PDA

View Full Version : نصيحه

Pages : [1] 2

adnan1969
04-21-2015, 15:04
:rules:صباح الخير للجميع
شباب نصيحه من اخوكم
كل صفقة بتدخلها سجلها على دفتر وسجل ملاحظات عنها سعر الدخول والسبب والتيك والستوب وسبب وضعك للتيك والستوب في النقاط المحدده وفي نهاية الاسبوع راجع جميع صفقاتك سواء كانت ربحانه او خسرانه

ahmedtaher
04-22-2015, 12:49
السلام عليكم .... شكرا علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلكك ولكن هو بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة يبقي انت لية تعملها
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

MAGDYABDO
04-22-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكره كويسه جدا اخي لو كنت فى بدايه طريقك وبكده هتقدر توصل لاستراتيجيه ناجحه وتفلترها وتعرف نقاط ضعفها

0664545421
04-22-2015, 14:35
فعندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف , بل كل ما عليك هو أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن من المتاجرة بحجم يفوق 200 ضعف مادفعت ..!! وسيمكنك أن تحتفظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت فعلاً تمتلك رأس المال بالكامل ..!! وهذه لاشك فرصة لاتعوض يجهل الكثير من الناس مجرد وجودها ..!!
......

مصراوى
04-22-2015, 14:47
بالفعل اخى الفاضل هذا الامرلا مهم جدا ولابد من وجود اجندة للتداول يتم بها كتابة كل الملاحظات عن هذا الامر وبالتوفيق للجميع

qeqe77
04-22-2015, 14:50
السلام عليكم لك الشكر علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلكك ولكن هو بالفعل
موجود في بتاع المنصة يبقي انت لية تعملها بالتوفيق ان شاء الله

mohammedali88874
04-22-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور يا جميل
فعلا انها فكرة رائعة جدا لاننا فى نهاية الاسبوع سنعرف سبب الربح وسبب الخسارة
وبذلك نتعلم من اخطائنا ولا نعيدها مرة اخرى

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم انت تقصد دي في مرحلة اختبار الاستراتيجيات اه انا معاك الواحد المفروض انه يعرف كل حاجة علشان يعرف نقط الضعف ويحاول انه يعالجها
تقبل مروري

eragon
04-24-2015, 15:50
شكرا ياريس انا هجرب اعمل كده مع العلم اني دايما ببص علي الهيستوري الخاص بالحساب
وجميع الحسابات محتفظ ببياناتها حتي الان

al-Mashhadani64
04-24-2015, 15:57
شكرا لك اخي الكريم على النصيحه الرائعه والمفيده في الفوركس فعند كتابة الصفقة والحد واخذ الربح وعند مراجعتها في نهاية الاسبوع ومعرفة ما اذا كانت خاسرة او رابحه هذا شيء مهم ومفيد لمعرفة الفرص والصفقات السابقه وتقبل مروري

fifi w mody
04-24-2015, 15:58
السلام عليكمورححمةاللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة النصيحة واتمنى لك تحقيق التقدم و نحن فى انتظار المزيد من المعلومات

الاصيل
04-24-2015, 16:15
انا كنت استخدم هذه الطريقه قبل استخدام برنامج الميتا تريد وكانت مريحه جدا ومفيده ولكن بعد استخدام البرنامج لم يعد هناك داع لذلك لان كل الصفقات القديمه مسجله بالتواريخ والمبالغ بالتحديد
تمنياتى للجميع بالتوفيق

adnan1969
04-30-2015, 22:43
بس اخي الكريم مو كل التفاصيل تلاقيها في المنصه بتوفيق لجميه

ahme01
05-17-2015, 12:50
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة منتدى فوركس مصــــــــر
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك
بل لنا بك

heroo252
05-17-2015, 12:52
مش محتاجه تسجيل فى صفقات مهما حصل الواحد مش ممكن ينساها ولا تتمسح من زاكرته
ممكن ربح من صفقه تفضل فاكرها العمر كله وممكن خساره برده متنسهاش مهما حصل ومهمها فاتت سنين

samieh
05-21-2015, 18:15
السلام عليكم
هى فكرة جيدة ولكن اعتقد هتبقى مربكة شوية ومتعبة لان الواحد بيبقى ملهى فى الشارت وفى الاخبار وفى انتظار الفرص
ولا يوجد وقت كافى للكتابة

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 20:16
شباب نصيحه من اخوكم
كل صفقة بتدخلها سجلها على دفتر وسجل ملاحظات عنها سعر الدخول والسبب والتيك والستوب وسبب وضعك للتيك والستوب في النقاط المحدده وفي نهاية الاسبوع راجع جميع صفقاتك سواء كانت ربحانه او خسرانه...................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

شباب نصيحه من اخوكم
كل صفقة بتدخلها سجلها على دفتر وسجل ملاحظات عنها سعر الدخول والسبب والتيك والستوب وسبب وضعك للتيك والستوب في النقاط المحدده وفي نهاية الاسبوع راجع جميع صفقاتك سواء كانت ربحانه او خسرانه...................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................

ali.22595
05-30-2015, 17:35
اخى الفاضل مشكور اخى على نصائحك فعلا اخى معاك حق لان مراجعة طريقتك فى المتاجرة بتقدر
تحدد سلبياتك ويجابياتك وتعرف اسباب الخسارة وتبعد عنها

jamila cchahed
05-30-2015, 18:32
بسم الله الرحمان الرحيم صباح النور يا جميل
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-30-2015, 21:13
ممكن لانه متلا عندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش تم منه متلا فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف ممكن متلا انه و أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن متلا من المتاجرة بحجم ممكن انه يفوقه

مينا جابر
05-30-2015, 21:19
شوف يا سيدى انا بعمل إيه اول حاجه لازم تشوف الأخبار على المفكره الأقتصادية و من خلال البيانات تقدر تحدد السعر هيروح على فين ؟

osama forexawy
05-31-2015, 12:13
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم اقسم لك انك تقرأ افكارى انا ان شاء الله من بداية الشهر سأقوم بعمل ذلك ان شاء الله حتى اتعلم من اخطائى التى وقعت فيها قبل ذلك

jamila cchahed
05-31-2015, 13:09
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا لك اخي الكريم على النصيحه الرائعه والمفيده في الفوركس فعند كتابة الصفقة والحد واخذ الربح وعند مراجعتها في نهاية الاسبوع ومعرفة ما اذا كانت خاسرة او رابحه هذا شيء مهم ومفيد لمعرفة الفرص والصفقات السابقه
تقبل مروري
والسلام

merna12
05-31-2015, 13:11
مهم ان يكون فى ورقه يتم عمل خطه معينه لتداول الاسبوع وتحديد هدف معين يومى واسبوعى والعمل على الوصول اليه
ارى ان هذا جيد

احمد سعيد على
06-01-2015, 16:45
فعندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف , بل كل ما عليك هو أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن من المتاجرة بحجم يفوق 200 ضعف مادفعت ..!! وسيمكنك أن تحتفظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت فعلاً تمتلك رأس المال بالكامل ..!! وهذه لاشك فرصة لاتعوض يجهل الكثير من الناس مجرد وجودها ..!!
......

