه وبركاته ..... مجال التداول في سوق العملات الفوركس هو مجال لبناء الخبراتن من اجل العمل فيه والتعلم على رصد الفرصكما انه هو من احد الاسباب التي توفر لمن يريد ربح عادي
من 10 الى 40 نقطة يوميا ومن هنا يمكن ربح مئلت الدولارات يوميا من اجل استثمارها في الجال

lokatoni316
07-25-2015, 21:36
السلام عليكم جميعا
معظم الاستراتيجيات تدرس حركة الاموال بدقة و لكن رغم هذا تخطئ بسبب المشاكل العرضية التي تتعرض لها العملات تقبل مروري

Chima
08-19-2015, 06:15
بس لازم نعرف ان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار

forex all arabes
09-18-2015, 23:25
السلام عليكم الخي الكريم فعلا ناس كتير دخلت المجال ده على اساس الوصول للثراء وانهم يبقوا مليونيرات منه لكن تفاجئوا بمحرقة الاموال اللي انت تفضلت واكلمت عنها وانا للاسف كنت من الناس دي شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ahdahmed
09-18-2015, 23:38
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
موضوع شيق بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه اتمنى ان توصل للاخوه للافاده و
اتمنى اشوف كل جديدك من المشاركات القادمه ومن متابعيها انشاء الله

kouka
09-25-2015, 19:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
09-25-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..

اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

dhmo
09-25-2015, 21:52
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
موضوع شيق بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه اتمنى ان توصل للاخوه للافاده و
اتمنى اشوف كل جديدك من المشاركات القادمه ومن متابعيها انشاء الله

ومن هذه المناقشات بنتعلم اكتر واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

salichou
09-26-2015, 00:51
السلام عليكم ، أخي الكريم من هم أكثر منا خبرة يؤكدون لنا أنا الربح
يأتي بعد مجدد جبار و صبر و مثابر، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

abc
09-27-2015, 17:26
ان الثراء من الفوركس امر وارد و الدليل على ذلك وجود الكثير من المتاجرين الذين تمكنوا
من تحقيق اموال هائلة من وراء الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

tawfik999
09-27-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
اشكرك على اعطاءنا خبر هام عن خرافة ثراء الفوركس و شكرا لك

yassineleo
09-27-2015, 19:43
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

nuclear2010
09-27-2015, 21:51
السلام عليكم جميعا
اخى الفاضل اكيد معاك حق نسبة الخسارة اكبر من الربح لان
الربح فى السوق مش سهل واهم الاشياء التعليم الجيد
وعدم الطمع وادارة راس المال

ynwa1892
09-27-2015, 23:59
السلام اخي نعم اكبر مزحة هي انك ستصبح مليونير لكن ليتحقق هذا يجب ان تستيقض من الاحلام وتبدء التعلم والصبر والادراة الجيدة لراس المال
وفقك الله

dhmo
09-28-2015, 01:33
السلام اخي نعم اكبر مزحة هي انك ستصبح مليونير لكن ليتحقق هذا يجب ان تستيقض من الاحلام وتبدء التعلم والصبر والادراة الجيدة لراس المال
وفقك الله

ده صحيح اخي هنا الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

yassineleo
09-28-2015, 02:50
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

sharshabil
10-15-2015, 13:52
الثراء ممكن ان يكون ان كان عندك راس مال هناك من عماو اربتاح جيدة
اضافة ان المال الذي نتار بيه لا يجب ان يكون بحاجة له ,, تحياتي .

mohammed55
10-17-2015, 12:46
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
شكرا لك على هذا الموضوع
تمنياتى للجميع بالتوفيق

asxqwzdc2
10-18-2015, 11:03
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 09:03 AM ---------- Previous post was at 08:57 AM ----------

يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

minogirou
10-18-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوة الاعزاء ان شخصيا لا اعتمد علي اي استراتجيا يستعملها غيري
يجب علي كل واحد من يعتمد علي نفسه ويصنع استراتجيته بنفسه
واهم سلاح في الفركس عدم تسرع وصبر

عمار ملكاوي
10-18-2015, 11:19
مشكور اخي الكريم على هذه المقالة الجميله واشكر جهودك المبذولة من راى وفكر ونصيحة واتمنى التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري

ranimdammar
10-26-2015, 18:47
هو فعلا الامر صعب جدا لكن لا ننفي ان هناك من يربح الكثير وربما اصبح ذا مال من الفوركس
الا ان هناك من وجد استراتيجية في الربح منها ولا يعلمها احد انا اقول لك حاول ان تقنع مثلا ب20 نقطة كحد اكبر في اليوم وربما قد يتحسن لك الظن نحو الفوركس

abdougagi33
10-30-2015, 02:31
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص واقع الثراء في الفوركس
موفق باذن الله

hamdi44
10-30-2015, 02:52
الطمـــع والثقه الزائـــده من مشكلات الشعور الانساني , وعندما يدخل شعور الانسان في تجارة حساسسه مثل الفوركس
فبالتالي تنتظر الخســارة في اي لحظــه ,واري ايضا ان نقطة الدخول في الصفقه تكون بسبب الشعور الانساني حيث
من الممكن ان تتسرع وتفتح الصفقه , يجب عليك الصبــر وعدم التسرع

yahoo11
11-07-2015, 18:42

ahmedhathout
11-14-2015, 20:49
متزعلش مني بس كلامك محبط للغايه وبعدين انت اتكلمت عن الناس اللي بتخسر بس
ومتكلمتش عن الناس اللي بتكسب

