PDA

View Full Version : ممكن تخش هنا لو سمحت

Pages : [1] 2

ahmedesam
04-22-2015, 16:09
انا عملت مشاركة والادارة بعتتلي الرسالة دي
لقد تلقيت مخالفة في
منتدى فوركس العرب.

السبب: استخدام لغة غير مصرح بها
-------
برجاء انتقاء الفاظك فى المواضيع
تم حذف الموضوع واذا تكرر الامر سيتم ايقافك نهائيا
-------

وبسببها حصلت على 1 نقطة وقد تكون سببا في منع دخولك للمنتدى حتى تنتهي. وحقيقة المخالفة لن تنتهي.
انا عارف اني غلط ومعترف بغلطتي لاكن ازاي ممكني الغي ال 1 نقطة دي
ممكن حل

ahmedibrahim258259
04-30-2015, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم حاول انك في المستقبل اخي الكريم موش تكرر الغلط بتاعك واطلع على قوانين المنتدي
تقبل مروري

haphop
04-30-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله
ما عليك سوي ان تركز في ردودكم بعد ذلك ولا تكتب اي عبارات مخالفه للمنتدي او باللغه الانجليزيه

Abdelhedi
04-30-2015, 22:56
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
اخي عليك الكتابة باللغة العربية و لا باي لغة اخري حبيبي و شكرا

ahmed mo
04-30-2015, 23:24
الردود فى المنتدى باللغخه العربيه الكتابه بأى لغه انجليزيه او غيرها مخالف

وهو من قوانيني المنتدى الموجوده هنا والله المستعان وبالتوفيق لكم

elmassy
05-02-2015, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المفيد

moustafaforex
05-02-2015, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم

ZakariaTech
05-02-2015, 19:42
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
اخي عليك الكتابة باللغة العربية و لا باي لغة اخري حبيبي و شكر

alaa ali
05-02-2015, 19:44
السلام عليكم
طيب ان بتغلط ليه من الاول وبعد كده بتزعل وتقعد تلوم نفسك .. ارجو الحذر من الاعضاء
بالتوفيق

chirikhan
05-03-2015, 17:33
لهذا السبب يا اخي انا اقول انه لازم الاطلاع على القوانين قبل اي بدء في الردود اصلا
القوانين لما نتعرف عليها نقدر اننا نتعامل مع المنتدى بالشكل الصحيح والشركة ايضا

jomaabouguezzi
05-03-2015, 17:42
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

ilyes chaieb
05-09-2015, 03:59
مش مشكلة اخي ؛ حاول ان تلزم في المستقبل باحترام قوانين المنتدى و في الحقيقة المخالفة دى احتسبت خلاص لا تقلق اذا الزمت لن تتلقى اي مخالفة و لن يكون هناك خطر على حسابك

big.pharaoh
05-09-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه يا صديقي انت تحمد ربنا انهم حذروك وده كرم اخلاق من المشرفين لانهم حاطين موضوع مثبت بخصوص مشاركات الاعضاء المخالفه لكن للاسف محدش بيكلف نفسه ويقرا

محمود مرعى
05-09-2015, 04:54
لقد تلقيت مخالفة في
منتدى فوركس العرب.

-------
-------

وبسببها حصلت على 1 نقطة وقد تكون سببا في منع دخولك للمنتدى حتى تنتهي. وحقيقة المخالفة لن تنتهي.
ممكن حل

يا اخى لا تقلق وان شاء الله فعلا المشكلة دى تتحل ان شاء الله وكمان بمجرد من اعضاء ادارة المنتدى تعرف
انك خلاص مبقتشى تعمل اى اخطاء ان شاء الله تتسامح على الغلطة دى

REDA FOREX
05-09-2015, 12:30
يا اخى لا تقلق وان شاء الله فعلا المشكلة دى تتحل ان شاء الله وكمان بمجرد من اعضاء ادارة المنتدى تعرف

chennana
05-09-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا يمكنك الغاء هذه النقطة لانك ارتكبت مخالفة
عليك الالتزام فقط بالقوانين الخاصة بالمنتدى و هذه النقطة لن تؤثر عليك في طريقك
بالتوفيق

Hana Ramzi
05-09-2015, 14:32
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم النبيئين
أخي سهل جدا :
الالتزام بالقوانين
جزاكم الله أجر مشاركة المعلومات وانارة عقولنا
تحياتى لك
..و بارك الله فيكم.
و الله ولي التوفيق

Ahmad maktabi
05-09-2015, 14:32
السلام عليكم اخي العزيز
الفوركس عالم ضخم وامكانية الربح فيه ليست
مستحيلة ، هي سهلة لمن يتابع التحليل الاقتصادي
كل ما هنالك عليك جمع البونص والمتاجرة
والله الموفق

ayoub321
05-09-2015, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
في كل قسم من المنتدى يجيد قسم القوانين عليك بقراءته
لكي لا تقع في نفس أخطأ أخي الكريم
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

samieh
05-10-2015, 02:24
حاول تظبط الفاظك وكلامك يكون فى صلب الموضوع ولا تخرج عنه
حسب ما فهمت من كلامك انك تلفظت بكلام غير لائق
لان كلنا هدفنا اولا العلم وثانيا التجارة فى الفوركس والمنتدى وانستا وفروا لنا فرصة العمر
بإعطائنا هذا البونص يبقى اقل واجب اننا نحترم قوانين المنتدى والشركة
تقبل مرورى

ahme01
05-17-2015, 12:45
التعرض للمخاطرة كبيرة في أي صفقة الصرف الأجنبي. أي معاملة تنطوي
العملات ينطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير سياسي و / أو
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة

wael33
05-17-2015, 19:21
موضوع مفيد اخى الفاضل واستفدت من المعلومات التى به سواء منك او من الردود
لذلك نرجو المزيد من تلك المعلومات الرائعة
ولكم جزيل الشكر

محمود مرعى
05-17-2015, 20:21
لقد تلقيت مخالفة في
منتدى فوركس العرب.