chirikhan
06-04-2015, 19:14
فعلا من المهم والجيد ان الواحد يدون كل الملاحظات في ورقة ما لان الامر فيه تجارب ومفيد
ايضا لا يجب التاثر بالخسارات سلبا بل لازم تحويلها الى دروس حية ونستفيد منها جيدا

abdougagi
06-06-2015, 14:03
فكرة جيدة جداا فهي تمكنك من القيام بحوصلة اسبعية او شهرية لكي تتمكن من تقييم نفسك
و لكن لماذا تتعب نفسك و تسجل فبرنامج الميتاتريدر يقوم بكل شيء و بامكانك ايجاد كل تواريخ و احصائيات صفقاتك في الهيستوريك
اتمنى لك حظا موفقا

roony
06-06-2015, 16:22
شكرا أخي الكريم على النصيحة
حقا من المفيد جدا أن تقوم بكتابة كل الصقفات
حتى تعيد حساباتك في الأخير
و ترى أي الصقفات كانت ناجحة أم خاسرة

faisseli
06-06-2015, 16:55
انا كنت استخدم هذه الطريقه قبل استخدام برنامج الميتا تريد وكانت مريحه جدا ومفيده ولكن بعد استخدام البرنامج لم يعد هناك داع لذلك لان كل الصفقات القديمه مسجله بالتواريخ والمبالغ بالتحديد

ibrahim forex
06-06-2015, 17:30
بارك الله فيك اخى فعلا نصيحة مهمة جدا اذا فعلها الاخرين يقدروا ان ينعلموا من اخطائهم ويحققوا ارباح كثيرة
ولا يكرروها مرة اخرى اتمنى ان ل الاعضاء يعملوا بهذه النصيحة

ehabbob
06-06-2015, 18:52
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

haythem50
06-06-2015, 19:36
فعلا من المهم والجيد ان الواحد يدون كل الملاحظات في ورقة ما لان الامر فيه تجارب ومفيد
ايضا لا يجب التاثر بالخسارات سلبا بل لازم تحويلها الى دروس حية ونستفيد منها جيدا

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 21:52
فكره كويسه جدا اخي لو كنت فى بدايه طريقك وبكده هتقدر توصل لاستراتيجيه ناجحه وتفلترها وتعرف نقاط ضعفها

Mr.Kareem
06-06-2015, 22:01
السلام عليكم اخي الكريم
كما تفضل الاخوة فالمنصة تحتفظ بتفاصيل الصفقات لكن هذا لا يمنع ان نسجل التفاصيل بانفسنا واسباب الخسارة والربح لتكون مرجع لنا .... احترامي لك

alaa ali
06-06-2015, 22:04
السلام عليكم
فعلا حاول دراسة الصفقات الناجحة وكذلك دراسة الصفقات الخاسرة حتى تضع يدك على اسباب النجاح والفشل
بالتوفيق

ilyes chaieb
06-07-2015, 00:00
في الحقيقة الامر سيكون متعب نوعا ما ؛ و لكنها كطريقة هي بالفعل جيدة منها نستطيع البحث عن اسباب الخسارةو محاولة تجنبها مستقبلا

ahmed bakry
06-13-2015, 23:50
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص وضعك للمعلومة الهام دى واتمنام نك المزيد من المعلومات والنصايح وتقبل دايما مرورى

OSAMA AMER
06-14-2015, 04:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
فكرة جيدة طبعا اخى الكريم ولكن هذا التاريخ يكون موجود بالفعل فى تاريخ الحساب الموجود بمنصة الميتا تريدر ولكن التدوين فى مذكرة خاصة بك افضل طبعا

mechanical
06-16-2015, 19:34
السلام عليكم ... بالفعل الطريقة دي كويسة جدا ومن الممكن ان تجعلك واخد بالك من الهستوري بتاعك كويس جدا وكمان الاهداف بتاعتك
بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
06-17-2015, 00:30
نصيحة غالية من اخ وغالي غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

abdougagi
06-27-2015, 22:01
نصيحة رائعة جدا بارك الله فيك فانا ايضا املك كراس صغير ادون عليه ملاحظاتي من خلال التداول
او من خلال تجارب الاخرين و استعمله كثيرا قبل الدخول في صفقة لانه يفيدني كثيرا و يجنبني السقوط في الاخطاء
موفق باذن الله

Kiing
06-30-2015, 08:11
ممكن متلا انه ممكن ان تقصد تم منه متلا انه ممكن معه في مرحلة تم منه متلا انه ممكن معه من اختبار الاستراتيجيات تم منه متلا انه انا معاك الواحد المفروض فقط من دلك لدي افضله

investtime
06-30-2015, 08:15
فكرة جميلة كتابة الملاحضات لأنه في كل مرة ينتقل السعر فوق الخمسين نقطة يكون من وراه سبب
ولكن يضهر بعد ان ينتقل لذا يجب كتابة الملاحضة لإستغلال الأمر في المرة القادمة بالتوفيق

topomarouan
06-30-2015, 08:16

zineb01
06-30-2015, 10:39
مهم ان يكون فى ورقه يتم عمل خطه معينه لتداول الاسبوع وتحديد هدف معين يومى واسبوعى والعمل على الوصول اليه
ارى ان هذا جيد

hmadnah123
06-30-2015, 11:02
شكرا علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلكك ولكن هو بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة يبقي انت لية تعملها
وبالتوفيق للجميع

pepobm
07-25-2015, 21:37
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

Chima
08-19-2015, 06:16
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب
اخى الكريم اقسم لك انك تقرأ افكارى انا ان شاء الله من بداية الشهر سأقوم بعمل ذلك ان شاء الله حتى اتعلم من اخطائى التى وقعت فيها قبل ذلك

mehdichooo
08-24-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

andro2015
08-26-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هى فكرة حلوة وانا عمرى ما عملت كدة
بس ان شاء الله اجربها علشان اعرف اية اللى بيخسرنى واية السبب اللى خلانى اربح

mounir121
08-26-2015, 04:35
شكرا لك اخي الكريم على النصيحه المفيده في الفوركس فعند كتابة الصفقة والحد واخذ الربح
وعند مراجعتها في نهاية الاسبوع ومعرفة ما اذا كانت خاسرة او رابحه هذا شيء مهم ومفيد لمعرفة الفرص والصفقات السابقه

sansam
08-26-2015, 04:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز جزيل الشكر على هذه النصيحة الجميلة و التي ساقوم بعملها في القريب العاجل ان شاء الله
و الله ولي التوفيق

karimovtich
08-26-2015, 05:01
شكرا علي النصيحه ولكن اعتقد ان فقط بعض الصفقات القليله والمميزه هي ما افعل معها ذلك اما غير ذلك فاعتقد ان الهيستوري الخاص بالحساب يسجل كل الصفقات

marwanadam
08-26-2015, 05:06
موفق اخى طريقة ممتاز اخى لكى تعرف الامور الى انت ناجح فيها
وكدالك الاخطاء التى ارتكبتها موفق اخى والمزيد من تالق اخى
وبتوفيق

ynwa1892
08-26-2015, 17:36
السلام اخي الكريم كل ماذكرته توفره منصة الميتاتريدر 4 حاول ان تتعلم كيفية استخدامها فقط فهي تغنيك على الكثير من الاشياء
وفقك الله

abdelloo31
08-26-2015, 17:41
ارى ان هذا جيد

waleed shaaban
08-26-2015, 18:38
هو الكلان ده بجد انت بتهزر وانت تقدر تعمل الكلام ده لو تقدر يبق انت قلبك جامد
يعنى ايه اصل اللى انت بتقوله ده يارجل ده انا ما بيجليش نوم لو الصفقات مقفلتش
سلام عليكم