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 01:08
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

ashraf mamdouh
11-18-2015, 01:12
بالفعل من يعتقد انه سيكون غنياء بين ليلة وضحاها فهو خاطئ لابد من الاجتهاد فى العمل
نعم الفوركس اذا تعاملنا معه كأنه عمل سنصل الى هدفنا عن طريق الصبر والتعلم والتدريب

fouad djaafri
11-18-2015, 01:33
اخي ان الثرتء في الفوركس موجود لكن ليس الثراء بين
ليلة و ضحاها في رايي الثراء الاول هو تقليل الخسائر
ثم الصفقات الرابحة تكون اكبر من الصفقات هذا هو الثراء برايي

luka95
11-18-2015, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لا يوجد شخص في الفوركس يربح بشكل دائم وهذا الامر مستحيل ولو حصل لما استمر الفوركس في العمل
ولكن يجب ان يكون الربح اكبر من الخسارة لتستمر في هذا السوق
وبالتوفيق لك انشاء الله

مصطفى الشيخ
11-18-2015, 03:34
السلام عليكم
الموضوع سهل جدا هتحددالترند واهم حاجة الدعوم والمقاومات
وتشوف الشوع وتختار شمغة الرايس اكشن والسلام ختام
تحياتى..........

razgallah
11-19-2015, 06:43
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اخي يوجد الرابحين كما يوجد الخاسرين و ليس انك خاسر تعتبر الامر كله خدعة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

houssemmidou4
12-14-2015, 17:51
لا يا اخي لا اتفق معك تماما الثراء الفوركس ليس خرافة بل هو حقيقة و هناك العديد من الاشخاص
العرب تحديدا من يحققون الالف الدولارات اسبوعيا من الفوركس و لا يجب ان تكون محبطا

latraaa
12-14-2015, 19:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي الدي قدمته و أنا شخصيا أحترمه، و لكن موضوع الثراء في الفوركس هو أمر حقيقي، و هناك من حقق الكثير من الفوركس، و من العرب أيضا، فقط كل ما عليك هو العمل على التعلم

yansane
12-14-2015, 19:21
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح فى ناس بتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر تحقق ارباح التوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

yansane
12-15-2015, 16:25
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح فى ناس بتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر تحقق ارباح التوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

neverlityougo3
12-19-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
12-19-2015, 14:37
بس تحقيق الثراء من الفوركس مش خرافه وتذكر كلامى ده
لانى قريب ان شاء الله حقق مبال كبيره من المجال
والايام تثبت صحة كلامى

a7med_naguib
12-19-2015, 15:20
اي عمل لابد من وجود الربح والخساره وهذا يعتمد في الاساس علي المشتغل به فا في الفوركس التروي في الصفقات من ثمات الناجحين فيه
وبنسبه او اخري فالثراء موجود . وشكرا

amoor
12-19-2015, 15:21

one god
12-30-2015, 20:13
لا اظن انه ممكن اعتبار النجاحات الي في الفوركس وهم او خرافة لان الربح والنجاح فيه حقيقة قوية وموثوقة
من جهة اخرى لابذ من التعامل مع السوق بحسب حجم الراس مال وايضا المستوى العلمي والخبرات لدينا

neverlityougo2
01-02-2016, 16:56
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram mohamed obaid
01-26-2016, 23:44
اخي الكريم
حاول ان تجرب مره واخرى حتى تتمكن من الوصول الى اهدافك المرسومه الفوركس يحتاج الى الصبر والصبر الطويل مع هذا السوق
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد

MahmoudNofal
01-27-2016, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله اخى كلامك سليم تماما موضوع الثراء السريع ده صعب جدا و اذا غامرت عشانه ممكن تكسب و ممكن تخسر كل شئ

salfe
01-31-2016, 16:48
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

never10
02-11-2016, 12:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

global
02-15-2016, 19:40
يا اخي الكريم انا لا اتفق معك لان الفوركس يمكنه ان يجعلك من الميليونيرات في الفوركس لاكن عن طريق التعلم والتدريب
والله الموفق والمعين

otmani
02-15-2016, 19:46
حتى لو عملت باقوى استراتيجية فانت معرض
للخسارة وايضا المؤشرات لا تنبيء بالغيب

بروفسير العرب
02-15-2016, 19:52
موضوع جميل اخى لاكن اعلم ان عالم الفوركس كبير جدا وانت تقول انك لسه فى بدايه الامر الفوركس اخى ليس نصب او سرقه انما
هو ذكاء ومعرفه هل تعلم انه يوجد مدارس فى الدول الاوربيه لتعليم الفوركس فمستحيل ان يكون نصب ولاكن هذا لا يمنع
انه توجد شركات ومواقع نصابه كتير فى المجال
ولاكن المجال نفسه حقيقه وفيه من يربح الملايين منه وفى من اصبح من اغنى اغنياء العالم بسببه ولاكن ليس فى يوم وليه انما الامر يحتاج مجهود وبعض التعب والصبر منك ومنا وبالتوفيق

forez
02-20-2016, 12:43
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
فى ناس بتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر تحقق ارباح .........

dhmo
02-20-2016, 15:29
فى ناس بتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر تحقق ارباح .........

