PDA

View Full Version : مبادئ الناجح بنسبة لك

Sofien
04-22-2015, 17:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بنسبة لي هذا مبدأ النجاح

'المتاجرة في الفوركس هي حقا سهلة ويمكن لأي شخص أن يتعلم طريقة بسيطة تجعله يربح المال
السر الحقيقي للنجاح هو تعلم كيفية تطبيق تلك طريقة بانضباط و جعل الخسائر قليلة بإستعمال وقف الخسارة.'

من لديه مبدأ في الفوركس فاليشركنا به
أرجو تفاعل الجميع وسلام .

ahmedibrahim258259
05-02-2015, 10:45
بسم الله الرحمن الرحيم انا مبدأي الاول والاخير انه يجب انك تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال يعني تدخل بلوطات مناسبة لراس المال
تقبل مروري

ilyes chaieb
05-09-2015, 01:35
من اداوات النجاح هو اعادة النظر في حال الخسارة مما يعنى لازم تعالج الخطء و تتجنبه مستقبلا ايضا حسن استعمال الرافعة المالية و التى من المستحسن ان تكون ذات قيمة صغيرة تساعد بشكل كبير في الصمود على الاقل اكثر بالسوق

SAMI17
05-09-2015, 01:41
إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، بمعنى أنك تحتاج إلى استراتيجية فوركس جيدة وتجاوز فكرة الربح السريع من الفوركس، هذا بالاضافة الى اعتماد خطة معينة تقوم بتجربتها في حسابات افتراضية ولمدة كافية

moutanabbih mohammed
05-09-2015, 01:42
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انـا انصح جميع الإخوة خصوصـا المبتدئين بالإبتعـاد عن الطمع و الثقة الزائدة في النفس تحياتي و تقديري

REDA FOREX
05-09-2015, 09:54
انـا انصح جميع الإخوة خصوصـا المبتدئين بالإبتعـاد عن الطمع و الثقة الزائدة في النفس تحياتي و تقديري الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انـا انصح جميع الإخوة خصوصـا المبتدئين بالإبتعـاد عن الطمع و الثقة الزائدة في النفس تحياتي و تقديري

adnan1969
05-09-2015, 10:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اهم شي الابتعاد عن الطمع وعمل جدول لوقت عملك لاتحاول تعويض اي خساره في نفس الوقت لان راح تخسر اكثر بتوفيق اخي

aminalamor
05-09-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح المقدم ان من مبادئ النجاح في سوق الفوركس هي معرفة ادارة راس المال بشكل صحيح واستعمال الاوامر الموجودة على منصة التداول وخاصة امر اخذ الربح وايقاف الخسارة
بالتوفيق للجميع

ahme01
05-17-2015, 12:46
المؤشرات الفنية، رسم أنماط، نقطة والرسوم البيانية الشكل والأحداث الأخبار الأساسية. مرة واحدة في
يظهر الخطوة علامة على التنمية، ساعة ويتم رصد تشارتات الإنتراداي للدخول الأمثل.

samieh
05-21-2015, 18:04
السلام عليكم
اعتقد مبادىء وقواعد التجارة فى الفوركس اتشرحت كتير جدا فى كذا موضوع
ومنها ادارة راس المال الجيدة واستخدام الاستوب لوز دائما وعدم الطمع والرضا بمكسب قليل فى البداية
واشياء اخرى كثيرة

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:29
لســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انـا انصح جميع الإخوة خصوصـا المبتدئين بالإبتعـاد عن الطمع و الثقة الزائدة في النفس تحياتي و تقديري الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

Omar99
05-23-2015, 13:25
مبادئ النجاح لاى تاجر فى سوق العملات فى الفوركس يكون بسهولة كبيرة جدا لنا و يجب على ان استمر فى التجارة و الوصول الى الخبرة مثل التحليل الاساسى و التحليل الفنى و ايضا النجاح متوقف على قوة الاستراتيجية

noor eldyen
05-23-2015, 14:29
إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، بمعنى أنك تحتاج إلى استراتيجية فوركس جيدة وتجاوز فكرة الربح السريع من الفوركس، هذا بالاضافة الى اعتماد خطة معينة تقوم بتجربتها في حسابات افتراضية ولمدة كافية

fatehbtn
05-27-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركت اخي على المقالات القيمة والمميزة ...
واصل اخي لا تفاصل بانتظار المزيد بحول الله ...
تحياتي لك .. جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا...

noor eldyen
05-27-2015, 13:24

احمد سعيد على
05-27-2015, 15:03

aymen done
05-27-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

a7med sniper
05-27-2015, 15:29
شكرا لعى الموضوع والفوركس ليس بالسوق السهل على العكس الفوركس سوق صعب

محتاج الى تعلم بشكل جيد

وخبره كبيره مع الوقت والله المستعان

MOHAMED forex00
05-27-2015, 17:56

'المتاجرة في الفوركس هي حقا سهلة ويمكن لأي شخص أن يتعلم طريقة بسيطة تجعله يربح المال
السر الحقيقي للنجاح هو تعلم كيفية تطبيق تلك طريقة بانضباط و جعل الخسائر قليلة بإستعمال وقف الخسارة.'

