PDA

View Full Version : ساعات افتتاح البورصات العالمية للفوريكس

Pages : [1] 2

qeqe77
04-21-2015, 19:05
ساعات افتتاح البورصات العالمية للفوريكس

لكي تتداول وتربح بشكل اسرع وبالوقت الحي لكثافة السيوله بالوقت الحقيقي
تداول وقت التداخل بين الجلسة الاوربية والامريكية فان السيوله تكون الاكثر حينها ,
واهتم بالوقت والعملات ادناه فقط
انشط ايام التداول وافضلها للربح وايضا للخسارة عند عدم مراعاة الحجم او اللوت -
الثلاثاء والاربعاء والخميس,
لندن افتتاح 10 صباحا إغلاق 6 المغرب
الاسترليني-فرنك gbp chf
اليورو-دولار eur usd
الدولار-فرنكusd chf
الاسترليني - ين gbp/jpy
نيو يورك افتتاح 3 عصرا إغلاق 11مسائا
الدولار-فرنك usd chf
اليورو-دولار eur usd
الاسترليني-دولار gbp/usd

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بتداول على الفترة الاوروبية لان السوق بيكون فيها نشيط جدا وبيكون الاتجاه الى حد ما ثابت موش بيحصل في تذبذب
تقبل مروري

ahmedtaher
04-22-2015, 12:48
السلام عليكم .... شكرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

masry928
04-22-2015, 12:56
تداول وقت التداخل بين الجلسة الاوربية والامريكية فان السيوله تكون الاكثر حينها ,

0664545421
04-22-2015, 14:26
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.kk

eragon
04-24-2015, 15:48
انا شايف ان اهم يوم في الاسبوع هو يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه
يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات

al-Mashhadani64
04-24-2015, 16:04
مشكور اخي الفاضل على مجهودك فان اوقات افتتاح البورصات مهمة جدا حتى يعرف المتداول العمله الذي يعمل عليها عن توفر سوقها العالمي مفتوح واشكرك جزيل الشكر مرة اخرى على موضوعك الرائع واتمنى ان يستمر جهودك المبذوله في نشر هذه المواضيع

tabaki
05-17-2015, 03:11
انا طبعا يا اخي افضل العمل في الفتراتين الامريكية والاوروبية ايضا فهما الافضل في السوق
انما ممكن ايضا اتاجر في الفترة الاسيوية ان وجدت مثلا هناك فرص قوية فلا اضيعها

ahme01
05-17-2015, 12:49
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي فوركس مصر
تقبل اجمل وارق التحيات

heroo252
05-17-2015, 12:55
السوق بيفتح اول حاجه على بورصة اسيا وى بتبقى مملكه لحد صباحا ما تفتح بورصات اوروبا بيبدأ يبقى فى حركه لكن العنف والقمه
للسوق بتكون مع افتتاح بورصة واشنطن اول ما السوق الامريكى يفتح كل شىء بيتغير

ahmed bakry
05-21-2015, 11:23
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

karim02
05-21-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

engaym
05-21-2015, 11:41
السلام عليكماخى الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة ولمدة 5 ايام فى الاسبوع ابتداء من مساء يوم الاحد بتوقيت
القاهرة الى مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة وبالتوفيق للجميع

bilel franco
05-21-2015, 11:43
البورصات بتهم رجال الأعمال مو الغلابى مثلنا يا إخواني هاهاها . مع كامل احتراماتي

karim02
05-21-2015, 11:48
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

samieh
05-21-2015, 18:13
شكرا يا اخى على المعلومات واتمنى ان يستفيد منها الاخوةالاعضاء
واعتقد ليس للعملات علاقة بفترات التداول يعنى انا بستنى الفرصة اول ما تيجى
سواء بقى فترة اوروبية او امريكية او حتى اسيوية لا يهم المهم هو الفرصة

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:25
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.kk

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:39
مهم جدا ان كل متداول يقوم بتحديد وقت معين او بورصة معينة يشتغل فيها
وانا طبعا افضل ان اعمل فى وقت الصباح الباكر وان اقوم باغلاق كل صفقاتى باكر والاكتفاء بذلك سواء ربح او خسارة

شهيرة
05-24-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمته وبركاته

محمد مختار
05-26-2015, 02:17
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي فوركس مصر
تقبل اجمل وارق التحيات

hithamseyam
05-26-2015, 02:18
بسم الله الرحمن الرحيم
جدول مقدم من شركه فوركس يارد لتجارة العملات لاوقات عمل البورصات العالميه . ... Forexyard توفر التجارة 24 ساعه منذ يوم الاحد الساعه 5 مساءا توقيت نيويورك الشرقي

aminooos
05-26-2015, 02:28
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بتداول على الفترة الاوروبية لان السوق بيكون فيها نشيط جدا وبيكون الاتجاه الى حد ما ثابت موش بيحصل في تذبذب بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري تداول وقت التداخل بين الجلسة الاوربية والامريكية فان السيوله تكون الاكثر حينها , عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية

OSAMA AMER
05-26-2015, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء منتدى قوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا:happy:
مشكور لك اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعة وانت صادق ومحق فى كل كلمة قلتها
ان اوقات التداخل هى اكبر الاوقات التى يكون فيها سيولة كبيرة

mohamed12345
05-27-2015, 17:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بيفتح اول حاجه على بورصة اسيا وى بتبقى مملكه لحد صباحا ما تفتح بورصات اوروبا بيبدأ يبقى فى حركه لكن العنف والقمه

popa2015
05-31-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

aligharbi316
05-31-2015, 02:00
السلام عليكم شكرا علي المواعيد الناس لازم
تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد
وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:52

Emam_gad
06-02-2015, 17:14
14) لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية : أغلب الحركات الكبيرة تحدث قبل وأثناء وبعد وقت الأخبار، حيث يكون حجم التداول ضخما وكمية العقود كبيرة جدا وتكون الحركة حقيقية وتأخذ اتجاها مطردا ، ومن غير المستحسن الدخول إلى السوق خلال هذه الفترة ، (قارن حركة السوق في الأوقات الهادئة عندما يكون السوق تحت سيطرة البنوك من خلال تجارة عملائهم).

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

16) التجارة على أساس عاطفي : عندما تكون مضاربتك في السوق مبنية على اعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية ، تأكد أن العواطف تكون قاعدة فقيرة وتذكر أنه لا يمكن أداء الأشياء الهامة والجيدة في الحياة بناء على عواطفنا . اياك تشتشغل بقلبك

ehabbob
06-02-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

ابراهيم حمادة
06-02-2015, 17:26
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻭﻗﺖ ﺍﻓﺘﺘﺎﺡ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﺑﺘﺴﺎﻋﺪ
ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﺎﻳﺠﺎﺑﻲ ﺍﻭ ﺍﻟﻴﻠﺒﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

raaslen316
06-02-2015, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير
الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم
وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات
والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية
المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس
لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة

Eslam Anwar
06-07-2015, 16:38
الشكر والتحية والتقدير ليك اخي الفاضل على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل
الشيق والمهم وبالطبع ارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

ibrahim forex
06-08-2015, 00:56
مشكور اخي الفاضل على مجهودك فان اوقات افتتاح البورصات مهمة جدا حتى يعرف المتداول العمله الذي يعمل عليها عن توفر سوقها العالمي مفتوح واشكرك جزيل الشكر مرة اخرى على موضوعك الرائع واتمنى ان يستمر جهودك المبذوله في نشر هذه المواضيع