-------
-------

ممكن حل

اولا متقلقشى والحمد لله ان المنتدى بعت ليك تحذير يعنى انت كده فى السليم علشان كده لازم فعلا بعد كده انك
تختار الرد كويس جدا وتلتزم بالشروط وربنا يكرمك ويوفقك يارب

nizar hidouri
05-17-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقيقتا لا اعرف ماهية النقطة التي تتحدث عنها
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

hager omar
05-17-2015, 21:06
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليك ان تلتزم بقواعد وقوانين المنتدي حتي لا يتم حظرك من المنتدي فالمنتدي وضع قواعد وانت وافقت عليها فعليك بالالتزام بها

تقبل مروري

masry928
05-17-2015, 21:12
انا عاوز اعرف الاول يعنى ايه خصم نقطه يعنى نقطه من البونص ولا من الدولار ولا النقاط دى بتتجمع وبتطرد وممكن حد يوضح لو سمحتوا ياجماعه

doola2020
05-22-2015, 03:26
أنا الصراحة أول مرة اسمع عن حكاية الواحد نقطة دي ، بس احمد ربنا ان هما بعتولك الرسالة دي ومقفوش حسابك خالص ، وده كويس عشان تتعلم بس

Kiing
05-22-2015, 04:40
ممكن انه لهذا السبب يا صديقي انا اقول انه ممكن متلا مع الاطلاع على القوانين قبل اي بدء لانه من كل متلا الردود اصلا هناك القوانين لما نتعرف عليها ممكن ان نقدر اننا نتعامل من هناك بالمنتدى

superkenan
05-22-2015, 05:22
بالفعل يوجد بعض المشاركات غير مفهومه يفضل استخدام اللغه العربيه الفصحه او بلغه مفهومه للجميع

وشكرا لتفهمكم

fatehbtn
05-28-2015, 12:13
يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع
قراءة موضوع كهذا
جزاك الله خيرا على ما تقدمه في المنتدى

sarita
05-28-2015, 12:16
السلام عليكم، لا أظن أنك تستطيع الغاءها سوى بالالتزام بقوانين المنتدى
و عدم استعمال لغة غير اللغة العربية و بالتوفيق للجميع.

popa2015
05-28-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mechanical
06-16-2015, 19:41
السلام عليكم .... كويس انهم قالوا السبب يبقي شوف اية هي المخالفة اللي انت عملتها وبلاش منها وعايزين شوية احترام لو سمحت في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

محمد السيد
06-17-2015, 00:13
وأعتقد انه لن يفيدك في حلها أكثر الا مناقشتك للدعم الفني بالمنتدي لذا فانني احيلك عليه ، وارجو منك رجاء خاصا ، انك اذا وصلت لحل هذه المشكلة ان تكتب لنا موضوعا يطمئنا عليك وتعرفنا فيه كيف حلت المشكلة ، حتى اذا ما حصلت لأحد منا امكننا اقتفاء اثرك لحلها ..

forexaly5
06-17-2015, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز إعراف بالخطأ فضيلة ولله الحمد لذلك كن حريص على قوانين المنتدى لا تتعصب و كن صبور الفوركس يتطلب صبر و أعصاب باردة جدا

MONTASR SHABAN
06-17-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه يا صديقي انت تحمد ربنا انهم حذروك وده كرم اخلاق من المشرفين لانهم حاطين موضوع مثبت بخصوص مشاركات الاعضاء المخالفه لكن للاسف محدش بيكلف نفسه ويقرا

mido elmasry
06-17-2015, 00:33
ركز في ردودك
اتبع اسلوب و الفاظ غير بذيئه
احترم أراء جميع الاعضاء و اعطي تعليقاتك مفهمومه
اكتب موضوع باللغه العربيه مفهمومه
و ان شاء الله كله يبقي تمام

Mohamed bakkar
06-17-2015, 00:57
اخي الكريم علي ما اعتقد ان الحل الوحيد انك مش تكرر غلطتك دي ف المستقبل
وكمان تكلم الدعم وهتعرف منهم كل حاجة

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:54 AM ----------

انصحك تكلم الدعم لفني للشركة او تكلم مسؤلي المنتدي

y@zid
06-17-2015, 01:16
لا تككر الخطأ واقرأ قوانين المنتدى - التي لا أعتقد أن هناك من قرأها أصلا - جيدا
حتى لا تحسب لك مخالفة وأعتقد أنه بعد مدة محددة سيتم حذف المخالفة التي سجلت عليك إذا واظبت على احترام القوانين
وشكرا

aminooos
06-17-2015, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم حاول انك في المستقبل اخي الكريم موش تكرر الغلط بتاعك واطلع على قوانين المنتدي ما عليك سوي ان تركز في ردودكم بعد ذلك ولا تكتب اي عبارات مخالفه للمنتدي او باللغه الانجليزيه اخي عليك الكتابة باللغة العربية و لا باي لغة اخري حبيبي و شكرا

ibrahim forex
06-17-2015, 16:52

a7med sniper
06-17-2015, 17:15
واضح انك بتعمل ردود او موضوعات بغير الللغه العربيه وده ممنوع هنا اخى لكريم بالتوفيق لك فى التعامل فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه هنا

محمد ادم
06-17-2015, 17:36
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليك ان تلتزم بقواعد وقوانين المنتدي حتي لا يتم حظرك من

المنتدي فالمنتدي وضع قواعد وانت وافقت عليها فعليك بالالتزام بها

تقبل مروري......

waelmma
06-17-2015, 17:46
اخى الكريم راجع مدراء المنتدى وان شاء الله تتحل مشكلتك
فى اقرب وقت ممكن ويتم رفع الحظر عنك وبارك الله فيك اخى الكريم

Mohamed fekry
06-17-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى واضح كده ان المنتدى عربى وممنوع استخدام لغات أخرى ف حاول متكررش دى مرة أخرى علشان مصلحتك ومصلحت إيميلك والإطلاع وقراءة جميع القوانين للمنتدى لتساعدك فى وقت آخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

westside11
06-17-2015, 18:44
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري انشاء الله تجد من يساعدك و يفدك
وفقك الله

ihabfaqeh
06-17-2015, 18:55
يجب ان يكون بين افراد هذا المنتدى الاحترام المتبادل واحترام
الراي الاخر تقبل مروري اخي الكريم ورمضان كريم

westside11
06-17-2015, 19:22
اتمنى لك التوفيق والمزيد من تحقيق نجاحك المتواصل مع أني لم أفهم
وفقك الله

zarour soufyane
06-17-2015, 19:25

اخي الكريم عليك احترام قوانين المنتدى خاصتا المتعلقة بالردود على المواضيع لكي تتجنب تعليق العضوية في المنتدى و الامر ايضا متعلق باللغة التي تستعملها و هي العربية لزاما بالتوفيق

seifhd
06-17-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز اللغة الرسمية للمنتدى هي اللغة العربية ولا مانع من كلمة بالفرنسية لكن موضوع بالفرنسية أو الانجليزية يعرض موضوعك للحذف
بالتوفيق للجميع

gehad87
07-21-2015, 17:58
للاسف في مشرفين بيبقوا جداد وبيبقوا متعصبين جدا
لان انا بردو جاتللي نفس الصيغة بس ايه بيقوللي اني بعمل موضوعات اعلانات
مع اني ما عملتش موضوعات اعلانات

