PDA

View Full Version : الروبل الروسي يتراجع بعد الاتفاق النووي مع إيران

khalilkn
04-22-2015, 03:37
موسكو – تراجع الروبل الروسي اليوم الجمعة 3 أفريل بعد الهبوط الحاد لأسعار النفط جراء الاتفاق المبدئي الذي جرى التوصل إليه بخصوص البرنامج النووي الإيراني وعقب صعود قوي للعملة هذا الأسبوع مع غيرها من عملات الأسواق الناشئة. وانخفض الروبل 0.6 بالمائة أمام العملة الأمريكية إلى 57.02 روبل للدولار بينما نزل 0.5 بالمائة أمام العملة الأوروبية الموحدة إلى 61.99 روبل لليورو. ...

foooooz
04-22-2015, 19:23
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

salem max
04-22-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
...................

zawali
04-25-2015, 12:42
ساكتفى بالمرور على مــــــــــــــوضـــــوعك اخي العزيز...........
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

حسنى صادق
04-25-2015, 13:50
ارى ان الربول الروسى من العملات العصامية التى بدات من الصفر بعد حزمة العقوبات الاقتصادية التى فرضتها عليها دولالاتحاد الاوروبى

man05
07-08-2015, 08:43
رام الله (الضفة الغربية) (رويترز) - قالت وزارة المالية الفلسطينية يوم الإثنين إنها ستدفع مستحقات الموظفين الحكوميين التي تراكمت على مدار الأشهر الأربعة الماضية بعد انتهاء أزمة احتجاز إسرائيل لأموال الضرائب.
وأضافت الوزارة في بيان "يسر وزارة المالية الإعلان بأنه سيتم*** ‬‬‬تكملة صرف كامل مستحقات الرواتب (للشهور الأربعة الماضية) بموجب ملحق يتم صرفه عبر البنوك صباح يوم الأربعاء" 22 ابريل نيسان.
ودفعت السلطة الفلسطينية جزءا من رواتب 160 ألف موظف يعملون لديها في القطاعين المدني والعسكري على مدار الأربعة أشهر الماضية.
وأوضحت وزارة المالية في بيانها أنه "بعد الانفراج في الأزمة المالية التي مررنا بها نتيجة الاحتجاز غير القانوني لأموال المقاصة من قبل الجانب الإسرائيلي ستقوم وزارة المالية باستئناف عملية سداد متأخرات القطاع الخاص وذلك ابتداء من الأسبوع القادم."
وعملت إسرائيل على احتجاز أموال الضرائب التي تجمعها نيابة عن السلطة الفلسطينية مقابل عمولة ثلاثة في المئة ردا على انضمام الفلسطينيين إلى منظمات دولية منها المحكمة الجنائية الدولية.
وتوصل الجانبان قبل أيام إلى اتفاق تقوم بموجبه إسرائيل بالافراج عن أموال الضرائب التي تشكل ثلثي دخل السلطة الفلسطينية إضافة إلى تشكيل لجنة مشتركة لبحث الديون المستحقة على الجانبين.
-اللهم انصر اخونا المستضعفين في فلسطين

midodi
08-16-2015, 18:37
موضوعك الروبل الروسي فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

brahim89
08-27-2015, 14:20
موضوعك الروبل الروسي يتراجع عظيم جدا وانه لموضوع رائع ي نظري
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز انت وكل اخواننا في فوركس العرب
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

ahmedmop
09-28-2015, 20:41
موضوعك الرويل الروسى رائع ولا غبار عليه ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه
فشكرا جزيلا لك لاني مبتدأ واحتاج اليها فعلا
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

Najib100
09-28-2015, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان تطرقكم لموضوع الروبل الروسي
شيء جيذ و راءع و مفيد لكل اعضاء المنتذى و لكل المتداولين و اخص بالدكر المبتذءين منهم
و الله الموفق

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

ان تطرقكم لموضوع الروبل الروسي ,,
شيء جيذ و راءع و مفيد لكل اعضاء المنتذى و لكل المتداولين و اخص بالدكر المبتذءين منهم
و الله الموفق

simoredwan
09-28-2015, 20:56

ان تطرقكم لموضوع الروبل الروسي ,,
و الله الموفق

**/-

moor ahmed
09-29-2015, 07:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

tareq sleem
11-18-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

mecellemislam
11-18-2015, 22:49
موسكو – تراجع الروبل الروسي اليوم الجمعة 3 أفريل بعد الهبوط الحاد لأسعار النفط جراء الاتفاق المبدئي الذي جرى التوصل إليه بخصوص البرنامج النووي الإيراني وعقب صعود قوي للعملة هذا الأسبوع

ابو تريكة
04-08-2016, 17:02
تحية إلى جميع أعضاء منتدى العرب و بعد،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل أخي ذلك الذي قدمته حول
الروبل الروسي يتراجع بعد الاتفاق النووي مع إيران
مشكور على المجهود والمبذول و المعلومات المقدمة
نتمنى منك المزيد من التألق و الإفادة

amal-taoufik
04-08-2016, 17:22
موضوع رائع ومميز ومفيد
لنا عن القابضة للغزل: تأجيل توقيع
عقد هيكلة الشركات مع المكتب
الأمريكى لآخر الشهر
وجزاك الله الخير الوفير

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

forexmoor
05-15-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

yasser boushaki
05-15-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل لا تقل عن عنايته "بالالفاظ"،فهو وان كان يختار الفاظه ،
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

ma2250
05-15-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان هذه المعلومات عن الرويل الروسي علي قدر كبير من الاهميه لان تراجعه سوف يؤثر علي السوق حتما

basem adel
05-16-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

sonaforex
05-16-2016, 17:50
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedx
05-29-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

الأهلي المصري
05-30-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع حول
الروبل الروسي يتراجع بعد الاتفاق النووي مع إيران
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

redasaad
05-30-2016, 01:47
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

reyad badawy
05-30-2016, 01:48

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

mohamedsonbol
11-23-2016, 07:56
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

youssefcb
11-23-2016, 16:06
ارتفعت أسعار النفط نحو واحد في المئة يوم الاثنين مع اقتراب أوبك من التوصل لاتفاق بشأن الإنتاج يكبح الفائض من المعروض النفطي والذي أبقى الأسعار منخفضة أكثر من عامين .وارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة لخام برنت 49 سنتا أو1.05 في المئة إلى 47.35 دولار للبرميل بحلول الساعة 0023 بتوقيت جرينتش عن مستوى الإغلاق السابق.

وارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي0.98 في المئة أو 44 سنتا إلى 46.14 دولار للبرميل.وقال تجار إن الأسواق تلقت دعما من خطط أوبك لخفض الإنتاج في محاولة لتعزيز السوق بعد هبوط الأسعار على مدى عامين كنتيجة لتجاوز الإنتاج الطلب.

---------- Post added at 02:06 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

ارتفعت أسعار النفط نحو واحد في المئة يوم الاثنين مع اقتراب أوبك من التوصل لاتفاق بشأن الإنتاج يكبح الفائض من المعروض النفطي والذي أبقى الأسعار منخفضة أكثر من عامين .وارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة لخام برنت 49 سنتا أو1.05 في المئة إلى 47.35 دولار للبرميل بحلول الساعة 0023 بتوقيت جرينتش عن مستوى الإغلاق السابق.

وارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي0.98 في المئة أو 44 سنتا إلى 46.14 دولار للبرميل.وقال تجار إن الأسواق تلقت دعما من خطط أوبك لخفض الإنتاج في محاولة لتعزيز السوق بعد هبوط الأسعار على مدى عامين كنتيجة لتجاوز الإنتاج الطلب.

Asmaa Mamdoh
12-07-2016, 09:49
ده من الطبيعى و العادى كمان انوا يحصل تراجع فى الروبل الروسى بعد اتفاق زى ده من شانة تحديث الملفات النووية مع ايران بقى وعلى حسب الاخبار الى شوفناها اصلا و الى قالت انو تراجع الروبل الروسي بعد الهبوط الحاد لأسعار النفط على خلفية يعنى الاتفاق المبدئي الى هما اتوصلوا ليه بخصوص البرنامج النووي الإيراني وعقب صعود قوي للعملة هذا الأسبوع مع غيرها من عملات الأسواق الناشئة وللاسف انخفض الروبل 0.6 بالمائة

o123
05-17-2017, 00:54
شكرا اخي العزيز علي معلوماتك المفيده ومن تقدم لتقدم ونجاح
لقد استفدت منه كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد من هذا الموضوع
وجزاك الله كل خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

americanaguid
05-17-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى منك المزيد من الابداع والتميز انت وكل اعضاء منتدي فوركس العربولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب المحترمين والسلام عليكم

antr
05-17-2017, 19:43
هو من مصلحة الرس ان لا يكون السعر الخاص بالروبل مبالغ فيه حتى يكون هناك فرص اكبر للتصدير وهو الامر الى بيكون غاية فى الاهمية