معتصم سباعنة
05-27-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم وبالطبع اضيف الى ذلك من الضرورة امر ايقاف الخسارة اي ارضى بالخسارة القليلة سوف تحقق ارباح
تقبل مروري اخي

مصراوى
05-27-2015, 19:07
اعتقد اخى الفاضل انة يجب الاهتمام بهذا العمل الرائع والمربح من خلال التعلم الجيد والتداول على التجريبى والتعلم من الاخطاء وبالتوفيق للجميع

noraa
05-27-2015, 20:31
الذهب من السلع التي قد يحقق المتداول عليها ارابحها كبيرا خاصة انه يتذبذب بشكل كبير
يحتاج التداول على الذهب الى حساب كبير و خبرة ايضا في التداول

doola2020
05-27-2015, 22:25
في فعلا استراتيجية أنا جربتها في 7 صفقات واشتغلت معايا كويس جدا واسم الاستراتيجية دي ، استراتيجية احمد بن علي في جروب معطي علي الفيس

noor eldyen
05-27-2015, 22:37

Kiing
05-29-2015, 04:47
ممكن متلا مع اعادة النظر في حال الخسارة مما يعنى لازم منه متلا ممكن انه تعالج الخطء منه متلا تم ممكن ان تتجنبه مستقبلا ايضا لانه ممكن متلا انه حسن استعمال مع الرافعة المالية فقط دلك

محمود مرعى
05-29-2015, 05:11

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى سفيان وعلشان حضرتك فعلا تقدر انك تحقق الربح والنجاح كل اللى عليك
انك تعمله انك تدخل على القسم التعليمى عندنا وانت ان شاء الله تعرف كل حاجة وتكون من الرابحين

sameh-a
05-30-2015, 12:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الشخص الناجح هو الذي يتعلم من اخطاءة ولا يهمة
الخسار بل على العكس يتعلم من اخطاءة ويتداركها

Wassa04
05-30-2015, 12:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح كذلك حسب تجربتي
من يستطيع تحويل الخسارة الى ربح فهو متداول محترف

Roshdy
05-30-2015, 18:10
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
جرب مبدأقوة الارباح الصغيرة المتواليه وكما قلت
لمتاجرة في الفوركس هي حقا سهلة ويمكن لأي شخص أن يتعلم طريقة بسيطة تجعله يربح المال
السر الحقيقي للنجاح هو تعلم كيفية تطبيق تلك طريقة بانضباط و جعل الخسائر قليلة بإستعمال وقف الخسارة

sameh-a
05-30-2015, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الانسان الناجح في هذا المل يجب ان يكون صبورا
صاحب هدف وحلم ويجب عليه التدرب جيدا في هذا المجال

Eslam Anwar
06-08-2015, 19:09
انا من وجهة نظري اخي الفاضل ان النجاح في الفوركس زي اي مجال في الدنيا تحتاج تعليم ثم تطوير ثم بعد ذلك
تأتي مرحلة التجرية والممارسة من خلال التجربة على حسابات تجريبية ومن بعدها هتلاقي نفسك فهمت السوق واستطاعت انك تكسر حاجز الخوف والخسارة

waelmma
06-08-2015, 19:36
بس هذا السوق من ا سواق شديدة الخطورة ويحتاج الى خبرات طويلة
حتى تضمن لك النجاح وربنا يوفقك اخى الكريم ويرزقنا جميعا