Kiing
06-14-2015, 17:55
ممكن متن شكرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي تم منه متلا انه ممكن معه حسب الاسواق اللي شغالة تم منه متلا انه معه بالتوفيق ان شاء الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-16-2015, 16:03

mechanical
06-16-2015, 19:35
السلام عليكم ... ساعات الافتتاح للبورصات العالمية من الممكن ان يكون مصدر اراح كويسة جدا ... بس المهم ان انت يكون عندك المقدرة علي تحديد الاتجاة العام كويس جدا وكمان الاخبار والتحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
06-17-2015, 00:30
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل دائما وابدا ..
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

groum92
06-17-2015, 00:39
السلام عليكم
افضل العمل في اوقات التداخل بين الجلسة الاوربية والامريكية لان السيولة تكون اكبر و اتداول وسط الاسبوع
بالتوفيق ان شاء الله

Chima
08-16-2015, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بتداول على الفترة الاوروبية لان السوق بيكون فيها نشيط جدا وبيكون الاتجاه الى حد ما ثابت موش بيحصل في تذبذب بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري تداول وقت التداخل بين الجلسة الاوربية والامريكية فان السيوله تكون الاكثر حينها , عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية

ebramoh
08-16-2015, 19:32
السلام عليكم..
تداول وقت التداخل بين الجلسة الاوربية والامريكية فان السيوله تكون الاكثر حينها..
واهتم بالوقت والعملات ادناه فقط..
تقبلوا مروري وشكري..

pepobm
08-16-2015, 19:58
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على ما قدمته من معلومه وشرحها بالازواج النشطة فى التداول فى وقتها
التوفيق من عند الله

محمد عز الدين عيد خضري
08-16-2015, 21:10
مشكووور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر
من ممتازة ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة حول عالم الفوركس - اتمني لك التوفيق- تحياتي

huhu1998full2
08-19-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة

ynwa1892
08-20-2015, 17:35
السلام اخي لكن يمكن الامر يكون عكسي عليك فممكن تظرب جميع اسوباتك وتمرجن حسابك في هذا الوقت نرجو الحذر وان لا نصنع الفرص دع الفرص تاتي وحدها
وفقك الله

ebramoh
08-20-2015, 21:16
السلام عليكم..
انا شايف ان اهم يوم في الاسبوع هو يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه..
يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات..
تقبلوا مروري وشكري وتقديري..

huhu1998full2
08-20-2015, 21:34
شكرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة

classic_trader
08-20-2015, 21:34
شكرا على هذا الجدول يا صديقي الكثير منا يبحث على التوقيت المناسب
لافتتاح الاسواق من اجل تحديد وقت دخوله اتمنى ان يستفيد الجميع

forex all arabes
08-25-2015, 04:01
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻭﻗﺖ ﺍﻓﺘﺘﺎﺡ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﺑﺘﺴﺎﻋﺪ
ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﺎﻳﺠﺎﺑﻲ ﺍﻭ ﺍﻟﻴﻠﺒﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

ahmed bakry
08-25-2015, 15:09
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
08-25-2015, 16:40
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻭﻗﺖ ﺍﻓﺘﺘﺎﺡ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﺑﺘﺴﺎﻋﺪ
ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﺎﻳﺠﺎﺑﻲ ﺍﻭ ﺍﻟﻴﻠﺒﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

طبعا هنا التحليل الجيد يساوي ربح جيد وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

sharshabil
09-01-2015, 01:52
ليس اييبدا هناك ايام تكون محددة ممكن اننقول ان فيها رواج اكتر من اخرى لان الامر يتعلقف
بالاخبار و التصريحاتا متى تكون . تحياتي لك و شكرا .

Tro
09-01-2015, 01:54
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بالرغم من ان الفترة دي صعبة جدا من حيث الاخبار التي تعصف بالكثير بقليلي الخبرة الا انها حقا اكبر فرص للربح

ayoubrock
09-02-2015, 16:32
شكرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة مشكورعلى الموضوع الرائع وعلى الافكار المفيدةاتمنى لك المزيد من التالق والتميزفي سماء منتدانا الغالي فوركس مصر تقبل اجمل وارق التحيات

salichou
09-02-2015, 16:43
أخي الكريم في بداية تداولات الأسبوع تكون التذبذبات في أسعار الصرف ضعيفةً جداً لذلك انصح
بتداول من الثلاثة للخميس و بذلك يكون ضبط اوصت إحدى أهم وسأل المتاجر النجاح

ابرا.مح
09-02-2015, 16:45
تحياتي اخوتي بالمنتدى..
انا شايف ان اهم يوم في الاسبوع هو يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه..
يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات..
تقبلوا مروري وشكري العميق..

asxqw1
09-02-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اول حاجه على بورصة اسيا وى بتبقى مملكه لحد صباحا ما تفتح اخي افضل يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف العمل في الفتراتين الامريكية والاوروبية ايضا فهما الافضل في السوق نما ممكن ايضا اتاجر في الفترة الاسيوية ان وجدت مثلا هناك فرص قوية فلا بورصات اوروبا بيبدأ يبقى فى حركه لكن العنف والقمه للسوق بتكون

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بورصة اسيا وى بتبقى مملكه لحد صباحا ما تفتح اخي افضل يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف العمل في الفتراتين الامريكية والاوروبية بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

يزيد الفقهاء
09-02-2015, 16:53
اوقات افتتاح البورصات العالمية مهمة للمتداولين قصيرين الامد (الاننترا داي)
ولكن لن يكون لها اي اثر على التجار طويلين الامد (السوينغ)

ashraf mamdouh
09-02-2015, 16:55
رائع اخى الكريم وموضوع ممتاز معانى قابلت اناس كثيرون منهم من ينصح غيره بعدم التداول اوقات تداخل البورصات
ولكن هذا الموضوع جيد جدا يرد على من ينصحون بالابتعاد عن هذه الفترات

waleed shaaban
09-02-2015, 17:18
المعلومات مفيده جدا وقد اوضحت لنا الموعيد والمهم اسماء العملات
والتى كانت مفيده لى وارجو ان يكون الجميع استفاد
والى المزيد من منافع الناس

daghouj
09-13-2015, 16:55
الاوقات الموصى بالعمل فيها و عقد الصفقات هي الاوقات التي تكون
غير موازية لاوقات النشرات الاخبارية و التصريحية

Dr.TraDeR
09-13-2015, 21:53
اما بعد اخويا العزيز مشكور على هاته المواقيت الخاصة بافتتاح البورصات وانا يكون تداول لما
تفتح بورصة نيويورك لانو تكون السيولة كبيرة جدا

Hossam Samir
09-13-2015, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم تمام اخي كل ما تكلمت
عنه في محله وموضوعك قيم اكيد لكل مبدئ لسة معرفش يفضل فترة لتداول يحبه
وانا عن نفسي احب فترة التداول تكون ف فترة لندن او فترة بورصة المانية و فترة بورصة استراليا
لان الاسعار في الفترة الاولي والتانيه تكون كبيرة جدا والاخيرة لن الفترة دي بحثثه فيها نتائج طيبة

hmadnahh
09-14-2015, 00:32
لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة
والله المعين

elhamy enany
09-16-2015, 21:18
السوق الاوروبي هو افضل اسواق البورصه وذلك لحجم السيوله التي تضخ فيه وياتي بعده السوق الامريكي
وافضل وقت هو كما قلت وقت اجتماع السوق الاوروبي مع السوق الامريكي

d m
09-16-2015, 21:31
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انسب اوقات العمل هى تداخل البورصات مثل طوكيو – فرانكفورت – لندن – نيويورك تكون التذبذب به عالى فى السوق
بالتوفيق للجميع

ahdahmed
09-16-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
موضعك اخى مفيد فعلا اشكرك على عرض اوقات افتتاح البورصات واكيد ننتظر المزيد من المشاركات الفعاله دائما
من جديد مواضيعك ودمت سالما واتمنى لك تداول مبربح بالاكيد

tawfik999
09-16-2015, 21:33
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اشكرك يا اخي على هذا الشرح الذي اعطيت لنا واتمنى منك الشرح من عندك و بالتوفيق

deeraa
09-16-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكراا على التوقيتات العالمية فى السوق الفوركس
ولكن بجب الانتباه الى هذا الوقت يكون فيه خطر

hichamoo
09-16-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السادة الاعضاء تحية طيبة مني لكم ثم اما بعد
أما في بورصة العملات ولأنه لايوجد مكان مركزي محدد
, ولأن العمليات تتم بواسطة شبكات الكمبيوتر فإن العمل ببورصة العملات لا يتوقف طوال ال 24 ساعة ..
سوى في آخر يومين في الأسبوع ( السبت والأحد ) ..!!