ربنا يرحمنا برحمته

الاصيل
07-21-2015, 18:00
جيد ان الاداره لم تقم بايقاف حسابك دون اشعارك كما يقول كثير من الاعضاء انه تم ايقاف عضويتهم بدون اخبارهم
المهم الان راجع شروط المنتدى واعرف الاشياء التى تخالف القواعد حتى تتجنبها واهما الرد باللغة العربيه
تمنياتى لك بالتوفيق

ichofqi
07-23-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مفيدة تحياتي
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر

OSAMA AMER
07-23-2015, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى
اخى الكريم ليس عليك الا ان تلتزم بقوانين المنتدى حتى تتمكن من حصولك على البونص الذى تقوم بجمعه من المنتدى وعدم حظرك مرة اخرى

heba_a
07-31-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل نعم ممنوع الكتابه باي لغه غير العربيه و طبعا ممنوع الالفاظ الخارجه ولكن اعتقد ان هذه النقطه سوف يتم سحبها مستقبلا

zineb01
07-31-2015, 04:05
عاوز اعرف الاول يعنى ايه خصم نقطه يعنى نقطه من البونص ولا من الدولار ولا النقاط دى بتتجمع وبتطرد وممكن حد يوضح لو سمحتوا ياجماعه

عاشق الفوركس
08-10-2015, 00:45
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هدا نضام او نمودج الدي من خحلال تستقبل الاعضاااء المخالفات من لاالداره بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:55
لهذا السبب يا اخي انا اقول انه لازم الاطلاع على القوانين قبل اي بدء في الردود اصلا

Chima
08-14-2015, 05:23
العملات ينطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير سياسي و / أو
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة................

forex all arabes
08-28-2015, 10:42
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر بالفعل يوجد بعض المشاركات
غير مفهومه يفضل استخدام اللغه العربيه الفصحه او بلغه مفهومه للجميع تحياتى

ashraf mamdouh
08-28-2015, 10:48
انا لا اعرف صراحة هذه المشكلة واتمنى الا اتعرض لها ابدا ولكنك لابد وان تلتزم بقوانين المنتى حتى لايتكرر مرة ثانية
وارجو من الاعضاء افادتك فى هذا الموضوع

engaym
08-28-2015, 10:50
السلام عليكم اخى من الافضل ان هذا المنتدى يقوم بتعليم الفوركس ويجب على كل مششترك فى المنتدى ان يحترم قواعد المنتدى لعدم
حظر الحساب الخاص بة واى استفسار ممكن ان نسأل ادارة المنتدى وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

ynwa1892
08-28-2015, 12:48
السلام اخي والله انا فرحان من ان الادارة ساهرة على نظام المنتدى لكي لا يتلاشى وهذا ليس في صالحنا المهم اخي اتبع القوانين واكتب باللغة العربية
وفقك الله

rimox
08-28-2015, 14:29
موضوع مفيد اخى الفاضل واستفدت من المعلومات التى به سواء منك او من الردود لذلك نرجو المزيد من تلك المعلومات الرائعة

andro2016
09-29-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى لازم التعليق يكون باحترام متكتبش كلام خارج
اخى وان شاء الله الحساب يرجع مرة اخرى لكن حافظ علية وحاول انك متخالفش القوانين بالتوفيق

abdelloo31
09-29-2015, 05:31
ولكم جزيل الشكر

ABDELJALIL SR
09-30-2015, 00:47

dfghfgh
10-05-2015, 18:48
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

عمار ملكاوي
10-05-2015, 19:31
السلام عليكم
اخي الكريم تقيد بقوانين المنتدى اطلع عليها ادسها ولا تخرج عنها في نطاق المنتدى والمشاركات
تقبلوا فائق احترامي

ashraf mamdouh
10-05-2015, 19:36
اخى الكريم انا لا استطيع افادتك فى هذا الموضوع ولكنى انصح الجميع بالتمسك بقواعد المنتدى حتى لا يتعرض احد الى الحذف نهائيا ويعمل الجميع من خلال الاستفادة من المنتدى

d m
10-05-2015, 19:42
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
هذه مخالفة على الجميع التمسك بقواعد المنتدى حتى لا يتم الحظر ويكون المنتدى مكان للاستفادة
بالتوفيق للجميع

Wassa04
10-05-2015, 19:43
مرحبا اخي الكريم هذه مخالفة نظرا لعدم احترام
القوانين عليك بتجنب ذلك في المستقبل و اعادة الاطلاع على قوانين المنتدى

egyptian200100
10-05-2015, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا لا اعرف لها حل بكل امانه
ولكن عليك الحزر فى المواضيع
او الردود التى تقوم بها
حتى لا يتم ايقافك نهائيا
وتخسر كل شىء
مشكور
وتقبل مرورى

magdyking
10-05-2015, 19:49
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هيان المتدي هنا فرصة رائعة للتعلم فيجب الصبر والالتزام بالقوانين الفنية للمندي لان هذا هوببداية طريف الربح

yassineleo
10-05-2015, 22:30
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

ranimdammar
10-05-2015, 23:07
حاول الا تعيد الى الخطا نفسه او على الاقل تقرا الشروط الموجود في قسم الدعم حتى لاتعرض نفسك
للمخالفة الاخرى لو قرات الشروط فلن تقع في الخطا
بالتوفيق ومزيدا من الربح تقبل مروري

خبير الشارت
10-05-2015, 23:10
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة

ASMAA TAHA
10-31-2015, 02:23
طبعا من الممكن ان تخالف اذا استخدمت لغة عير مصرح بها لان لغة المنتدى هنا عربى وهو اسمه فوركس العرب وهناك منتديات اخرى اجنبية وغير مصرح بها باللغة العربية بالتوفيق

otmani
10-31-2015, 12:41
في المرة القادمة اضبط الفاضط حتى لا تقع في مخالفة قوانين المنتدى

aissadz
10-31-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

sinn
10-31-2015, 13:22
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

ashraf mamdouh
10-31-2015, 13:23
اخى الكريم عليك قراءة شروط المنتدى حتى لا تقع فى المحظور فيتم غلق حسابك نهائيا
من المخالفات ان تكتب موضوعا بغير اللغة العربية

asxqwzdc1
10-31-2015, 13:26
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

Abdelhedi
10-31-2015, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
نعم يجب الكتابة بلغة عربية مفهومة و يجب ان يستفيد منها العرب و شكرا لكم شباب.