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:30 PM ----------

الفوركس اخى الكريم جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك

abdoujames
06-08-2015, 19:48
بس هذا السوق من ا سواق شديدة الخطورة ويحتاج الى خبرات طويلة
حتى تضمن لك النجاح وربنا يوفقك اخى الكريم ويرزقنا جميعا

snnaky
06-08-2015, 19:53
الفوركس تجارة زى اى تجارة لها مميزات ولها عيوب وفيها الكثير من الأرباح والخسائر ايضا ولكن ما يجعل الفوركس تجارة خطرة او التجارة الاكتر خطورة هو التقلبات الرهيبة فى الأسعار وهذا ناتج عن الحساسية العالية لتجارة الفوركس او قربة من الأحداث وتأثرة الشديد بها بشكل مباشر فى التو واللحظة بعكس الكثير من التجارات الأخرى

ehabbob
06-08-2015, 20:01
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

ayoub321
06-08-2015, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
مبدأ النجاح هو إتبع استراتجية معينة وإلتزام بشرتها
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

sameh-a
06-09-2015, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لكي تصبح ناجحا بالفوركس يجب ان تكون
صبورا صاحب حلم طموح تتدرب كثيرا وتتعب وتتداول على الحساب التجريبي

superkenan
06-09-2015, 02:13
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم تقصد تحقيق ارباح كبيرة بمقابل خسائر صغيرة فيكون الفرق بين الربح والخسارة لصالحك وهذا كلام منطقي
وشكرا

ibrahim forex
06-09-2015, 05:54
من اداوات النجاح هو اعادة النظر في حال الخسارة مما يعنى لازم تعالج الخطء و تتجنبه مستقبلا ايضا حسن استعمال الرافعة المالية و التى من المستحسن ان تكون ذات قيمة صغيرة تساعد بشكل كبير في الصمود على الاقل اكثر بالسوق

mechanical
06-16-2015, 19:42
السلام عليكم .... النجاح من الممكن ان ياتي بعد العلم والعمل وان شاء الله انت ممكن تبدا الطريق وانت توصل باذن الله من غير لف ودوران كتير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

محمد السيد
06-17-2015, 00:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، هاك بعض المبادئ 1 – ان تحدد حجم صفقتك باقل قدر ممكن
2 – ان تحلل قبل الصفقة لتعرف الاتجاه الحالي للسوق لتعرف هل ستبيع ام تشتري , والى اي مدى سيستمر لتحدد الوقت الأفضل للدخول
3 - يجب ان تؤجل الدخول ايضا لما بعد وقت صدور الأخبار ان كانت على وشك , وكذا وقت خمول الزوج

MONTASR SHABAN
06-17-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم وبالطبع اضيف الى ذلك من الضرورة امر ايقاف الخسارة اي ارضى بالخسارة القليلة سوف تحقق ارباح
تقبل مروري اخي

abdougagi
06-27-2015, 21:59
لقد استنتجت الكثير من المبادئ في خبرتي المتواضعة في سوق الفوركس و هي ان تدخل في صفقة عكس اتجاه الترند
و ان خسرت فلا تسعى للتعويض و الانتقام من السوق و ان تدخل صفقة يموي الاحد و الاثنين لان حركة السوق ستكون بطيئة
تقبل مروري اخي الكريم

yansane
06-27-2015, 22:02
ف الربح من الفوركس سهل و دلك لانك ان دخلت صفقة فاشلة يجب عليك ان تخرج و ان كانت رابحة تبقى و بمجرد تغير السهم فلتخرج

andro samir
06-27-2015, 22:03
كلامك صح جدا يلزم علي الشخص المتداول التركيز لتفادي اكبر قدر من الخسارة
واول شي لاي مبتدء ان يتعلم الفوركس قبل اي شي

ASMAA TAHA
06-30-2015, 04:16
المتاجرة فى الفوركس هى حقا سهلة لمن يتعلم الفوركس ويتعلم ايضا سلوك السوق ولكن من لا يريد التعلم سوف تكون المتاجرة بالنسبة له صعبة جدا جدا
وبالتالى الفوركس بالتعلم واكتساب الخبرة فى سهل جدا ولا يوجد فيه اى صعوبة موضوع رائع شكرا جزيلا

mh2015
06-30-2015, 16:54
سيدي الفاضل اشكرك علي الموضوع دا لانه بيفيد اي مبتدي في المنتدي وكمان ممكن اي محترف يضيف الي الموضوع ليفيد الاخرين في فروع الفوركس المختلفة ...............

احمد محسن
06-30-2015, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
تقبل تحياتى اخي الكريم

kokou
07-08-2015, 13:21
ســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

tarik46
08-11-2015, 00:35
مبئي الاكثر اهمية في الفوركس هو عدم الدخول في صفقة مهما كانت التوصيات و التحليلات على سهولتها
اذا كان يتزامن وقتها مع وقت صدور الاخبار لانني خسرت الكثير من الاخبار كما لا ادخل بمعطى واحد فقط
تقبل مروري

ynwa1892
08-21-2015, 18:59
السلام اخي ادارة راس المال هي السر فمن يحافظ على ماله ولا يتهو هو من سيربح الكثير من المال بدون مشاكل
وفقك الله