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

فالبنوك والمؤسسات المالية تفتح أبوابها في اليابان الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش ( الساعة 8 صباحاً بتوقيت اليابان )
فتبدأ عمليات البيع والشراء ولا تغلق مؤسسات اليابان إلا الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش
( 5 مساءاً بتوقيت اليابان )

otmani
09-16-2015, 22:36
مشكور اخي على المعلومات القيمة وعلى توقيت نشاط بعض ازواج العملات
ومزيدا من التالق بادن الله

hmadnahh
09-16-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
يا اخي المهم ان انت يكون عندك المقدرة علي تحديد الاتجاة العام كويس جدا وكمان الاخبار والتحليل الفني

dhmo
09-17-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
يا اخي المهم ان انت يكون عندك المقدرة علي تحديد الاتجاة العام كويس جدا وكمان الاخبار والتحليل الفني

وايضا يكون مع تحديد الاتجاه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

moh19DZ
09-17-2015, 23:58

abderrahmenanis
09-24-2015, 15:02

nuclear2010
09-24-2015, 15:23
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع الذى يتناول
مواعد افتتاح واغلاق الاسواق جزاك الله الف خير على موضوعك
وفى انتظار المزيد

salichou
09-24-2015, 16:06
السلام عليكم ، أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار و أريد أن أضيف أن 70 % من تداولات
السوق ككل تكون في ذلك التداخل بين الجلستين ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

razgallah
09-24-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم هذا للسكالبرز او المتداولون اليوميون اما عن السوينج
فلا يهم اي بورصة او اي وقت فغالبا فصفقته المفتوحة تمر بجميع البورصات العالم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mamitta
09-26-2015, 13:04
جمله غريبه شويه يااخي انا قرأتها كثيرا لكي افهمها للاسف
بس هو الفوركس طبعا اجمل تجارة تستطيع ان تكسب منها المال بمنتهي السهولة
ويجب ان تتعلم جيدا ويكون عندم استعداد لكي تربح وتجنى من هنا الكثير وبالتوفيق.

Wassa04
10-03-2015, 19:41
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Yankovskiy harby
10-03-2015, 20:06
تجارة العملات وساعات عمل البورصات
ساعات التجارة بالعملات:

Forexyard توفر التجارة 24 ساعه منذ يوم الاحد الساعه 5 مساءا توقيت نيويورك الشرقي est حتى يوم الجمعه 4 مساءا توقيت نيويورك الشرقي.

لتجارةالنفط والذهب والفضه التجارة 24 ساعه منذ يوم الاحد الساعه 6 مساءا توقيت نيويورك الشرقي est حتى يوم الجمعه 4 مساءا توقيت نيويورك الشرقي.
الساعه العالميه للتجارة بالعملات
اختار توقيتك المناسب:

---------- Post added at 08:06 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

Time Zone New York GMT

Tokyo **** 7:00 PM 0:00

Tokyo Close 4:00 AM 9:00

London **** 3:00 AM 8:00

London Close 12:00 PM 17:00

NY **** 8:00 AM 13:00

NY Close 5:00 PM 22:00
http://www.arabictrader.com/**cm1.htm

dfghfgh
10-05-2015, 13:28
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

عمار ملكاوي
10-05-2015, 14:38
السلام عليكم
اخي الكريم تغلق اساق الفوكس وهذا ما اعرف عنه يومي السبت والاحد وتفتح يوم الاحد في تمام الساعة 00.00 اي منتصف الليل
تقبلوا فائق احترامي

عاشق الفوركس
10-07-2015, 11:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك عل الموضوع وعلى الطرح القيم اتمنى ان نراك في شروحات اخرى قيمة ان شاء اتلله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

snnaky
11-05-2015, 16:26
موضوع مكرر بشكل اصبح مبالغ فية جدا جدا
مش معقول موضوع زى كدة يتحدث عن ايام واوقات التداول يتكرر فى قسم واحد اكتر من 12 مرة مش ممكن
هل احنا فقدنا المعلومات الجديدة والموضوعات التى يمكن ان تكون مفيدة لنا وللأعضاء المبتدأين
هل فقدنا اى تجارب يمكن ان نساهم بها فى رفعة المنتدى او مستوى اعضاء المنتدى

asxqwzdc1
11-05-2015, 16:30
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

mohaamr1982
11-05-2015, 16:49
واعتقد المواعيد هاتكون كالتالى :
بورصة نيويورك : فتح الساعة 15 وإغلاق الساعة 00 بتوقيت gmt

بورصة طوكيو : فتح الساعة 02 وإغلاق الساعة 11 بتوقيت gmt

بورصة لندن : فتح الساعة 10 وإغلاق الساعة 19 بتوقيت gmt

أعتقد كده المواعيد بالظبط صح

eslam11
11-05-2015, 16:52
اسلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته
اخي الكريم شكرا علي هذا الموضوع
الاكثر من رائع واتمني لك التوفيق باذن الله تعالي و بركاته

mohamedelmaghrapy
11-05-2015, 18:59
ساعه فتح الاسواق دي بتتزقف علي افتتاح الاسواق والبورصات العالميه بالعديد من الدول . وايضا اغلاقات البورصات
لكثيرااا منها لذلك فان كااافه التوقيتات العغالميه مبنيه علي هذا الاساس :) وان شاء الله يكون توقيق مناسب لاي متداول :)

asxqwzdc1
11-05-2015, 19:03
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

dfghfgh
11-05-2015, 19:07
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

basim
11-05-2015, 19:56
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الخاص بمواعيد افتتاح البورصات العالمية
رغم تكرار الموضوع في اكثر من مكان نتمنى منك ومن بقية الاخوة الاعضاء
مشاركات فاعلة واكثر تخصص في طرق واساليب التداول الحديثة في الفوركس

مصراوى
11-05-2015, 20:08
لاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره

ber
11-09-2015, 12:49
جيد، بدأنا مشروع قانون أصيلة غير مشروع قانون مجلس المناقشة، بدأنا 1 وبعد ذلك تم الحصول عليها التحقق منها، وعلينا أن نضع في الاعتبار 20 النقدية في على مشروع القانون ولكن هناك شيء ولكن تبين الطريق حتى، أعتقد في الواقع هناك بعض الأخطاء بالتأكيد.

basim
11-10-2015, 21:18
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الخاص بمواعيد افتتاح البورصات العالمية
رغم تكرار الموضوع في اكثر من مكان نتمنى منك ومن بقية الاخوة مواضيع مفيددة وجديدة
ولكنه حقيقة مفيد وفي صلب الفوركس ضروري معرفة اوقات افتتاح البورصات والاوقات
الجيدة للتداول

mohamedelmaghrapy
11-10-2015, 21:21
بالنسبه لموضوع فتح ساعه العمل للفوركسييين . فده شئ طبعا لا يجهله اي متداول لانها بتكون ساعه
مهم جدا عشان اللي كان فاتح صفقات يخلي بالوا للسوق يفتح علي جاااااب ولا حاااجه ويورح في داهيه .

csebai11
11-11-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الضروري ان نتعامل مع هذه المغلومات بحرفية لنكن ادق في التحليل و بالتالي اقرب الى الفوز

doaa sary
11-11-2015, 06:14
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة

WRZ
11-11-2015, 09:44
السلام عليكم يا كريم
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
أحدث انخفاض في eur / usd:
تستعد لاستكمال سياسة تقليل قيمة اليورو رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي يوم الاربعاء .
إذا لم تتراجع عن تلك السياسه!!!!!!
يمكننا أن نرى انخفاض eur / usd الي ادنى مستوياته بالقرب من 1.0660 وتشق طريقها نحو 1.05.

hassan12678
11-11-2015, 10:02
في برامج كثير بتحدد ساعات افتتاح و اغلاق البورصات

dhmo
11-11-2015, 21:20
من الضروري ان نتعامل مع هذه المغلومات بحرفية لنكن ادق في التحليل و بالتالي اقرب الى الفوز

وايضا والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

name
11-17-2015, 13:39
أود أن أقول أن ذلك يعتمد على استراتيجية التداول الخاصة بك إذا كنت تاجر الفني مرة واحدة ونحن جميعا الاستفادة من المؤشرات المختلفة إشارات مختلفة ولكن أيضا للتاجر الذي يستخدم الدعم والمقاومة مجموعات للتجارة أو ربما التاجر الذي يستخدم التحليل الأساسي أن تكون قادرة على التجارة، ثم انها مثالية.

tareq sleem
11-20-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

monado
11-23-2015, 15:33
إنستافوركس ومن الواضح بالإضافة للشك دون لوحة المناقشة أعلى دفع على الكرة الأرضية. أدناه الجميع يبدون كل 2 وكذلك المكافأة التي اكتسبتها ببساطة العديد من المطبوعات الورقية تعمل عدة آلاف من المال شهريا. مجرد انستافوركس يمكن بسهولة تشغيل هذا النوع من قوية وحة مناقشة رؤية هذا هو عليه لا أكبر، وكذلك الوساطة مثالية على الكرة الأرضية.

heroo252
11-23-2015, 15:37
ممكن السوق يفتح على تحركات عيفه وده لان بيبقى
فى خبر قوى يحصل فى اليوم ده ماثر على السوق من لحظة افتتاحه
وبيكون تاثير شديد جدا كمان

rifi
11-23-2015, 15:56
شكرا لك عن تقديم لنا أوقات إفتتاح البورصات العالمية وبصراحة أحب متابعة أوقات الأوروبية لأنها هي الأقرب لبلدي ولهدا يمكن لي متابعة السوق فين نفس الوقت المحلي تقريبا التابع لدولتنا

foreex
11-23-2015, 15:57
السوق بيفتح اول حاجه على بورصة اسيا وى بتبقى مملكه لحد صباحا ما تفتح بورصات اوروبا بيبدأ يبقى فى حركه لكن العنف والقمه

engaym
11-23-2015, 16:04
السلام عليكم اخى مرة اخرى نشكرك على هذا الموضوع ونتمنىالمزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم
على التداول فى الفوركس بطريقة صحيحة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

maryhano
11-23-2015, 20:51
ما يزيد من الثقة بالنفس هو ضار فعلا وأنها أيضا يمكن أن يحقق حرق الماضي التاريخي للناس مثلنا جميعا. وهكذا، ويجب علينا العمل بكل ثقة مع ذلك، وليس لديك ما يزيد من الثقة بالنفس. وهكذا، لا بد لنا من بعيد أكثر من ذلك بكثير بأمان من هاتفك ثقة بالنفس. وسوف تحتاج إلى العمل مع التأمل قوي. مستثمر جيد يميل إلى جعل فائدة جيدة جدا.

marwanadam
11-23-2015, 22:35
نعم اخى الان السوق مقسم الى جلسات ممكن انت ان تختار الجلسة التى تريد ان تدخل
فيها فى السوق لكى تتمكن من التداول برتياحية فى هدا المجال اخى
وبتوفيق

labsir
11-23-2015, 23:11
والله يا اخي الكريم شكرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة
والله الموفق والمعين

XMPS
11-23-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم اخى الان السوق مقسم الى جلسات ممكن انت ان تختار الجلسة التى تريد ان تدخل فيها فى السوق لكى تتمكن من التداول برتياحية فى هدا المجال اخى بالتوفيق للجميع

firas19
11-23-2015, 23:22
شكراً جزيلاً على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة والمفيدة
شكراً وبارك الله فيك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmednadji11
11-23-2015, 23:45
السلام عليكم
بالفعل اخي التحليل الفني مهم جدا في الشارت من
خلاله نستطيع معرفة اتجاه حركة السعر القادمة
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

haroug
11-24-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
موضوع مميز ويستحق الثناء و كما قلت اخي الكريم في موضوعك قبل فتح الحساب، عليك أن تأخذ في عين الاعتبار مقدار الربح الذي ترغب بتحقيقه أو حجم الخسارة التي أنت على استعداد أن تتحملها وتبعا لذلك، قم بتحديد طلبك و لذلك عليك ان تتعلم كل شئ عن الفوركس.

asx
11-27-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
12-01-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Maam
12-01-2015, 17:43

brahim123
12-11-2015, 13:57
عندما يبدأ الخوف بالظهور على التجار الهواة يبدأون في ارتكاب أخطاء في التداول. وتشمل هذه الاخطاء على:

- اللعب عند نقاط الوقوف والأهداف بينما التجارة مستمرة.

- جني الأرباح بأقصى سرعة

- السماح باستمرار التجارة مع علمه انه حان وقت ايقافها

- دخول تداولات ليست مثالية بسبب الخوف من عدم استغلالها

Zezobebo3
01-31-2016, 21:19
اخي الكريم نعم اخى الان السوق مقسم الى جلسات ممكن انت ان تختار الجلسة التى تريد ان تدخل فيها فى السوق لكى تتمكن من التداول بإرتياحية فى هدا المجال اخى انا عن نفسى افضل دائما ان اتاجر فى الفتره الامريكيه والاوربيه لان حركتها سريعه جدا
بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
01-31-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته اخي الحبيب في الحقيقة البورصات العالمية تعد معروفة وهي بورصة نيويورك وبورصة لندن وبورصة طوكيو هذه البورصات العالمية يجب علينا ان نعرف اوقات فتحها واغلاقها وذلك من خلال البحث في قوقل وستجد هناك الاوقات الصحيحة وخصوصا في المنتديات الخاصة بالفوركس والبورصة

never10
02-11-2016, 13:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 13:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

latraaa
02-11-2016, 20:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى ان يحقق الكثر من الإخوة الكرام الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mourada
02-12-2016, 12:25
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المهمة لاخواننا المبتدئين و بالفعل فكل زوج و متى تكون السيولة الخاصة به مرتفعة و جزاك الله كل خير

topomarouan
02-12-2016, 12:30
اهم يوم في الاسبوع هو يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه

starnew
02-12-2016, 13:18
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

siddig1987
02-12-2016, 14:00
نعم هناك اوقات يكون التداول كثير وهي غالبا ما تكون عند صدور الاخبار او عند اوقات تداخل اسواق البورصات العالميه الرئيسيه وهذي طبيعي جدا

soad labib sadek
02-12-2016, 14:49
اخي يجب ان تنتبه جيدا لان ليس كل الاستراتيجيات تتطلب ان تتداول في اوقات السيولة العالية جدا فهناك استراتيجيات تعتمد علي ساعات الاغلاق و بعد اغلاق بورصات معينة و في اوقات ما بعد السيولة العالية في السوق

تحياتي

noarh
02-13-2016, 01:24
أسواق العملات هي بشكل لا يصدق خطر. إذا كنت تتاجر في العملات الأجنبية، وكنت يحدث ليكون كل مبلغ من الوقت في خطر. السوق قد ينقل أي اتجاه آخر. كما نتيجة هل يمكن أن تفقد باكز. لذلك كل تاجر واحد يجب أن التجارة بعناية باستخدام إدارة المخاطر.

csebai12
02-13-2016, 02:03
افضل التداول يوميا في الفترة التي تتداخل فيها بورصة الاوروبية و الامريكية

alizert2015
02-13-2016, 04:46
مشكور يا كبير على الموضوع الأكثر من رائع حول ساعات افتتاح البورصات العالمية للفوريكس
و أنا بصراحة اعجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات

merna12
02-13-2016, 19:05
الخطر هو في كل مكان في المؤسسة. عندما في أي وقت كنت قد وضعت المال قليل من أين. هناك بالتأكيد فرص متساوية للربح أو الخسارة. ويسمى خطر. يجب عليك ان تضع النقدية عن طريق قناعة أن أموالك ذهب تماما. أنا تحقيق ذلك. ولذلك فمن الممكن لإدارة راتبك بطريقة ذكية إذا فقد الناس النقدية الخاصة بك هل يمكن أن يكون نسخة احتياطية.