الاستراتيجيه القويه انك تكون فاهم السوق واكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار

take-profit
02-21-2016, 14:58
الثراء في الفوركس يكاد يكون مستحيلا فالحصول حتي علي القليل القليل من الارباح من الاشياء الصعبة
و المعقدة لكن الثراء فهو بالفعل مستحيل و هذا هو رايي الشخصي

Ibrahim gad
02-21-2016, 20:34
السلام عليكم
خرافة ثراء الفوركس. خرافة ثراء الفوركس. توصيات قبل الاغلاق لافتتاح الاسبوع القادم باذن الله. المعدلات الحالية | بنك الفوركس. لوحة عائد سندات جمهورية التشيك 50 سنة.

adamarwan
02-21-2016, 21:06
ممكن ان تغنى فى السوق كن لبد من ان تكون عارف بان فى السوق الكتير من التحولات
التى ممكن ان تحدت لدى يجب ان تكون ملما بالتدوال
وحظ سعيد

Ibrahim gad
02-24-2016, 19:38
خرافة ثراء الفوركس
خرافة ثراء الفوركس فكسول لها شركه فرعيه كيف يمكنني كسب المال على الإنترنت مجاناً بحرين الفوركس اليوم الكو... تقوم مقام العملاء أو الكتلة الخام لمناورات القوى

Hurricane
02-24-2016, 19:40

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

alperto
02-24-2016, 19:46
السلام عليكم
اخي الكريم موضوعك جيد وزي فائده ونرجو
منك الاستمرار علي هذا الحال وتوضيحات اكثر في المستقيل ان شاء الله
شكرا

aboubakr el ayach
02-24-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب هو ليس خرافة وإنما تعجل واستخفاف في الحقيقة في الفوركس او في غيره نعتبر التفكير في محاولة الثراء الفاحش بسرعة تفكير غير ناضج لأن المفكر غالبا ما يمكث في المنزل دون أي عمل او جهد وفي نفس الوقت تجده اكثر الناس ايمانا بفكرة الثراء الفاحش السريع

simo1
02-25-2016, 19:02
أقف إجلالا وإحتراما وتوقيرا لكلماتك الراقية

حروفك عندما تصافـح شرفـات البـوح ...

تتـسـاقـط إبــداعـا وشــهــدا..

وتتغنى السطور كشدو عصافير ..

دمت بصحة وسعاده

=================== ==============

تقول العيب في المتاجر

وقس عليه الباقي

بالطبع لا

بيع
شراء

وهذا أكبر خطأ
نقطة الدخول
نقطة الخروج
التوقيت للدخول
التوقيت للخروج
المؤشرات
الفريم
نوع الزوج
الفترة
حالة الاخبار
اتجاه الترند العام

وسأودع الفوركس الى الابد

Mohamedbonna
02-25-2016, 19:06
كلامك جميل جدا جدا , اشكرك علي طرحك لهذا الموضوع الرائع , للاسف الناس داخله عايز تكسب مليون جنيه في يوم متعرفشي فين المشكله
ياجماعه لازم نصبر ياجماعه الموضوع مش سهل ولا صعب بردك , اصبروا وتوكلوا علي الله
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

bondok
02-25-2016, 19:33
السلام عليكم / انا كان نفسى اخش الفوركس واكسب منه وبعد مدخلت فية لقيت العملية مش سهلة زى مانا توقعت عاوز الفوركس صبر وتحليل السوق والموشرات حتى لانخسر مفيش حاجة فى الدنيا اسمها صعبة بالجد والاجتهاد فى العمل والدقة والتحليل وتبادل الخبرات من الذيين سبقونا فى هذا المجال نرتقى فى التعلم والله الموفق

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
مشكور اخى لطرح الموضوع .ولكن ليه الاحباط اذا انت مش خسران ولا شئ.
الفكرة كلها اساسها بونص .ويلزمة مزيد من الخبرة والصبر.
تحياتى..........

latraaa
02-25-2016, 23:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة و أقول لك أنه يمكنك أن تحقق الكثير إن شاء الله من خلال الفوركس القيم، و هجا المر ليس بالنادر و إنما يمكن أن يحصل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

talel babchia
02-25-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم إنتقلت الى إستراتيجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيرا
فإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت يعطي نتيجتين متضادتين تماما فمابالك بالمضارب العادي! هذا هو سبب الخسارة.................................... ..................بالتوفيق للجميع

mamdouh mahmod
02-25-2016, 23:17
اخى العزيز الفاضل موضوعك فى غايه الروعه
وقد افادنى كثيرا واضاف الى معلومات جديده كنت اجهلها
اتمنى ان يستفيد الجميع وان تفيدنا انت ايضا بكل ماهو جديد
وجزاك الله كل خير يا صديقي

global
02-25-2016, 23:22
يا اخي الكريم انا لا اتفقك معك لانك الان في نفسية منهارة ومحطمة تماما
والله الموفق والمعين

forez
02-25-2016, 23:53

trendtrue
02-26-2016, 00:35
انت قلتها
نقطة الدخول
نقطة الخروج
التوقيت للدخول
التوقيت للخروج
المؤشرات
الفريم
نوع الزوج
الفترة
حالة الاخبار
اتجاه الترند العام
لكن نسيت تقول ادارة راس المال
وحضرتك خاطرت عشان كده خسرت

Civil Engineer
02-26-2016, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي الموضوع الجيد