AYYOUB100
08-21-2015, 19:03
أخي مبادئ النجاح في الفوركس هي الإنظباط وحب العمل والصبر على الصفقات وتطبيق
استراتيجيات متنوعة على الحساب التجريبي اولا ومن بعد الناجحة منها على الحساب الحقيقي

waleed shaaban
08-21-2015, 20:15
مبدئ هو انه لايمكن انام وان اقود السياره فبالتالى لا يمكن ترك شاشه الشارت وانام او ان تذهب بعيدا
فربما اقلب الشارت راس على عفب ففى حال توجدى يمكننى ان ادرك الموقف
هذا مبدئ ولكل شيخ طريقه

khalifa1996
08-21-2015, 20:30
السلام عليكم
نعم هذا جيد أنا المبدأ الشخصي الذي أعتقد أنه سيوصلني للنجاح في الفوركس
هي حسن إدارة و عدم وراء الربح لأن ذلك حتما سيسبب الخسارة

toovariche
08-21-2015, 20:56
انـا انصح جميع الإخوة خصوصـا المبتدئين بالإبتعـاد عن الطمع و الثقة الزائدة في النفس تحياتي و تقديري ىى

forex all arabes
08-21-2015, 21:10
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف الانسان الناجح في هذا المل يجب ان يكون صبورا
صاحب هدف وحلم ويجب عليه التدرب و تقبل مروري اخي وشكرا

akram mohamed obaid
08-21-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه للنجاح في سوق الفوركس هناك امور كثيره اهم هذه الامور لكي يكون ناجحا هو الابتعاد عن الطمع قدر الامكان حتى لايخسر امواله بالكامل والموفقيه للجميع تقبل مروري

radwann
08-21-2015, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
المبدأي الاول والاخير انه يجب ان تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال
وعدم المخاطر إن لم تكن محترف
وتقبل مروووري

osama147
08-21-2015, 23:18
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
فعلاا اخي ان الفوركس ممكن ان ينجح به اي شخص فى العالم ولكن بالمتاجرة بطرق الصحيحة بشكل عام ويجب ان نكون
متعلمين للفوركس ولطرق المتاجرة به حتى نصبح خبراء ولا نخاطر بمالنا الحقيقي دون اي علم يذكر
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

huhu1998full2
08-22-2015, 01:47
من اداوات النجاح هو اعادة النظر في حال الخسارة مما يعنى لازم تعالج الخطء و تتجنبه مستقبلا

bilal86
08-22-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

اهم شي اخي ادارة راس المال السليمة وايضا الابتعاد عن الطمع

dhmo
08-22-2015, 23:01

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

اهم شي اخي ادارة راس المال السليمة وايضا الابتعاد عن الطمع

وعلشان المتاجر يلتزم هنا بده يكون بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده ليواصل به

Alilou31
08-22-2015, 23:06
السر الاول للنجاح ادارة راس المال الصحيحة
المتاجرة بالاستوب لوز , تحديد الاهداف و عدم الطمع
اتباع خطة عمل ناجحة و الاعتياد عليها في الحساب التجريبي قبل الحقيقي

khaliloo
08-22-2015, 23:07
اهم المبادء لكي تنجح هي ادارة راس المال والصبر والتعلم وعدم الطمع

med1985
09-20-2015, 01:49

seifhd
10-17-2015, 21:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
10-26-2015, 20:07

والتعلم هو الاساس هنا بالفعل واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

kacembouden1
10-27-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

eins
10-27-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق للجميع

Abdelhedi
10-27-2015, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الله ينور عليم حقا انه موقع ممتاز و يمكن ربح من الفوركس و لكن بالمثابرة و الله مستعان شباب

ahmedhathout
11-13-2015, 22:19
بالنسبه ليا انا بقى مبدأ النجاح في الفوركس هو اداره راس المال الصارمه
وشايف ان دا المبدأ الوحيد اللي يخليك تستمر في هذا السوق

alaa1
11-13-2015, 22:29
هلا
موضوع مبادئ الناجح بنسبة لك موضوعك مميز جدا .. شكرا على ايضاحك ونرجو منك مواصلة تقديم هذه
الايضاحات الضرورية لاعضاء المنتدى

mido789
11-13-2015, 22:30

houssemmidou4
12-11-2015, 23:18
بالنسبة لي و حسب التجربة المتواضعة التي قضيتها في الفوركس تيبن انه يجب ان تتوفر صفات
خاصة في المتداول حتى ينجح و هي الصبر على التعلم و على الصفقات و لتداول بعقد صغير

heroo252
12-12-2015, 15:06
هى فعلا طريقه سهله لربح المال بس السهوله دى مجتش من فراغ
دى جات بعد شهور تعب وتعلم واكتساب خبره من المجال لحد
ما الاحد بقى بيشتغل بسلاسه

mhd99
12-13-2015, 03:31
من اراد النجاح في الفوركس فهذا سهل اذ تعلم عن هذا المجال بطريقة صحيحة وتدرب جيدا على الحساب التجريبي وأدار راس ماله بصرامة وابتعد عن الطمع

Bassem Hassani
12-13-2015, 16:31
اهم مبدا للنجاح فى الفوركس من وجهه نظرى هو الاعتماد على النفس فى السوق يعنى لازم انى اتعلم السوق دا بنفسى واعرف كل حاجة فيه ومعتمدش على غيرى فى التداول لى من خلال مثلا ادارة الحسابات رغم انها مفيدة فى بعض الاحيان ولكن ادارة حسابك بنفسك لها طعم اخر وكمان لازم اعمل ادارة راس مال صارمة علشان تحترم راس المال وتحافظ عليها ...

aboubakr el ayach
12-13-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع، في الحقيقة بالنسبة الي المبدا الذي اعتمد عليه كثيرا هو مبدا الإدارة الصارمة فهي المبدا الذي إن اعتمدت عليه دائما فلن تتعرض للخسارة دائما.

neverlityougo2
12-15-2015, 21:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
12-16-2015, 08:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من اهم الخطواط التى يجب ان يتبعها المتداول هو وقف الخساره حتى يحمى راس ماله من مخاطر تقلبات السوق
ولكن للاسف كثيرين لا يتحملون اغلاق الصفقات على خساره حتى تغلق هي رغم انفه ويضع معها راس المال
تمنياتى للجميع بالتوفيق

majdifdf1
12-16-2015, 09:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اعتقد ان اهم مبدأ قبل كل شئ هو وجود خطة استراتيجية لك تستطيع من خلالها ادارة رأس مالك بشكل صحيح يؤهلك لتحقيق اهدافك كما رسمتها انت , بالاضافة الى الصبر على العمليات والصفقات المالية التي تقوم بها حتى تحصل على افضل النتائج والابتعاد عن الطمع في هذا المجال وتحديد ساعات العمل اليومية فذ هذا المجال .
مع تحياتي لك ...

aym
12-16-2015, 09:45
اهم شئ لكي تحصل على النجاح فى الفوركس هو الالتزام ومعرفة متى يتم الدخول فى الصفقات
ومتى يتم الخروج منها ونتمنى التوفيق للكل فى هذا المجال

zead ahmad
12-16-2015, 09:55
بالنسبة لمبادىء النجاح فهى تعتبر كثيرة منها ان التاجر يبحث عن استراتيجية جيدة ومربحة حتى يقدر يكون على علم بها ويعرف ما هى الطريقة التى تجعل تلك الاستراتيجية مربحة له

ابوفؤاد
12-16-2015, 17:08
المبدا الذى لدى هو ان احافظ على راس المال و ليس بالضروره الربح
فالهدف الاول لدى الاستمرار بالسوق و عدم التوقف عن العمل لحيم ام افهم السوق جيدا

neverlityougo3
12-20-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

onelove
12-20-2015, 13:29
اعادة النظر في حال الخسارة مما يعنى لازم تعالج الخطء و تتجنبه مستقبلا ايضا حسن استعمال الرافعة المالية و التى من المستحسن ان تكون ذات قيمة صغيرة

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا و سهلا و مرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع نعم مبادئ النجاح هي حقا سهلة و صعبة في ان واحد و كل و مزاجه تجاه السوق لذى لا يجب علينا الحكم من الاول

amoor
12-20-2015, 17:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عاشق الفوركس
12-26-2015, 01:04
أخـــــي، الفـــاضل
من هام المبادي هي الادارة السارمة لراس المال والاستراتيجية التى تعمل بهابالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

zead ahmad
12-27-2015, 11:07
من مباديء النجاح ان يتعلم التاجر كل شيء عن الفوركس حتى يقدر يتاجر وهو مرتاح وفاهم لذلك يعتبر هذا الشء معروف وجيد لان التداول على الفوركس يوجد له مباديء حتىت تربح منه التعليم والخبرة

one god
12-29-2015, 19:24
يعني ياا خي في الاول والاخر الناجح في الفوركس هو من يحظى باستراتيجية تقنيا تصيب في الغالب الاهداف
بالتالي لابذ من بذل الجهد في الديمو لانه مكان تجريب الاستراتيجيات من اجل التوصل الى الانجح والاقوى