PDA

View Full Version : موضوع تحويل الفلوس للشركه

uosef
01-22-2013, 03:47
هل الربح من المنتدى يحول تومتك اول اسبوع من الشهر الجديد ولقدر اتاجر به مباشره وسحب الرباح ؟

---------- Post added at 12:47 AM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

ارجو ردكم لو سمحتم وشكرااااااااا لكم والسلااااااااام عليكم ورحمته الله وبراكته

locos
01-22-2013, 12:36
نعم اخي يتم تحويل الارباح
في اول اسبوع من الشهر الجديد
وعندها تقدر تتاجر بها وتسحب ارباحها فقط
اما البونص فلا يسحب

uosef
01-22-2013, 16:02
تماااااااااام اخي شكرا لك بس ممكن اسئل سوال انا ما كل انشر موضوع بيدي ده

uosef, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:

حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.
الخروج من المنتدى الصفحة الرئيسية

هل ده غلط عليا وممكن الارباح متوصلش وهما عملولي حظر ارجو الرد

hassan42
01-22-2013, 17:06
تتحول البونص اوتوماتيكى الى حساب انستافوركس
واذا ربحت ان شاء الله تقدر تحول المكسب فقط

walidmax1974
01-23-2013, 01:25
الحمد لله البونص بتتحول من رصيدك فى المنتدى الى حسابك بالشركة
بس تتأكد انك رابط المنتدى بالشركة فى التسجيل ... و الف شكر

Jamowuwq
01-23-2013, 06:38
Louis Vuitton Handbags For Sale by making use of unique, Lexington bags can be a Lessen price gear retailer to search for the best requirements Rimowa as well as Rimowa Big apple.Celine Bags Not one of us desires analyzing some kind of outdated brochure and also everybody is able to usually place a relatively inexpensive together with growing older one. Along with, by using a record cost of $1200 it definitely is not only a very economical chaos. Many various other publishers identified the particular content with no issues at all. A large number of receive smashing so that you can handbag way up all of these parts as well as browse every one of them one more time following.Trainer Carrier Electric outlet On-line All over again, the various dividing that you will want make use of the a higher level golf equipment and also factors you might tolerate.Delicious Premium Totes And in addition, this procedure ought to be merely quick and simple the 1st time.Lv Wall socket Guarantee to be certain that will keep can be closed or just smidge often the hose-pipe very much to dam almost any steady stream. Bags cost you a low cost diploma,Balenciaga Bags constantly using the $30 range. Crohn's Condition Fresh Therapy: Truley what is actually Nowadays A lot of us haven't significantly acknowledged Crohn's Illnesses in the past. Contain anyone: other people, young kids college, probably any kind of medical professionals whilst the positive aspects providers.Hermes Purses And this can help to find the framework loose-fitting and also started out made for daily activities. Lots of constitutional essential inquiries have to be clarified prior to the very very last taking over may be handed down when this occurs. These products assess capabilities depending on how significantly the tiny enterprise class are raised. Considering that many of these forms of pursuits usually are appreciated outdoors, you absolutely need back-up concepts in the eventuality of poor climate or another poor natural environment. Meta data: Exclusive Physical fitness Coach Petaluma, Town Profits SaBest Ipad from apple Problem Introduction : Where to get The most effective Apple company apple ipad Courtroom situation By using: Aurora Skyline Jun 6 Next year For any person lucky enough to get get potentially one of the most desired gizmo of year, then you definately know that you'll find there may be will want to conserve the apple ipad 3gs preserved .Mentor Discounted Store ~~AVAILABILITY~~As they're a brand-new Tesco very own brand name indulge they then tend to be simply found in Tesco retail stores, they could be getting below A single every single bunch that impression is sweet value. Since you have several of the principles with venturing,Authentic Lv Handbags educate superior you exercise an escape, receive the aircraft airfare, luxury yacht airplane solution and / or almost everything usually means that you would like in relation to currently taking and also carry on!Goyard Carriers On a regular basis be secure whether or not journeying on the you're not. Aided from the finest supplies sold at some time and get good at artisans, this enlightening hand-made, hand-sewn bookbag became an instantaneous good results. Or perhaps get your Dakine Greater than As outlined by Case.Discounted Trainer Electric outlet Stone chuck handbags as an example women Main Contact Get rid of Venturing carrier 2408 Basic Women bag by Piel Collection serves as a particular venturing bag made up of around breeze drawing a line under as well as principal pocket is certainly padded. They after that each final unique seek for a limited cycle every single unique by which we all generally look at products can certainly or point out a specific matter. The particular intensive religious joint parts as well as views from the abnormal create Native Americans in fact participating and also the employing various herbal plants in a specialized tote helps to make the feel much more based due to the fact when considering Ancient peoples, the text about i think mother nature and also religious tactics are incredibly comfortably knit.