HaMaDa99
02-26-2016, 00:54
اختلف تمام وبنسبة 180 درجه مع من يقول ان ارباح الديمو هي بسبب التهور والا مبالاه التي تكون لدى المتاجر وطبعا الحديث هنا هو عمن يستخدم الديمو والحقيقي من فئة القدامى واصحاب الخبره وليس المبتدأين فالشخص المبتديء الذي لا زال في بداية مشواره ليس هو محور حديثنا هنا المهم تجد مثلا احد الشباب النشيطين على استعداد ان يضاعف لك حساب ديمو في شهر او شهرين بينما يخسر اذا اشتغل على الديمو انه يستطيع تحقيق ربح يومي على الديمو لا يقل عن 50الى 60 نقطه

aboubakeur_m12
02-26-2016, 01:05
شخصيا لا اتفق معك تماما في الطرح الذي تقدمت به و ارى ان تحقيق ثروة من الفوركس تعتبر فرضية قابلة للتحقق ان اجتمعت عدة عوامل اما اعتبار ان الثراء من الفوركس خرافة لا يستطيع العقل البشري استعابها خاصة انه يوجد متاجرين حققوا اموالا طائلة و هذا اكبر برهان

ميد
02-26-2016, 01:20

تقول العيب في المتاجر

وقس عليه الباقي

بالطبع لا

بيع
شراء

وهذا أكبر خطأ
نقطة الدخول
نقطة الخروج
التوقيت للدخول
التوقيت للخروج
المؤشرات
الفريم
نوع الزوج
الفترة
حالة الاخبار
اتجاه الترند العام

وسأودع الفوركس الى الابد

مع انه كلامك صحيح لكنى انا مازلت مقتنع بانه ممكنن الثراء ممن الفوركس مع انى مازلت اخسر لكن حتما ساظل للثراء من الفوركس

snapping
02-26-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فى ناس بتربح فى المجال ده منذ سنين بس الخساره ايضا جزء لا يتجزء من السوق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر تحقق ارباح

never100
02-27-2016, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-27-2016, 14:25

mourada
02-27-2016, 18:07
اخي الكريم صجيج ان هناك ربح من سوق الفوركس و لكن القليل جدا من المتداولين من يصل الى الثراء منه و نحن ربح شهري بسيط لم نستطيع الوصول اليه فما بالك بالثراء

trendtrue
02-27-2016, 18:26
اليك طريقة اخي العزيز سوف تجعلك تصنع الاسترتيجيات
وهي كن صديقا للترند
بمعنى انظر الى الشارت اليوممي وال 4 ساعات واطلع عليهم بتمعن وقارنه بشارت الدقيقة والخمس دقائق
مع استخدام الموف افريج
ادخل الصفقات ب 1% في كل مره
تقبل مروري مع خالص تحياتي

alperto
02-27-2016, 18:35
اخي الكريم
السلام عليكم اظن ان موضوعك معقول ويدخل علي خبره
وفقك الله

Elgohary1024
02-27-2016, 18:52

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

latraaa
02-27-2016, 18:57
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

soufi
02-27-2016, 19:12
السلام عليكم
ندهب الى الخيال ربما يكون حقيقة نفترض لو اجتمعت كل متداولي على وجه الارض ويوجد من يتحكم في سوق الفوركس على العالم حين يلاحظ ان نسبة كبيرة
من الاوامر التي تصدر من منصة الميترادير نسبة الشراء اعلى من البيع يقومون بقلب المفاهيم ضد الشراء وبدالك يحققون ارباح بالترليون ونسبة صغير يدعونها تربح
هههههه من وجهتي نظري

aymen.hachani
02-27-2016, 19:26
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية ارتفع يوم أمس إلى أعلى مستوياته في أسبوعين عند 97.60 بينما انخفض خلال الجلسة الأسيوية اليوم ليسجل أدنى مستوى عند 97.18 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.39 ليتداول حالياً عند المستوى 97.24.

messaoud43
02-28-2016, 21:54
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

brouhou
02-28-2016, 22:38
السلام عليكم اخي العزيز
لا يوجد هناك ربح بدون خسارة يا اخي العزيز
الامر مرتبط بمثابرة الانسان واجتهاده وذكائه

ibrahimabdulsalam
02-28-2016, 22:39
الاعضاؤ المحترمون جاوبو اجبات متميزه شكرا لك من شارك بتعليق
استفد منه الكثير شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع المتميز اسافد كثيرا منه مسكور اخي

---------- Post added at 07:39 AM ---------- Previous post was at 07:38 AM ----------

الاعضاؤ المحترمون جاوبو اجبات متميزه شكرا لك من شارك بتعليق
استفد منه الكثير شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع المتميز اسافد كثيرا منه مسكور اخي

badr007
02-28-2016, 22:54
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
واصل تالقك معنا فى المنتدى

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ أجمل تحية ــــــــــى:peace:

forez
03-13-2016, 16:25

عاشق الفوركس
03-13-2016, 22:55
واللله ياخونا الفاضل امر الثراء امر موجدو على الواقع وفي سوق الاسهم والفوركس والاستثمار بفة عامة وهناك من العرب الكثر من اصبح ثري ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

drsafaseefo
03-13-2016, 23:27
بصراحة أخي الكريم أنا مازلت مبتدأ ولكن عندما قرأت الموضوع تخوفت قليلا ولكن قررت أن أستمر في التعلم لفترة
وحتى الآن تعتبر النتائج مرضية إلى حد كبير
أراك محبطا وأنصحك بالمزيد من التعلم
بالتوفيق لك ولكل الأخوة الأفاضل أعضاء المنتدى