ASMAA TAHA
08-30-2015, 00:07
نعم انا اتفق معك تماما لابد من ان تكتب كل صفقاتك فى دفتر خاص وتكتب ملاحظات كل صفقة ومع الوقت سوف تجد نفسك تتطور بسهولة وسوف تلاحظ هذا الشئ بكل سهولة وبالتالى هو امر رائع ومفيد

andro2016
09-23-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هى فكرة حلوة اخى الكريم بس انا شايف ان دة ملوش لازمة
حتى لو سجلت فى دفتر اكيد لو خسرت مش هرجع اللى فات تانى عادى اللى ربنا عايزة هيكون

nassim126
09-23-2015, 20:06
السلام عليكم هي نصيحة جيدة لكن اخي بالنسبة لي مثلا افتح صفقات كثيرة سكالبينغ يعني صعب واظن انا الميتا سجل لك كل الصفقات

ranimdammar
10-18-2015, 08:12
انا لا اسجل اي صفقة لانها مسجلة في المتاتريدر4 على التابيد وانا اراه في اي لحظة اود معرفتها وكيف ربحت منها
وحتى التوقيت الذي تم فتحها وغلقها وهذا يغنيني عن الكتابة التي عادة تكون مملة
شكرا اخي وبارك الله فيك

med1985
10-18-2015, 14:30
فعندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف , بل كل ما عليك هو أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن من المتاجرة بحجم يفوق 200 ضعف مادفعت ..!! وسيمكنك أن تحتفظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت فعلاً تمتلك رأس المال بالكامل ..!! وهذه لاشك فرصة لاتعوض يجهل الكثير من الناس مجرد وجودها .

aboubakr el ayach
10-18-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا اخي العزيز هذه الطريقة من اكثر الطرق مهارة وفائدة فهي كما سميتها طريقة الترد والهجران بحيث تترك الامور تسير وحدها بدون مراقبة وآخر الاسبوع هو النتيجة المتوقعة

malak558
10-18-2015, 16:01
فعلا الصفقات اللى دخلتها سواء انتهت بربح او خساره لازم تراجعها تانى
وتعرف اسباب نجاحك وتتمسك بيها وتطورها وتعرف اسباب الخسارة وتشوف ازاى تقدر تتخلص منها

dhmo
10-18-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا اخي العزيز هذه الطريقة من اكثر الطرق مهارة وفائدة فهي كما سميتها طريقة الترد والهجران بحيث تترك الامور تسير وحدها بدون مراقبة وآخر الاسبوع هو النتيجة المتوقعة

هنا اخي بيكون اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

mhran
10-18-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. جميل جدا .. اشكرك على هذه النصيحة القيمة تقبل مروري و جزاك الله الخير ..
بالتوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى الطيب

mohmed1214
10-18-2015, 18:31
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

dhmo
10-19-2015, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. جميل جدا .. اشكرك على هذه النصيحة القيمة تقبل مروري و جزاك الله الخير ..
بالتوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى الطيب

ولكن بردو اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

ayoub321
10-19-2015, 08:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم نصيحة جيدة أخي الكريم لكن من يسمع النصائح ومن فينا بيتعلم من اخطأوا
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

akram mohamed obaid
10-23-2015, 09:27
صباح الانوار والمحبه اخي الكريم فعلا عزيزي يجب تدوين كل الملاحظات التي تطرا على الاسواق بين الحين والاخر واستنتاج الملاحظات وتدوينها والاستفاده منها في التداولات المستقبليه

osama147
10-23-2015, 10:00
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
بصراحة كلام جوهري ومفيد جداا يجب ان نكون اخي اكثر دقة حتى وان كانت السفقات رابحة او خاسرة
يجب ان نعرف متى ندخل الصفقات ومتى نخرج منهاا لان هذا كله يفيدناا فى عملناا فى سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

seifhd
10-23-2015, 10:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ashraf mamdouh
10-23-2015, 10:43
أخى الكريم مشكور على النصيحة الغالية ان كنت اعمل بها منذ فترة
تمنياتى لك بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
11-11-2015, 23:44
ايوة بس الكلام دة بينفع الناس المتاجرين السوينجيين او تجار اليوم او الأسبوع ولكن لايمكن ان يكون جيدا لمن يتاجر باليوم الواحد على اكتر من 10 الى 20 صفقة قعذا غير منطقى ولايمكن ان يكون بسيط لأن متداولى الفوركس اسكالبينج لايمكن ان تقل صفقاتةعن هذا الرقم ربما اكتر

asdaln
11-12-2015, 00:03
شكرا للك على هذا الموضوع موضوع جميل وشيق
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ومفيدة
لنر منك كل جديد تفيد به الاخوة

ppttss
11-12-2015, 12:44
هو ده الصح كل صفقة تقوم بها يجب تدوينها حتىتقدر تعرف انت عامل

تلك الصفقة صحيحة او لا لابد من فعل هذا حتى تجتنب الخسارة

وتعرف انت تتداول ازاى وماشى ازاى

Bassem Hassani
11-12-2015, 13:16
النصيحه دى مهمة جدا فعلا لان الانسان بيقولك انا لو حصل معايا اى خطا فى مجال الفوركس انا هتعمل منه وخير دليل على انه مش بيتعمل من اخطائه فى الفوركس وانه عايز يحقق اى ربح وخلاص هو الHistory بتاع الصفقات الى موجود فى حسابك فى الشركة او فى منصه التداول نفسها لانك بتلاقى نفسك خسران فى صفقات وبنفس الطريقة ومتعلمتش من اخطائك خالص وبتكرر نفس الخطأ فى كل مرة

dhmo
11-12-2015, 14:11
هو ده الصح كل صفقة تقوم بها يجب تدوينها حتىتقدر تعرف انت عامل

تلك الصفقة صحيحة او لا لابد من فعل هذا حتى تجتنب الخسارة

وتعرف انت تتداول ازاى وماشى ازاى

ده بيجي بالتعلم وطبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

yahoo11
11-23-2015, 14:58
تمنياتى للجميع بالتوفيق

مريم ميري
12-12-2015, 22:05
مساء النور نعم يا اخي عندك حق فكل صفقة ندخلها لازم نسجلها عندنا واهم شي مثل ما قلت نركز عن اسباب دخولنا في هده الصفقة
وكيف اختارنا نقطة الدخول والخروج والتيك بروفيت والستوب لوس ودالك بغرض اننا نفهم اخطائنا ونتعلم منها ونركز شوي
قبل ما ناخد اي قرار بفتح الصفقة

Maam
12-12-2015, 22:17
ألسلام عليكم
الف شكر ياباشا ع النصيحه دى فعلا الواحد لازم يسجل كل صفقه يدخل فيهاعشان يعرف الاخطاء ويحاول يتفادها
بالتوفيق وربنا يكرمك ويكرمنا

mrtrad
12-12-2015, 22:47
شكراً لك أخي الى هذه النصيحة أعتقد أن الأمر لن يحتاج إلى دلك حيت أنه ف كل صفقة تدخلها في الميتا تريدر توجد هناك خانة اسمها الكومنت تضع فيها أي ملاحضة حول الصفقة ويمكن أن تضع فيها هذه الأشياء وأيضاً تضع فيها لماذا دخلت إلى هذه الصفقة المهم أن هذه الخانة تكفي بالغرض

mhd99
12-12-2015, 23:32
معك حق يجب ان نقوم بتسجيل الصفقات التي نفتحها وهل كانت خاسرة ام رابحة حتى نتجنب الاشياء التي تؤدي الى
الخسارة ونعرف طريقة الربح في الفوركس

yaskar
12-12-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و
منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و
هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا

neverlityougo2
12-15-2015, 17:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ابوفؤاد
12-15-2015, 18:22
لو انت عاوز فعلا تسجل كل الصفقات حاجه بسيطه هتعملها ورقه و قلم و لو مفيش لفتح مستندعلى لكمبيوتر
و اعتبرها مشاركه سجل و مش هتخسر بالعكس هنكسب كتير لو رجعت صفقات الكسبانه