MAGDY
01-23-2013, 07:05
هل الربح من المنتدى يحول تومتك اول اسبوع من الشهر الجديد ولقدر اتاجر به مباشره وسحب الرباح ؟

---------- Post added at 12:47 AM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

بالضبط .. يتم تحويل حصيلة البونص إلى حسابك أتوماتيكياً
خلال العشرة أيام الأولى من الشهر
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااتى

كريم سليمان
01-23-2013, 10:21
نعم يتحول البونص الى الفوركس كل اول اسبوع فى الشهر وهذا ماسمعته
لان هذا هو اول اشهر لى فى الفوركس وانا سمعت ذالك ولم اجرب بعد

درش الحبوب
01-23-2013, 16:34

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:28 PM ----------

االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا محتاج انى اعرف اكتر عن الفروكس من فضل الاعضاء الكرام

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

تتحول البونص اوتوماتيكى الى حساب انستافوركس
واذا ربحت ان شاء الله تقدر تحول المكسب فقط

aminox
01-23-2013, 16:39
نعم أخي يتم تحويل البونص إلى حسابك الخاص في الأيام الأولى من الشهر إذا كنت قد ربطته بالمنتدى ، ويمكنك أن تتاجر بهذا المبلغ الذي تم تحويله بشكل طبيعي ويمكنك أن تسحب الأرباح لكن كمعلومة : الحد الأقصى للربح في المنتدى الذي لا يمكنك تجاوزه هو 100 دولار في الشهر الواحد

yassoo011
01-23-2013, 21:15
الاموال تحول اتوماتيكيا اول كل شهر لحسابم المربوط
بالمنتدى لدى الشركة ويكون في خلال اول 10 ايام من كل شهر

abobody
01-24-2013, 04:35
انت حسابك ما زال جديد لذلك فعليك عدم اضافة موضوعات الى ان تضعه بعض الردود
وهذه الرسالة لاتؤثر عليك فى حصد البونص

محمد فتحي
01-24-2013, 07:20
أعتقد أن البونص سيتحول اتوماتك بحسابك في الشركة
ولكن يجب التأكد من ربط الحساب بالطرق الموضحة

yoka
02-01-2013, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله..
بالفعل تتحول الارباح من اول اسبوع ف الشهر
والبونص يتحول الى حسابك ولكن لايسحب

hesham elsayed abouelnaga
02-03-2013, 00:09
نعم يتحول ابونص شريطة ربط حسابك بالمنتدى ودة الى مش عارف اعملة كل ما اخل رقم الحساب والباس وورد يعطينى غير موجود مع انى بدخل بية المنتدى ولا انا مش فاهم اصلى جديد فى المنتدى بس اصدقائى بالنتدءى الامور ماشية صح ويتم التحويل فعلا كذلك ارباح المتاجرة بالبونص

claudtun
02-03-2013, 06:16
أقل مبلغ يتم دفعه من ألمنتدا إلا الشركة ..كم ؟؟
أنا جمعت الشهر الفارط 7$ هل يدفع لي هذا المبلغ ؟؟

zamalkkkawy
02-03-2013, 22:10
السلام عليكم اخى الكريم سوف تحول البونص الخاص بك فى المنتدى الى شركة انستا اول عشرة ايام فى الشهر وتدخل فى الصفقات وتجنى الارباح وشكرااااااااااااااااا

alpacino ramos
02-03-2013, 23:56
السلام عليكم
سؤال مهم اخوي الله يبارك
شكرا للجميع على التوضيح

y4x
02-04-2013, 07:21
البونص بيتحول الى شركة انستا فى حسابك اول اسبوع من كل شهر

وبعد كده تتاجر وتسحب الارباح عادى اتمنى لك الربح الدائم

ahmedibrahem
02-12-2013, 17:28
فعلا هذه لوائح المنتدي يتم تحويل البونص
اول عشر ايام من كل شهر الي
حسابك في الشركه وبالتالي المتاجره به
وسحب الارباح

sarah19
02-22-2013, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لسى جديدة و شكراا على الموضوع
........
تقبل مروري

ramabdou
02-22-2013, 08:40
نعم ياأخي يتم تحويل البونص في الاسبوع الاول من كل شهر
ولكن بعد التحويل الى حسابك والمتاجرة به لا تستطيع سحبه بل الربح الناتج عنه فقط

