PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني يرتفع لأعلى مستوى في خمسة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي

reguig abdou
04-22-2015, 18:07
واصل الجنيه الإسترليني ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي مسجلا أعلى مستوى في خمسة أسابيع 1.5073 دولار وذلك بعدما أظهر محضر الاجتماع الأخير لبنك بريطانيا المركزي والذي عقد يوم 9 نيسان ابريل ثبات عملية التصويت بموافقة كامل الأعضاء التسع على تثبيت أسعار الفائدة عند 0.5% وبرنامج شراء الأصول 375 مليار جنيه إسترليني.

Ahmed ibrahem20145
04-22-2015, 18:17
سؤال لم يجيبني علية احدا حتي الان ارجوكم اجيبوني هل يمكنني فتح حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد في شركة انستا فوركس وتحويل

الاموال اليها ام انة يجب علي فتح في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الارباح بخلاف البونص ام انة يجب علي ترك شيء

حتي لايتم اغلاق الحساب وشكرا

mohamed alikouki
04-23-2015, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

$$$the best$$$
04-23-2015, 09:34
يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بالاقتراب تدريجياً من مستوى 1.2360، في حين يواصل المتوسط المتحرك 50 الضغط سلباً على التداولات اللحظية، مما يشجعنا على الاستمرار بترجيح الاتجاه اللحظي الهابط، والذي يعتمد بشكل رئيسي على الثبات دون المستوى المذكور.

lyes1977
04-24-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ahmed abdelaaal
04-25-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على تحليلك الرائع واتمنى منك المزيد لكى يستفيد الجميع
وشكرا وفقك الله

foooooz
05-11-2015, 18:06
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

amermazzen
05-11-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

yhassen
05-11-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على الطرح الموضوع الجيد بالتحليلات
على التاجر الاستفادة منها التحليلات بشكل جيد
والله المستعان وبالتوفيق للجميع في السوق..
شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله..

malkaoui
05-15-2015, 19:12
الاسبوع القادم سوف تبداء عملیات شراء الدولار امام العملات الاخرى.
الدولار ین والذي یعد بالمرحلة الاخیرة التصحیحة المركبة والتي تنتھي بحد اقصى كما اتوقع عند مستوى 118.55 تقریبا.

kaouimal
05-20-2015, 19:49
في ظل غياب أي بيانات اقتصادية مؤشرة على صباح اليوم في أوروبا، عوض الدولار الأمريكي بعض الخسائر التي تكبدها خلال الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك فإن الدولار الأمريكي ما يزال أمامه شوط كبير ليقطعه حتى يستعيد جميع خسائره التي تعرض لها خلال التحركات التصحيحية الأخيرة. وارتفع الدولار الأمريكي أمام تقريبا جميع نظرائه من عمرت مجموعة العشرة، بينما لم ينخفض سوى أمام الكرونة النرويجية وكان انخفاضه بقدر طفيف.

ahmed abdo a
05-23-2015, 17:16
تحليلك رائع فنظرتك على الشارات جيده فهى تعكس تحركاتها فى سوق العملات وتاثيرها على بعضها البعض
فتحليلك الفنى جيد وسوف يوثر الى حد ما على تداولاتنا اليوميه فى سوق العملات
وشكرا لك واتمنى ان تفيدنا بالمزيد لكى تعم الفائده على كل اعضاء المنتدى الكرام

ramdani
05-24-2015, 20:35
ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع أمام الدولار، الجمعة، مع ترقب المستثمرين لبيانات مهمة عن الوظائف والأجور

yassine imq
05-24-2015, 20:43
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 20:45
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﻠﻲ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺗﻚ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕ
ﻣﻬﻤﻪ ﻭﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻜﺘﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺎﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻌﺔ

al-Mashhadani64
05-24-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خير اخي العزيز على طرح هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الجنيه الاسترليني امام الدولار ننتضر كل جديد بتوفيق لجميع