neverlityougo2
12-18-2015, 12:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-18-2015, 17:04
شكرا علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلكك ولكن هو بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة يبقي انت لية تعملها هذا شيء مهم ومفيد لمعرفة الفرص والصفقات السابقه وتقبل مروري

messaoud43
12-25-2015, 19:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

one god
01-09-2016, 12:56
مهم فعلا ان الواحد يدون كل الصفقات والامور الي عملها في السوق لكي يظل متذكرا لذلك ويحلل كل اخطائه الخ
انما مع هموم الصفقات والتداول الواحد يكون منشغلا بكثرة ولا يفكر في التدوين وكذا لانه نفسيا عليه ضغط

latraaa
01-09-2016, 13:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، و على النصيحة و لكن يا اخي الكريم، أنا أرى أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد و هو مضيعة للوقت أن تقوم بالعمل على تسجيل الصفقات، في أن الموقع و المنصة تقوم بتسجيل كل الصفقات المعقودة بالمدة و الزمن و كل ما بتعلق بها بشكل آلي

forexdz
01-09-2016, 13:32
بارك الله فيك وشكرا على النصيحة
لكن كل صفقة ويومها وتحليلها
راح تختلف من يوم ليوم
والتيك بورفيت راح يتغير
فكيف ادون ما احسبه لما اعمل هيك
تقبل مروري

take-profit
01-15-2016, 01:49
انا شايف ان الاخطاء لا تسجل في دفتر ولكن تسجل في العقل و لابد من تذكرها قبل الدخول و تكرارها مجداا
فالاخطاء التي لا تعلمنا تجعلنا نخسر المزيد

aissa222
01-15-2016, 13:28
السلام عليكم لك الشكر علي النصيحة انا هجرب اعمل كده مع العلم اني دايما ببص علي الهيستوري الخاص بالحساب
وجميع الحسابات محتفظ ببياناتها حتي الان.

dhmo
01-18-2016, 22:54
انا شايف ان الاخطاء لا تسجل في دفتر ولكن تسجل في العقل و لابد من تذكرها قبل الدخول و تكرارها مجداا
فالاخطاء التي لا تعلمنا تجعلنا نخسر المزيد

لو الاخطاء لم تسجل هنا مش هتتعلم ولازم العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

youzixyounes
01-18-2016, 23:12
شكرا أخي الكريم على النصيحة و بالفعل من المفيد جدا أن تقوم بكتابة كل الصقفات حتى تعيد حساباتك في الأخير و تراجع اخطائك و تصلحها

mohamed elhusseiny
01-18-2016, 23:50
اعتقد ان هذه ليست مهمه لانها اصلا تكون مسجله في البمنصه التي يتاجر عليها المضارب
وتكون في خانه الhistory
ولكن من الممكن ان تكون مفيده ان كان هناك شركه بين شخصين أو اكثر للتعارف علي رأس المال والارباح والخسائر
تشرفنا

latraaa
01-19-2016, 00:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

aissahd
01-19-2016, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

wragmo
01-19-2016, 19:03
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

dhmo
01-19-2016, 20:25
اعتقد ان هذه ليست مهمه لانها اصلا تكون مسجله في البمنصه التي يتاجر عليها المضارب
وتكون في خانه الhistory
ولكن من الممكن ان تكون مفيده ان كان هناك شركه بين شخصين أو اكثر للتعارف علي رأس المال والارباح والخسائر
تشرفنا

منصه ميتاتريد 4 وهو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

justsmile
01-20-2016, 00:46
وهذا ما اقوم به اخي تحت مسمى الخطة ..
انا ادون كل شيء اقوم به .. حتى بالنهاية اتعلم مما فعلت .. اتعلم من الخسارة و الربح ايضا .. واضيف على اسلوبي ليصبح افضل ..

never3
01-22-2016, 17:40
---------------------------
chrome.exe
Impossible de démarrer le programme car il manque OLEAUT32.dll sur votre ordinateur. Essayez de réinstaller le programme pour corriger ce problème.

OK

nO sigNal
01-22-2016, 17:56
الحمد لله و الشكر لله
شكرا اخي على النصيحة اظن انها راح تفيدني كثيرا
و بالتوفيق اخي

Mohaned74
01-22-2016, 17:59
السلام عليكم
شكراً اخى على النصيحة

magedman
01-22-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الفكرة وفيها نوع من الجديد
وتوضح لنا سبب الاخطأ المتكرر

jallou
01-22-2016, 18:48
الاستغفار له مفعول السحر في الربح كيف لا وهو القائل عزوجل في محكم كتابه (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) أفبعد هذا الوعد والشرط شرط ؟؟

بالفعل اصبت كبد الحقيقة وبالفعل الاستغفار وحده استراتيجة الرزق سوا في الفوركس او غيره
وفقك الله ونفع الله بك العباد

محمد صلاح
01-22-2016, 20:39
فعلا اخى الافضل للتاجر انه بعمل لنفسه كشف حساب نهاية الاسبوع عشان يحسب لنفسه الارباح اللى حقهها او الخسائر لا قدر الله

valencia
01-22-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الصفقات التي تقوم بفتحها تكون محفوظة في الحساب اصلا
و يمكنك الاطلاع عليها وقت ما تشاء بدون التسجيل في ورقة خارجية

AHMED91
01-22-2016, 21:33
فعلا يجب ان تعرف اسباب الدخول واخروج من كل صفقة
تقوم بها ولا تتسرع في الدخول الا اذا كانت لديك اسباب كافية

monira salah
01-22-2016, 21:39
أشكرك علي هذه النصيحة وأعتقد
انك ممكن تستخدم السجل بتاع الحساب بتاعك
وتلقي فيه كل الصفقات ال انت فتحتها

WASEM DALLOUL
01-22-2016, 22:03
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول ضرورة تدوين الصفقات التي نقوم بها وسبب دخولنا بها وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

zizo199
03-23-2016, 16:27
السلام عليكم .... شكرا علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلكك ولكن هو بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة يبقي انت لية تعملها

kymslye
03-30-2016, 21:16
كلام جيد وطريقة معقولة ومنطقية انا اشتغل بها من زمان واستفيد من الأخطاء لكي لا تكرر معاي مره اخرى وأحاول دائما اطور نفسي ونصيحة للإخوان دائما استخدمو ستوب لوز لوقف الخسارة حتى تكون قليلة ونعوضها بربح في صفقات اخر شكراً على الموضوع

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 15:46
من السهل عليك أن ينتابك الشعور بالعجز عن فهم المعلومات الكثيرة واستراتيجيات التداول المختلفة وأنت متداول مبتدأ، فهذا الأمر يحدث معنا جميعا في البداية، وأسهل وسيلة للحد من تأثير تلك المشاعر أو تجنبها بالكلية، هي أن تجد من يعلمك وتتعلم التداول على يديه وتتعلم من نجاحاتهم، ولقد قمت بتقديم كل استراتيجيات التداول الخاصة بي من أجلكم كي تتعلموها في دورة التداول بحركة السعر، ومن وجهة نظري فإن أفضل شيء هو أن تغضوا الطرف عن باقي الطرق الأخرى، وان تنسى كافة ما تعلمته من قبل، وتعلم من البداية ما أقوم بتدريسه وهي فرصة جديدة لك قم بالتركيز فيها فقط حتى تعلم حقا ما تقوم بفعله من أمور التداول.

hamed mohamed
04-03-2016, 15:57
أخى الكريم احب اولا" ان اشكرك على النصيحة الهامة هذه
وفعلا" هى فكرة رائعة لمحاصرة الاخطاء وعدم تكرارها
مرة اخرى والاستفادة من الصفقات الرابحة واعادة تكرارها .