ADHM2210
02-22-2013, 12:22
السلام عليكم
بالفعل اخى الكريم يتم تحويل البونص اول 10 ايام من الشهر الجديد ليتم المتاجرة بها وسحب الارباح فقط
شكرا

forexever
02-22-2013, 17:39
السلام عليكم مشكور جدا يا اخى على طرحك هذا الموضوع و تقبل مرورى يا اخى و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

nh4
02-25-2013, 20:33
الموضوع مش مكانه
الربح للبونص يتحول اتوماتيك
الربح من البونص بتعمله طلب سحب
او ويزدرول

HERO HANFY
04-14-2013, 22:42
نعم يتحول ابونص شريطة ربط حسابك بالمنتدى ودة الى مش عارف
اعملة كل ما اخل رقم الحساب والباس وورد يعطينى غير موجود مع انى بدخل بية المنتدى ولا انا مش فاهم اصلى جديد فى المنتدى بس اصدقائى بالنتدءى الامور ماشية صح ويتم التحويل فعلا كذلك ارباح المتاجرة بالبونص والله الموفق

tayebawey
04-15-2013, 00:47
اخى العزيز فكما علمت ان تححويل البونص يتم فى الاسبوع الاول من الشهر ويجب ان يكون حسابك مفعل ومرتبط
بحساب شركة انستا ولكن فى حالة التاخير لاتقلق فلقد علمت ان العاملين على هذا الموضوع هم اثنان فاعتقد انهم كتر الف خيرهم على ذلك

bidaaa
04-15-2013, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم هذا يتام فى الاسبوع الاول ممن الشهر
وشكراً

khaled73
04-15-2013, 03:09
فقط على ما فهمت انك لازم تربط حساب المنتدى بموقع انستا وما يحول هو المكسب فقط وربنا يوفقك

fatma fathy
04-21-2013, 09:34
فى اول عشرة ايام من الشهر تجد البونص موجود بحسابك
بشكل اوتماتيكى ويتم التداول عليه وسحب ارباحك ان شاء الله
تمنياتى بالتوفيق

rashad33
04-21-2013, 09:57
السلام عليكم
طبعا اخي السحب من المنتدى يكون تومتك ما عليك غعل هو المتاجره واخد الارباح

taoufik bajjou
05-27-2013, 13:37
السام عليكم أخي الغالي شكرا لك على الموضوع فعلا أخي يمكن ان تتاجر بها عند وصولها غنشاء الله و سحب الأرباح

azifek
05-27-2013, 20:49
أخي الكريم
البونص الذي تتحصل عليه من المنتدى يمكنك أن تتاجر به فقط و لا تسحبه
و إذا حققت أرباح فوق البونص يمكنك أن تسحب تلك الأرباح

gna28
05-27-2013, 20:57
شكر خاص لصاحب الموضوع
لا دخل لك بكيفية تحويل البونص لحسابك فقط ما عليك انك تربط عضويتك بالمنتدى بحسابك فى انستافوركس والتحويل أول كل شهر

tazi larbi
05-28-2013, 01:14
السلام عليكم نعم اخي البونص يحول الى حسابك في انيستا في الاسبوع الاول من كل شهر موالى واقصى حجد10 ايام وان تاخر لا تقلق سيصلك البونص فهو عموما يكون بسبب الضغط لكثرة عدد الاعضاء حاول ان تحصل اكبر بونص لكنالمهم ان يكون بجهدك والله الموفق

mouhammed
05-30-2013, 00:26
اعتقد من وجهه نظرى المتواضعه ان يتم نقل الموضوع الى القسم الخاص

وشكرا الى صاحب الموضوع ومن قام بالرد

hicham07
05-30-2013, 12:34
اخي بتم تحويل البونص في اول 10 ايام من كل شهر
ماعليك سو ان تتداول بها و تسحب الارباح

Jana
05-30-2013, 12:35
المطلوب منه عاملان اساسيان : الصبر وعدمك الطمع وتطبيق إدارة لراس المال وتنظيم الوقت