AbdeR
03-13-2016, 23:42
السلام عليكم اضن ان الفوركس طريقة من الطرق لربح المال لاكن لا يجب الاعتماد فقط على طريقة وحدة هناك طرق عديدة لربح المال
ما عليك سوى البحت اما الربح فهو موجود
وأتمنى التوفيق للجميع

monylaser
03-13-2016, 23:49
الفوركس تجارة كاي تجارة تحتاج الي علم وخبرة اتمني ان تكون من هؤلاء الكاسبون في المجال - تحياتي
السوق لكن حاول تدير التداول بااستراتيجيه فعلا قويه عشان تقدر تحقق ارباح

lebouziramzinio
03-14-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اوافقك تماما فى ان من الصعب جدا الخروج من الفوركس بربح

medcss
03-14-2016, 00:35
شكرا جزيلا لك أخي على هذه الجملة من النصائح وربنا يجازيك كل خير،تقبل مروري

talel babchia
03-14-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانا اوافقك تماما فى ان من الصعب جدا الخروج من الفوركس بربح
تمنياتى ....................................... و بالتوفيق للجميع

رضوان
03-14-2016, 01:49
السلام عليكم
الثراء من الفوركس ليس بأمر خرافي لكنه أمر صعب جدا
لأنه يتطلب رأس مال كبير و خبرة و صبر
و إدارة رأس مال قوية و كل شئ ممكن

elnagar
03-14-2016, 02:02
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع وعلى توضيح وتقديم هذا الاقتراح

mohamed naga
03-14-2016, 08:55
اليوم 03:08 AM #452
mohamed naga mohamed naga متواجد حالياً
عضو جديد
الصورة الرمزية mohamed naga تاريخ التسجيل
Mar 2016
Accumulated bonus
3.30 USD
شكراً
0
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله
تعديل / حذف تعديل المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة
اليوم 03:13 AM #453
karim ben el maati karim ben el maati متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية karim ben el maati تاريخ التسجيل
Mar 2016
Accumulated bonus
68.70 USD
شكراً
0
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
اليوم 03:32 AM #454
rafiktlm rafiktlm متواجد حالياً
عضو جديد
الصورة الرمزية rafiktlm تاريخ التسجيل
Mar 2016
Accumulated bonus
9.70 USD
شكراً
0
رغم أن سئالك غير واضح سوف أجيبك
شمعة دايلي تكون مدتها يوم أي 24 ساعة أنضر إلى وقت إفتتاح الشمعة أضف لها 24 ساعة
هكذا تعرف وقت الإنتهاء
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
اليوم 03:34 AM #455
abdellahi abdellahi متواجد حالياً
عضو نشيط

الصورة الرمزية abdellahi تاريخ التسجيل
Feb 2016
Accumulated bonus
10.10 USD
شكراً
5
السلام عليكم شكرا على المعلومة المفيدة
فعلا هي صدفة غريبة جدا هههه

جمال صادق
03-14-2016, 09:36
لا اعتقد ان الامر مستبعد ان يكون هناك اثؤياء من التداول فى الفوركس و لكن لابد لما من ان نعم عن المزيد مكن الايات التى تفيد فى طرق التداول الصحيحة

neversi3
03-15-2016, 17:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
03-15-2016, 17:22
يا حج مش خرافات ولا حاااجه بس هي الفكره ان في ناس محظوظين بس. وناس فقرانين ع طووول هههه
طبعا انا بهزر اللي كنت عاوز اقوله لسيادتك هو ان تفائلوا بالخير تجدوه . فهمت عشان كده لو حطيت الياس في مقدمه حياتك مش هتشوف الا هو . :) وبالتوفيق تقبل مروري :)

ملاك الروح
03-15-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة انا اقول ان العيب بالاخطاء والدخول الخطائ عدم التمرس على التداول بالشكل الصحيح
اتمنى لك التوفيق

QQahmedQQss
03-15-2016, 18:25
السالام عليكم اخوانى يا اخى خرافة ثراء الفوركس ما هى الا وهم صنعته
شركات الماركت ميكر والنصابين حتى يستقطبوا المزيد من الاشخاص لعالمهم

forez
03-18-2016, 13:33

mohamedforex4
03-19-2016, 22:04
هو انا ممكن اسال سؤال هو انتم ليه مسمينها خرااافه . !!! لأ بجد يا جماااعه الوفكرس في نااس كتيرررر
جدااا اغتني وحققت ثروااات منه . ولكن الناس دي بتفكر بفكر خاااص .غير الاغللبيه :)

dhmo
03-20-2016, 02:06
هو انا ممكن اسال سؤال هو انتم ليه مسمينها خرااافه . !!! لأ بجد يا جماااعه الوفكرس في نااس كتيرررر
جدااا اغتني وحققت ثروااات منه . ولكن الناس دي بتفكر بفكر خاااص .غير الاغللبيه :)

للوصول للنجاح اخي هنا لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

zakaraya22
03-20-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلقه.... اخي هذا موضوع مهم جدا خصوصا لمن بدء مؤخرا في هذا المجال لكن ياخي لو كان الفوركس
خرافة فلماذا عندما تذهب في رحلة ما الى دول اخرى غير دولتك تذهب للبنك وتحول نقودك لعملة الدولة التي انت فيها وهذا هو الفوركس ونقيض كلامك وهذا هو حالنا نحن العرب

ahmed arrar
03-20-2016, 02:27

Ahmed magdyi
03-20-2016, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي يجب عليك ان تتحلي بالصبر لا شئ يأتي بسرعه ويجب ان تبذل المجهود الكافي لتحصل علي ما تريده ويمكنك تحقيق المليون ف 6 اشهر اذا التزمت بإستراتيجيه وربح 30 نقطه فقط لا تيأس

justsmile
03-20-2016, 03:22
اتدري يا اخي انك احبطتني بموضوعك هذا ؟؟؟
طبعا الفوريكس ربح و خسارة .. والذكي من يجعل الربح اكبر من الخسارة ..
واعتقد ان الفوريكس ليس مكانا للفاشلين ..