zero_cool
04-03-2016, 16:20
شكرا لك أخى فعلا هذا الامر مهم جدا ولكن أنا لا زلت مبتدئ ولا أعرف الطريق الصحيح وأرجو المزيد من النصائح حول الفوركس وجمع البونصات

al12
04-03-2016, 16:56
هلا
التخطيط ودراسة كل صفقة وسيلة مهمة جدا لمحاولة اكتشاف اسرار التداول ومعالجة الاخطاء والحصول على الخبرة

شكرا

doaa sary
04-03-2016, 16:58
فكرة رائعه انا بالفعل بدون
اى حاجه وتحليلى بتاع اليوم والفرص اللى هدخلها بكتبها وبكتب الشروط وبحلل من اول ما السوق يفتح
وبعد كدا ابص ف التكست ولما شرط يتحقق بدخهل صفقتى

الماجيك
04-03-2016, 17:16
بسم اللة الرحمن الرحيم اخوانى الكرام اتمنى ان
استفيد من نصيحتكم واعمل بها ولكم جزيل الشكر تقبل مرورى

neverlit5
04-06-2016, 17:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-06-2016, 21:35
هلا
التخطيط ودراسة كل صفقة وسيلة مهمة جدا لمحاولة اكتشاف اسرار التداول ومعالجة الاخطاء والحصول على الخبرة

شكرا

المهم بعد ده علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

احمد عبد الباسط
04-16-2016, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
نصيحة رائعة اخى الكريم
ويجب التركيز اكثر على الصفقات الخاسرة لمعرفة سبب الخسارة ونقطة الدخول الخاطئة

ahmadinho100
04-16-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل التقدير على نصيحتك هاده ولاكن ادا سجلت كل صفقة في كل مرة لن اسطيع مراجعتها كلها

HaMaDa99
04-16-2016, 18:09
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmadfool
04-16-2016, 18:09
ن الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

rapeaezzat
04-16-2016, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخى
اشكرك على النصيحة الموفيدة ولذلك لا بد من ان ناخذ بالنا ونسجل كل الخطواط بتعتنا وبالتوفيق

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفضل
اشكرك على النصيحة الموفيدة ولذلك لا بد من ان ناخذ بالنا ونسجل كل الخطواط بتعتنا وبالتوفيق

samir011
04-16-2016, 18:21
السلام عليكم اخى فكرة جيدة ولاكن لما كل هذا يمكنك مراجعة جميع صفقاتك فى تاريخ الحساب الموجود فى المنصة اخى بدل الكتابة الخ

rapeaezzat
04-16-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفضل

adamarwan
04-16-2016, 19:02
امر جيد ان تعرف ما الدى جرى لك فى الاسبوع
وان تكون لك خطة على كل الامور التى تعمل فى السوق
هدا امر جيد لبد من ان يتم عمله
وحظ سعيد

عبدالرحمن محمد كمال
04-16-2016, 19:06
نمتكشسيشسغعخايعضصنتاضثصىض اتثوىضصصىلاثضىلالاوىيشسىن لاشسلاىيلاشىسيششسيشسيشسعق ثثعثفعثىرؤىؤرىؤرىؤرنغن

يحيى
04-16-2016, 22:05
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

moodyloveelromansy
04-16-2016, 23:04
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ghost.mastar
05-15-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم هى بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة يعنى تقدر ترجع ليها وتراجع عليها كل يوم براحتك دون الحاجه الى تدونها لان كل يوم اكيد هيبق ليك اكثر من صفقه الكتابه هتكون كتير اوى

drissou45
05-16-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نهاركم مبروك
هدا ما يعمل به المحترفين عكس الاخرين شكرا لكم
تقل مروري الفاضل تحياتي لك

nader
05-16-2016, 01:44
فكرة جيدة بالرغم من وجود الهيستوريك يقدر يعطيك كل شيء
ولكن لن تعرف ماهي اسباب دخولك هكذا في اخر الاسبوع تراجع اوامرك
وماهو رد فعلك الصحيح ولماذا وفعلك الخاطئ ولماذا وهي فكرة جيدة تساعد في تطوير المهارات
بالتوفيق

Show2Host
05-16-2016, 01:46
اشكرك اخي الكريم علي نصيحتك
تقبل مروري يا غااالي

never
05-17-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
05-17-2016, 01:40
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best39
05-17-2016, 20:46
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
ممكن لانه متلا عندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش تم منه متلا فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف ممكن متلا انه و أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن متلا من المتاجرة بحجم ممكن انه يفوقه

dhmo
05-19-2016, 19:31
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

وكمان غير المعلومات دي الي يهم هنا المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

harimeche
05-19-2016, 19:42
شباب نصيحه من اخوكم
كل صفقة بتدخلها سجلها على دفتر وسجل ملاحظات عنها سعر الدخول والسبب والتيك والستوب وسبب وضعك للتيك والستوب في النقاط المحدده وفي نهاية الاسبوع راجع جميع صفقاتك سواء كانت ربحانه او خسرانه

-------------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم متفق معـــــاك هدا النهج هو الي أتبعه

تدوين الصفقات ومعرفة الاخطاء بنفسك وبعد مدة

تمر عليك كل الأخطاء وأكيد تجنبهـــا

مع التحية وبالتوفيق

saleh05
05-19-2016, 22:26

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sabahnamous
05-20-2016, 12:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

emma91
05-20-2016, 13:10
ممتاز اخي معك حق فسنستفيد اذا سجلنا الصفقات خاصة من الاخطاء
اسال الله التوفيق لجميع الاعضاء الاعزاع في هذا اليوم المبارك
اتمنى ان تواصلوا معنا بالمواضيع المفيدة كي نستفيد معكم
واللهم صل وسلم على سيدنا محمد

saleh05
05-20-2016, 13:33

و تقبل مروري

بسام سعادة 1
05-20-2016, 13:38
السلاام عليكم و رحمه الله و بركاته
نعم التخطيط ودراسة السلبيات والاجابيات يكلفك الكثير من الجهد والوقت

FOREXEXPRESS
05-20-2016, 13:51
لا تحتاج للتدوين اخي الكريم اذا رجعت الى منصة التداول فانت تجد كل الصفقات التي قمت بقتحها مدونة بالتاريخ وتوقيت الدخول وكل المعلومات الاخرى التي سوف تحتاج معرفتها هذا يقلل المجهود ويجعلك تركز على التداول اكثر من اي شيء اخر

best39
05-21-2016, 14:02
لا تحتاج للتدوين اخي الكريم اذا رجعت الى منصة التداول فانت تجد كل الصفقات التي قمت بقتحها مدونة بالتاريخ وتوقيت الدخول وكل المعلومات الاخرى التي سوف تحتاج معرفتها هذا يقلل المجهود ويجعلك تركز على التداول اكثر من اي شيء اخر

akram bahnsawi
05-25-2016, 06:24
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

slimane1
06-10-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذه النصيحة الغالية ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:33
صباح النور يا جميل

latraaahr
06-12-2016, 21:13
مشكور اخي الكريم علىالموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

islam bahnsawi
06-14-2016, 04:53
احسنت وإلى الأمام .
جهودك مباركة . و جزاك اللة كل الخير ان شاء اللة و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

xrif01
06-14-2016, 06:34
السلام عليكم اخي الفاضل حقا نصيحة قيمة ومهمة للغاية فلا يوجد مضارب محترف وناجع لا تفارقه مذكرته
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

mohammadd
06-18-2016, 09:53
فعندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف , بل كل ما عليك هو أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن من المتاجرة بحجم يفوق 200 ضعف مادفعت ..!! وسيمكنك أن تحتفظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت فعلاً تمتلك رأس المال بالكامل وشكر