---------- Post added at 12:06 PM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
انا انصحك بالاستعانة بالادارة و استعمال التحاليل و الله مستعان و شكرا علي كل شي شباب و الله مستعان و السلام عليكم

sinn
10-31-2015, 14:07

akram mohamed obaid
10-31-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك الاطلاع على شروط المنتدى حتى لاتغلق حساباتك في المنتدى والشركه واذا اعترفت بهذا الخطا فانه سوف يزال بمرور الوقت تحياتي

heroo252
10-31-2015, 14:21
ممم للاسف دى مشكله فعلا المنتدى هنا عربى وبس ومينفعش تتاجر بلغه غير العربيه
والا هتتعرض لغلق الحساب ومش هتستلم بونص تانى الا بعد رفع الحظر عنك

eslam11
10-31-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز لاتكتب باللغه الانجليزيه و لا تكتب اي شئ يخالف قوانين المنتدي واتمني لك النجاح و التوفيق باذن الله تعالي

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز يجب ان تكتب باللغه العربيه فقط ولا تكتب باللغه النجليزيه او اي لغه اخري ولا يجب ان تكتب شئ يتعارض مه قوانين المنتدي

ahmedhathout
10-31-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لا تنظر الى الماضي واستمع لنصائح المشرفين وحاول ان تفتح صفحه
جديده وان شاء الله ميحصلش ولا مخالفه بعد كدا

one god
11-01-2015, 20:01
ممكن يا اخي من خلال الخطا الاول تتعلم ولا تعيد الكرة من جديد في المنتدى واردود
بالتالي لازم يا اخي اولا قبل اي رد تراجع قوانين الردود والبونص ولا تستعجل الردود

mazouz
11-01-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا كبيرا اخي لكريم على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 07:48 PM ----------

شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة والموضوع
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

asxqwzdc1
11-04-2015, 16:40
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

dhmo
11-12-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا كبيرا اخي لكريم على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 07:48 PM ----------

شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة والموضوع
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

وطبعا كله مهم هنا واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

novy
11-16-2015, 11:37
إذا كان هذا كنت تاجرا جديدا وأنت أيضا لم تنضم حقا التجارة الإلكترونية ثم يجب عليك الانضمام الفوركس تداول العملات هو الى حد بعيد أفضل الأعمال التجارية الصغيرة في جميع تلك الأعمال onnet أو ربما offnet أخرى قد جعل الكثير من المال في الفوركس تداول العملات إذا كنت لديهم خبرة في الفوركس تداول العملات

dhmo
11-16-2015, 14:50
إذا كان هذا كنت تاجرا جديدا وأنت أيضا لم تنضم حقا التجارة الإلكترونية ثم يجب عليك الانضمام الفوركس تداول العملات هو الى حد بعيد أفضل الأعمال التجارية الصغيرة في جميع تلك الأعمال onnet أو ربما offnet أخرى قد جعل الكثير من المال في الفوركس تداول العملات إذا كنت لديهم خبرة في الفوركس تداول العملات

السوق هنا الافضل وتحديدي عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

مريم ميري
11-16-2015, 15:33
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اخي الكريم انصحك بالالتزام في المنتدى وعدم تضييع هده الفرصة فالمنتدى يقدم لك فرصة كسب
راس المال والمتاجرة به في الفوركس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

eslam11
11-16-2015, 15:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك يجب ان تتبع كل الشروط في المتدي في المستقبل لكن الان عليك الانتظار و شكرا

razgallah
11-16-2015, 20:18
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يمكن الغاءها خلاص اتحسبتلك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

doaa sary
11-16-2015, 22:26
السلام عليكم اخى
انا اقول انه لازم الاطلاع على القوانين قبل اي بدء في الردود اصلا

mohamedelmaghrapy
11-16-2015, 22:34
بالظبط زي اخوانك وزملائك ما بيقولولك لابد ان تطلع علي كاااه قوانيين المنتدي قبل ان تبدأ
بالمشاركه وان تبادلنا المشاركات جرب ان بس والتزم وان شاء الله خير . :)

مريم ميري
11-16-2015, 22:39
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة يبدو اخي انك كتبت بحروف غير حروف اللغة العربية او ربما خالفت شروط المنتدى
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

marwanadam
11-16-2015, 23:35
لدى اخى لبد وان تتقب القوانين التى تسير المنتدىل كى تعرف كل النقاط التى لا يمكن ان تتجازرها
لكى تحافظ على الحساب بتاعك من كل هدا الامور
بتوفيق

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 23:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد الهندسةلله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية

mido789
11-17-2015, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم

snnaky
11-17-2015, 00:48
يا اخى الكريم لا تبكى على اللبن المسكوب وفقط عليك ان تتعلم من الخطأ وكما قالت لك الأدارة يجب عليك عدم التكرار بكل بساطة
يعنى اذا انت عارف اية المشكلة وعارف اية الخطا يبقى اسهل علية انك تتفادى حدوثة مرة اخرى وبس وسيب موضوع النقطة ويمكن يكون الكلام دة بينتهى من حالة وركز انت فقط فى كيفية افادة الناس فى المنتدى واستفادتك من الناس

dhmo
11-17-2015, 15:28
لدى اخى لبد وان تتقب القوانين التى تسير المنتدىل كى تعرف كل النقاط التى لا يمكن ان تتجازرها
لكى تحافظ على الحساب بتاعك من كل هدا الامور
بتوفيق

وكمان هنا انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

asxqwzdc6
11-17-2015, 15:39
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

imaddine1986
11-17-2015, 16:04
اخي مثل هذا الموضوع كان الافضل ان تتصل بالدعم او بالمشرف الخاص بالمنتدى
هو سيشرح لك كيف هو الحل لانه للاسف لن يتم مساعدتك كثيرا من قبل الاعضاء
لان المشرف هو الذي يمتلك معلومات اكثر حول مثل هذه المواضيع

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 16:06
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

asxqwzdc6
11-17-2015, 16:14
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

عاشق الفوركس
11-17-2015, 16:15
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم يجب عليك ان تلتزم ادا بما تنص عليه القوانين في المستقبل

dhmo
11-17-2015, 22:07
نعم يجب عليك ان تلتزم ادا بما تنص عليه القوانين في المستقبل

بالفعل لان اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
11-23-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لازم ان تحترم شروط العمل بالمنتدى والتي منها الكتابة بحروف اللغة العربية
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

houssemmidou4
12-16-2015, 01:24
الحل الافضل لاغاء هذه النقطة السلبية هي فتح حساب جديد ب عنوان اي بي جديد و البدا
من جديد و قراءة قوانين و شروط المنتدى و المشاركات حتى تكرر هذا الخطا مة اخرى

عاشق الفوركس
12-16-2015, 23:07
والله مثل ما ضهرت لك ويجب عليك ان تستفيد من الاخطاء السابق ة التى وقعت فيها ، وعدم تكرارها ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-16-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي المنتدى جييد و جدي في عمله ولا يضلم احد هو اصلا واضع القوانين قبل ان تبدأ العمل في الصفحة الاولى يمكنك الاطلاع عليها

yansane
12-17-2015, 13:38
حاول انك في المستقبل اخي الكريم موش تكرر الغلط بتاعك واطلع على قوانين المنتدي القوانين لما نتعرف عليها نقدر اننا نتعامل مع المنتدى بالشكل الصحيح والشركة ايضا

neverlityougo3
12-20-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

take-profit
01-16-2016, 18:38
الموضوع امل زي حسن سير و سلوك بمعني انك تمشي صح و مش هيحصل اي حاجه بمعنيانا داخل علي
1000 مشاركه و الحمد لله ملتزم بالقوانين لان المنتدي ده بيفيدني يبقي غلط اننا نخالف

latraaa
01-16-2016, 19:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، وعلى اية حال ارى أنك قد تلقيت إندار و هدا لأنك قمت بالعمل على تحرير موضوع بلغة أجنبية أو جروف غريبة ، و ليكن في علمك أن المنتدى لا يقبل إلا اللغة العربية

Mohamed Horus
01-16-2016, 19:28
لقد قمت أخي العزيز بمخالفة في الموضوع الخاص بك وهذا أدى إلى حذف الموضوع
وأرست لك إدارة المنتدى هذه الرسالة التي توضح لك سبب حذف الموضوع فاحذر تكرار ذلك

magedman
01-16-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
هذا تحذير لك اخي وكويس انو ما تم حظر حسابك وايقاف عضويتك

Zezobebo3
01-19-2016, 21:09
السلام عليكم
طيب ان بتغلط ليه من الاول وبعد كده بتزعل وتقعد تلوم نفسك .. ارجو الحذر من الاعضاء

monira salah
01-21-2016, 23:13
بصراحة لا أعلم ولكن يجب عليك بعد ذلك قراءة القوانين
جيدا وعد مخالفتها وبالتوفيق باذن الله

hunter_world
01-22-2016, 00:02
دا امر كويس من المنتدي انهم بيدوك تحزير انك متخلفش الغه العربيه اخي اتمنالك انك تقري قونين المنتدي واتمنالك التوفيق

justsmile
01-22-2016, 02:18
حسنا لا اعتقد انك تستطيع الغاء هذي النقطة .. فهي مسجلة عليك ..
ولكن اخي اعتبرها تنبيه .. كي لا تقع بهذه المخالفة مرة اخرى .. او اي مخالفة اخرى ..

yacrao
01-22-2016, 08:57
اخي الكريم يمكن ان تنظبط مع النقطة المقدمة اكثر انظباط ولن يكون اي مشكل باذن الله لان الادارة في المنتدى متفهمة والحمد لله شكرا لك

WASEM DALLOUL
01-22-2016, 09:42
السلام عليكم
عليك يا أخي الكريم أولا الإلتزام بقوانين المنتدى وعدم تكرار هذه المخالفة مرة أخرى للمحافظة على عضويتك في المنتدى
وبالتوفيق للجميع

mohamed elhusseiny
01-22-2016, 09:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أخي قوانين المنتدي هنا شديده وصارمه لذا توخي الحذر دائما في ردودك علي الموضوعات علي هذا المنتدي
والكتابه تكون باللغه العربيه فقط وليست باللغه الانجليزيه وتقبل مروري

محمد صلاح
01-22-2016, 10:32
اهلا ومرحبا بك اخى العزيز المشكلة اننا عارفين انه غلط وللاسف بنقع فيه فمن الافضل ان نحذر وناخد بالنا بدل من الوقوع فى الخطا ثم الندم

big.pharaoh
01-22-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعتقد ان الاداره نبهتك فقط. ولم توقفك نهائيا لذلك وجب عليك عدم تكرار خطأك مره تانيه. تم

fugy18
01-22-2016, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز عليك بقراءة قوانين المنتدى لكي لا تقع في المحضور
هدا كل شيء

mahmoud massry
01-22-2016, 11:29
بسم الله الرحمن الرحيم
فيه قوانين واضحه حطها المنتدى لو تقيدنا
بيها مش هيكون فيه اى مشكله خالص او ايقاف

3arbi
01-22-2016, 11:35
السلام عليكم
يا اخي كما قال لك العضو انه يجب قراءة القوانين جيظا حتى لا يتم حضر حسابك وانا في راي ان تتصل بالدعم الفني للمنتظى وشكرا

Baligh
01-22-2016, 11:39
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ركز في ردودكم بعد ذلك ولا تكتب اي عبارات مخالفه للمنتدي
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

latraaa
01-22-2016, 11:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي الدي تقدمت به والدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نحقق الكثير ن النتائج الطيبة في مجال الفوركس القيم، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

never5
01-23-2016, 19:36

valencia
01-26-2016, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انت أخطئت لهذا اتتك الرسالة التي تبهك عن تلقيك مخالفة في المنتدى
الحل هو انتظار نهاية العقوبة او مراسل المشرفين و الاعتراف بالخطأ

AHMED91
01-26-2016, 14:37
فعلا هذا جيد ولكي نتجنب تكرار الاخطاء ولكن الادارة
ايضا تتفهم الموقف جيدا وتحاول ان تحظر فقط يخالف القوانين وهو علي علم بها جيدا قبل الدخول

creatorman1978
01-26-2016, 14:47
ممكن تسسأل المشرفين كيف تلغى لان اكيد واحد منهم هو اللى اوقفك ...
وخلى بالك بعد كدة لان الموضوع مش مستاهل الحاجات البسيطة دى ... بالتوفيق

abdelsamed47
01-26-2016, 14:47
شكرا لك اخي الكريم علي هذا المقال الرائع الذي يتكلم عن إدارة رأس المال التي تعودنا علي عدم الطمع في الربح الكبير والسريع

Sami1985
01-26-2016, 20:18
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
حاول أن لا تكرر مثل هذه الأشياء ،، لا اظن أن هنالك طريقة الغاء..
تقبلوا شكري...

never6
01-27-2016, 22:18

chouaib112
03-01-2016, 21:37

karinho1991
03-20-2016, 20:01

ملاك الروح
03-20-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يجب عليك الالتزام بقوانين المنتدى وعدم المخالفة ولن يحصل اي شيء لا تقلق الام ما تخالف
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-26-2016, 13:40

doola2020
03-30-2016, 06:31
أنا الصراحة أول مرة اسمع عن حكاية الواحد نقطة دي ، بس احمد ربنا ان هما بعتولك الرسالة دي ومقفوش حسابك خالص ، وده كويس عشان تتعلم بس

joker7diaa
03-30-2016, 07:39
اخي الكريم انت الان عرفت غلطك وحاول ما تكرره
والنقطة دي ممكن تنشال عنك لو التزمت بالقوانين
انما لو خلفتها اكثر من مرة ورار بعض راح يتم قفل عضويتك

Carlos
03-30-2016, 09:16
مش فاهم يعنى اية 1 نقطة الصراحة انا اعرف المخالفة ممكن تكون تحذير او حذف من البونص او وقف مدة معينة انما النقطة دية اول مرة اسمع بيها على العموم راسل الادارة وبلتوفيق

عيسى
03-30-2016, 12:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

raouf41
03-30-2016, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تطلع على قوانين المنتدى و ستجد الحل لمشكلتك هذه و لكن حاول ان تتفادى مثل هذه الاخطاء في المرة المقبلة

thewaytosucsess
03-30-2016, 12:59
المفروض انك تقرأ قوانين المنتدى وتحترمها
والمفروض ان ميفعش استخدام الفاظظ غير لائقة لاى سبب
لذا عليك الالتزام وعدم تكرار هذا اخطأ مرة اخرى

kamelamin
03-30-2016, 16:37
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المفيد..وبالتوفيق للجميع

saleh05
03-30-2016, 16:46

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

faresn95
03-30-2016, 17:12
شكرا لك اخي الكريم على موضوعك المهم
و الله لا اعلم كيف ولكن لا تكرر الخطا و بالتوفيق
للجميع

kheireddine
03-30-2016, 19:06
☼♣☼☼◘◘☼◘☼♠☼♣☼◘◘/◘☼☺☼☻▐▬☼♣☺♣☼5السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ☼♣♣السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو╣5▬▬5↕╣◘-☺ التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها ☼السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول♣♣ أو التعامل☼ مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة ▬▬2☻☻☻السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول☼♣♣♣♣ أو التعام☼♣♣♣♣ل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيالالتى☼♣ بها ☼السلام عليكم ☼♣♣5ورحمة ☼♣5♣الله وبركاتة ☼♣♣
انا عن نفسى اخى☼♣ الكريم كان بقالى فترة☼♣♣♣ كبيرة متوجس من الدخول أو ☼التعامل مع اى شركة فوركس☺5♣♣♣♣ حتى تعرفت على☼!!♣♣☼♣♣☼ هذه الشركة وتعرفت على ☼♣♣♣الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل☼♣◄♣♣♦•◘☼♣ بنظام ☼♣♣♣◄◘جيد بعيداً ☼♣♣♣عن☼☼♣♣♣♣♣ النصب أو الاحتيال ف________☼♣♣♣♣________☼
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن☼ النصب أو الاحتيال
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب◘.85. أو الاحتيال☼☺5♣♣♣♣♣♣◄◘▐ ▐▐5♦♦◘◘◘♣◘◘◘♣♠♣☼♣ ◄

belabied
04-05-2016, 01:08
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hamed mohamed
04-05-2016, 01:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،..
بالتوفيق لك..

mohamedforex4
04-15-2016, 00:07
القوانين لما نتعرف عليها نقدر اننا نتعامل مع المنتدى بالشكل الصحيح والشركة ايضا وبالتوفيق . :)

HaMaDa99
04-16-2016, 07:39
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mohamedelsayed
04-16-2016, 10:08
السلام عليكم اخى راسل الادارة هما ممكن يساعدوك لكن من الافضل
الا تقوم بعمل مثل هذه الاشياء مجددا تحت اى ظرف من الظرروف

snapping
04-16-2016, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم حاول انك في المستقبل اخي الكريم موش تكرر الغلط بتاعك واطلع على قوانين المنتدي
تقبل مروري

zakariaguemi
04-16-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الأشكال يجب الى تقر نفس المشكل لأنك تحت المراقبة في المستقبل راح يتحل مشكلتك

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

latraaa
04-16-2016, 20:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

MohamedBZDK
04-16-2016, 20:06
الكتابة بلغات اجنبية غير اللغة العربية تعد مخالفة لقوانبن المنتدي و قد تؤدي الى ايقاف للحساب فيالمنتدى لكن في حالتك يمكنك مراسلة المشرفين و تبيان الموقف ليعطوك اجابة على ذالك و شكرا

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
اخي ربما قد تكون شتمت احد ما او كتبت باحرف لاتينية و الله اعلم

moura
04-17-2016, 03:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 04:53
على ما اعتقد مش هتقدر تلغى النقطة دى
بس تحاول بقدر الامكان انك ماتقعش فى الخطاء تانى
لانة لو تكرر على ما اعتقد هيتلغى حسابك
بالتوفيق اخى

mohcine amari
04-29-2016, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي لم افهم كلمت تخش لو في حد يشرح
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

FOREX7
04-29-2016, 12:50

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
04-29-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و هده المخالفة هي عببارة أنك قمت بالعمل على ادخال رموز غريبة عن اللغة العربية، و هدا الأمر عادي، و لكن لا تعاود الكرة مرة أخرى

ahmedazzouz
04-29-2016, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخي هته هي القوانين المعمول بعا في المنتدى و اي مخالفة ستتعرض للطرد . لكن لا تفشل و حاول مرة اخرى.
تقبل مروري .بالتوفيق للجميع

bachir123
05-11-2016, 17:26
الاسلام عليكم شكر اخي الكريم
لهذا الشرح المفيد أتمني لجميع النظر قيه بجداية وسلام
اتمني لك تحقيق أهدافك و جزاك الله خير
أتمني ان يكون في ميزان حسناتك

kary
05-11-2016, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم

sabahnamous
05-21-2016, 14:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

best39
05-22-2016, 15:08
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....
حاول تظبط الفاظك وكلامك يكون فى صلب الموضوع ولا تخرج عنه حسب ما فهمت من كلامك انك تلفظت بكلام غير لائق لان كلنا هدفنا اولا العلم وثانيا التجارة فى الفوركس والمنتدى وانستا وفروا لنا فرصة العمر....

akram bahnsawi
05-22-2016, 21:27
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

akram bahnsawi
05-24-2016, 02:56
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

khaled-frank
05-24-2016, 03:01
اتطلع عالقوانين بشكل اكبر قبل ما تعمل شي بالمنتدى ,, تجنباً ل اي مخالفة
و ان شاء الله ما يصير شي بالمستقبل
و على خير ,
بس بتوقع استخدام اللغة الانكليزية هو الخطأ

nassim126
05-24-2016, 03:17
السلام عليكم اخي انت ممكن تتطلع على جميع القوانين التي ينصها المنتدى كي لا تتعرض للايقاف يا اخي بالتوفيق للجميع

dhmo
05-24-2016, 20:03
السلام عليكم اخي انت ممكن تتطلع على جميع القوانين التي ينصها المنتدى كي لا تتعرض للايقاف يا اخي بالتوفيق للجميع

اول حاجه هنا لابد نعرفها هيا القواعد وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

harimeche
05-24-2016, 20:14
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا أخـــــــي العربية هي المدعومة هنـــا في المنتدى

ومـــــــا العيب أن تطلع على القوانين

مع التحية وبالتوفيق

جمال صادق
05-24-2016, 20:14
اعتقد ان هناك اسلوب افضل من هذا لعرض الموضوعات و من الممكن ان يكون هناك تعامل منطقى لاليات الشرح وفق تطورات معينة و من المهم ن نستخدم اسليب ادق فى التعامل

alaa wasfe
05-24-2016, 20:16
انصحك الاخ الفاضل بقراءة كل الموضوعات والمشاركات بشكل كبير من التمعن والتدقيق كما اني انصحك بوضع الردود السليمة والتي تتعلق مباشرة بالموضوع
تقبل تحياتي

AHMED NOLE
05-25-2016, 04:09
هناك قوانيني للردود فى المنتدى مهم ان يكون هناك التزام بها

حتى لا تحدث مشاكل ممكن ان تصل الى الايقاف والله المستعان وبالتوفيق

issamess
05-25-2016, 04:16
ما عليك سوي ان تركز في ردودكم بعد ذلك ولا تكتب اي عبارات مخالفه للمنتدي او باللغه الانجليزيه......
بالتوفيق للجميع..

hossam123
05-25-2016, 13:08
يا صديقي انا اقول انه ممكن متلا مع الاطلاع على القوانين قبل اي بدء لانه من كل متلا الردود اصلا هناك القوانين لما نتعرف عليها ممكن ان نقدر اننا نتعامل من هناك

zaza0519
05-25-2016, 15:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

FOREX7
05-25-2016, 16:22
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

zaza0519
05-25-2016, 16:24
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sife100
05-25-2016, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليك التعلم من اخطاءك

masr16
05-28-2016, 00:41
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

mohcine amari
05-28-2016, 01:14
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صراحتا اول مرة اسمع بالكلام ده شكرا لتنبيه الجميع لكن اظن ان الحل عند الادارة نفسها لاغاء النقطة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

Foreexx
05-28-2016, 01:23
ولكم جزيل الشكر

nrgslawi
05-28-2016, 01:33
اخي الغالي يجب ان تكون المشاركات الخاصة بك باللغة العربة وخالية من اي سب وقدف وكذلك يمكنك قراءة قوانين المنتدى بتمعن وتفادي اي اخطاء في المستقبل

Hassan Nor
05-28-2016, 02:45
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز أخي العزيز بعد التحية و السلام ان معني هذة الرسالة انك قد استخدمت بعض الألفاظ الغير مقبولة او غير مصرح باستخدامها ف هذا المنتدي و هذا هو معني الرسالة

best39
05-28-2016, 11:33
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....
حاول تظبط الفاظك وكلامك يكون فى صلب الموضوع ولا تخرج عنه حسب ما فهمت من كلامك انك تلفظت بكلام غير لائق لان كلنا هدفنا اولا العلم وثانيا التجارة فى الفوركس والمنتدى وانستا وفروا لنا فرصة العمر....

hossam123
05-28-2016, 13:30
حاول ان تلزم في المستقبل باحترام قوانين المنتدى و في الحقيقة المخالفة دى احتسبت خلاص لا تقلق اذا الزمت لن تتلقى اي مخالفة و لن يكون هناك خطر على حسابك

رومانى
05-28-2016, 15:00
اخى الفاضل التزم بقوانين وشروط المنتدى فى الكتابة الخاصة بالموضوعات او الردود
لانه يتم مراجعة الموضوعات والردود واختار الفاظ لائقة وابتعد عن كل ما هو غير
لائق والتزم بالرد على الموضوع فقط وشكرا .

عرآقي
05-29-2016, 13:16

zaza0519
05-29-2016, 14:08

hossam123
05-31-2016, 22:56
اقول انه ممكن متلا مع الاطلاع على القوانين قبل اي بدء لانه من كل متلا الردود اصلا هناك القوانين لما نتعرف عليها ممكن ان نقدر اننا نتعامل من هناك بالمنتدى

never1
06-03-2016, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mido2224
06-03-2016, 04:54
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

monji125
06-03-2016, 05:04
ﻳﻘﻮﻝ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺎﺣﺜﻴﻦ ﺃﻥ ﺳﻮﻕ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻳﻌﻮﺩ ﺇﻟﻰ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻟﺒﺎﺑﻠﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺃﺳﺴﻪ ﻭﻣﺒﺎﺩﺋﻪ . ﻭﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭ ﻳﺘﺒﺎﺩﻟﻮﻥ ﺑﻀﺎﺋﻌﻬﻢ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﻮﺍﺩ ﺃﺧﺮﻯ . ﻭﺑﺴﺒﺐ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰﻯ ﻭﺍﺷﺘﺮﺍﻙ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺎﺕ ﻓﻴﻪ ﺗﻮﺳﻊ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻤﺎ ﺍﺳﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻷﺯﻣﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻓﻲ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﻭﺍﻟﺜﻼﺛﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ

omr sherif
06-03-2016, 06:10
السلام عليكم اخى الفاضل
مشكور ليك انك طرحت هذا الموضوع
تلقيت مخالفة من المنتدى بسب لفظ عابر و الحمد للة دة ممكررش تانى و عدت

Bassem Hassani
06-03-2016, 08:08
تقريبا لا يمكن ان تلغى هذه النقطة
والافضل انك تراسل الادارة بخصوص هذا الامر علشان تقدر تحل هذه المشكلة وانا لا اى انها مشكلة
والافضل عدم ارتكاب اى أخطاء اخرى حتى لا تتعرض للإقاف من قبل الإدارة .

hamada alex
06-03-2016, 09:37

latraaa
06-03-2016, 10:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

أحمد المنور
06-03-2016, 10:32
موضوع قيم صراحه لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

nadin22
06-03-2016, 11:15
لاول مره بشوف موضوع بالشكل دا وكان لازم تفسر اكتر ايه بالظبط اللغه اللى استخدمتها
احنا تقريبا بشكل كبير بنتكلم باللغه العاميه بس لو الاداره تقصد استخدام الفاظ او سب يبقى طبعا قرارهم صح

موفينج افريج
06-03-2016, 13:58
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

bobo43
06-03-2016, 14:55
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

golden1985
06-03-2016, 15:13
القوانين لما نتعرف عليها نقدر اننا نتعامل مع المنتدى بالشكل الصحيح والشركة ايضا وشكرا لك تقبل مرورى..

hayatto
06-03-2016, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

nader
06-03-2016, 15:59
بصراحة لم افهم مسالة النقطة اخي ومن الجيد ان الادارة قامت بتنبيهك
ولم تقم بحظر حسابك من اساسه وهو بالفعل تقدير منهم ولو كنت اخي في منتدى اجنبي اخر
لن يترددوا في ايقاف الحساب بدون اي اشعار على الاقل تلقيت التنبيه اعمل على عدم تكرار الامر
بالتوفيق

haggui
06-03-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never1
06-04-2016, 05:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

golden1985
06-04-2016, 05:21

وهو من قوانيني المنتدى الموجوده هنا والله المستعان وبالتوفيق لكم وشكرالك تقبل مرورى..

mohamed shabana 26
06-06-2016, 16:24
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم مشكور على تلك المشاركه الرائعه _ يجب ان تكون باللغه العربيه
اتمنى ان تكون استفد من تعليقات الاخوه _ اشكرك ع المعلومات الجميله الى استفدها منك او من مشاركات الاخوه
بالتوفيق لنا وللجميع ان شاء الله ياربى

golden1992
06-06-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول ما عليك سوي ان تركز في ردودكم بعد ذلك ولا تكتب اي عبارات مخالفه للمنتدي او باللغه الانجليزيه ما عليك سوي ان تركز في ردودكم بعد ذلك ولا تكتب اي عبارات مخالفه للمنتدي او باللغه الانجليزيه

bakup28
06-06-2016, 16:52
لازم الاطلاع على القوانين قبل اي بدء في الردود اصلا
القوانين لما نتعرف عليها نقدر اننا نتعامل
مع المنتدى بالشكل الصحيح والشركة ايضا

shadea1991
06-09-2016, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم
حاول انك في المستقبل اخي الكريم موش تكرر الغلط بتاعك واطلع على قوانين المنتدي
تقبل مروري

emad1995
06-09-2016, 15:37
تقبل مروري

golden1985
06-09-2016, 16:11
القوانين لما نتعرف عليها نقدر اننا نتعامل مع المنتدى بالشكل الصحيح والشركة ايضا وشكرا لك تقبل مرورى..

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 12:57 PM ----------

موفينج افريج
06-09-2016, 16:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nonam
06-21-2016, 02:33
السلام عليكم .... شوف اية اللي انت عملتة من تعليقات مخالفة وامتعملش تاني تعليقات مخالفه لان من الممكن ان تعرض نفسك للخطر في الحظر ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول المفيد ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

othmane azer
06-21-2016, 02:33
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

lionardodicaprio940
06-21-2016, 02:35
لا يمكنك الغاء هده النقطة مهما فعلت انا انصحك بالعمل
بقواعد المنتدى لتفادب اي مشاكل مستقبلية
وفقك الله

bahoma310
06-22-2016, 21:52
لم افهم 1 نقطة من اين انتزعو 1 نقطة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

shadea1991
06-22-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله
ما عليك سوي ان تركز في ردودكم بعد ذلك ولا تكتب اي عبارات مخالفه للمنتدي او باللغه الانجليزيه وشكرا تقبل مورى

khaled20
06-22-2016, 22:23
اخى الكريم يجب ان تتبع قوانين المنتدى حتى لا تتلقى مخالفات اخرى فى الفوركس و يتم حذف حسابك نهائيا
و يجب ان تتعامل باللغة العربية او ان تستخدمها باستمرار فهذا شئ ضرورى و من القوانين للمنتدى

shadea1991
06-22-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله
ما عليك سوي ان تركز في ردودكم بعد ذلك ولا تكتب اي عبارات مخالفه للمنتدي او باللغه الانجليزيه وشكرا

mhmoud60
06-22-2016, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم

طيب متحاول تتواصل مع المشرفين فى المنتدى اظن هم من بامكانهم ان يفيدوك فى سؤالك

iheb777
06-22-2016, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تعرفنا الاف ام اي دي اختصار لايه واكتب الكملة كاملة علشان نستفيد منك تقبل مروري

latraaahr
06-22-2016, 23:06
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شا ءالله

freetrade
06-22-2016, 23:26
لازم يا جماعة نساهم بقوة في تنقية المنتدي من اي اسبام لانه وجود العضو اللي بيخالف القوانين وسطنا بيهددنا جميعا بايقاف المنتدي لدفع البونص في المستقبل فلازم نبقي ايجابيين ونوقف اي اسبامر نلاقيه بيرد ردود مكررة او كوبي وباست او بلا معني

time
08-02-2016, 13:24
اريد ان اعرف اخوتي هل هذه الرسالة تعبر عن الحضر الدائم ام انها مؤقتة و ماهية النقاط هل كل نقطة عبارة عن مشاركة ام شيء اخر
المرجو الرد

ahmadinho100
08-02-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحل سهل يا اخي حاول ان تكتب الردود و المشاركات باللغة العربية و ستتجاوز اده المشكلة هو المنتدى لغته العربية فقط بالتوفيق لك يا صديقي

brook
08-02-2016, 13:48
سم الله الرحمن الرحيم

time
08-02-2016, 13:50
صراحة انا عملت نفس الحاجة بسبب مقدمة متكررت فبعتو لي بنفس الرسال
اول حاجة الردود بتاع الشهر الفايت لم يبعتو بيها اعتقد بسبب المخالفة لا اعرف ممكن مخالفت مؤقتة

faridroon
08-02-2016, 14:07
فقط التزم بقوانين المنتدى و لا تخالف اي قانون من جديد و ان شاء الله سيتم حل المشكل و بالنسبة
للغة المنتدى يلزم الاعظاء باستخدام اللغة العربية الفصحى لا غير فالكتابة باي لغة اخرى
سيكون مخالف و يتم عنه العقوبة لذلك يجب مراعاة هذا الشرط بالتوفيق

algendy
08-02-2016, 14:18
المعلومه جديده بالنسبه لى و ما استطيع ان اقوله هو ان انصح الاخ كاتب الموضوع بالالتزام بلغه مهذبه عند الرد او اضافه مواضيع فى المنتدى و اما عقوبه النقطه فيمكن طرح السؤال عنها فى قسم الدعم و انتظار الافاده من القائمين على المنتدى و ان شاء الله يستجيبوا لك

بسام سعادة 1
08-02-2016, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كان عليك ان تطلع جيدا على قوانين المنتي فهذه الامور كلها موجودة

سفيان مرادي
08-02-2016, 18:46
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام

راااجع قوانين النضام لتجنب الحضر الكلي و شكرااا
على اشرف الانبياء و المرسلين بالتوفيق اخي انشاء الله

alatn123
08-18-2016, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يبدو انك استخدمت لغة ال اس لم لس او لغة غير العربية او يمكن انك شتمت احد الأعضاء , يمكنك التواصل مع أحد المشرفين لمعرفة السبب
بالتوفيق يا غالي

houarisat
08-19-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
السبب الرئيسي لهذه الرسالة فإنك إستخدمت لغة فرنسية أو إنجليزية المهم أنها غير العربية لذلك أتتك هته الرسالة للأسف

Gmal Elden
08-19-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
شوف ياغالي انت ممكن تكلم الدعم هنا في المنتدي وهمه هيقولولك تتصرف ازاي حيال هذه النقطه حتى لا يتم غلق حسابك
تقبل مروري