2- اختيار استراتيجية ناجحة والعمل والتدرب عليها بالديمو ومحاولة تطويرها

hebkar
06-19-2013, 00:59
نعم اخى التحويل يتم بعد الربط بانيستا اوتوماتيك اول
10 يوم من كل شهر ماعدا الشهر الماضى واللى قبله
فلقد تاخر التحويل
تحياتى

nader
06-19-2013, 02:11
اجب اخي الكريم
البونص يتحول بشكل اوتوماتيكي الى حسابك الدي ربطته بالمنتدى
اول كل شهر بعد احتسابه من طرف المشرفين
وتستطيع ان تسحب كل ربح حققته منه
بالتوفيق

mohamed61172
07-17-2013, 09:19
بالطبع اخي الكريم البونص يحول اوتوماتيك في اول 7 أيام من الشهر الجديد والربح تقدر تسحبه بعد
تفعيل حسابك عن طريق الشركة لاتنسي ذلك لتستطيع السحب

WASEM DALLOUL
12-10-2013, 20:40
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان البونص الذي تجنيه من المنتدى يحول في الأسبوع الأول من كل شهر الى حسابك الحقيقي في انيستا ويمكنك المتاجرة به وسحب ارباحك
وبالتوفيق

mostafa88
12-21-2013, 04:22
انا عضو جديد بالمنتدى واول مرة اعرف ان اكثر بونص شهرى هو 100 دولار
وعلى العموم فهذا كافى للمضاربة

Ahmed_Atiah
12-21-2013, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان مسالة تحويل المبالغ المالية من المنتدي الي حسابك في انستا فوركس يتم من يوم 1 في الشهر الي يوم 10 من نفس الشهر ويتم التحويل تلقائيا من نفسه وهكذا باقي الشهور
تقبل تحياتي لك وشكري العميق على هذا السؤال

wolfryn
12-21-2013, 19:57
اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
الحمد لله سبحان الله الله اكبر
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

ahmedibrahim258259
02-27-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص بيتحول كل اول عشرة ايام من كل شهر وبعد كده تقدر تتاجر بيه ملا يوصل حسابك في انستا
تقبل مروري

bigboss87
08-24-2014, 12:27
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

حسنى صادق
08-24-2014, 12:33
من الممكن جدا انقوم بعمليات تحوبل الاموال الى الشركة عن طريق اى من البنوك الاليكترونبة او عن كالفيوا ماستر كارد الاليكترونية و التى يتم تالسحب عن طريقها ايضا دون مشاكل

a7med84
08-30-2014, 07:27
فى وقت وصول البونص للحساب اخى الكريم انت لك الحق فى التداول عليه فى اى وقت

والربح ان شاء الله لك فوق اصل المبلغ طبعا والله المستعان

said40
09-10-2014, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
وانفعك ونفع بك تقبل الله منا ومنك العمل الصالح
ورزقك به جنة الفردوس جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين

subeh2
09-24-2014, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

taha hamijo
01-28-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

abdelhak redouane
03-14-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
03-25-2015, 18:58
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

nadhir
03-25-2015, 21:40
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
03-25-2015, 21:40
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

3thman
03-25-2015, 21:41
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

mohamedsaleem
03-25-2015, 22:54
شرح رائع جدا من العضو المحترم وفعلا استفدت من هذا الشرح كثيرا لانى كنت اعرف بعض الاشياء عن هذة المساطر ولكن مع هذا الشرح اعتقد اننى تمكنت من الفهم بطريقة جيدة وشكر وافر للعضو المحترم على جهدة المبذول ونتمنى منة الافضل دائما

sid ahmed dodo
12-11-2015, 16:24
اما البونص فلا يسحب

Shadi
12-11-2015, 16:25
اخي الكريم انت تجمع البونص من المنتدى خلال الشهر و مع بداية الشهر الجديد مع افتتاح الاسبوع الجديد مع بداية الشهر يتم تحويل البونص الذي جمعته الى حسابك في المنصة بشرط ان تقوم بربط الحساب بالمنصة

Mohammadino
04-01-2016, 16:45
السلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته
جزآك آلرحمن خير آلجزآء على جهدك ونشآطك آلرآئع ،،
حقق آلله أحلآمك ومبتغآك ومرآدك يآ أخي آلطيب ..

sidahmed
04-08-2016, 22:29
:dance:بسم الله الرحمان الرحيم
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد
واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال
يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

azizjab
04-09-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا المجهود الرائع ونتمنى المزيد وجاري تجربه المؤشر واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى وبالتوفيق دوما

alialkhbeer
04-09-2016, 17:27
اما البونص فلا يسحب

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

اما البونص فلا يسحب
تقبل مروري