جمال صادق
06-18-2016, 10:51
مشكور على تقديم هذة النصائج الجيدة و التى تعتبر مفيدة من الكثير من النواحى المميزة فى التداول و استخدام العديد منها و تعلم الكثير من لاتراتيجات

hmadaaa
06-19-2016, 07:17
فعندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف , بل كل ما عليك هو أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن من المتاجرة بحجم يفوق 200 ضعف مادفعت ..!! وسيمكنك أن تحتفظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت فعلاً تمتلك رأس المال بالكامل وشكر

kaka25
06-19-2016, 21:02

salahaken
06-20-2016, 02:02
السلام عليكم نصيحتك في محلها بالنسبة للبعض لكن ان كنت عملي اكثر فانت لن تتكبد
عناء هدا الامر لان الموقع يوفر عليك هدا الامؤ فهو موجود في السجل الخاص بعملياتك

Refaat antar
06-20-2016, 02:05
نصيحة جيدة اخي استفدت منها الكثير واتمني ان تفيد البقية .وشكرا اخي علي مجهودك الرائع وبارك الله فيك

azooz almhsiri
06-20-2016, 02:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammadd
06-20-2016, 09:05

bakup28
06-20-2016, 09:25
شكرا لك علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلك
ولكن هو بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة يبقي انت لية تعملها
بالتوفيق

sob81
06-20-2016, 09:48
نصيحة نشكرك اخى علىهذة النصيحة المهمة فى التداول فى الفوركس ونطلب المزيد من النصائح والارشادات التى
تساعد وتوضح طرق التعامل فى الفوركس

nan6jh1980
06-20-2016, 09:56

رومانى
06-20-2016, 11:22
بالفعل نصيحتك مهمة جدا لان لابد الانسان يستفيد من اخطائه وانا لم استفد من اخطائى
ودائما متسرع واحذر اى متداول من صفتان التسرع والطمع لانهم افة التداول .

forexfox
06-21-2016, 14:31

refata
06-21-2016, 15:37
بالفعل اخى الفاضل هذا الامرلا مهم جدا ولابد من وجود اجندة للتداول يتم بها كتابة كل الملاحظات عن هذا الامر وبالتوفيق للجميع
حتى تعرف العيوب والمميزات الخاصه بكل استراتيجيه
وبالتوفيق اخى الكريم

algoddam
06-21-2016, 15:39
جميل ما قلته ان الاحصاء والتسجيل مفيد في معرفة كل شيئ فعلناه لكي نتعلم منه في حال لم نتمكن من الربح
ونعرف الخلل من خلال كل ملاحظاتهنا اجل اخي فكرة جيدا ارجو ان ياخذو بها

ramzi77
06-21-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

hosam1982
06-21-2016, 15:52
شباب نصيحه من اخوكم
صباح النور اخي عدنان كلامك ونصيحتك صحيحة مائة في المائة و اعتقد ان بهذه الطريقة سنعرف اسباب الخسارة ان حصلت ولكن اعتقد ان القليل جدا من المتداولين من يقوم بهذا

kymslye
06-21-2016, 15:55
أتفق معاك خاصة المبتدئيه وإدا كنت تعمل بهده طريقة أنت أكيد فاهم سوق جيد وتستطيع تحديد إتجاهه و جميع ميولات السعرية للأزواج ونجاح في لفوركس يعتمد على ماهو يدوي عقلي في لبشر بعيد عم لمؤشرات

zee1996
06-21-2016, 16:06
اخي الفاضل اظن ان المنصة الخاصة بالتداول تقوم بحفظ التداولات او الصفقات التي تقوم بها في الأسبوع لذلك فلا داعي لتسجيل هته الأخيرة في دفتر لكن اذا كان هذا يريحك اخي الفاضل فافعل ما شئت و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

forexfox
06-21-2016, 23:35

analyst
06-21-2016, 23:44
مثل ما قال الاخوة اخي الكريم لا داعي لتتعب نفسك بالتسجبل لان كل الصفقات التي تفتحها تبقى مسجل بالمنصة او ممكن كذلك ان تجدها بحسابك على موقع الشركة

forexfox
06-22-2016, 03:36

mohammadd
06-22-2016, 07:28

kemo salah
06-22-2016, 12:18
كلل اللة مجهودك ان شاء اللة و منتمنى المزيد من متناولاتك الواضحة و السهلة و شكرا لكم اصدقاءى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

nonam
06-22-2016, 15:10
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون كدة علشان الوعي اللي بيكون التعامل مع التداول لابد ان يكون بوعي تام لان التعامل مع الصفقة العشوائية من المهم ان يكون التعاملم عاها مهم جدا ولابد ان تتعاملم ع التداول بوعي تام
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

houarisat
06-22-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أكيد أخي وهذا هو الفوركس أما من يدخل بمجرد حدس فهذا قمار وحظ وليس فوركس

nadin22
06-23-2016, 12:53
بعد الانتهاء من فترة التعليم والتدريب سوف تستمر عملية التعليم من خلال صفقاتك
بالفعل كل صفقاتك لازم تسجل ملاحظاتك عليها عشان تتعلم منها وتصلح اخطائك وتنمى مميزاتك فى التداول

forexfox
06-23-2016, 18:00

naimoxforex
06-23-2016, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
طريقة جيدة شكرا على النصيحة اخي الكريم
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

magdy mahmud
06-23-2016, 19:12
اخويا الكبير فكرة جيدة ولكن ليس كل الصفقات بل الصفقات الخاسرة لكي تعرف ماهي الاسباب للخسارة

freetrade
06-23-2016, 19:14
شباب نصيحه من اخوكم

فكرة جيدة انه المتاجر يقيم نفسه مرة بعد مرة وعشان يقدر يتلافي سلبيات استراتيجيته اللي بيتاجر بيها لازم يعمل زي كشف حساب مثلا اسبوعي او شهري لنفسه

zarour soufyane
06-23-2016, 20:11
اخي الكريم تدوين الملاحضات من الامور التي يحب على التاجر ان يدونها لكي يستعملها في المستقبل خاصتا الاخطاء التي يتجنب الوقوع فيها و يعتبر من الاحترافية في التعلم
بالتوفيق

mohcine amari
06-23-2016, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الكريم على النصيحة الغالية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

miralmoka
06-23-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والموضوع الهام والمعلومات القيمه والنصيحه
المهمه والتي ارجوان يستفيد منها الجميع ومن المهم التعلم من الاخطاء
واكتساب الخبرات من العمل والله ولي التوفيق

khaled20
06-23-2016, 21:49
طبعا اخى يجب فعل ذلك انا شخصيا اعمل بتلك الطريقة و احدد لنفسى وقت معين للتداول و احدد اهدافى
من كل صفقة و الاستوب لوز الذى تغلق عنده الصفقة فلا افضل المخاطرة فى الفوركس نهائيا

samieh
08-25-2016, 08:20
هى فكرة جيدة ولكن اعتقد هتبقى مربكة شوية ومتعبة لان الواحد بيبقى ملهى فى الشارت وفى الاخبار وفى البحث عن فرص جيدة لفتح صفقات ولكن من الممكن اذا كان هناك وقت ان نسجل ملاحظاتنا عن الربح والخسارة كما قلت

جمال صادق
08-25-2016, 09:28
بالطبع فان التقويم الذاتى من اهم القواعد و القواينين الت من الممكن ان تحقق نتائج جيدة و ممكنة فهم العديد من الاليات لتعلم اسس التداول بقوة و تمع من تكرار الخطأ

sob81
08-25-2016, 10:48
نصيحة مشكور اخى الكريم على طرح مثل هذ1ة النصائح المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى المزيد من
النصائح التى تساعد المتاجر فى التتداول

mahmoudmekawy
08-25-2016, 10:53
بالطبع اخى الكريم نصيحه مهمه جدا
وخاصه للمبتداين فى هذا المجال
يجب ان تتعلم من الاخطاء حتى لا تقع فيها مره اخرى