omaryat2
03-20-2016, 03:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي واضح صراحة من كلامك أنك محبط جدا و على العموم أخي الناس في الفوركس لا أحد لا يخسر و لكن
بما أن الخسارة موجودة فالربح أيضا موجود لأنه يوجد إما صعود أو نزول للسعر يعني أنت يمكن أن تربح

asmaa mahmod
03-20-2016, 03:58
الى يفهم فوركس صح هيعرف يتعامل مع الصفقات بشكل كويس وبالتالى هيحقق ربح عالى لكن احنا بنتسرع وبنغلط فى الصفقات فبنخسر طبعا لكن هو مش خرافه ولا حاجه

zizo199
03-27-2016, 20:44
فعلا اخي ما فيش حاجه اسمها الثراء الفاحش والسريع من الفوركس
الفوركس زي اي عمل فيه مكسب وفيه خساره حسب شغلك وتعاملك مع السوق

Hicham0202
03-27-2016, 21:04
الـــسلام علـــــــــيــــــكم ورحـــــــــــــمة الله وبــــــــــركــــــــــا ته

faresn95
03-27-2016, 22:10
السلام عليكم و رحمةالله و بركاته
و الله كلامك فيه الكثير من الاحباط نعم الفوركس فيه مخاطرة كبيرة جدا
و هذه هي التجارة لا يوجد ربح دائم و لا خسارة دائمة
المشكل ربما يكمن فيك انت
بالتوفيق

hossam123
03-27-2016, 22:42
اغلب اللى دخلو مجال الفوركس كانو يعتقدون انهم سوف يربحومن فقط وان بامكانهم ان ياخذو النقود بسهولة ويحققو الثرا السريع

raouf41
03-27-2016, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريl بالفعل سوق الفوركس من اصعب واغرب الاسواق عبر تاريخ الاقتصاد فنادرا ما تسمع النهايات السعيدة في الفوركس

yousse
03-27-2016, 23:03
التراء من الفوركس ليس خرافة إدا كنت تعتقد أن الطرق في الفوركس مكرد وهم فأنت لا تعف شيء عن هدا المجال الفوركس قد ربحوا النثمنه ملاين الدولرات

hilali2010
03-27-2016, 23:37
لست متفقا معك
الفوركس ليس خرافة بل هو علم قائم بذاته له مبادئه و فلسفته
و كما ذكرت في الاخير يجب الإلمام بنقطة الدخول
نقطة الخروج
التوقيت للدخول
التوقيت للخروج
المؤشرات
الفريم
نوع الزوج
الفترة
حالة الاخبار
اتجاه الترند العام

aminetns
03-27-2016, 23:45
بالفعل اخي الكريم الثراء من الفوركس خرافة كبيرة لا يجحب التصديق بعها شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

kymslye
03-29-2016, 02:10
اخي كلامك معقول اخي بس موش لهده الدرجة انا اعنقد انك مازلت متاتر بالخسارة فقط لانه في فرص تكون واضحة لتحقيق الربح والخروج وادا كنت تعتمد على السكالينج او المخاطرة فهدا هوا سبب خسارتك ويجب عليك ان تراجع نفسك

modyjoba
03-31-2016, 21:46
يا اخي العزيز الكل عندما يدخل الفوركس يعتقد بانه مجال مربح للغاية وسيصل للثراء والغناء الكبير الذي يريح المعيشة ولكن ليس هذة بالسهل وليس جني الاموال هو الدافع الوحيد للدخول في عالم الفوركس وانا اعتقد ان هناك اوقات كثيرة للتعلم وازدياد الخبرة قبل الممارسة

belabied
04-10-2016, 21:00
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yousse
04-10-2016, 21:30
سرحة التراء في الفركس ليس خرافة إدا كنت تفكير لمدا البعيد فأنت قادر على أن تكون طرية من الفوركس من الأفضل عدم نشر المغلتات التي كترت عن هدا المجال

lionardodicaprio940
04-10-2016, 21:33
بالنسبة لي يبقى تحقيق الثراء من الفوركس مجرد حلم لانني حقيقة لم اجد
عينة على ارض الواقع حققت ثروتها من الفوركس
تحياتى.

latraaa
04-10-2016, 21:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة، و اقو للك أنه يمكنك أن تكون بالفعل ثروة من خلال الفوركس، بالتوفيق إن شاء الله

Slimane.80
04-11-2016, 17:46
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع الواقعي
دمت طيبا.:bravo:

dhmo
04-11-2016, 19:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة، و اقو للك أنه يمكنك أن تكون بالفعل ثروة من خلال الفوركس، بالتوفيق إن شاء الله

بالضبط كده اخي واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

samasimo
04-11-2016, 19:57
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومه الجيده ونتمني للجميع التوفيق لما يحب الله ويرضي والربح الوفير ايضا
عندك حق بس ليا تحفظات كتير ه كلامك

algoddam
04-11-2016, 20:19
والله اخي لا نحكم حتى نجرب الشهور مع هذه السوق لكن تجربة ليس بالتداول العشوائي بل تجربة
باحترافية حتى نحكم على السوق و بعدها تقرر ان السوق مناسب اوغير مناسب وانا اتوقع الخير والايجابية

رومانى
04-11-2016, 23:04
حلم الثراء او خرافة الثراء يمكن الحلم تحقيقه ولا توجد هناك خرافة او حلم
صعب التحقيق ولكن كل شئ يبقى تحدى ويخضع للتعلم والدراسة
وبالخبرة والتعلم الجيد يمكن تحقيق الحلم .