Alhousni
02-13-2016, 19:25

موضوع جميل للتواقيت الفنيه للتداول وشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومه ودتم بالتوفيق للجميع..... شكرا..... تحياتي

محمد صلاح
02-13-2016, 19:27
مشكور اخى العزيز على هذه المعلومات المهمة جدا والمفيدة وفى الحقيقة فى ناس كتير بتداول على هذه الاوقات يعنى الناس اللى غاوية اسكالبنج بتاجر على الفترة الاسيوية والصفقات الطويلة على الاوربية

joker7diaa
02-13-2016, 19:30
يمكنك متابعة البوصات الفاتحة عن طريق موقع فوركس فاكتور وهناك الكثير من المواقع
لاكن ان افضل فوركس فاكوتري لاكن يخبرك بالوقت المحدد لفتح واغلاق كل بورصة

MahmoudNofal
02-13-2016, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل مشكور لتوضيح هذه التوقيتات و الحقيقة ان الفوركس 24 ساعة ممكن تتداول فيهم

noarh
02-13-2016, 22:34
الخطر هو عادة في كل عمل واحد، في حال كنت الكبار بما فيه الكفاية واعتقد انكم سوف نعلم أن في كل شيء في أن يعيش الكثير منا سوف تواجه خطر اذا فشلنا تريد خطر يعني أننا لن يؤدي الا الى السير في عالقة من دون أي حركة ، وذلك ببساطة مجرد مواجهة المخاطر وجعلها أكثر سهولة

koy
02-14-2016, 16:44
ان الخطر سيكون تأثير هذا القرار جعل الناس. خطر هم دائما هناك، عندما كنت قد فكرت أود أن تفعل مكان مفتوح كبير. المخاطر الكبيرة والصغيرة أيضا، والاعتماد على كيف يمكن للناس تحليلا رائعا. جعل أكثر دقة التحليل، فإنك بالتأكيد سوف منع خطر فيما يتعلق نسخ أكبر.

merna12
02-14-2016, 22:01
ان الخطر سيكون تأثير هذا القرار جعل الناس. خطر هم دائما هناك، عندما كنت قد فكرت أود أن تفعل مكان مفتوح كبير. المخاطر الكبيرة والصغيرة أيضا، والاعتماد على كيف يمكن للناس تحليلا رائعا. جعل أكثر دقة التحليل، فإنك بالتأكيد سوف منع خطر فيما يتعلق نسخ أكبر.

noarh
02-15-2016, 00:08
نعم لك الحق أن تصبح التجار أكثر ربحية يجب علينا أن ندرس والفوركس الممارسة بشكل منتظم، من خلال الدراسة أو تعلم وممارسة وسوف نحصل على المزيد من المعرفة والخبرة، والحصول على مزيد من المعرفة والخبرة سوف تجعلنا أصبح التجار أكثر ربحية

koy
02-15-2016, 01:53
نعم، أنت كلامك صحيح، والمزيد من المعرفة والخبرة المكتسبة من أكبر كنت غير قادر على رؤية السوق بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي يكون غير قادر على تحديد الصفقات أكثر وأكثر قوة، وهذا لا ينبغي التوقف عن التعليم والتدريب أبدا

ahmedmomenali
02-15-2016, 03:02
شكرا اخي الفاضل على تعريفنا بمواعيد افتتاح البورصات العالمبية لان في اوقات بيكون
السوق في سيولة اكبر في عملة معينة او زوج معين وده بيكون وقت افتتاح بورصة معينة زي بورصة نيويورك
ويورك

صالح ابراهيمي
02-15-2016, 03:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تداول الذهب يتعلق باوضاع الاسواق العالميه وخصوصا الدولار الامريكي ففي الوقت الذي يكون الاقتصاد الامريكي ضعيف فان المستثمرون يتوجهون الى الذهب كمفر امن للتداول , كذلك يتعلق الذهب بالدولار الاسترالي والنيوزلندي والكندي كون

هذه الدول من الدول التي بها ثروه كبيره من الذهب فتحركات هذه العملات بها ملائمه ايجابيه مع الذهب

HamadaRonaldo
02-15-2016, 03:54
بسم االله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت االله وبركاتو
اخى الكريم ارجو ان يكون استفت من الموضوع وشكرا ع الموضوع المطروح
كذاك الله الف خير

merna12
02-15-2016, 03:55
حسنا هذا النقد الاجنبى هو العمل الحقيقي والنقي ويمكننا ان نفعل ذلك بشكل جيد من خلال معرفتنا والتعليم والمعلومات والتحليل على حد سواء الأساسية والفنية والقرارات والاستراتيجيات وتجربتنا حتى نتمكن من تحقيق أرباح من هذه الأعمال الفوركس وإلا فإننا يمكن أن تخسر المال هنا.

HamadaRonaldo
02-15-2016, 04:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم شكرا للك ع موضوعك وكذاك الله الف خير

deeraa
02-15-2016, 04:49
اوقات التداول الاحد ليلا والاثنين الثلاثاء والاربعاء والخميس,والجمعة حتى اليل

koy
02-15-2016, 05:16
حسنا هذا النقد الاجنبى هو العمل الحقيقي والنقي ويمكننا ان نفعل ذلك بشكل جيد من خلال معرفتنا والتعليم والمعلومات والتحليل على حد سواء الأساسية والفنية والقرارات والاستراتيجيات وتجربتنا حتى نتمكن من تحقيق أرباح من هذه الأعمال الفوركس وإلا فإننا يمكن أن تخسر المال هنا.

aissaalg
02-15-2016, 13:46
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
02-15-2016, 18:07
اوقات التداول الاحد ليلا والاثنين الثلاثاء والاربعاء والخميس,والجمعة حتى اليل

ممكن تحدد لنفسك وقت او لا عادي يعني هو انت اصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

global
02-15-2016, 19:01
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع والمتميز واتمنى لك كل التوفيق والنجاح
والله الموفق والمعين

merna12
02-16-2016, 03:24
أعتقد أن الرجل الذي لديه الكثير من المعرفة حول النقد الاجنبى، وإذا كان هو خبير في العملات الأجنبية ثم انه يمكن كسب الكثير من المال من النقد الاجنبى لذلك أعتقد أنه إذا كنت تريد أن تكسب الكثير من المال ثم عليك أن تعلم حول تداول العملات الأجنبية ..