بدر اشطيبي
09-10-2016, 14:14
فعلا فكرة في غاية الاهمية مراجعة الصفقات و القيام بتقييمها مسالة
اساسية صديقي بالتوفيق للجميع في انتظار مشاركات الاعضاء تقبلوا مروري

saleh05
09-10-2016, 14:36

و تقبل مروري

remon2010
09-10-2016, 16:34
السلام عليكم جميعا
بالعل اتفق معاك ياخى ان لابد من تسجيل مثل هذه
الملاحظات لمعرفه اسباب الخساره التى قد تحدث لتجنبها
تقبل مرورى

Samirghatas
10-08-2016, 21:05
فكرة جيدة اخى الكريم وان شاء الله اطبقها حتى اتذكر ما هو الخطا الذى وقعت
فية ولا اكررة مرة اخرى وتطوير طريقة التداول التى اتداول بها وبالتوفيق للجميع

csebai12
10-08-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان ان نحاول التعلم مما سبق خاصتا في الصفقات الخاسرة التي تعطينا الكثير من الدروس

foufi
10-08-2016, 21:36
مشكور أخي الكريم
على الموضوع الدي قدمته، و على النصيحة و لكن يا اخي الكريم،
أنا أرى أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد و هو مضيعة للوقت أن تقوم بالعمل على تسجيل الصفقات، في أن الموقع و المنصة تقوم بتسجيل كل الصفقات المعقودة بالمدة و الزمن و كل ما بتعلق بها بشكل آلي

mourada
10-08-2016, 22:05
اخي الكريم بالنسبة لهذا السوق فلا امان فيه و مهما سجلت و دونت لن تتمكن من معرفة اتجاهه الى اين لعبته خطيرة و مدروسة بطريقة معقدة جدا

عبد الرحيم رافا
10-08-2016, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله
جميل اخي ان كنت تعلم كدا فانت تقود نفسك الى النجاح الحقيقي ان شاء الله عليك بمواصلة عملك هذا و فيه كل خير

mhtab
10-08-2016, 22:17
تسجيل صفقاتك اليومية مهم جدا جدا خصوصا للمبتدئين لانه يجعلك تعرف متى تخسر ومتى كسبت وبانهى طريقة بالظبط وبالتالى تدفعك للامام وتشجعك ايضا
تقبل مرورى

rmb977
10-08-2016, 22:26
فعلا نصيحة مهمة
حاولت إتباعها في الأول ثم سرعان ما نسيت تطبيقها
شكرا على التذكير صديقي

elguerzyfy
10-09-2016, 15:47
مشكور اخى على موضوعك حزام البولينجر
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

bakup28
10-09-2016, 18:11
عند كتابة الصفقة والحد واخذ الربح وعند مراجعتها في نهاية
الاسبوع ومعرفة ما اذا كانت خاسرة او رابحه هذا شيء مهم
ومفيد لمعرفة الفرص والصفقات السابقه

latraaa
10-09-2016, 19:05
لا يا اخي الكريمارى أن الأمر في هدا الوقت لا يمكنك أن تقوم بالعمل على تطبيقه و هدا لأن السوق إلكترونية و متغيرة و ارى أنه يمكنك أن ترقب كل الصفقات بكل راحة من الحاسوب لأن منصة التداول تقوم بتسجيل كل شيء

نادر صباح الدين
10-09-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة وبركاته.
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، اعتقد أنه من الضروري أن يقوم المتداول بحساب الأخطار التي يمكن أن تترتب على الصفقة إذا ما اتخذ السعر مسارا غير متوقع، فإذا تمكن المتداول من حساب ذلك استطاع أن يجنب نفسه الكثير من الأخطار التي قد يتعرض لها الحساب، مما يوجب على المتداول أن يكون حذرا في الكثير من الصفقات المالية.

كامل
10-09-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم والعزيز على هذا الموضوع الجميل والرائع واستمر في نشر مثل هذه المواضيع الرائعة تقبل مروري

eng_mohamedamin
10-09-2016, 19:38
نصيحة
اخرى مهمة العبقرية أن تستمر ...قسم راس مالك إلى 10 اقسام وتداول بقسم واحد منه على الاقل وهذه النسبة تصلح لاصحاب الحسابات الصغيرة فيكون لك 10 فرص للعمل والاستمرار وبعد الربح قسم الى 10 وهكذا

abdomj
10-09-2016, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد نصيحه غاليه جدا من اخ غالى وافدتنى جدا الحقيقه ويجب الكل ان يعمل بها لانها هتفيد الكل بالتاكيد

ayoubfc
10-09-2016, 20:08
شكرا لك اخي الكريم على النصيحه الرائعه والمفيده في الفوركس فعند كتابة الصفقة والحد واخذ
الربح وعند مراجعتها في نهاية الاسبوع ومعرفة ما اذا كانت خاسرة او رابحه هذا شيء مهم
ومفيد لمعرفة الفرص والصفقات السابقه

Gogoadnan200
10-09-2016, 20:27

alym
10-09-2016, 20:56
هذا جيد ولكن من المهم ان تعرف فى نهاية الشهر ارباحك والخساير وطريقة تداولك هل هى ناجحة ام فاشلة كل دة تقدر تعرفه بعد التجربة لمدة شهر

فوريكسي
10-09-2016, 21:52
نصيحة مهمة جدا وغالية اتمنى ان يعمل بها الجميع شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتويفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي الخالصة لك

morgan12
11-05-2016, 00:24
تسجيل الصفقات لا يدل دائماً على نجاح أو فشل الإستراتيجية لأن كل صفقة لها ظروف معينة ، ولكن مراجعة الصفقات من حيث اسباب المكسب أو الخسارة يجب أن يتم فوري ولا ننتظر نهاية الأسبوع .

wejtouna
11-05-2016, 00:44
فكرة جيدة تمكنك من تقييم عملك و اختياراتك و تحسن من قدرتك على تحقيق الأفضل انشالله
ثم إنه إن أحببت هذا العمل و التداول و العملات و كل ما هو في هذا السوق الأكيد أنه بمرور الوقت سو تصبح لديك من الخبرة الشيء الكبير
الذي يساعدك في أخذ قرارات صحيحة في وقت سليم

salah elhabasha
11-05-2016, 04:38
مراقبة اعمالك اليموية تجعلك من الأنسان الناجح وتجعلك منظم لواجباتك
ومنها تدوين صفقالت التعامل لديك لتعرف ماجنيته وما خسرته وتتجنب الاخظاء المتكررة