saleh1991
04-11-2016, 23:09

islam bahnsawi
04-13-2016, 05:58
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

Cold Fire
04-13-2016, 06:13

الفوركس يلزمه الصبر الكبير .. و الاغلب فينا في البداية يظن انه مجال للربح السريع الىى يتمرجن حسابه و يقتنع بضرورة الصبر و عدم التسرع

basem adel
04-13-2016, 09:49
لا تياس يا اخى وتعلم من اخطائك ربما تكون محتاج الى المساعدة من شخص اكثر خبرة لان حديثك اوحى لى باعتمادك المطلق على نفسك لذا حاول ان تطلب المساعدة فهى لا تقلل من قدرك وتاكد ان من يساعدك هو ايضا فى يوم من الايام كان محتاج لتلك المساعدة

yousse
04-13-2016, 10:30
التراء في الفوركس ليس خرافة لخرافة هي أن بعد الناس يعتقدون أنه سيصبحون أتريا بمجرد أنه قام بإيداع في شريكا ما خاصة بلفركس فهدا خطأ فلوفري يطل الكتير منين الوقت من أجل التعلم

tarek2016
04-13-2016, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم انا اول مادخلت مجال الفوركس كنت فاكر انه مجال للثراء السريع يعني انا كنت فاكر اني هاكون مليونير
في شهر لكن الحقيقة غير كدا خالص فهو مجال محتاج تعلم وصبر
تقبل مروري

Monjed
04-13-2016, 11:23
طبعا الفوريكس لا يحقق الثراء لكل من دخله
في ناس بتخسر ملاييين من المداولة وفي ناس ايضا بيربحو ملايين
الربح والخسارة تعتمد على الشخص المداول وهدفه من المدوالة والمكافحة لتحقيق هذا الهدف

وبالتوفيق

FOREX7
04-13-2016, 12:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
04-13-2016, 13:44
التراء في الفوركس ليس خرافة لخرافة هي أن بعد الناس يعتقدون أنه سيصبحون أتريا بمجرد أنه قام بإيداع في شريكا ما خاصة بلفركس فهدا خطأ فلوفري يطل الكتير منين الوقت من أجل التعلم

هو في كل مجال ممكن واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

jaouad ouaiss
04-13-2016, 18:20
طبعا خرافة و هيا مقصوة فقط من اجل اغراء الناس لادخار اموالهم في الفوركس
يعني فخ من طرف شركات الوسلاطة لان همها هو ان تربح من خلالك و لا يهمها ان خسرت

dhmo
04-13-2016, 20:37
طبعا خرافة و هيا مقصوة فقط من اجل اغراء الناس لادخار اموالهم في الفوركس
يعني فخ من طرف شركات الوسلاطة لان همها هو ان تربح من خلالك و لا يهمها ان خسرت

لازم نفهم من الاول انه هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

ahmadinho100
04-13-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قد تكون خرافة في الاول و تخسر و يملؤك الاحباط و الخسائر و لاكن ادا استمرت و استفدت من خسارتك فستتلم

Abughali
04-13-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

devloppman
04-13-2016, 22:38
الثراء ليس خرافة كما ان الفقر ليس خرافة ههه
مجال الفوركس فيه الربح والخسارة
ادا لم نخسر نحن لن يربح اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة المتحكمين في السوق
يوجد اثرياء الفوركس ويوجد فقراء الفوركس

hosam1982
04-13-2016, 22:41

تقول العيب في المتاجر

وقس عليه الباقي

بالطبع لا

بيع
شراء

وهذا أكبر خطأ
نقطة الدخول
نقطة الخروج
التوقيت للدخول
التوقيت للخروج
المؤشرات
الفريم
نوع الزوج
الفترة
حالة الاخبار
اتجاه الترند العام

وسأودع الفوركس الى الابد

موضوعك متشاؤم جدا ويبعث على التشاؤم الرهيب ..اخي الكريم لماذا تودع الفوركس ؟ لانك فشلت ان تحقق ارباح ام انك حققت ارباح وخسرتها ؟
ان كنت لم تحقق اي ارباح مطلقا فهذا اكيد بسبب انك لا تسير على الطريق الصحيح
اما ان كنت تحقق بعض الارباح وتعود لخسارتها او خسارة كل الحساب هذا لانك لا تعمل بادارة مالية جيده ولا تراعي الريسك ريوارد للصفقة التي تقوم بفتحها ..راجع اخطاءك وستجد ان المتداول السبب..
وفي النهاية لماذ يكون حلم الثراء هو هدفك !!!
فكر بحلم منطقي كان تحقق ارباح شهرية بسيطة ولو بسيطة وان تحافظ على راس مالك

abdelmadjid41
04-13-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ليست خرافة يمكن ان تحقق ربح وفير من الفوركس فقط بالتعلم وبالاجتهاد وادارة سليمة لراس المال

forez
04-17-2016, 12:43

samasimo
04-17-2016, 13:00
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
الفوركس نصيب وتوفيق قبل كل شيء

Ahmedragab111
04-17-2016, 13:23
موضوع مهم للمبتدئين جعله الله في ميزان حسانتك
ورزقنا جميعا الخير تقبل مروري

مينا ناجى سليمان
04-17-2016, 13:26
بسم الله الرحمن الرحين اخى الفاضل انا اول مادخلت مجال الفوركس كنت فاكر انه مجال للثراء السريع يعني انا كنت فاكر اني هاكون مليونير في شهر لكن الحقيقة غير كدا خالص فهو مجال محتاج تعلم وصبر:happy: تقبل مرورى وتحياتى للجميع