Mohamad Hassan
02-16-2016, 03:27
السلام عليكم
السوق الاوروبى هو افضل الاوقات للتداول و جنى الارباح و ايضا الخسارة اذا لم تلتزم بالاستراتيجية و باقى الاوقات ارى بها ركود و خمول غير عادى
شكرا للاضافة و بالتوفيق لجميع الاعضاء

yossry
02-16-2016, 03:34

nora abd elaziz
02-16-2016, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا علي الموضوع فان اوقات افتتاح البورصة
مهمة جدا في التداول وشكرا علي مجهودك

صالح ابراهيمي
02-16-2016, 04:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تداول الذهب يتعلق باوضاع الاسواق العالميه وخصوصا الدولار الامريكي ففي الوقت الذي يكون الاقتصاد الامريكي ضعيف فان المستثمرون يتوجهون الى الذهب كمفر امن للتداول , كذلك يتعلق الذهب بالدولار الاسترالي والنيوزلندي والكندي كون

هذه الدول من الدول التي بها ثروه كبيره من الذهب فتحركات هذه العملات بها ملائمه ايجابيه مع الذهب

abdoooo
02-16-2016, 04:56
تحيه طيبه اخي العزيز
شكرا ع هذا الموضوع المفيد للجميع
ونرجو منك ومن الخبراء المزيد
تقبل مروري

badboy
02-16-2016, 05:10
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته والصلاه والسلام علي سيدنا محمد

وشكرا علي هذا الموضوع الجميل وهذه المعلومات

yossry
02-16-2016, 05:11

nohay
02-17-2016, 23:55
إذا كنا نريد أن تكون أكثر ربحية في هذا سوق الفوركس بعد ذلك نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر نشاطا عن التعلم الصحيح وتحتاج إلى أن تكون تاجر ماهر سليم .... لأن المعرفة والمهارات هي السلاح الرئيسي لتصبح ضخمة مربحة في الفوركس ... وهكذا علينا أن نكرس أنفسنا لتعلم وممارسة ...

---------- Post added 02-17-2016 at 03:46 AM ---------- Previous post was 02-16-2016 at 04:33 AM ----------

أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 03:46 AM ----------

الخطر هو في كثير من الأحيان عاملا مما يتيح لك فرصة لكسب المال في الاستثمار الاجنبى ولكن إذا كان الشخص أو يمكن أن نقول إذا كان التاجر يأخذ خطر دون analising الصناعة بشكل صحيح ثم أنها تواجه حرق.

jallou
02-18-2016, 01:30
تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد توقف عمليات الشراء التي استمرت منذ نهاية الأسبوع الماضي، يأتي هذا بقيادة أسهم شركات النفط والطاقة مع عودة المخاوف مجدداً بشأن النفط الخام بعد قرار منظمة الأوبك بتجميد معدلات الإنتاج بالقرب من مستويات قياسية.

ahmadhamad
02-18-2016, 01:41
شكرا لك اخي الكريم معلومات مهمة لكل مبتدئ ورح يستفيد منها كل الاعضاء بالتوفيق للجميع

صالح ابراهيمي
02-18-2016, 02:09
سلام عليكم

لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير

nohay
02-18-2016, 07:32
الطريقة الوحيدة التي أعرف للتأكد من أن ينتهي بك الأمر جعل المزيد والمزيد من المال مع سوق الفوركس هو للتأكد من أن تتعلم والممارسة بقدر ما تستطيع مع الكتب والمقالات والمحاضرات الفيديو والتجريبي الحساب وكل شيء. عندها فقط سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.

الاصيل
02-18-2016, 08:14
شكرا لك على المشاركه وعلى هذه المعلومات القيمه
ولكن لابد من الحذر لاصحاب رؤس الاموال الصغيره من هذه الاوقات لان ممكن حركة كبيره فى وقت صغير جدا تاكل راس المال او تضاعفه
يجب الاستفاده من هذه الاوقات لكن بحذر
تمنياتى للجميع بالتوفيق

noarh
02-18-2016, 11:11
يجب عليك محاولة للحصول على أقصى قدر من المعرفة الفوركس الأعمال وأيضا العثور على والبقاء على اتصال مع خبير فوركس تاجر في الفوركس الأعمال وسوق العملات الأجنبية واتخاذ التوجيهات والنصائح منها. ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح من فور الأعمال في العالم.

abdulsalam
02-18-2016, 11:15
تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد توقف عمليات الشراء التي استمرت منذ نهاية الأسبوع الماضي، يأتي هذا بقيادة أسهم شركات النفط والطاقة مع عودة المخاوف مجدداً بشأن النفط الخام

---------- Post added at 08:13 AM ---------- Previous post was at 08:12 AM ----------

لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير

---------- Post added at 08:14 AM ---------- Previous post was at 08:13 AM ----------

ولكن لابد من الحذر لاصحاب رؤس الاموال الصغيره من هذه الاوقات لان ممكن حركة كبيره فى وقت صغير جدا تاكل راس المال او تضاعفه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

---------- Post added at 08:15 AM ---------- Previous post was at 08:14 AM ----------

:oولكن لابد من الحذر لاصحاب رؤس الاموال الصغيره من هذه الاوقات لان ممكن حركة كبيره فى وقت صغير جدا تاكل راس المال او تضاعفه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

mido elshabrawy
02-18-2016, 11:25
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفال علي موضوعك اوقات افتتاح البورصات العالميه للفوركس و ذكرك وقت افتتاح بورصه لندن
و اهم العملات التي يجب العمل عليها خلال تلك الفتره
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

neverlit2
02-19-2016, 17:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

talel babchia
02-19-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السوق بيفتح اول حاجه على بورصة اسيا وى بتبقى مملكه لحد صباحا ما تفتح بورصات اوروبا بيبدأ يبقى فى حركه لكن العنف والقمه
للسوق بتكون مع افتتاح بورصة واشنطن اول ما السوق الامريكى يفتح كل شىء بيتغير..................................با لتوفيق للجميع

may
02-20-2016, 20:24
الطريقة الوحيدة التي أعرف للتأكد من أن ينتهي بك الأمر جعل المزيد والمزيد من المال مع سوق الفوركس هو للتأكد من أن تتعلم والممارسة بقدر ما تستطيع مع الكتب والمقالات والمحاضرات الفيديو والتجريبي الحساب وكل شيء. عندها فقط سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:14 AM ----------

take-profit
02-20-2016, 22:11
معلومات صحيحة و التركيز علي العملات الرئيسية ايضا امر جيد جدا فالسيولة تساعد المبتدئين
في التحركات الغير مملة و التي تصل للهدف سريعا

may
02-21-2016, 10:12
يجب عليك محاولة للحصول على أقصى قدر من المعرفة الفوركس الأعمال وأيضا العثور على والبقاء على اتصال مع خبير فوركس تاجر في الفوركس الأعمال وسوق العملات الأجنبية واتخاذ التوجيهات والنصائح منها. ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح من فور الأعمال في العالم.

noarh
02-22-2016, 06:08
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا بالنسبة لنا ولكن هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا في العالم، وهذه الأعمال يريدون وقتا كبيرا للتعلم الإنفاق وإذا كنت حقا بصدق تعلم حتى ذلك الحين يمكنك تحقيق الربح في تجارتك في المستقبل.

koy
02-22-2016, 11:16
وأنا أتفق معك، والمعرفة هي الطريق الصحيح لمزيد من الربح في الفوركس كما ستعرف أفضل استراتيجية لحسابك وسوف تدخل إلى السوق مع طائرة جيدة للتداول.اجر الممارس يمكن أن يكون المورد بدوام كامل، وذلك لأن المتخصصين يعتقدون يمكن أن يؤدي بسهولة البعض قد تحصل من الناس مؤس

dhmo
02-22-2016, 16:49
معلومات صحيحة و التركيز علي العملات الرئيسية ايضا امر جيد جدا فالسيولة تساعد المبتدئين
في التحركات الغير مملة و التي تصل للهدف سريعا

ممكن تعمل في وقت بعيد عنها وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

ملاك الروح
02-22-2016, 18:10
اشكرك اخي على طرح موضوع افتتاح الاسواق العالمية واوقات العمل - بانتضار المزيد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

merna12
02-22-2016, 23:54
وأنا أتفق معك، والمعرفة هي الطريق الصحيح لمزيد من الربح في الفوركس كما ستعرف أفضل استراتيجية لحسابك وسوف تدخل إلى السوق مع طائرة جيدة للتداول.اجر الممارس يمكن أن يكون المورد بدوام كامل، وذلك لأن المتخصصين يعتقدون يمكن أن يؤدي بسهولة البعض قد تحصل من الناس مؤس

noarh
02-23-2016, 05:55
الخطر هو في كثير من الأحيان حاجة أساسية في كل ما هو بالضبط ما تقوم به لضمان رجل أو امرأة تشارك لكسب أرباح جيدة كمكافأة المعدة للصمود والعمل الشاق. أنا لا أجد أنها شيء يمكن أن ترهبني على أي حال كما تداول العملات الأجنبية يمكن مبينا دون ذلك.

nohay
02-24-2016, 06:55
الأعمال الفوركس يعتمد كليا على الخبرة والمعرفة، وإذا نحن لديها بشكل جيد وخبرة جيدة في هذا المجال وبعد ذلك يمكننا بسهولة يحصل على المزيد والمزيد من الأرباح في هذا العمل والممارسة ضروري جدا لهذا الغرض.

hossam123
02-24-2016, 15:54
مواعيد الافتتاح مهمة وحصوصا للمبتدئين لانهم مش بيبقو عارفين اى حاجة عن المواعيد والاسواق
وشكرا اخى على الايضاح والموضوعالجيد واستمر

mouad bassim
03-01-2016, 01:50
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

simo1
03-10-2016, 12:26
ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة

علنا منها نستخلص العبر

وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة

اشكرك من قلبي

مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكـ خالص احترامي

الاسترليني-فرنك gbp chf
اليورو-دولار eur usd
الدولار-فرنكusd chf
الاسترليني - ين gbp/jpy
الدولار-فرنك usd chf
اليورو-دولار eur usd
الاسترليني-دولار gbp/usd

salimkala
03-12-2016, 20:48
السلام عليكم .... شكرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة

newlookmostafa
03-13-2016, 15:03
افضل اوقات التداول فى التقاء الفترتين الامريكية والاوربية
تقبل مروووروورى
تحياااااتى

Samir ElRoby
03-13-2016, 15:25
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لأن طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حاجات مكناش نعرفها
شكرا وتقبل مرورى

karinho1991
03-18-2016, 21:05

Civil Engineer
03-18-2016, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي الكريم وانا افضل العمل في الفترة الاوروبية

aymen guema
03-18-2016, 22:16
السلام و عليكم
نعم يا اخي والله كلامك صحيح
و انا اتفق معك
شكرا على الموضوع الجميل
و الله يجب على الكل قراءته
والسلام عليكم

Baligh
03-18-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري :)

kamelamin
03-18-2016, 23:20
مرحبا انا شايف ان اهم يوم في الاسبوع هو يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه
يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات..وبالتوفيق للجميع

zizo199
03-28-2016, 19:06
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

عاشق الفوركس
03-29-2016, 20:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على توضيح عدد ساعات الفوركس وهي معروفه لدى الجميع بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mohamedforex4
04-15-2016, 22:59
يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات وشكرا

HaMaDa99
04-19-2016, 16:18
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-19-2016, 20:05
يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات وشكرا

وطبيعي الاخبار تكون ليها تأثير وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

Ibrahim gad
04-19-2016, 20:09
منتدى المتداول العربي لـ تجارة العملات و تعليم تداول بورصة الفوركس .... اود بعد اذنكم التعرف الى اهم البورصات العالمية المالية انا اعرف ان اهمهم بورصة ... واذا سمحتم اريد معرفة مواعيد فتح واغلا ق كل واحدة منهم بتوقيتها المحلى ويتوقيت جرينتش .... اسعار العملات · تحويل العملات · اسعار السلع · اسعار الفائدة · ساعات تداول ...

latraaa
04-19-2016, 20:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من المعلومات القيمة التي تقدمت بها و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

algoddam
04-24-2016, 20:16
سمعت ان معرفة الاوقات التي تفتح فيها الاسواق تفيد في التداول لكني لم افهم كيف يتم ذلك!!!؟
ربما انه بسبب السوق في لندن يكون حركيا بسبب السيولة وكثرة الاقبال على السوق البريطاني او شيئ من هذا؟
هل احد يفهمنا

ابوفؤاد
04-24-2016, 20:42
نظرا لان السوق دائما بال24 ساعه فان وجب علينا ان نعرف كيف هو دائما و ذلك عبلا ان تغلق بورصه و تفتح اخرى بنفس اللحظه او تفتح واحده مع اخرى و هذا ما وضحه لنا المقال لعل احد يستفيد بذلك بقيس فوليم السوق

emma91
04-28-2016, 22:52
ميرسي على المعلومات
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-08-2016, 11:24
مهم جدا لكل متداول ان يعرف مواعيد افتااح واغلاق البورصات العالمية
ويعرف متى يكون التداخل بينهما لانة وقت التداخل تكون السيولة عالية
كمان ان هناك فترتات السيولة فيها ضعيفة
لذا يجب ان يعرفها بالتفصيل حتى يستطيع المتاجرة فى الوقت المناسب

never
05-11-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kary
05-11-2016, 20:08
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري

---------- Post added at 05:08 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

ameeral24
05-11-2016, 20:56
اخي العزيز شكراً على هذا الموضوع المهم والمفيد فمعرفة اوقات فتح الاسواق واعلاقها من اجل معرفة الوقات السيولة العالية من عدمها وهذا موقع يقدم لك اوقات افتتاح الاسواق واغلاقها بتوقيتك المحلي
http://www.forexmarkethours.com/
اتمنى ان يفيد الجميع

zaza0519
05-17-2016, 01:47
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-17-2016, 21:20
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
انا شايف ان اهم يوم في الاسبوع هو يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات ..

dhmo
05-17-2016, 23:10
انا شايف ان اهم يوم في الاسبوع هو يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات ..

ده صحيح لكن اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

sabahnamous
05-20-2016, 18:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

harimeche
05-20-2016, 19:38
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تسلم يـــــا غـــالي على هده المعلومــــات في ما يخص

ساعات إفتتاح البورصــــات العــــالمية لكن سبق

وان طرح هدا الموضوع أكثر من مرة

وبالتوفيق للجميع

dhmo
05-20-2016, 23:52
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تسلم يـــــا غـــالي على هده المعلومــــات في ما يخص

ساعات إفتتاح البورصــــات العــــالمية لكن سبق

وان طرح هدا الموضوع أكثر من مرة

وبالتوفيق للجميع

وكمان غير الاوقات دي وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

mohamed321
05-20-2016, 23:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي فعلا فتح البورصة العالمية لها تأتير في تقلب الاسعار

best39
05-21-2016, 20:06

devloppman
05-21-2016, 20:31
موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن صغير حبدا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل
على العموم مشكور لطرحك مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة
تقبل مروري وبالتوفيق

saadelasrg
05-21-2016, 21:15
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار القيمه جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

akram bahnsawi
05-22-2016, 09:17
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nan6jh1980
05-22-2016, 09:49
يظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.kk

محمود خالد
05-22-2016, 10:03
اخى فى الله دعنى اولا القى عليك وعلى جميع الاخوة تحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخى على هذا الموضوع الرائه والفريد من نوعه ربنا يجعله فى ميزان حسناتك يا اخى ان شاء الله :woo:

nahtha23
05-22-2016, 10:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

nassim126
05-22-2016, 10:21
السلام عليكم اتفق معك اخي حول افضل فترة يتداول فيها المتداول هي تداخل البورصتين الاوروبية والامريكية لان السيولة تكون في الدروة

monylaser
05-22-2016, 12:23
مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التج

esraa33
05-22-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاى حد ناوى او دخل فعلا للعمل فى سوق الفوركس انه فى البدايه
لابد انه يعرف مواعيد العمل فى سوق الفوركس كمان البورصات اللتى تعمل واوقاتها والاوقات الاكثر
تشجيعا لدخول السوق والاوقات التى يفضل البعد فيها عن السوق

saleh05
05-22-2016, 13:05

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

tmax500cc
05-22-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على مجهودك فان اوقات افتتاح البورصات مهمة جدا
لكي يعرفو وشكرا لك اخي الفاضل
وبالتوفيق

FOREXEXPRESS
05-22-2016, 14:05
مشكرو على النصيحة اخي الكريم وفعلا التداول في الفترة التي تكون بين افتتاح البورصة الاوروبية والامريكية يعد هذا هو افضل وقت للتداول وجني الربح من هذا السوق كل ما يلزم فقط هو تجنب وقت الاخبار

saleh05
05-22-2016, 14:20

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

hamzamess
05-22-2016, 14:25
السلام عليكم
هذا ما يميز التداول في العمولات
حيث التداول لا يتوقف 24/24
حيث تستطيع الشراء والبيع في أي
وقت وفي أي بورصة في العالم

saddiki05
05-22-2016, 14:27
شكرا على المعلومات القيمة،صراحة لم اكن اعرف بذلك حتى الآن ، اتمنى ان يطلع الجميع على الموضوع لكي يفهم جيدا آلية عمل تلك الاسواق.شكرا جزيلا(:

ahmedahmed1
05-22-2016, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام شكرا على المعلومة والايضاح ومزيدا من الموضوعات الهادفه

mohammadd
06-20-2016, 14:27
لممكن ان تحذف المنصة ومن المهم ان تسطبها تاني وكمان المعلومات اللي انت ادخلتها لابد ان تكون صحيحة في التعامل مع الموضوع من المهم ان يمون التعامل افضل في التداول وكمان الحساب بتاعك شوفة اتلغي ولا لا بالتوفيق ان شاء الله وبالتوفيييق

nonam
06-20-2016, 17:25
السلام عليكم ... من الاوقات المهمة جدا في التعامل مع التداول التداول في الوقت اللي بيكون متعامل مع التداول الحقيقي وكمان الافتتاح من الاوقات اللي انت لابد ان تتابعها في التعامل مع الفوركس لان الاسواق بتاثر علي العملة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ghost.mastar
06-20-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

السلام عليكم انا عن نفسي بتداول على الفترة الاوروبية لان السوق بيكون فيها نشيط جدا وبيكون الاتجاه الى حد ما ثابت موش بيحصل في تذبذب
تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

iheb777
06-21-2016, 20:05
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

متداول ممرجن
06-21-2016, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم
رمضان مبارك سعيد
أنا افضل التداول في الفترة التي يكون فيها مفتوح السوقين الاوروبي و الامريكي في نفس الوقت ...
في هده الفترة يكون السوق مستقرا قليلا .

miralmoka
06-21-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعلومات الهامه والقيمه والمفيده عن وقت فتح البورصات العالميه
ومنها بورصه لندن وتحديد وقت الافتتاح وافضل الاوقات للتداول والله ولي التوفيق

forexfox
06-22-2016, 09:02
لممكن ان تحذف المنصة ومن المهم ان تسطبها تاني وكمان المعلومات اللي انت ادخلتها لابد ان تكون صحيحة في التعامل مع الموضوع من المهم ان يمون التعامل افضل في التداول وكمان الحساب بتاعك شوفة اتلغي ولا لا بالتوفيق ان شاء الله وبالتوفيييق

mohammadd
06-22-2016, 12:42

رومانى
06-22-2016, 12:51
والآن هذه هي مواعيد عمل البورصات العالمية منذ وقت الفتح حتى الإغلاق :
هذه الأسواق تعمل لمدة 8 ساعات منذ وقت فتحها للتداول ثم تقفل .
مصر
البورصة تغلق بتوقيت مصر
( جلسة بورصة سيدني )
الفترة الاسترالية
سيدني
استراليا
11:00 مساءا
بداية يوم الفوركس
07:00 صباحا
( جلسة بورصة طوكيو )
الفترة الآسيوية
طوكيو
اليابان
01:00 صباحا
09:00 صباحا
( جلسة بورصة برلين )
الفترة الأوروبية ألمانيا وفرنسا وبلجيكا ودول الاتحاد الأوروبي
فرانك فورت
"دولة ألمانيا"
09:00 صباحا
الوقت بالأسفل معروض بتوقيت مصر الشتوي
اسم البورصة
المركز المالي للبورصة
البورصة تفتح بتوقيت 05:00 مساءا
( جلسة بورصة

hussien_naguib
06-22-2016, 15:33

الاسترليني-فرنك gbp chf
اليورو-دولار eur usd
الدولار-فرنكusd chf
الاسترليني - ين gbp/jpy
الدولار-فرنك usd chf
اليورو-دولار eur usd
الاسترليني-دولار gbp/usd

نسيت ان تضع توقيت السعة بتوقيت اينها دولة عزيزي و ارجو شكري في خانة ثانك يو و كمان احب اقولك يرعاك الله اخي الطيب تقبل مروري لو سمحت اخي العزيز

samieh
08-25-2016, 08:24
شكرا يا اخى على المعلومات واتمنى ان يستفيد منها الاخوة الاعضاء ولكن ليس للعملات علاقة بفترات التداول يعنى انا بستنى الفرصة اول ما تيجى سواء بقى فترة اسيا او اوروبا او امريكا مش هتفرق غير فى وجود السيولة التى تحرك العملات

جمال صادق
08-25-2016, 09:25
معرفة مواعيد افتتاح الاسواق العالمية هو موضوع مهم جدا و ان نتابع تحركات بعض الازواج التى تتناسب مع اى من الدورات التى يتم انتشار فيها نوع من انواع الاخبار و البيانات الاقتصادية المختلفة

nourmea53
09-09-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك عن تقديم لنا أوقات إفتتاح البورصات العالمية وبصراحة أحب متابعة أوقات الأوروبية لأنها هي الأقرب لبلدي ولهدا يمكن لي متابعة السوق فين نفس الوقت المحلي تقريبا التابع لدولتنا

lamiae el moqqaddem
09-09-2016, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخي على المعلومات المفيدة لقد كنت ابحت عن اوقات افتتاح و اغلاق الاسواق والعالمية
مشكور على الموضوع تحياتي

بروفسير العرب
09-29-2016, 16:04
ساعه افتتاح البورصه العالميه للبورصات الخمس هى اهم الاوقات
التى يكون فيها سيوله للعملات وسييوله لحركه السوق فيكون فى فرصه للربح بعض النقاط

ayoubfc
10-14-2016, 16:26
كرا علي المواعيد الناس لازم تعرف المواعيد بتاعه
البورصات لان النشاط بيزيد وبيقل علي حسب الاسواق اللي شغالة

mhtab
10-14-2016, 17:40
أخي الكريم من الأفضل لك أن لا تحرق المراحل أخي و أن تبدا بكتاب و تدرسه جيدا أو أن تتابع أحد الدورات على اليوتوب فهي مفيدة جدا

ارى ان الموضوع مميز الاموامر مهمه جدا لادارة راس مالك فى العمل وتحقيق الارباح من ذلك وتحديد مدى الخسارة كام والى اى مدى انتا تذهب المهم تسيطرعلى الارباح

ريضو
10-14-2016, 17:40
الحمد لله رب العالمين و الصلاة على اشرف المرسلين تحية طيبة و بعد اخي الكريم ,, شكرا جزيلا لك على هذه المعلومه البسيطه و اليمه جدا بخصوص ساعات افتتاح البورصات للفوركس

ahmed yasser
10-14-2016, 17:52
السوق بيفتح اول حاجه على بورصة اسيا وى بتبقى مملكه لحد صباحا ما تفتح بورصات اوروبا بيبدأ يبقى فى حركه انا عن نفسي بتداول على الفترة الاوروبية لان السوق بيكون فيها نشيط جدا وبيكون الاتجاه الى حد ما ثابت موش بيحصل في تذبذب

body2
10-14-2016, 17:59
شكرا ليك بس ممكن وقت التداخل بين الجلسة الاوربية والامريكية
عشان معرفش الوقت تحديدا ولو تتدول في وقت اخر عادي؟