Tarabia
11-05-2016, 04:51
بسم الله الرحمن الرحيم .
صحيح اخى العزيز ملاحظه مهمه جدا ان تكتب كل ما تفعله فى عملك انا شخصيا ادون جميع تعاملاتى فى السوق ليس فحسب لا فانا ادوج جميع ما يحصل فى السوق مناخبار تحركات لازواج معينه وكل هذا ينفعنى اسبوعيا وشهريه على الاهداف البعيده مع تاتش صغير بالاشياء الاكثر اهميه تدون جميعا وفى نهايه الاسبوع اراجع جميع ما دونت اتمنى للجميع النجاح والتوفيق

waelmma
11-05-2016, 08:06
:)):o:o فعلا اخى الكريم ومش معنى انك وضعت الاستوب لوز والتيك
بروفت انهم عير قابلين للتعديل لكن يمكنك تعديلهم فى اى وقت واى يوم

ahmedmca
11-20-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا داعي الى ذللك فالفوركس يسجل كل شيء اعوام وشهور

zizoo99
11-20-2016, 09:25
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى انا لا اعتقد انها فكره كويسه فقط قم بالتداول اليدوى للصفقات و اسباب دخولك لهذه الصفقة كل ده يتم ذهنيا ولا داعى لاى كتابه

waelmma
11-20-2016, 10:03
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه
انه يمكن تعديل الاستوب والبروفت طبقا لتغيرات الظروف وجزاك الله خيرا

rahigrib
11-20-2016, 10:19
فكرة طيبة في ذلك او من الاحسن ان يدخل الى ارشيف التداول المسجل في المنصة متاتريدر4 او عبر الموقع
انستافوركس وينسخ تلك الصفقات التي عملها في التداول ومنها نظر ما هي الاخطاء وما هي الايجابيات

tamermosa
11-20-2016, 10:51
فعلا ده يعتبر مهم وجيد جدا ان الواحد يدون كل الملاحظات في ورقة علشان يستفيد من تجاربه و متبقاش الخسارة ببلاش و علشان ميكررش اخطاءه ميت مره للاسف

Hammad1971
11-20-2016, 11:02
نهاركم سعيد ي سلاام فكرة ممتازة وتسلم على طرحها وانشاءالله نكون استفدنا منها والحقيقة انها فكرة تستحق الشكر والجهد والمتابعه لصفقاتك باستمرار وعشان تعرف سلبياتك وايجابياتك وتحقيق ارباحك بس بلاش تتمادى بالصفقات اذا كنت مبتدىء ورصيدك صغير

foxforex2020
11-20-2016, 14:14
اخي ان لا ارى فائدة من هذا الا في حالة لتسجيل ادئك السنوي و انا اقوم بهذا حقيقتا و لكن ليسفي الورق على الدفاتر بل مستخدما الاكسل في الكمبيوتر علشان اسهل و اسرع
تقبل مروري

magdy mahmud
11-20-2016, 14:23
استاذي الكبير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فكرة رائعة وباذن الله سجربها كدة تقدر تعرف انت بتكسب كام صفقة وبتخسر كام صفقة لكي تعرف ءاذا كنت علي الطريق الصحيح وطريق النجاح ام انك علي الطريق الخاطئ ولابد من اصلاح اي خطأ

thewaytosucsess
11-20-2016, 14:36
بصراحة فكرة رائعة اخى الكريم والتى تعنى عمل تقرير متابعة عمل اسبوعى
بالفعل اذا قمنا بعمل هذا التقرير الاسبوعى نستطيع ان نستفيد من اخطاءنا ونتعلم منها
ونطور من انفسنا ومن استراتيجيتنا فى التعامل مع سوق الفوركس

hgxtwist
11-20-2016, 14:48
شكرا علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلكك ولكن هو بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة بس شكرا علي المهلومة البعض لا يعلم ان بي فعل موجود في ال history

zezo3
11-20-2016, 14:58
انا فعلا بعمل كدا لا وكمان بعمل نظام التقييم للإستراتيجيه اللى انا بتبعها فى تداولاتى وبدون كل شئ بيحدث فى الصفقات فى دفتر ملاحظات معايا علشان اعرف فين الخطأ وفين العيوب الى فى الطريقه

Mustafa gamal
11-26-2016, 18:08
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس أن يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ebn masr
12-26-2016, 18:44
الصح والمفروض انه يتم عمل ذلك وخصوصا المتداولين المحترفين بيعملوا كدة اغلبهم وواجب وضرورى ولازم على بقية المتداولين المبتدئين ان يعملوا كذلك ويدونوا ملاحظاتهم

maryam1
12-28-2016, 00:57
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

freetrade
12-28-2016, 01:00
نصيحة في محلها يا اخي لان المتداول لازم يكون دايما بيراقب طريقته في المتاجرة ولازم يقيم اداواؤوه كل فترة عشان يقدر يطور نفسه ويعالج عيوبه

forexaly5
12-28-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بكل تاكيد لابد أن تقيم وضعك و كيفية تداول بالتوفيق للجميع

Samira shabban
12-28-2016, 02:00
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد أن هذه نصيحه ممتازه لأى متداول وخاصه المبتدئ لكى يعرف أخطاءه ولتةيقع فيها مره اخرى والتكوين استراتيجيه خاصه به

alasfarahmad
12-28-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة القيمة، بالفعل إن المتداول الناجح الذي يريد الاستفادة من الخطوات التي يتبعها، الخطوات التي يحقق من خلالها الربح المطلوب، والخطوات التي يعرف من خلالها الخساارة يمكن أن يساعده ذلك فيما بعد في اتساب المعارف والمهارات التي تمكنه من تجنب الخسارة إلى أبد الحدود، والتعرف على لطرق التي تمكنه من تحقيق الأرباح، مشكور على ملاحظتك، ونتمنى لك التوفيق.

ahmed abdelmomen
12-28-2016, 02:35
شكرا اخي الفاضل على هذه النصيحة وهي فكرة كويسة انك تسجل صفقاتك
عشان تقدر تحكم على نفسك في الربح والخسارة والنسب بتاعتهم
بالتوفيق

GHOST_07
12-28-2016, 06:35
والله فكرة رائعة اخي الكريم منها تتعلم وتحاول اتصحح اخطاءك في نهاية الاسبوع حينها يكون السوق مغلق وتكون متفرغ لتحليل صفقاتك

waelmma
12-28-2016, 07:41
:o:o:o تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك ومنتظرين منك
المزيد ان شاء الله وفعلا يجب ان ياخد كل واحد ملاحظته على الصفقة التى يفتحا

محمدفؤاد
12-28-2016, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على النصيحه الرائعه نا هجرب اعمل كده
ولكن للاسف الواحد اوقات كتيره بيستعجل ويدخل من غير مراجعه

Foreexx
12-28-2016, 10:17
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
نعم أخي لانه في مرآت يقع خلط ونفتح اكثر من صفقة على نفس الزوج ومانكونش عارفين سبب الدخول

hosam2020
12-28-2016, 10:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انصحك بانك تفهم كويس و تتعلم كويس
و تبدا الاول بالتجربه على حساب تجريبى
قبل ما تبدا تتاجر على الحساب الاساسي

xforexxm2
12-28-2016, 10:43
شكرا علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلكك ولكن هو بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة

drnadaelsayed
12-28-2016, 10:44
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذذه من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش وانا ارى فيها شكرا علي النصيحة من الممكن بالفعل عمل ذلكك فعند كتابة الصفقة والحد واخذ الربح وعند مراجعتها في نهاية الاسبوع ومعرفة ما اذا كانت خاسرة او رابحه هذا شيء مهم ومفيد لمعرفة الفرص والصفقات السابقه وتقبل مروري ولكن هو بالفعل موجود في ال history بتاع المنصة يبقي انت لية تعملها

AHMED NOLE
12-28-2016, 19:03
ممكن طبعا والتنظيم فى الحالات دي بيكون نتائجه كبيره

وكمان ممكن تسجيل اهم شئ اهم قواعد تلتزم بيها فى الدخول ىف الصفقات والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

bakup28
12-28-2016, 19:39
النصيحه الرائعه والمفيده في الفوركس فعند كتابة الصفقة والحد
واخذ الربح وعند مراجعتها في نهاية الاسبوع ومعرفة ما اذا كانت
خاسرة او رابحه هذا شيء مهم ومفيد لمعرفة
الفرص والصفقات السابقه وتقبل مروري

جمال صادق
12-28-2016, 20:20
من الجيد ان نتابع النصائح هنا على موقع المنتدى و نتبادل هذة النصائح هنا قد يئدى الى نتائج جيدة و مفهوم عام للعمل المنطقى فى السوق