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اصبحنا واصبح الملك لله اللهم اني اسالك خير هذا اليوم و صباح الخير لجميع الاعضاء
صراحة اخي انت لا تعرف المعنى الحقيقي للسوق اكبر مجال يمكنك الربح منه ان شاء الله عز وجل في العالم

moodyloveelromansy
04-17-2016, 15:00
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

forez
04-19-2016, 15:34

crazysniper
04-19-2016, 15:36
بارك الله فيك اخي العزيز على المعلومة الرائعة و اتمنى لك
مزيدا من التميز و العطاء و بالتوفيق للجميع

الماجيك
04-19-2016, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقولكم ان انا لو اخذت الحذر وخطط صح ونفذت صح ولازم اصبر واكيد هاانجح واحقق الربح ان شاء الله وشكرا

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 19:10
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
الثراء من الفوركس اخي ليس خرافة و انما واقع و حقيقة

dhmo
04-19-2016, 21:14
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
الثراء من الفوركس اخي ليس خرافة و انما واقع و حقيقة

اصلا هنا نكون وسط وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

magid01
04-19-2016, 21:28
الفوركس طريق الى الثراء نعم لكن يحتاج الى مدة طويلة والى ارباح شبه متواصلة و الى فهم استراجية السوق و الى الصبر و عدم الطمع لأن اكثر الذين يخسرون اموالهم لأنهم يريدون ان يصبحوا اغنياء في شهر او شهرين و هذا مستحيل

zaza0519
05-16-2016, 14:26
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-16-2016, 15:29
الفوركس طريق الى الثراء نعم لكن يحتاج الى مدة طويلة والى ارباح شبه متواصلة و الى فهم استراجية السوق و الى الصبر و عدم الطمع لأن اكثر الذين يخسرون اموالهم لأنهم يريدون ان يصبحوا اغنياء في شهر او شهرين و هذا مستحيل

وطبعا الي بيصدق ده بيخسر والطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

magid01
05-16-2016, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عندما تقول خرافة الثراء يعني كأنك تقول لا يوجد احد صار ثري من الفوركس بل يوجد العديد من الناس اصبحوا اثرياء من الفوركس بعضهم يجمع مبلغ مثل 3 مليون دولار مليونين او اربعة ثم يفتح مشروع في الواقع بل البعض من ميون دولار يفتح مشروع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

dvdali07
05-16-2016, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احسنت تسمية العنوان مناسب جدا
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

ameeral24
05-16-2016, 21:00
شكرا اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة والمفيد التي اتمنى ان تفيد اعضاء المنتدء الغالي فكل معلومة أو نصيحة تكون مفيدة وقيمة اذا فهمها الانسان وتقيد بها وشكراً

never
05-17-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedhelmy1
05-17-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
طبعا البنوك هى المحرك الاساسى وقد يكون الرئسي لسوق العملات فبدونها لا يتحرك السوق اعلى واسفل فيجب الحركة مع اتجاه السوق وليس العكس فلا احد يستطيع ان يسبح ضد التيار بمعنى صح ان تكون مع الترند العام للسوق وطبعا لاتنسي ادارة راس المال مهمه جداجدا وبذلك تستطيع ان تحافظ على اموالك اذا عكس عليك السوق لاقدر الله وتكون خسائرك قليلة

youssf
05-17-2016, 21:49
يأخي الكريم لما كل هذا الاحباط والقلق عليك أن تعلم انه ان كان في قدر أن تصبح ثريا من الفوركس بين
عشية وضحاها فستجد نفسك بدون شعور غنيا وثريا أنت ماعليك سوى العمل والتعلم والله هو الرزاق

yasmins
05-17-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

kimolene
05-17-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
مشكور اخي علا هده المعلومات المفيدة واصل افادتناأخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله???

wentwor
05-17-2016, 21:58
السلام عليكم وحمة الله للاسف
معظم المبتدئين يتخيلون انهم سوف يسبحون اثرياء وهدا ما يجعلهم بتداولون بشكل من العشوائية و يخسرون
الفوركس يحتاج راس مال جيد و خبرة

ma2250
05-17-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايها الاخ الفاضل
شكرا جذيلا علي هذا الموضوع وهذه النصائح الرائعه وفي رايي ان الفوركس تجاره كاي تجاره اخري تحتاج الي دراسه وعم

dhmo
05-17-2016, 23:16
يأخي الكريم لما كل هذا الاحباط والقلق عليك أن تعلم انه ان كان في قدر أن تصبح ثريا من الفوركس بين
عشية وضحاها فستجد نفسك بدون شعور غنيا وثريا أنت ماعليك سوى العمل والتعلم والله هو الرزاق

هو افضل من المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

sa3020
05-17-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد في كل مجال الفرصه للربح وايضا توجد الخساره

وفي مجال المتاجره فيالاسواق تكون في كثير من الاوقات شديد الخطوره
لذا عليك ان تكون صبور وان تكون لديك الرغبه في التعلم

مبتدئ و لكن...
05-17-2016, 23:58
+++++نبحث عن الربح السريع مما يؤدي الي الوقوع في اخطاء
الإفراط في التداول توقعات غير واقعية عدم اتباع المبادئ التوجيهية للتجارة
الأخطاء لها مع السوق، من فقدان السيطرة وتجارة عاطفيا

nadynad
05-18-2016, 00:00
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع خرافة ثراء الفوركس كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق