PDA

View Full Version : الإطارات الزمنية

ياسر30
04-22-2015, 01:15
الإخوة الأفاضل
الحقيقة أننى فى كثير من الأحيان أحتار فى أمرى قبل أن أقوم بعقد من العقود: فأدخل فى إطار زمنى فأرى أن أشترى مثلا ثم أدخل فى إطار آخر فأتوقع العكس.
فأرجو من حضراتكم توضيح ذلك

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم نصيحة مني اخي الكريم ثبت التحليل بتاعك على فريم واحد وموش تحلل العملة على اكتر من فريم علشان موش يحصل لخبطة انا عن نفسي بحلل على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

الاصيل
04-22-2015, 12:37
هذه الحاله طبيعيه فى عالم الفوركس
فمجرد عقد صفقه يشعر الامتداول فى البدايه انها خاطئه ويفكر جديا فى التخلص منها ثم بعد ذلك لا يستطيع اقفالها على خساره
الافضل اذا اتخذت قرار بعقد صفقه ان تتركها الى ان تحقق هدفك او تتابع تحركات السوق فاذا كانت خاسره فاغلقها قبل ان تاكل راس المال
تمنياتى للجميع بالتوفيق

user_21
04-22-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

جابر1979
04-22-2015, 12:44
التحليل الفني يساعدك في اتخاد القرار المناسب لفتح صفقة ناجحة سواء بيع او شراء ، و التحليل الفني هو من الأدوات الاساسية في التداول و التحليل الأساسي يختص به المحترف للمجال

qeqe77
04-22-2015, 12:45
يجد معظم التّجار أنفسهم في صدد تحليل تحرّكات زوج ما من أجل أهداف خاصّة بالتداول ضمن إطار زمني واحد. وفي حين يعتبر ذلك جيّدًا، من الممكن القيام بتحليلات أعمق بكثير من خلال الإستعانة بإطارات زمنيّة مختلفة للزوج نفسه. فلتعتبر ذلك بمثابة تقييم لشخص التقيت به مرّة واحدة مقابل الإلتقاء به مرّات عدّة. ستكون لديك فكرة أوضح عن الشخص والتجارة في حال نظرت إليهما من أكثر من منظور.

karim02
04-22-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا راجع لعدم الثقة في نفسك أو في التحليل ؛ ومن الأحسن إعادة مراجعة الدروس والتعلم في الديمو

ahmedtaher
04-22-2015, 12:46
السلام عليكم .... علي حسب الطريقة اللي انت شغال بيها وعلي حسب الوقت اللي عايز تخلص فية الصفقة وعلي حسب المخاطرة بتحدد الوقت والفريم والحجم
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

DANDOUNE
04-24-2015, 04:43

TORAK
04-24-2015, 05:07
بورصة العملات ليس لها مكان محدد ، بل يتم العمل والمضاربة عن طريق الإنترنت عالمياً فهي اضخم سوق على الإطلاق واكبر سوق حيث يتم الإتصال مع البنوك وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الإنترنت ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط .

eragon
04-24-2015, 15:19
اهلا بك , بالنسبه للاطار الزمني وماحدث لك طبيعي
انا بنصحك العمل بشكل التالي
1- تحديد اتجاه الترند العام والدعوم والمقاومات علي الشارت اليومي
2- استخراج نقاط الدخول والخروج من شارت الاربع ساعات
لا تتاجر علي الفريمات الصغيره والسبب هو الكثير من الاشارتات الخاطئه بها

ياسر30
04-26-2015, 22:41
الأخ/ eragon
شكرا على هذه المعلومات أفادكم الله
وهل هذه الاستراتيجية ثابتة لكل الأزواج ، وماذا نستفيد من الإطارات الزمنية الأخرى؟

نورين
04-29-2015, 23:23
السلام عليكم الإخوة الأفاضل
الحقيقة أننى فى كثير من الأحيان أحتار فى أمرى قبل أن أقوم بعقد من العقود: فأدخل فى إطار زمنى فأرى أن أشترى مثلا ثم أدخل فى إطار آخر فأتوقع العكس.
فأرجو من حضراتكم توضيح ذلك وبلتوفيق ان شاء الله

adele
04-30-2015, 01:08
كل استرتيجية اذا نجحت مع شخص من الممك ان لا تنجح مع اشخاص اخرين
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

ahmed mo
04-30-2015, 01:44
انت اعرف الاسلوب الفنى اللى تتعامل به فى هذا السوق افضلب فريم له بيكون ايه وهتلاق

الحل ان شاء الله والله المستعان وبالتفيق

خيرالدين مهدي
04-30-2015, 01:50
الإخوة الأفاضل
فأرجو من حضراتكم توضيح ذلك............................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....

Abdelhedi
05-01-2015, 00:50
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :
الاطارات الومنية ماهي هذه الاطارات فهي كل شي في السوق هههه

The King Algeria
05-01-2015, 00:51
السلام عليكم اخي الكريم التداول الناجح مرتبط بالاطارات الزمنية و بالاخص الطويلة المدى ك الاربع ساعات و الديلي و الويكيلي و الشهري
ودي الفريمات الي تكون نسب النحاح عليها ثابتة ان شاء الله لانها تشكل أقوى دعوم و مقاومات للأزواج و تعتبر فرص قوية للتداول

mohamed12345
05-01-2015, 01:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لعملات ليس لها مكان محدد ، بل يتم العمل والمضاربة عن طريق الإنترنت عالمياً فهي اضخم سوق على الإطلاق واكبر سوق حيث يتم الإتصال مع البنوك وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الإنترنت ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط

samieh
05-10-2015, 01:42
السلام عليكم
حاول انك تشتغل على فريم الاربع ساعات فقط وماتوهش نفسك
طالما ماعندكش القدرة على الربط بين الفريمات وبعد ما تكتسب خبرة اكتر هتقدر تربط بينهم

ahme01
05-17-2015, 12:48
عملية حيث يتم إرجاع تسوية صفقة لتاريخ استحقاق آخر
ويستند تكلفة هذه العملية على فارق سعر الفائدة من العملتين.
ذهابا وإيابا - شراء وبيع كمية محددة من العملات.

ahmed90
05-17-2015, 17:27
لو لسة مبتدى ابعد عن الاسكالبينج الان لانه فى خطورة على الحساب بس هو اهداف صغيرة ممكن من 5 الى 10 نقاط على حسب الاستراتجية ممكن تبحث عن طريقة اسكالبينج وتجربها على حساب ديمو طبعا على الفريمات الصغير من الدقيقة الى 15 دقيقة

doola2020
05-22-2015, 03:23
هناك استراتيجيات اخي تعتمد علي الاطارات الصغيرة ولكن من أفضل التحليلات الفنية التي تتم علي الاطارات الكبيرة مثل الاربع ساعات واليومي

Kiing
05-22-2015, 04:54
ممكن متلا لانه مجرد عقد صفقه ممكن انه يشعر الامتداول انه فى البدايه متلا انها خاطئه تم ممكن ان يفكر جديا مع التخلص منها لانه من هناك متلا ممكن بعد ذلك انه لا يستطيع اقفالها

شهيرة
05-25-2015, 00:56
فمجرد عقد صفقه يشعر الامتداول فى البدايه انها خاطئه ويفكر جديا فى التخلص منها ثم بعد ذلك لا يستطيع اقفالها على خساره
الافضل اذا اتخذت قرار بعقد صفقه ان تتركها الى ان تحقق هدفك او تتابع تحركات السوق فاذا كانت خاسره فاغلقها قبل ان تاكل راس المال
تمنياتى للجميع بالتوفيق

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

تمنياتى للجميع بالتوفيق

popa2015
05-25-2015, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:55 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raaslen316
05-25-2015, 05:31
السلام عليكم
بورصة العملات ليس لها مكان محدد
بل يتم العمل والمضاربة عن طريق الإنترنت عالمياً فهي اضخم سوق على الإطلاق
واكبر سوق حيث يتم الإتصال مع البنوك
وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الإنترنت
ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط .

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 21:26
تمنياتى للجميع بالتوفيق

mechanical
06-16-2015, 19:37
السلام عليكم ... بص هو علي حسب الطريقة اللي انت شغال بيها وكمان الاهداف اللي انت عايزها ان شاء الله ممكن تقول ان الصفقات والطريقة هي اللي بتحدد الفريم
بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
06-17-2015, 00:25
اذا تضارب اطاران فمعلوم ان لو ستعمل اسكالبينج فعليك بما يقرره الفريم الأصغر
اما اذا كنت ستعمل سوينج فعليك بما يقرره الفريم الأكبر هذا والله اعلم ..

ibrahim forex
06-17-2015, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم نصيحة مني اخي الكريم ثبت التحليل بتاعك على فريم واحد وموش تحلل العملة على اكتر من فريم علشان موش يحصل لخبطة انا عن نفسي بحلل على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

abdougagi
06-22-2015, 05:04
اذا كنت تستهدف صفقة في ساعات معدودة فعليك استخدام فريم الساعات عند التحليل لانه يساعدك كثيرا
اما اذا كنت تستهدف صفقات طويلة الامد تدوم ايام فعليك باستخدام فريم الاربع ساعات او اليوم اي دايلي
اتمنى لك ارباحا وفيرة

issam.melik
06-22-2015, 05:06
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا راجع لعدم الثقة في نفسك أو في التحليل ؛ ومن الأحسن إعادة مراجعة الدروس والتعلم في الديمو

ASMAA TAHA
06-23-2015, 05:10
الاطارات الزمنية بتعتمد على الاستراتيجية اللى انتا شغال بيها يعنى مثلا لو بتدخل صفقات سوينج الفريم بيكون اليومى او الاسبوعى او الشهرى اما لو الصفقات بتكون سكالبينج فممكن الفريم النصف ساعة او الساعة او الاربع ساعات

westside11
06-23-2015, 05:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأستوب لوز المتحرك باردو فن أخي والمفروض أنك أنت بتفعلو عن طريق تحديد الأستوب يخليه يتحرك بعد كم نقطه بالظبط

gootdf
06-23-2015, 14:49
تحياتى اخى الكريم وتقبل مرورى لا أعتقد أن الفوركس سيأتي علي يوم أكرهه فيه لأنني ببساطة لم أخسر أي شيء فية الا القليل إن ربحت فربحي صافي و جميل جدا و إن خسرت فأنا لم أدفع من مال جيبي الكلاسيكي وعندما استمر فى الفوركس هحقق ربح كثييييير ولا خسارة بعد اليوم

faisseli
06-23-2015, 15:24
لو لسة مبتدى ابعد عن الاسكالبينج الان لانه فى خطورة على الحساب بس هو اهداف صغيرة ممكن من 5 الى 10 نقاط على حسب الاستراتجية ممكن تبحث عن طريقة اسكالبينج وتجربها على حساب ديمو طبعا على الفريمات الصغير من الدقيقة الى 15 دقيقة

AH3
07-21-2015, 20:55
التعلم غاية في الاهميه وانصح كل مبتدا بالقراءه والاطلاع ومعرفة الجديد باستمرار ده بيثقل معرفته اكت بمجال التجارة حتي يكون عن علم لما يكسب ان كسب ولما خسر ان خسر وده ابسط شي

Kiing
07-25-2015, 04:56
نصيحة مني اخي الكريم ثبت التحليل بتاعك على فريم واحد وموش تحلل العملة على اكتر من فريم علشان موش يحصل لخبطة انا عن نفسي بحلل على فريم الخمس دقايق

ayoub321
07-25-2015, 09:52
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة أن أحب المتاجرة على فريم 4 ساعة
واليومي لأنه أحسن وقت وأحسن دقة أخي الكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي الكريم
اتمنى لنا ولكل ان شاء الله التوفيق

king master
07-25-2015, 10:05
والله يا بيبقى حسب طريقة متاجرة كل واحد يعنى اللى بيعتمد على الاسكالبنج بيفضل الفريمات الصغيرة
بس انا بحب الفريمات الكبيرة حتى لو بشتغل سكالبنج بشوف الاول الفريمات الكبيرة والترند وبعدين اشتغل على فريم الربع ساعة والخمس دقايق علشان اعرف احدد نقط الدخول

haytham_mhmd
07-25-2015, 10:07
كل اطار ذمني وله استارتيجه التداول الخاصه به
وكلما زد الاطار الزمني يعني زالك الدخول في صفقات طويله المدي مع عدد نقاط مستهدف كبير وبمخاطر اقل

waelmma
07-25-2015, 10:44
اخى الكريم ان الاصدق فى التوقعات دائما هى الاطارات الكبيرة
يعنى من اربع ساعات فما فوق بتكون اصدق لان الاتجاه فى الغالب بيكون اتحدد عكس الاطارات الصغيرة اللى الاتجاه بياخد وقت حتى يستقر

Wassa04
07-25-2015, 10:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عليك بالتثبت في اطار
الزمني الذي تحتاره حسب استراتيجيتك

heba_a
07-25-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , معلش بس انا مش فاهمه اللخبطة بتيجي منين هل بتيجي من انك مش مثبت الفريم ولا هو لوحده كده ياريت التوضيح اثابك الله ووفقك اخي

yansane
08-02-2015, 21:01
الحقيقة أننى فى كثير من الأحيان أحتار فى أمرى قبل أن أقوم بعقد من العقود: فأدخل فى إطار زمنى فأرى أن أشترى مثلا ثم أدخل فى إطار آخر فأتوقع العكس بورصة العملات ليس لها مكان محدد ، بل يتم العمل والمضاربة عن طريق الإنترنت عالمياً فهي اضخم سوق على الإطلاق واكبر سوق حيث يتم الإتصال مع البنوك وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الإنترنت ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط . أرجو من حضراتكم توضيح ذلك

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

وكلما زد الاطار الزمني يعني زالك الدخول في صفقات طويله المدي مع عدد نقاط مستهدف كبير وبمخاطر اقل الحقيقة أننى فى كثير من الأحيان أحتار فى أمرى قبل أن أقوم بعقد من العقود: فأدخل فى إطار زمنى فأرى أن أشترى مثلا ثم أدخل فى إطار آخر فأتوقع العكس بورصة العملات ليس لها مكان محدد ، بل يتم العمل والمضاربة عن طريق الإنترنت عالمياً فهي اضخم سوق على الإطلاق واكبر سوق حيث يتم الإتصال مع البنوك وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الإنترنت ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط

alaa ali
08-02-2015, 21:01
اهلا بكم
الاطارات الزمنية هى وسائل مساعدة فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

abdelsamed
08-02-2015, 21:02
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

yansane
08-02-2015, 21:06
نصيحة مني اخي الكريم ثبت التحليل بتاعك على فريم واحد وموش تحلل العملة على اكتر من فريم علشان موش يحصل لخبطة انا عن نفسي بحلل على فريم الخمس دقايق بل يتم العمل والمضاربة عن طريق الإنترنت عالمياً فهي اضخم سوق على الإطلاق واكبر سوق حيث يتم الإتصال مع البنوك وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الإنترنت ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط
تقبل مروري

midomad
08-02-2015, 21:08
وھو أسلوب آخر للتعبیر عن حركة السعر طوره المتاجرون الیابانیون منذ القرن السابع عشر في العقود المستقبلیة لأسواق الأرز
لذا فقد ارتبط اسمھ بھم وھو الأسلوب الأفضل والأكثر وضوحاً من الأسلوب السابق وقد أصبح ھذا الأسلوب في التعبیر عن الأسعار
ھو الأسلوب السائد في مختلف أنحاء العالم وففي كافة الأسواق المالیة والمفضل لدى أغلب المتاجرین .

RomanyMoreed
08-11-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اخي الفاضل الاطارات الزمنية كلما كانت اكبر كلما صدق توقعها يعني من رأيي حلل في اطارات اليومي والاربع ساعات

بالتوفيق

مريم ميري
08-11-2015, 15:05
السلام عليكم اخي لازم الواحد قبل مايختار الدخول في صفقة انو يدرسها من جميع الجوانب ولايغامر فقط فالدخول في صفقة بدو دراسة اوالية وكثير لكي لايخسر الواحد فلوسو
انا من قبل كنت بدخل صفقات بس لاجرب والحقيقة غامرت براس مالي وندمت بعدين الفوركس لازم من دراستو مثل ا ي مجال ثاني بيحتاج للممارسة والدراسة
وان شاء الله يكون النجاح حليفك وتصير تحقق ارباح من الفوركس والسلام

عاشق الفوركس
09-10-2015, 19:50
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شووف انت ممكن تعمل على الفيرم الاكبر وهو الاصدق دامئا في الاشارت للدخول وهو 4ساعات

snnaky
10-20-2015, 17:52
مافيش شك كلامك صحيح والسبب فى كدة معلومات بديهية معروفة للمحترفين او انصاف المحترفين وهى
اولا لكل فريم اتجاة قد يختلف عن الفريم الأخر نظرا لأن الفريم يحتسب سير العر طول فترة الفريم المستخدم ولا يتغير الا بتغير الفريم
يعنى انت مثلا ترى اليورو دولار على فريم ال4 ساعاتهابط من مثلا1.500الى 1.1420 يعنى هابط 70 نقطة نعم ولكن على فريم ال5 دقائق قد صعد 20 ن نقطة وبالتالى هو على الفريم الصغير حدث تغيير واصبح ترند صاعدوهاكذا

otmani
10-25-2015, 22:54
عليك الدخول على الفريم الاكبر ليعطيك الاتجاه
العام والفريم الاقل يعطيق مجرد تصحيحات للسعر

kacembouden1
10-27-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 20:12

بس نمشي مع الترند الاكبر لان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

XMPS
10-27-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول انك تشتغل على فريم الاربع ساعات فقط وماتوهش نفسك طالما ماعندكش القدرة على الربط بين الفريمات وبعد ما تكتسب خبرة اكتر هتقدر تربط بينهم بالتوفيق لك تقبل مروري

مريم ميري
10-27-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا علخي الكريم هدا موضوع مهم جدا فالاطار الزمني كلما كان كبيرا كلما صدق التحليل وانا افضل العمل باطار زمني كبير
من الساعة حتى الاسبوع لانو بيحقق توقعات ناجحة ومربحة بنقاط كبيرة جدا
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

asxqwzdc1
10-28-2015, 20:11
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

zekraoui08
10-28-2015, 23:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع بورصة العملات ليس لها مكان محدد ، بل يتم العمل والمضاربة عن طريق الإنترنت عالمياًبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

doola2020
03-30-2016, 06:30
هناك استراتيجيات اخي تعتمد علي الاطارات الصغيرة ولكن من أفضل التحليلات الفنية التي تتم علي الاطارات الكبيرة مثل الاربع ساعات واليومي

joker7diaa
03-30-2016, 07:45
اها بسيطة يا اخي الكريم ما بدها كل هالتعقيد الاهم هو دائماً الاطار الزمني الاكبر
يعني لو تحليل الاربع ساعات بيع واليومي شراء ,, انت لو حابب تدخل على المدى اليومي لازم تشتري
وفي هذه الحال الشراء يكون اقوى من البيع

ملاك الروح
03-30-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم افضل التحليل على الاطار الزمني اليومي ومن ثم 4 ساعات حيث انه كلما زاد الاطار الزمني زادت قوة التحليل
اتمنى لك التوفيق

belabied
04-05-2016, 01:55
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hamed mohamed
04-06-2016, 23:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،......... بالتوفيق لك

csebai12
04-07-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع لكل اطار زمني خصائصه و نمط في المتاجرة عليه و هذا يختلف من متداول الى اخر ثمثلا المتداولون قصيري المدى يحبذون اختيار فريم 15 دقيقة المهم ان تختار فريم معين تتاجر عليه لكن تحديد الاتجاه لا يمكن الا عن طريق الفريمات الكبرة

محمد مسعد
04-07-2016, 01:07
لسلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

ebn masr
04-16-2016, 23:23
اولا لازم تعمل خطة مينة وثابتة فى دماغك وتختار الفريم الوقتى من خلال تلك الخطة المستخدمة والله المةفق والمستعان

adamarwan
04-16-2016, 23:46
نعم من بين الاشياء الجيد والتى لها المكانة الكبيرة فى السوق
ان تعر ان تختار الفريم الشمنى الدى ممكن ان تدخل به الصفقات
وحظ سعيد

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 05:55
اخى الكريم لاتشتت نفسك بين الفريمات المختلفة
اولا يجب ان تححد الاتجاة العام على الفريمات الكبيرة الى ان تصل الى الفريم الخاص بالتداول
ثم تنتظر نقطة الدخول الصحية
عنددعم او مقاومة مثلا او نسبة فيبو او نموذج مثلا وهناك نقط دخول كثيرة يجب ان تدرسها وتجربها اولا على حساب ديمو

mohcine amari
04-29-2016, 11:28
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
كلما كبر الاطار الزمني كلما كبرت المصداقية اخي الفاضل

malakrohy
04-29-2016, 11:35
تاجر حكيم قال لي ذات مرة أن المؤشرات هي مجرد شكل من أشكال 'خيال' المتوسط المتحرك. المؤكد، ان المؤشرات تستخدم تحركات الأسعار في الماضي من اجل بناء على قيمتها؛ مثل المتوسط المتحرك تماما.

123mourad123
04-29-2016, 12:19
يجب أن تعلم أخي العزيز كلما كبر الاطار الزمني كلما كبرت المصداقية اخي الفاضل أتمنى توفيع لجميع الأعضاء

nizar hidouri
04-29-2016, 12:43

samasimo
04-29-2016, 12:47
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
بصراحه معنديش فكره عن الاطر الزمنيه يا عزيزي

latraaa
04-29-2016, 14:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على القيمة و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

mohamedforex4
04-30-2016, 15:50
السلام عليكم .... علي حسب الطريقة اللي انت شغال بيها وعلي حسب الوقت اللي عايز تخلص
فية الصفقة وعلي حسب المخاطرة بتحدد الوقت والفريم والحجم بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري وشكرا . :)

mohcine amari
04-30-2016, 17:49
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي احسن اطار زمني هو 4 ساعات واليومي
لسلام عليكم

ayoubfc
04-30-2016, 19:52
مجرد عقد صفقه يشعر الامتداول فى البدايه انها خاطئه ويفكر جديا فى التخلص منها ثم بعد ذلك لا يستطيع اقفالها على خساره

doaa sary
04-30-2016, 20:03
الاطار الزمنى او الفريم
هو وقت معين فية بتتحرك الشمعه
مثلا بتتحرك ف ساعه 20نقطة
لاكن ف 5 دقايق 10 نقط
طبعا انت شوف واختار انسب فريم ليك ولطريقتك
بالتوفيق للكل

aminetns
04-30-2016, 20:22
افضل الاطارات الزمنية هي الساعة والاربع ساعات رشكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

FOREX7
04-30-2016, 20:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magik99
04-30-2016, 20:47
السلام عليكم
اخي اشكرك على هدا المجهود و اتمنى ان نلقاك في مواضييع اخرى فلا تبخل علينا اخي العزيز
تقبل مروري و اتمنى لك اخي كل النجاح و الارباح و شكرا لك

never1
05-05-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
05-05-2016, 16:18
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
الاطارااات الزمنية مهمة ضبطها صراحتا اخي
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ahmed5
05-15-2016, 06:57
تمنياتى للجميع بالتوفيق

xrif01
05-15-2016, 07:05
المغزى في الاطارات الزمنية هي الكمال في هذا السوق كل ايطار زمني له علاقة مع ايطار مقابل فمثلا ايطار اليوم يكفيك كمتداول يومي النضر الى الشمعة الاخيرة لتحديد الاتجاه والرجوع نحو الايطار الربع ساعة لمعرفة السلوك السعري الحاصل . تقبل مروري ودمت بود

drissou45
05-15-2016, 08:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,
تخصص في فريم واحد يساعد على التركيز بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل واحترامتي

nano
05-15-2016, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم
نصيحة مني اخي الكريم ثبت التحليل بتاعك على فريم واحد وموش تحلل العملة على اكتر من فريم علشان موش يحصل لخبطة انا عن نفسي بحلل على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري
./././.............

harimeche
05-15-2016, 18:21
اهلا اخـــــي هده مشكلة يجب ان تحدد أي نوع من المتاجرين انت

لكي تحدد الإطـــــار لا أقول لك أن تتجاهل الفريمات الكبيرة لكن يجب ان تحدد نوعيتك ويجب ان يكون شروط دخولك

معلروفة وسهلة

مع التحية ..

ihebrabaoui
05-15-2016, 18:22
السلام عليكم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع

dhmo
05-16-2016, 18:41
اهلا اخـــــي هده مشكلة يجب ان تحدد أي نوع من المتاجرين انت

لكي تحدد الإطـــــار لا أقول لك أن تتجاهل الفريمات الكبيرة لكن يجب ان تحدد نوعيتك ويجب ان يكون شروط دخولك

معلروفة وسهلة

مع التحية ..

وكل ده بيكون سهل مع الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

never1
05-17-2016, 11:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sabahnamous
05-17-2016, 12:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

best39
05-18-2016, 21:39
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
حاول انك تشتغل على فريم الاربع ساعات فقط وماتوهش نفسك طالما ماعندكش القدرة على الربط بين الفريمات وبعد ما تكتسب خبرة اكتر هتقدر تربط بينهم

seifhd
05-20-2016, 17:41
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

mahmoud5
05-24-2016, 16:11

messaoud43
05-27-2016, 18:25
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

youness.alaoui
05-27-2016, 18:29
السلام عليكم ، أخي الكريم يجب أن تحلل صفقاتك على فريماته كبيرة مثل 4 ساعات والدايلي ومعفرة ما هو الإتجاه العام لمنحى الزوج وذلك بإلقاء نظرة على فريم اليومي ، وزد على ذلك أنه حينما تقرر الدخول في الصفقة فإنها لن تعطي ثمارها بعد دقائق فيجب عليك الإنتظار ساعة أو ساعة ونصف على الأقل ، ونصيحة لك قم بتحديد جني أرباحك ووقف خسارتك واتركها في يد الله ، لكي تحافظ على نفسيتك .بالتوفيق

ابراهيم امين
05-27-2016, 18:35
سوق الفوركس سوق ليس لها مكان محدد
وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الإنترنت

FOREXEXPRESS
05-27-2016, 18:45
هههههه فعلا اخي الكريم هذا الموضوع مطروح فعلا اخي لكن ان اردت رأيي فحاول ان تعتمد على نظرة الفريمات الكبيرة اما الفريمات الصغيرة فيجب ان تكون اهدافك ايضا صغيرة

ebrahim mounir
05-27-2016, 19:58
الإطارات الزمنية هذا اكثر من رائع ومشروح باستفاضة جميلة
تقبلوا مرورى ودمتم فى حفظ الله

Foreexx
05-27-2016, 20:12

ghost.mastar
05-27-2016, 20:28
مجرد عقد صفقه يشعر الامتداول فى البدايه انها خاطئه ويفكر جديا فى التخلص منها ثم بعد ذلك لا يستطيع اقفالها على خساره الافضل اذا اتخذت قرار بعقد صفقه ان تتركها الى ان تحقق هدفك او تتابع تحركات السوق فاذا كانت خاسره فاغلقها قبل ان تاكل راس المال

alasfarahmad
05-27-2016, 20:32
صديقنا الكريم هذه المشكلة تظهر مع أغلب المتداولين، وتجاهنا جميعا، ولكني اعتقد أن الضرورة توجب التمييز بين الصفقات التي يراد منها استثمارا بعيدا، وبين الصفقات التي يراد منها استثمارا سريعا، ذلك أن الاستثمارات لفترات طويلة توجب اعتماد أطر زمانية طويلة نسبيا، أما الاستثمارات السريعة فمن الأفضل الاعتماد على الأطر الزمانية المحدودة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

dora1
06-11-2016, 04:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

saddiki05
06-11-2016, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
يجب ان تختار الفريم الزمني
على حسب الوقت الذي تريد ان تبقي الصفقة فيه
كما ان اختيار الفريم الزمني الاقل قد يسقطك في فخ التذبذبات.

KHALIDOO7
06-14-2016, 18:58
تمنياتى للجميع بالتوفيق

abderrahmenanis
06-14-2016, 20:44

rehaiem2305
06-14-2016, 21:25
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

big.pharaoh
06-14-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علي حسب الطريقة التي تعمل بها وعلي حسب الوقت الذي تريد أن تخلص فية الصفقة وعلي حسب المخاطرة بتحدد الوقت والفريم والحجم

housseyn cherachir
06-14-2016, 23:52
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

emad1995
06-15-2016, 01:26
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله تقبل مروري.

هاوي
06-15-2016, 01:30
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

nonam
07-05-2016, 18:10
السلام عليكم ....من المهم ان يكون التعامل مع الاطر الزمنية الهامة من المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من المهم التعامل معاها والتحليلات الفنية من اهم الادوات الجيدوة وكمان الاساسية والاطر كمان مهمة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-05-2016, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله
العملات ليس لها مكان محدد بل يتم العمل والمضاربة
عن طريق الإنترنت عالمياً فهي اضخم سوق على الإطلاق واكبر سوق
حيث يتم الإتصال مع البنوك وشركات الوساطة والمضاربين عن
طريق الإنترنت ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط .

analyst
07-22-2016, 13:41
ليس وحدك من يعاني من هذا المشكل اخي الكريم اغلب المتاجرين يعانون من هذا المشكل لهذا نصيحتي لك اخي الكريم هي انه دائما حاول الاعتماد على الاطارات الكبيرة لان رؤيتها واضحت اكثر

sob81
07-22-2016, 13:57
الاطارات الزمنية تختلف من شخص الى اخر ولكن يفضل ان يتم العمل على الاطارات الزمنية الكبيرة بحيث يكون التحليلات
على هذا الاطار اوضح من الاطارات الصغيرة

ابوفؤاد
07-22-2016, 14:10
تلاطار الزمنى ما هو ا ظهور لحالهالسعر على الفترات المابينه و الحل لمشكلتك انك ان تنظر الى الفريم الومى و ترى ان الزوج هابط فاعمل على الفريمات الاقل للفرص الهابطه لان بالغالب هذا هو خط السير للسعر

شبه منحرف
07-22-2016, 14:32
السللام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى ان الفريمات الزمنيه التى تكون كبيره مثل الفريم اليومى والاسبوعى هى الاكثر دلاله على اتجاه السوق والفريمات الصغيره غير معبره عن الاتجاه فلذلك انصحك بالالتزام بالاتجاه العام على الفريمات الكبيره

ahmadhamad
07-22-2016, 14:49
اخي الكريم بداية اعتمد على التحليل الفني وبالنسبة للفارق الزمني مثلا لو دخلت على فريم 5 دقائق رح تكون اهدافك صغيرة
ولو دخلت فريم 1 ساعة رح تكون اهدافك اكبر بالنقاط و4 ساعات وهكذا...

samieh
08-25-2016, 08:24
حاول انك تشتغل على فريم الاربع ساعات فقط وماتوهش نفسك طالما ماعندكش القدرة على الربط بين الفريمات وبعد ما تكتسب خبرة اكتر هتقدر تربط بينهم

جمال صادق
08-25-2016, 09:23
كيفية التدول على اى من الازواج يتطلب فهم الكثير من الاستراتيجيات التى تعتمد فيهاالفريمز على تعلم الكثير من انظمة العمل المختلفة و هناك التزام بالعديد من طرق التعاملات المختلفة

رومانى
08-25-2016, 18:27
اخى العزيز انت تختار اطار زمنى معين وليكن الاطار الزمنى الخمس دقائق او الربع ساعة
فلكى تتاكد من ان تحليلك صحيح واستراتيجتك سليمة لابد من التاكد من الاطار الزمنى الاربع ساعات

mourada
08-26-2016, 13:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للاطار الزمني او الفريم انت من تختار و لا يمكن ان ينصحك به احد لانك تختار على حسب راسمالك اولا و ثانيا على حسب وقتك فلو كنت متداول يومي لازم فريم السعة و الى اخره

lionardodicaprio940
08-26-2016, 13:38
للاسف يا اخي لم افهم مادا تقصد من سوالك هدا
اتمنى منك التوضيح اكثر
بالتوفيق للجميع

pacMAN
08-26-2016, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الإطارات الزمنية فريم الساعة من أفضل الفريمات التي تعيك فكرة أوضح
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

korabikayoussef
08-26-2016, 15:01
السلام ورحمة الله
ممكن القيام بتحليلات أعمق بكثير من خلال الإستعانة بإطارات زمنيّة مختلفة للزوج نفسه. فلتعتبر ذلك بمثابة تقييم لشخص التقيت به مرّة واحدة مقابل الإلتقاء به مرّات عدّة. ستكون لديك فكرة أوضح عن الشخص والتجارة في حال نظرت إليهما من أكثر من منظور
موفقين أخي الغالي

mronei
08-26-2016, 18:38
السلام ورحمة الله
ممكن القيام بتحليلات أعمق بكثير من خلال الإستعانة بإطارات زمنيّة مختلفة للزوج نفسه. فلتعتبر ذلك بمثابة تقييم لشخص التقيت به مرّة واحدة مقابل الإلتقاء به مرّات عدّة. ستكون لديك فكرة أوضح عن الشخص والتجارة في حال نظرت إليهما من أكثر من منظور
موفقين أخي الغالي

انت ممكن تعمل كده وانت بتحلل السعر علشان تعرف تدخل منين او ايه هو الترند الاساسي الي السعر ماشي فيه وتدخل معاه وطبعا التحليل المفصل ده
مش هتعمل كل يوم طبعا

Majedd
08-26-2016, 18:51
اعتقد ان اسرع الطرق لكى تكون ناجح فى الفوركس هو ان تتعلم جيدا ما هو الفوركس وكيف يمكن المتاجرة فى الفوركس وتصبرفى التعلم ولا تتسرع فى اتخاذ القرار بالداء فى المتاجرة غير لما تتمكن من كل شئ فى الفوركس

Khalid mostafa
08-26-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان مشكلة حضرتك هي مشكلة كل مبتدئ وانا شايف انك مبتدئ لان الفوركس مش بيتبني علي توقعات ده بيتبني علي اخبار وتحليلات لازواج العملات وبناء عليه تتم الصفقه

Gmal Elden
08-26-2016, 23:56
تقبل مروري ياغالي

Forex-eg
04-08-2017, 19:02
الاطارات الزمنية هو ثل المؤشرات الرسوم البيانية توضح لك الفرق بين الصفقات ومدى الربح والخسائر بها على مر الوقت مشكور على الموضوع القيم هذا

Mr Fathy
04-09-2017, 22:37
بسم الله الرحمن الرحيم هو كل الاطارات الزمنية على فكرة ممكن الشغل عليها لكن الاحسن انه كل ما كان الفريم اكبر كل ما كان احسن

fouadd19
04-22-2017, 15:24
اخى الكريم ان الاصدق فى التوقعات دائما هى الاطارات الكبيرة
يعنى من اربع ساعات فما فوق بتكون اصدق لان الاتجاه فى الغالب بيكون اتحدد عكس الاطارات الصغيرة اللى الاتجاه بياخد وقت حتى يستقر

Zydan
06-20-2017, 13:24
اخي خلي تحليلك على الفريمات الكبيره وستنى الفورصه المناسبه على الفريمات الاصغر مثلا.
حلل ع يومي والاربع ساعات وخلي دخول ع سوق مع فريم الخمس دقايق

zunebha
06-26-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي هذا ما يسمى باتباع استراتجية محددة وممنهجة يعني انك تحلل بنفسك وترسم الترند الخاص بك وتدخل بالسعر الدي تراه مناسبا للشراء او البيع

جمال صادق
06-26-2017, 15:15
اعتقد انة من الممكن ان نعمل على فهم و ترتيب الاليات الممكنة فى السوق من وقت لاخر و انة لايمكن ان نتداول على اساس الاطارات الزمنية المختلفة و التى تتعلق بالعمل على التحركات السريعة المعروفة

fouadar
06-26-2017, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
يعتبر تحديد الإطار الزمني (time frame) احد أهم الأسباب الرئيسية التي غالبا مايقوم التجار بتحديدها بشكل خاطىء وذلك لانهم يقومون بتحديدها بناء على تفضيلاتهم الشخصية فالتجار الجدد يحاولون ان يحصلوا على الثراء السريع لذلك فهم يبدأون تجارتهم بإطارات زمنية صغيرة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zouga91
06-26-2017, 15:48
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على هذ السوال افضل الاطارات الزمنية عن تجربة الاربع ساعات والليومي تحترم التحليل لكن تحتاج الى صبر

Morocco
06-26-2017, 18:01
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

m7med
06-27-2017, 02:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل الفريمات الكبيرة لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ilyess
06-27-2017, 04:50

amir anwar
06-30-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تحليلك بيكون علي حسب استراتيجية عملك و بيكون شغلك علي فريم واحد فقط ولا تغيره ممكن تحلل علي اليومي وتشتغل علي ال4 ساعات مفيش مشكلة

Abu_Yassin
07-01-2017, 16:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الأطارات الزمنية والأطارات السعرية هى الشغل الشاغل للمتداولين المحترفين لتحليل الأزواج

hasa12
07-01-2017, 16:40
بورصة العملات ليس لها مكان محدد وانما يتم العمل والمضاربة عن طريق الانترنت فهي اضخم سوق على الاطلاق واكبر سوق يتم الاتصال مع البنوك وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الانترنت
بالتوفيق للجميع

aym
07-01-2017, 16:43
الاطارات الزمنية من اهم الادوات التى يتم استخدامها فى التحليلات حيث تساعد المتاجر على معرفة الحرك السعرية الحقيقية للتداول وكلما كان الفريم كبير ملما كان افضل

bassoumy
07-03-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بصراحه بافضل الاطارات الزمنيه الاكبر يعني الاربع ساعات واليومي والاسبوعي عندي افضل من النصف ساعه والربع ساعه ..........

ahmed housseini
07-10-2017, 08:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
من المهم ان يكون التعامل مع الاطر الزمنية الهامة من المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من المهم التعامل معاها والتحليلات الفنية من اهم الادوات الجيدوة وكمان الاساسية والاطر كمان مهمة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-10-2017, 12:06
تحياتي اخواني ان الاطارات الزمنية من اهم الادوات التى يتم استخدامها فى التحليلات حيث تساعد المتاجر على معرفة الحرك السعرية الحقيقية للتداول وكلما كان الفريم كبير ملما كان افضل و بالتوفبق

amir anwar
07-10-2017, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الأطارات الزمنية تختلف بين متداول و اخر اذا كنت تريد صفقات طويلة انصحك بالأسبوعي للتحليل و المتابعة علي اليومي و لو صفقات سريعة اقل من 4 ساعات

ahmed.mohamed
07-10-2017, 22:34
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة للفريمات المستخدمة في التداول في سوق الفوركس كل واحد و ما يناسبه
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

محمد حافظ 120
07-10-2017, 22:37
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم..اما بعد...في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء في المنتدي ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... اتمني ان يجيبك احد في الردود علي الموضوع

Mohamed Khemili
07-10-2017, 22:51
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس كل متداول و كل محلل يفضل زوج و يفضل فريم او ما يسمى باطار زمني ولاكن كتحليل الفريم اكبر هو من يكون له كلمة اولى و اخيرة في توقع صحيح لاتجاه قادم للسوق

A.mustafa
08-18-2018, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
سوق الفوركس سوق ليس لها مكان محدد
وشركات الوساطة والمضاربين عن طريق الإنترنت..

مصطفي السيد
08-19-2018, 01:15
الإخوة الأفاضل
فأرجو من حضراتكم توضيح ذلك

يمكنك ان تدخل اولا علي الفريم الاسبوعي او اليومي لمعرفه الاتجاه
ثم تدخل الي الفريم الاصغر لتحديد نقطه الدخول في الصفقه والخروج منها

salijiji0
08-19-2018, 04:16
ممكن متلا لانه مجرد عقد صفقه ممكن انه يشعر الامتداول انه فى البدايه متلا انها خاطئه تم ممكن ان يفكر
جديا مع التخلص منها لانه من هناك متلا ممكن بعد ذلك انه لا يستطيع اقفالها

mohamed1973
08-19-2018, 10:31
الموضوع متوقف عليك وعلي نوع الصفقه التي تريد ان تعقدها هل هي صفقه سريعه تاخد منها 10 او 20 نقطه ام صفقه طويله وعليه ممكن تحدد الاطار الزمني المناسب للعمل وعليه وفي كل الاحيان اتجاه السعر يحدده الاطار الزمني الكبير مثل اليومي او ال4 ساعات او حتي الساعه واذا كنت تفضل العمل علي الاطارات الصغير عليك احترام الاتجاه العام ولا تتاجر عكس الاتجاه

benmezroua1
08-19-2018, 11:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
قد تكون الاطارات مخالفة و لكنها تتبع ترند
واحد و افضل ايطار هو الاربعاء ساعات

MENDJA
08-19-2018, 11:52
السلام عليكم
عندما بدأنا تجارتنا لم نستطيع أن نمسك بإطار زمني معين ، حيث بدأنا بمخطط الـ 15 دقيقة ، ثم الـ 5 دقائق ، ثم جربنا مخطط الساعة ، ثم مخطط اليوم ، ثم مخطط الاسبوع ، ثم مخطط الشهر .